2011/09/30

عرض سيارة "النمر الوردي" للبيع

سيارة النمر الوردي "بينك بانثر" والتي ظهرت في أفلام الستينيات والسبعينيات من  القرن الماضي تلك السيارة الأسطورية معروضة للبيع في مزاد إلكتروني مستمر حتى 14 أكتوبر المقبل مع توقعات بأن يبلغ ثمنها 114 ألف يورو (160 ألف دولار).

أفضل خمس طرق لتحتفلي بعيد ميلاد زوجك !

سواء مر على زواجكما شهر أو خمس سنوات أو عشرون سنة، فإنه لا شيء يسعد الزوج أكثر من هدية تقدمها له زوجته، امتنانا وحبا ، خاصة إذا تزامنت هذه الهدية مع مناسبة عيد ميلاده، فإن الفرحة تكون مضاعفة.

رضيع إماراتي يفوز بجائزة بنكية قيمتها مليون درهم

فاز طفل  إماراتي يبلغ من العمر عاما واحدا بالجائزة الكبرى في سحب على جائزة بنكية قدرها  مليون درهم إماراتي (الدولار يعادل 3.67 درهم). وقال مصرف دبي في بيان  صحفي إن الرضيع محمد راشد المطيوعي هو أصغر فائز على الإطلاق بجائزة  المليون درهم، ومن المفارقات أن والده فاز بالجائزة نفسها منذ عام.

2011/09/29

من هو الرجل الرومانسي؟ تعرفي عليه!

المرأة  بطبعها تحب أن تظل مشاعر شريكها متأججة ثائرة فالحب الهادىء بنظرها كالطعام الخالي  من الملح لا تستسيغه أبدا وإن فترت مشاعره في فترة من الفترات فإنها ،ستحس أنها لم تعد تلك الحبيبة ولم تعد ذات اللمسة السحرية والنظرة الباهرة والمنظر الجذاب وقد تشعر بالكآبة إذا لمست ذلك الفتور في العاطفة والسكون في الحب والإعراض في كلمات الغزل ويتوجب على الرجل في نظرها أن يبقى محافظا على المشاعر الرومانسية على الدوام.

اخطاء لا تنساها المراة .. ما هي؟!

هناك عدة أمور تزعج المرأة وخصوصا الزوجة، وهناك أمور قد تجرحها وتترك بصمات من الغضب على مشاعرها تجاهك فعليك الحذر منها وتفاديها، لتكون الأجواء دائما صافية بينك وبين زوجتك ومن أهمها:

اشترطت عليه عدم الرد على الهاتف بعد الـ10 مساءً.. فألغى زواجه

اضطر شاب مقبل على الزواج في محافظة القطيف إلى تغيير رأيه في الارتباط بزوجة المستقبل بعد أن اشترطت عليه "العودة للمنزل في الساعة الثامنة مساء، وأن لا يقوم بالرد على أي اتصال هاتفي، أو بتشغيل أي جهاز إلكتروني بعد العاشرة مساء"، ما وصفه بـ"التحكم المفرط في شخصيته".

المشجعون يودعون مصارعة الثيران في برشلونة

حمل مشجعون  اسبان على اعناقهم اكبر مصارع للثيران في اسبانيا واثنين من مساعديه بعد اخر مباراة لمصارعة الثيران في برشلون يوم الاحد.

أكثر من 40 صورة رائعة لدانبو رجل الكرتون

التصوير هو أحد أجمل مجالات الإبداع وأكثرها وداً لعقولنا، لذا فحين يجتمع الإبداع بالتصوير قد تساوي الصورة آلاف الكلمات، ومنها سنرى في هذا الموضوع طريقة استثنائية للإبداع باستخدام لعبة دانبو:

صورة اليوم: كل شيء مسموح في التصدي للازدحام

في لندن قرر نشطاء مناهضون للازدحام في الشوارع ابتكار طريقة جديدة في مسيرتة تصديهم لكثرة السيارات والزحام، من خلال قفزة قام بها الرياضي المعروف "جيديدة" الذي نصب مضمار للقفز العريض بالقرب من جسر البرج في لندن وتمكن من القفز من فوق ثلاث سيارات من طراز ميني كوبر ليظهر ان هناك سيارات بحجم صغير قد لا تسبب الازدحام.

2011/09/28

عاشق يقطع الكهرباء عن مدينة كاملة بسبب الحب

تسبب محب ولهان في قطع الكهرباء عن معظم أحياء مدينة الحسكة السورية مدة ساعة كاملة بعد محاولته الانتحار بتسلقه برج توتر عال، اثر رفض أهله تزويجه من الفتاة التي يحبها. 

بالصور: الطائر الأصغر حجماً في العالم !

أيا كان حجم الحيوانات الصغيرة التي رأيتها من قبل، فإنك لم تشاهد بعد الطائر الأصغر حجماً على وجه الأرض. إنه الطائر الطنان أو "Bee Hummigbird"أصغر الطيور ،

افكار ذكية تساعدكم في المطبخ !

احصلوا على بعض النصائح التي ستفيدكم  في ان يكون مطبخ مثاليا اذا ما طبقت بشكل صحيح، كيفية التخلص من الرطوبة الناجمة عن حرارة الصيف في المطبخ ضعي كوبا مليئا بطحين الخردل ويمكنك استخدام وعاء مليئا بالفحم او مليئا بالطباشير الكلسي " بودرة الاطفال "حيث ان هذه المواد تمتص الرطوبة بفاعلية كبيرة.

متجر يولد الكهرباء من مواقف السيارات!!

يقوم أحد المتاجر الكبيرة في إنجلترا بتركيب موقف سيارات ذو تقنية عالية تعمل على توليد الكهرباء من السيارات التي تمر فوقها، بحيث يتم استخدام هذه الكهرباء لتشغيل المصابيح والكشافات وغيرها من الأجهزة الكهربائية التي داخل المتجر!!

بالصور: أصغر مسدس قاتل في العالم

تعرفوا على اصغر مسدس في العالم وهو من صنع سويسري ولا يتعدى حجمه حجم ساعة اليد وهو يحتوي على ستة اعيرة نارية حقيقية وهو قاتل بكل المعايير التي يستخدم بها السلاح الحقيقي غير انه صغير الحجم، وهذا هو الفرق الوحيد بينه وبين اي مسدس آخر.

شاهدوا الجديد في ديكورات غرف الفتيات !

ننشر لكم مجموعة من الصور لديكورات من غرف الفتيات بالوان زاهية، ديكورات بالوان زاهية وراقية، 

صور سيارة بيجو الاختبارية الجديدة HX1.. سيارة رياضية فاخرة للمستقبل

أرادت شركة بيجو تصميم سيارة رياضية مستقبلية تتسع لستة أشخاص وتجمع بين الفخامة والقوة فكانت Peugeot HX1:

بالصور: البحر الغاضب مرعب لاكبر السفن في العالم

تابع هذه المجموعة المتسلسلة من الصور التي تظهر لك كيف كانت ناقلة نفط عملاقة تسبح بهدوء في رحلة بحرية هادئة وساكنة، حتى بدأت عاصفة هوجاء وبدأت الامواج العاتية تضرب الناقلة من كل جانب وكأنها علبة كبريت صغيرة وكيف اصبح الامر مرعبا لدرجة يصعب تصوره.د

إيربي: أول سيارة حقيقية يتم “طباعتها” من طابعة ثلاثية الأبعاد!!

تخيل معي الصورة التالية: إن أردت الحصول على سيارة جديدة فكل ما عليك فعله هو الجلوس امام جهاز الكومبيوتر وتصميم السيارة بالشكل الذي تريد، لتقوم بعدها “بطباعة” هذه السيارة بالمعنى الحرفي للكلمة!! ليست مشهداً من أفلام الخيال العلمي في المستقبل بل مشهد جديد من إبداع الإنسان في الحاضر:

بالقاهرة: عاطل يستغل موسم الحج ويسرق 4 ملايين من عملائه

تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار في القاهرة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية الأمن من ضبط صاحب شركة للسياحة أكتشفت أنه كان يخطط لسرقة أموال عدد من الموطنين المصريين والهروب بتلك الأموال إلى الخارج، حيث وعد عملائه بترتيب رحلة إلى الأراضي المقدسة وأداء فريضة الحج.

بـ 14.9 مليون دولار: فيلا فاخرة في بفرلي هليز وحمام سباحة بإطلالة بانورامية ساحرة!

ما الذي يمكنك أن تحصل عليه في منزل بـ 14.9 مليون دولار؟ يمكنك أن تحصل على حمّام سباحة فاخر بإطلالة بانورامية ساحرة وجدران منزلقة لتشعر بجمال الطبيعة وأنت داخل المنزل!

مجموعة يابانية من الخواتم الرائعة والغريبة

اليكم هذه المجموعة من الخواتم اليابانية الرائعة التي يعتبر كل خاتم منها تحفة فنية تصلح لتكون مجسما كبيرا يزين مركز مدينة بكاملها، ولكن الفنان الذي صمم الخواتم يبدو انه اشتغل على هذه التصاميم بواسطة الميكروسكوب كي يحصل على هذه الدقة المتناهية الصغر الرائعة والمدهشة.

كعك الزفاف رومانسي وبأشكال متعددة !

شاهدوا  بالصور تشكيلة جميلة من كعك الزفاف ، اختاري عروستنا ما يناسبك من هذه الكعكات وتمتعي بيوم زفافك.. مبروك!

منزل بـ18 مليون دولار لجنيفير لوبيز

تستعد النجمة الأميركية جنيفير لوبيز لوضع اللمسات النهائية على صفقة لشراء منزل فخم بقيمة 18 مليون دولار في منطقة الهامبتونز الراقية قرب مدينة نيويورك.

تاتا نانو: أرخص سيارة في العالم ولكن.. مطلية بـ80 كيلوجرام من الذهب

تحدثنا منذ أكثر من عامين عن سيارة تاتا نانو الهندية، التي تتميز بأنها أرخص سيارة في العالم بسعر يقارب 1,400 يورو فقط للسيارة الجديدة!،  ونعود اليوم لنتحدث عن نفس السيارة لكن لسبب مختلف تماماً:

صورة اليوم: العلم والمعرفة محفوف بالمخاطر احيانا

في هذه الصورة التي اخترناها لكم اليوم تظهر مجموعة من الطلاب في إحدى المدارس الثانوية وهم يتابعون اختبارا كيميائيا يجريه معلم الموضوع، ولكن الامور لا تبدو انها تحت سيطرة الاستاذ لأنه رغم كل وسائل الوقاية الظاهرة على ملابس الطلاب، إلا ان النيران اندلعت وألحقت أضرارا بالمعلم نفسه.

2011/09/27

صندوق النوم: فكرة غريبة لغرف فندقية صغيرة داخل المطارات !

نحتاج في أحيان كثيرة لأخذ قسط من الراحة في الأماكن العامة التي نضطر فيها للانتظار كالمطارات ومحطات القطارات، لذا وبدلاً من أن تحاول أن تغفو وأنت جالس على الكرسي لمَ لا تستأجر صندوقاً للنوم؟

الحقيقة وراء شائعة المذنب إلينين ودمار العالم امس!!

إذاً.. هل تصدق شائعة المذنب إيلينين ودمار العالم ؟!
قد يبدو السؤال غريباً لكن الأغرب هو حجم الانتشار الذي لاقته هذه الشائعة، حيث انتشر في الفترة الماضية فيديو أثار جدلاً كبيراً على الإنترنت لشخص اسمه ألكسندر ريتروف يتحدث عن مذنب يحمل اسم “إلينين”. ربط هذا الشخص بين مسار إلينين وتصادف حدوث زلازل كبيرة خلال الفترة الماضية، ثم استخدم ذلك للتدليل على أن زلازل كبرى ودماراً هائلاً سيصيب العالم امس "الإثنين 26 سبتمبر"! فما قصة هذا الإيلينين وما صحة ما ورد في الفيديو الذي انتشر على شبكة الإنترنت؟!!!

الزواج السعيد يطيل عمر قلبك !!

أكدت دراسة أمريكية في جامعة روشستر أن الزواج السعيد يطيل عمر المرضى الذين خضعوا لجراحة القلب المفتوح .

تستطيع الآن إظهار أحلامك على شاشة التلفاز

نعم بالفعل!!! استطاع العلماء والباحثون في معامل ATR لأبحاث الخلايا العصبية في اليابان أن يقوموا بإظهار صور بسيطة من حلم أحد الأشخاص على شاشة الكومبيوتر، حيث استطاعوا القيام بسبق علمي هائل بالقدرة على معالجة وفهم الصور مباشرة من العقل البشري لتظهر ما يفكر فيه الشخص بما في ذلك أحلامه،  قام العلماء خلال تلك التجارب بجعل أشخاص يشاهدون الحروف المكونة لكلمة Neuron ثم نجحوا من خلال الكومبيوتر في إظهار تلك الصور من خلال عقولهم.

أرض العمالقة في آيسلندا: أبراج كهرباء لأسلاك يحملها العمالقة!

اعتاد أغلبنا صورة أبراج الضغط العالي التي تبدو "مع اختلافاتها الطفيفة"بنفس الطابع الممل أينما ذهبنا، لكن هل حقاً يجب أن تكون أبراج الكهرباء بنفس الشكل دائماً؟ لدى مكتب المعماريين شوي وشاين رأي آخر: 

مجموعة من الأفلام المجانية للمتزوجين فقط

إليكم هذه المجموعة من الأفلام الخاصة فقط بالمتزوجين، لأنهم هم فقط من سيدركون ما يدور في مثل هذه الأفلام نتيجة لتجربتهم في الحياة الزوجية مهما كانت مختلفة من شخص إلى آخر.

أعمال فنية مدهشة من البطولة الأوروبية الأولى للنحت على الخضروات والفاكهة!

تحدثنا عدة مرات سابقاً عن فن النحت على الخضروات والفاكهة، ومع انتشار هذا الفن الغريب في أنحاء العالم وازدياد المنافسة فيه ظهرت البطولة الأوروبية الأولى للنحت على الطعام:

اليخت الخارق.. من تصميم نورمان فوستر

كما نشاهد دائما لا يعرف الإبداع أي حدود، خاصةً حين نأتي لمجال العمارة، حين لا يقتصر ابداع المعماري على تصميم المباني والمشاريع المعمارية فقط كما شاهدنا مع زهى حديد سابقاً.

الماعز المتسلقة للأشجار.. ظاهرة مدهشة من المغرب

قد تظن حين تشاهد هذه الصورة أنها خدعة تم التلاعب فيها بواسطة الفوتوشوب، ولكنها على غرابتها صورة حقيقية لظاهرة أدهشت الكثيرين حول العالم، لماعز يستطيع تسلق الأشجار ببراعة شديدة!

صورة اليوم: سيارة اسعاف على الطريقة الافريقية

في بعض المناطق البعيدة في كينيا يلجأ السكان الى الخدمات التي يسمعون بها في الدول المتطورة من خلال ابتكار ما هو شبيه بها. فمثلا تمكن احد السكان من تحويل عربة عادية تجرها الجاموس الى سيارة اسعاف وقد كتب عليها بالانجليزية انها سيارة اسعاف بل ووضع عليها شارة سيارات الاسعاف الصليب الاحمر. لا نعلم إذا كان في هذه السيارة ضماد واحد على الاقل ولكنها تنقل البشر كما تلاحظون

2011/09/26

الاسباب التي تدفع الرجل لعدم الاعتذار للمرأة !

تثار أعصاب المرأة من الموقف الذي يكون فيه الرجل مخطئا ولكنه لا يعترف بالخطأ ولا يقوم بالاعتذار عما فعله، وتتحير لماذا لا يقوم الرجل بالاعتذار ،

دراسة: المحيطات تحافظ على معدل الاحتباس الحراري

وجدت دراسة أميركية جديدة أنه بإمكان المحيطات على الأرض امتصاص ما يكفي من الحرارة للحفاظ على معدل احتباس حراري ثابت لعقد من الزمن، وتبيّن للباحثين في "المركز الوطني لأبحاث الجوية" أن طبقات المحيطات التي تنخفض عن 304.8 متراً يمكنها أن تمتص ما يكفي من الحرارة لجعل درجات حرارة الهواء عالمياً ثابتة خلال هذه الفترات، وقد تتواصل هذه المقدرة خلال القرن المقبل، حتى مع تواصل الاتجاه نحو ارتفاع درجات الحرارة عالمياً.

إبداع البنتو : حين يتحول الطعام إلى لوحات فنية رائعة !

للفنون أنواع فمنها ما تستغرق أمامه فترة حتى تفهمه وتدرك الجمال الكامن فيه، ومنها ما يدخلك قلبك "ومعدتك في حالتنا هذه!" فترى فيه الموهبة والإبداع:

سيارات لاند روفر ديفندر 2015: أجهزة مسح إلكتروني للتضاريس والمزيد !

لطالما حظيت سيارات لاند روفر رباعية الدفع بشعبية وانتشار في الشرق الأوسط بسبب قوتها ومواءمة تصاميمها للصحراء والتضاريس الصعبة التي تتميز بها أغلب الدول العربية. فما الذي تحمله لنا هذه الشركة البريطانية في المستقبل؟

بالصور ، صيني يهدد بقتل ابنته بالسيف .. والسبب !!

في الصين استطاعت الشرطة السيطرة على رجل اجتاحته نوبة غضب وهدد بقتل ابنته بالسيف اذا لم تسمح له الشرطة بمواصلة السير ..

مخمورون يصطدمون بغواصة نووية في روسيا

اصطدمت سفينة صيد روسية يقودها مخمورون بغواصة نووية روسية في عرض المحيط الهادي حيث ألحقت بها أضرارا خفيفة، وحسب وكالة الأنباء الروسية انترفاكس نقلا عن متحدث باسم الجيش الروسي في موسكو فإن الغواصة كانت تطفو فوق الماء وقت الاصطدام وأنها أطلقت صواريخ تحذيرية لدى اقتراب سفينة الصيد منها.

ديكورات غرف المعيشة من سان فرانسيسكو 2012

ديكورات من سان فرانسيسكو 2012 - ديكورات غرف المعيشة 2012 روعة،

عجوز إيطالية تنجب توأما ً

أنجبت سيدة ايطالية في الثامنة والخمسين توأماً بعد 27 سنة من محاولات الحمل عبر تقنية التخصيب بالأنابيب، وقالت السيدة وهي من ميلانو لوكالة "أنسا" الإيطالية أنها سعيدة جداً، مشيرة إلى أنها أنجبت في مستشفى بوتزي صبياً يزن كيلوغرامين وبنتاً تزن 1.8 كيلوغرام.

بالصور: ديكورات حدائق في قمة الروعة

ديكورات حدائق في قمة الروعة، شاهدوا هذه المجموعة من الصور للديكورات حدائق رائعة وفاتنة الجمال، 

تأخرت سيارة الإسعاف.. فاحتجزهم لديه لساعات

تأخرت سيارة إسعاف في مدينة فلاديفوستوك الواقعة في أقصى شرق روسيا، بالوصول إلى منزل المريض 5 ساعات فما كان من الأخير إلا أن رفع مسدسه وهدد المسعفين واحتجزهم لساعات.

اغرب الوشوم على الوجه بين المميز والمخيف !!

مجموعة من أغرب صور الوشم على الوجه، فهل فعلوا ذلك حباً في الشهرة ولفت الإنتباه؟ لا أحد يدري، لكن الأكيد أن لكل واحد منهم أسبابه حتى يقوم بوضع وشم على وجهه،قد يراه البعض مقززاً،وآخرون يرونه جميلا.

شاهدوا غرف نوم راقية وهادئة 2012 ، صور

بالصور ننشر لك زائرتنا هذه المجموعة من الصور لغرف نوم راقية وهادئة، اختاري ما يناسب ذوقك ومنزلك !

صورة اليوم: شاحنة تستعد ليوم زفافها

من عجائب العادات والتقاليد حول العالم هو ان إحدى المناطق النائية في الصين تقيم الحفلات ابتهاجا بشراء شاحنة جديدة، بأن تتزين بقية الشاحنات في القرية بأحلى زينة على الطريقة الصينية استقبالا للشاحنة الجديدة التي تدخل القرية وتصبح واحدة من سكانها. انظروا كيف تبدو احدى الشاحنات وهي تستعد لاستقبال الوافدة الجديدة.

2011/09/25

أسئلة تكشف الرجال لابد من طرحها في اللقاء الأول!

اللقاء الأول بين الرجل والمرأة للتعارف ربما يحدد مصير المستقبل العاطفي بين الاثنين، ولكن هذا المصير قد لا يتضح إن لم تضعي له معيارًا،

المطبخ المحمول ..حلم يقترب من الحقيقة!!

هل تخيلت يوماً أن تحمل مطبخك معك في حقيبتك أينما ذهبت؟!!.. يبدو أن الفكرة أقرب إلينا مما نظن:

بالصور: ديكورات انيقة رائعة ومميزة، ما رأيك؟!

ننشر لك مجموعة من صور الديكورات لغرف استقبال الضيوف، بالوان واشكال رائعة وجميلة شاهدوا

صورة اليوم: الطائرة تلامس رؤوس الناس قبل هبوطها

في احدى جزر البحر الكاريبي تفتقر الى مساحة كافية لإقامة مدرج لهبوط الطائرات وفق المعايير الدولية المتفق عليها، نجد طائرات ضخمة تضطر الى اختصار مسافة التحليق وتحط عجلاتها على مقدمة المدرج كي تتمكن من التوقف حتى نهايته، ولكن بداية المدرج هي شاطئ يصطاف عليه الناس وكأن عجلات الطائرة تلامس رؤوسهم

2011/09/24

مؤلم:بهلواني يلقى حتفه في استعراض جوي،

لقي العارض البهلواني الطائر "تود جرين" حتفه بشكل مأساوي أمام الآلاف من جماهيره، بعدما سقط من على جناح طائرته أثناء تأدية إحدى حيله،

فن الرسم بالمسامير: رسومات ثلاثية الأبعاد للفنان أندرو مايرز!

من الطبيعي أن يستخدم الفنان المسامير “لتثيبت” لوحاته، لكن أن يستخدم الفنان المسامير في “رسم” لوحاته فهو شيء لم نألفه من قبل:

صيني يسكن في "بيضة" هرباً من أسعار العقار

أحبط رجل صيني من الأسعار المرتفعة للشقق السكنية في العاصمة الصينية بكين فلجأ إلى بناء منزل صغير على شكل بيضة إلى جانب الطريق مصنوع من الأكياس وقصب السكر.

لص سكير في.. الرابعة من العمر!

وجهت إلى صبي في الرابعة من العمر، عثر عليه ثملاً في الشارع بعدما خرج من منزل والدته في وقت متأخر من الليل، تهمة سرقة هدايا وضعت تحت شجرة الميلاد في منزل الجيران.

الأظافر الطويلة تدخل أمريكية موسوعة "غينيس"

دخلت مغنية أمريكية في لاس فيغاس موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية عن فئة أطول أظافر، بعد أن بلغ طول أظافرها الإجمالي في يديها الاثنتين 609 سنتمترات.

من هو هذا الزائر غير المتوقع دخوله للمنـزل؟!

عائلة أمريكية في ولاية فلوريدا ، عثرت على حيوان ضخم في منزلها. وهذه الحوادث تعتبر شائعة في ولاية فلوريدا نظراً لكثرة تواجد هذه الحيوانات على الشواطئ.

افتتاح كافيه للاطفال في هونج كونج!! شاهدوا

ننشر لكم زائرة ومتصفحة موقع ترفية وتسلية مجموعة من الصور لافتتاح كافيه خاص بالاطفال في هونج كونج!! شاهدوا الصورهل تريدين اقامة كافيه كهذا في مدينتك!

صورة اليوم: يوم بلا سيارات في فيينا - النمسا

كان الثاني والعشرين من سبتمبر يوم بلا سيارات وفق ما اعلن عنه في كل ارجاء العالم، وقليل جدا من الدول التزمت بهذا الاعلان ومن بينها الكثير من الدول الاوروبية، بينما لم يسمع بهذا اليوم اي احد في الدول العربية. في العاصمة النمساوية فيينا افترش المواطنون الشوارع وجلسوا على الطرقات تحت اشعة الشمس كنوع من الاصطياف بدون سيارات. 

2011/09/23

ثلاثة اشياء لا تكوني صريحة فيها مع زوجك !

أولا نحن لا نشجعك على الكذب، ثانيا نحن متفقون معك على أن الصراحة والأمانة هي أساس أي علاقة زوجية ناجحة،

شاهدوا ساحر تايواني يتنفس تحت الرمال لـ100 ساعة !

سعي ساحر تايواني إلى تحقيق رقم قياسي في البقاء حيًا مدفونًا في كشك مملوء بالرمال لمدة 100 ساعة.

بالصور: أسد في عيادة طبيب الأسنان، شاهدوا

في حديقة حيوانات ميديلين ثاني أكبر المدن في كولومبيا، قام مجموعة من الأطباء البيطريين بتخدير الأسد “تايسون” الذي يبلغ من العمر عشرين عاما لإدخاله عند طبيب الأسنان ..

أرخص سيارة في العالم ترفع قيمتها إلى 4.5 ملايين دولار

على الرغم من أن سيارة "نانو" الهندية تعتبر الأرخص في العالم، إلا أن الشركة المنتجة لها صنعت نموذجاً فريداً من السيارة الصغيرة أضافت إليها زينة من الذهب والفضة ليبلغ ثمنها 4.5 ملايين دولار.

مصري يلقي بعائلته من الدور الرابع بعد خسارته في الأسهم

أطاحت البورصة بعقل صائغ‏‏ بعدما خسر كل أمواله في المضاربة على الأسهم‏،‏ وأغلق محلين لبيع المشغولات الذهبية يمتلكهما، فقام بإلقاء زوجته وطفلتيه الصغيرتين من شرفة مسكنهم بالدور الرابع وسط ذهول الأهالي بمحافظة السادس من أكتوبر‏.

دراسة: الجرجير يعالج البرد وينقي الدم !

أكد باحثون، أن الجرجير يدر البول ويساعد على هضم الطعام، كما أنه علاج لتنقية الدم وسرعة دورانه، ويساعد على ثبات الأسنان وتقوية اللثة ومنع نزيفها،

"جينيس": أمريكية تحصل على لقب أقصر امرأة في العالم

قالت موسوعة جينيس للأرقام القياسية الثلاثاء إن طالبة جامعية أمريكية طولها 69 سنتيمترا تهوى الرقص وتشجيع الأحداث الرياضية هي أقصر امرأة في العالم.

أغرب قصة حب بالعالم : هرّ مغرم بسمكة ويقبلها يومياً‎ ؟!

أثار هر عجب مالكيه في بريطانيا بعدما صادق سمكة ذهبية وأخذ يرتاد الحوض الذي وضعت فيه إما لشرب المياه أو لتقبيل صديقته.

2011/09/22

لا يصدق: باكستاني يقدم طفلته طعاما للتمساح.. بالصور

في مشهد مثير للقشعريرة قدم هذا الباكستاني طفلته ليطعم بها التمساح لكي "يباركه ويبعد عنه الحسد والامراض" حسب اعتقاده. هذا التقليد غير الانساني ينتهجه الباكستانيون من ذوي الأصول الافريقية الذين يعتقدون بأن تقديم لحوم الاطفال للتماسيح تجلب لهم الحظ ويقيمون مهرجانا خاصا بهذه المناسبة يقدمون للتماسيح فيه ايضاً لحوم الاغنام.

تخيل انك تتعلم في هذه المدرسة ! صور

نعم هذه مدرسة في أحد الاقاليم النائية في افغانستان تدرس التعليم كأي مدرسة اخرى ، شاهدوا الصور ولاحظوا كيف اصبحت سيارة الباص غرفة ضيقة للتدريس .. لاحظوا كيف يتم تدرسيهم وفي اية ظروف ، ورغم هذا العناء فان البسمه لم تفارق وجوههم.

مرعب: يسير على حبل معلق بأعلى قمة في النمسا!

شاهدوا  زائرتنا هذا المتسلق كيف يمشي على الحبل على ارتفاع 2600 قدم ، في اعلى قمة في النمسا ويتجمد فيها الضباب!!.

طفل يملك أرجل خاصة لكل يوم في الأسبوع، شاهدوا

‘كودي‘ طفل عمره 7 سنوات ، ولد كودي بدون ركبتين مما جعل الأطباء يبترون الجزء السفلي من قدميه في عمر 18 شهراً.

هل تملك الجرأة للوقوف على هذه القمم ؟! شاهدوا

هل تملك الجرأة لتقف على القمة لتلتقط صورة مخيفة، حيث قام شاب روسي بشراء كاميرا وقرر على الفور البدء بإلتقاط صور، لمناظر خلابة من الجو برفقة الاصدقاء.

وفاة عجوز أوكراني بعد فوزه في مسابقة أكل

توفي عجوز أوكراني اليوم الثلاثاء بعد فوزه في مسابقة أكل، وذكرت وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية أن العجوز المتقاعد "77 عاما" توفي بعد دقائق من الحصول على الجائزة الأولى في مسابقة أكل الـ"فارينيكي" وهو طبق تقليدي يتكون من شرائح العجين عادة ما تكون محشوة بورق كرنب وبطاطس ومشروم أو كرز.

أضخم تمساح يبلغ وزنه طن في استراليا

اختير كاسيوس كلاي كأكبر تمساح حيث يبلغ وزنه قرابة طن ويبلغ طوله 5.5 مترا وهو موجود في استراليا، وقالت موسوعة جينيس للأرقام القياسية إن الحيوان وهو رمادي اللون ويبلغ من العمر "100 عام" قد اختير لصفحة المنتصف بالكتاب نظرا للرقم القياسي الذي سجله في الموسوعة، و كاسيوس كلاي وهو اسم بطل العالم للملاكمة للوزن الثقيل محمد علي كلاي.

كيف يبدو صوت الشمس؟!!

شاهدنا سابقاً العديد من الصور الرائعة للشمس في موضوع “الشمس كما لم تشاهدونها من قبل” وموضوع “هالة الشمس“، لكن هل تساؤلتم يوماً كيف يبدو صوتها؟!! قد يبدو السؤال غير ذا معنى لكن للعلماء في جامعة شيفلد البريطانية رأي آخر:

صورة اليوم: الموت من الفيضانات كالموت من الجفاف

في الصومال يودي الجفاف بحياة آلاف البشر وفي باكستان تودي الفيضانات والسيول بحياة آلاف البشر. في الصومال يتشرد الناس بحثا عن قطرة ماء لاطفالهم، وفي باكستان يتشرد البشر بحثا عن مكان لا تغمره المياه ليقضوا ليلتهم مع اطفالهم. لم يبق من البيوت الكبيرة العامرة سوى بعض الحاجيات البسيطة مثل طنجرة او قطعة قماش وحيدة بعد ان جرفت المياه البيت بما فيه نحو المجهول واصبحت العائلات في العراء. هذه المرأة الباكستانية تفر من الفيضانات وهي مثال على هذه الحالة من البؤس

2011/09/21

شاب مصري يرتدي النقاب لمراقبة سلوك فتاة !

تمكن العاملون بمستشفى "معهد الأورام" على كورنيش النيل في القاهرة من توقيف رجل يرتدي النقاب للإختباء وسط النساء وقاموا بتسليمه الى عناصر الشرطة ،

عالم بريطاني يستخرج نفطاً من قشر البرتقال

توصل عالم بريطاني إلى طريقة مبتكرة لتحويل قشر البرتقال إلى نفط باستخدام الفرن الكهربائي "المايكروويف"، دفعت جامعة يورك التي يعمل بها إلى تأسيس شركة تحمل اسم "أوبيك".

نجاة مغربية سقطت من الطابق الخامس بالشارقة

نجت امرأة مغربية من الموت إثر سقوطها من الطابق الخامس من إحدى البنايات في الشارقة، إذ سقطت على سيارة كانت متوقفة أسفل البناية، ما أدى إلى إصابتها بإصابات بليغة، وتم نقلها إلى المستشفى.

عجوز تقتحم محلاً للدراجات بسيارتها

نجا اثنان من زبائن أحد محلات بيع الدراجات الهوائية في كاليفورنيا في الولايات المتحدة من موت محقق وذلك بعد أن اقتحمت سيدة تبلغ من العمر 86 عاماً المحل بسيارتها حيث أخطأت باختيار دواسة الوقود بدلاً من الفرامل.

مجموعة ساعات بولغاري الثعبانية الجديدة !!

أصدرت دار بولغاري مجموعتها الجديدة من الساعات والأساور الجديدة Bulgari Serpenti 7 Coil Watch. مجموعة تبهر الأنفاس من فرط دقتها وروعة تصميماتها المستوحاة جميعها من شكل الثعبان.

زوجة الوليد بن طلال تنفي تورطه بقضية اغتصاب باسبانيا

نفت زوجة الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، أن يكون زوجها متورطا في قضية اغتصاب عارضة أزياء في جزيرة ايبيزا صيف العام 2008.

أطول زوجين في العالم أميركيان

جمع الطول الفارع بين الزوجين واين ولوري هالكيست حين التقيا قبل 7 أعوام .. وأصبحا الآن يحملان لقب "أطول زوجين على قيد الحياة في العالم".

تعرفوا على بئر الساحرات المحير في أستونيا!!

يقع بئر الساحرات فى مدينة "Tuhala" فى شمال أستونيا وهو بئر مائي أثار فضول وخوف وتساؤل السكان المحليين لاكثر من 3000عام.

سائق يدخل بسيارته تحت عجلات شاحنة عمدا !!

يتباهى الشباب والمراهقون احيانا بحركاتهم المثيرة والمميزة على الطرق بواسطة السيارات، التي عادة ما تكون خطيرة للسائق ولغيره،

طريقة جديدة للاقلاع عن التدخين في الجيش الصيني!

الاقلاع عن التدخين كلمة تتردد كثيرا على اذاننا فهناك من يريد التخلص منه نهائيا وهناك من لا يستطع ذلك ومن ثم فهناك اساليب عدة تساعدك للتخلص من هذه العادة السيئة منها بالاجبار او الاقناع .

صورة اليوم: القذافي يصيح الى الامام

امتلأت جدران البنايات في معظم المدن الرئيسية الليبية مثل طرابلس وبنغازي وغيرهما بالرسومات الكاريكاتيرية التي تسخر من معمر القذافي في بعض تصرفاته. فحيثما تسير في شوارع هذه المدن تشاهد بين الحين والآخر رسمة كاريكاتير تثير فيك الابتسامة وما اكثر اللقطات التي تستحق ان توثق برسمة على جدار، ومنها هذه الرسمة المعبرة التي كتب عليها عبارة شهيرة للقذافي من آخر خطاباته، ولكن لاحظوا بقية تفاصيل الرسمة...

2011/09/20

بالصور: اعمى يقود سيارة في فلوريدا !

ننشر لك زائرة موقع نسوان مجموعة من الصور لأعمى يقود سيارة في فلوريدا، وهي سيارة معد تكنولوجيا لمساعدته خلال السياقة، شاهدي الصور

ابتكار جديد : قلم من الحلوى لتتسلى وانت تكتب

تم صناعة هذا القلم الغريب من الحلوى، ويقول المصمم ديف هاكينز صاحب الفكرة أنه لاحظ أننا لا نستخدم من القلم.

ماذا تشاهدون في هذه الصورة؟! عذرا هذا ليس شارعاً ..

لاحظوا هذه الصور جيداً فما ترونه في الصورة على ما يبدو شارعاً ولكن في الحقيقة هو ...

10 نصائح هامة من أينشتاين للنجاح

قد يكون شخصية مثيرة للجدل في جانبها الإنساني لكن لا يختلف اثنان على أن أينشتاين كان أحد أكثر العقول عبقرية خلال القرون الماضية. ساهم أينشتاين في تغيير نظرتنا للكون بالنظرية النسبية، وقدم في حياته أكثر من 300 إنجاز علمي كبير. فما الذي يمكن أن نستفيده من هذه العقلية الفذة؟! لنرى من خلال هذا الموضوع 10 نصائح هامة لأحد أكثر العقول عبقرية في القرن العشرين:

أودي سبايدر: سيارة مستقبلية بملامح الماضي!

قررت شركة أودي أن تعود للمستقبل بهذه السيارة المدهشة:

هل حقا ستحل نهاية العالم يوم 26 من هذا الشهر ؟

المُذنب الذي تم اكتشافه في عام 2010 أصبح مؤشرا كافيا لنعرف مصير كوكبنا وما سيتعرض له من كوارث طبيعية. انه المُذنب الذي أطلق علية "الينين" نسبة إلى رائد الفضاء الروسي ليونيد الينين الذي اكتشفه. هل ارسله الله الينا ليدلنا الى المخاطر التي تتربص بنا ؟

قرود تقتحم مستشفى في الهند

تمكنت قرود في الهند من اقتحام مبنى مستشفى ضخم في العاصمة نيودلهي بعد أن ركّب القيمون عليه أبواباً أوتوماتيكية سهلت على القرود الدخول وسرقة الطعام.

ياباني حاول تفادي قطة فصدم 36 طفلا

صدم سائق بسيارته مجموعة أطفال مما أدى إلى إصابة 36 منهم وشخص راشد عندما حاول تفادي قطة، ومن بين الأطفال المصابين خمسة تتراوح أعمارهم بين 4 و5 أعوام في حالة خطرة.

دراسة: طيور الحمام تحفظ وجوه أصدقائها وخصومها

قدم عدد من العلماء في فرنسا بحثاً جديداً حول الميول السلوكية للطيور، قالوا فيه إن طيور الحمام لديها القدرة على تذكر الأشخاص الذين يتعرضون لها بالإساءة، بل ويمكنها أن تخطط في وقت لتجنبهم بحيث تنجو من تصرفاتهم نحوها.

كيف وقع المشاهير ضحية الرسم الكاريكاتوري؟

لا يحظى الإنسان العادي بفرصة للحصول على رسم كاريكاتيري يركز على عيوبه ويبرز صفاته النفسية بشكل مضحك، هل تطوع أحد الفنانين لرسم صورتك بدون مقابل؟

اختبار: هل تفقدين اعصابك بسرعة ولأتفه الاسباب؟

هل تفقدين اعصابك بسرعة حتى لأتفه الاسباب ؟؟ هو السؤال الذي سيجيبكم عليه هذا الاختبار البسيط .

صورة اليوم: قف ! مصلون امامك !

مجموعة من الثوار الليبيين يؤدون الصلاة على قارعة الطريق العام بالقرب من مدينة سرت، احد آخر معاقل كتاب القذافي وحركة السير على الطريق العام تتوقف الى ان ينتهي الثوار من اداء فريضة الصلاة.

2011/09/19

بعد 5 سنوات، هندي يصحو من غيبوبة بمعجزة طبية!

بعد خمس سنوات من الخضوع للعلاج المكثف، تعافى المواطن الهندي "باراغ ساوانت" من غيبوبة دخل فيها بعد إصابته في أحد التفجيرات التي ضربت مدينة مومباي في عام 2006، وهو ما وصفته وسائل إعلام هندية بالمعجزة الطبية.

بريطانية ممنوعة من تمشيط شعرها، لماذا؟

تعاني ميجان ستيورات المراهقة البريطانية من مرض نادر في دماغها يعرضها لخطر الموت إذا مشطت شعرها. وأكد الأطباء أن الكهرباء الساكنة "الإستاتيكية"

بالصور طريقة مثيرة لتهريب المخدرات ..

بالصور تشاهدون طرق جديدة يبتكرها تجار المخدرات لكي يتنجبوا الامساك بهم عند تهريبهم للمخدرات ، حيث يبحثون دائما على طرق جديدة مبتكرة لتفادي الامساك بهم . وهذه المرة كما ترون قد وقعوا بالفخ..

اغلى كلب في العالم ، قيمته أكثر من مليون يورو !؟

عرضت صحيفة إيه بى سى الأسبانية صورة أغلى كلب فى العالم، حيث تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو، مشيرة إلى أن تاجراً صينياً دفع أكثر من مليون.

مدريد تدرس حظر مصارعة الثيران

أعلن نشطاء في مجال الدفاع عن حقوق الحيوان أن البرلمان الإقليمي في مدريد قد يدرس حظر مصارعة الثيران.

النساء يقضين خمس ساعات للدردشة، في ماذا؟

وفقا لدراسة أجرتها شركة First Cape وهي شركة من جنوب أفريقيا، أن النساء يمضين في المتوسط خمس ساعات يوميا في الدردشة وهو ما يعادل ثلث ساعات يقظتهن.

بالصور:كويتي مستهتر يحطم اغلى ثريا بالعالم بحذائه!

«لم أتوقع أن يهشم حذائي هذه الثريا الضخمة» هكذا جاءت ردة فعل حدث كويتي فعلته عندما عرف أنه حطم أغلى ثريا في الكويت.

بناء تحف معمارية من آلاف أوراق اللعب

هذه قصة المهندس النحات براين بيرغ، الذي يعتبر اليوم من اشهر النحاتين المهندسين، الذين يستعملون ورق اللعب في بناء تصاميمهم، والذي بدأت هوايته بالظهور منذ صغر سنه وهو في الثامنة من عمره، وأول بيت بناه بورق اللعب، كان ملفتا جدا،  وبسبب هذه الهواية استطاع الدخول بمنحة لجامعة هارفرد، لدراسة الهندسة المعمارية.

روسية تحبس أنفاسها 12 دقيقة تحت الماء

حققت الروسية ناتاليا أفسيينكو الحائزة على بطولة العالم مرتين برياضة "فريدايفينغ" "الغوص الحر بدون أنبوبة أكسجين وحبس الأنفاس" إنجازاً جديداً إذ تمكنت من الغوص وحبس أنفاسها لـ 12 دقيقة، وذلك في إطار الإعداد لتصوير فيلم وثائقي يحمل عنوان "السقف".

مذهل جدا: مطعم ياباني يوظف قردين بصفة‘نادل‘

وظف أحد المطاعم اليابانية شمال طوكيو قردين للعمل بوظيفة «نادل» ومساعدة العاملين في تقديم وجلب الطلبات للزبائن.

ميشيل اوباما تتراقص على اغاني بيونسه لمحاربة السمنة

غلب حماس الرقص سيدة أمريكا الأولى ميشيل أوباما، أثناء زيارتها إلى إحدى المدارس الثانوية الأمريكية، ضمن حملتها “هيا لنتحرك” التي تهدف إلى محاربة السمنة.

صورة اليوم: مشهد يسبق الموت بلحظة

هذه الصورة الغريبة التقطت يوم الجمعة في مدينة رينو في ولاية نيفادا الأمريكية، وتشاهدون فيها طائرة من طراز "P-51 موستناج" لحظة قبل أن ترتطم بالأرض وتنفجر بعد أن كانت تحلق في الجو يقودها طيار عسكري ماهر ضمن عرض للطيران العسكري أقيم في المدينة المذكورة.

2011/09/18

أردني يقتل ابنته بالسيف بداعي "الدفاع عن الشرف"

اسند مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى في عمان تهمة القتل العمد لأب قتل ابنته بـ25 طعنة سيف بداعي "الدفاع عن الشرف" بعد اكتشافه أنها حامل بصورة غير شرعية، حسبما أفاد مصدر قضائي أردني.

رجل يسجل رقما قياسيا جديدا في جر حافلة بشعر الرأس

تمكن مانجيت سينج وهو مستشار أمني عمره 59 عاما من ليسيستر في انجلترا يطلق عليه "الرجل الحديدي" من جر حافلة ركاب من طابقين تزن أكثر من ثمانية أطنان بشعر رأسه لمسافة 21.2 مترا.

سرقة 17 مليون دولار من شقة عجوزين في روسيا

أبلغ زوجان روسيان عجوزان عن سرقة مبلغ قيمته 17 مليون دولار من داخل شقة في العاصمة الروسية موسكو.

كلب علق رأسه بالحائط ، فماذا فعل ؟ شاهدوا الصور

بالصور شاهدوا هذا الكلب والذي علق رأسه عند مهمة بوليسية ، فكيف يا ترى تمكن هذا الكلب في نهاية الامر من فك اسره ؟ شاهدوا الصور.

تونسية حامل بـ 12 جنينا دفعة واحدة

ذكرت الصحافة التونسية اليوم أن امرأة تونسية حامل في شهرها التاسع بــ "12" جنينا دفعة واحدة في حالة فريدة من نوعها، وبناء على مصادر طبية أن الحالة الصحية لهذه المرأة جيدة، رغم أنه سبق لها أن أجهضت مرتين منذ زواجها خلال شهر يوليو من عام 2007.

صور غريبة من الماضي لايمكن تفسيرها، ما رأيك؟

مجموعة من صور بالأبيض والأسود تعود لبدايات ظهور كاميرات التصوير. يظهر في الصور مواقف وحركات لايمكن تفسيرها أو حتى فهم السبب وراء تصويرها. فما رأيك انت؟!

خفاش يعيد طائرة أمريكية إلى المطار

أجبر خفاش عثر عليه داخل طائرة أميركية بعد إقلاعها على الهبوط مجدداًَ في مطار بولاية ويسكنسن.

للطالبات فقط: كيف تتأقلمين مع الجامعة في السنة الاولى؟

هل حصلت هذا العام على الشهادة الثانوية، وتستعدين للالتحاق بالجامعة؟ النصائح التالية التي سنقدمها لك هي خلاصة تجربة عدد من الفتيات.

صورة اليوم: تحويل الكارثة الى لعبة اطفال

في مدينة كارتشي، كبرى المدن الباكستانية، والمركز التجارية لهذه الدولة الاسلامية، هطلت امطار موسمية غزيرة جدا لدرجة ان بعض احياء المدينة تعرض للفيضانات جراء السيول. وقد تحول شوارع هذه الاحياء الى انهار يصعب استخدامها سوى بواسطة القوارب. وبما ان سكان الاحياء الشعبية يبادرون عادة الى افكار مستحدثة، فقد قرر هذا الاب الشاب اسعاد اطفاله بهذه الجولة وكأنهم في فينيتسيا.

2011/09/17

من هو الشخص الذي يملك هذا القصر ؟!

في الثمانينيات وضعت خطة صيانة شاملة للقصر حافظت علي رموزه القديمة وأعلن بعدها المجمع الرئاسي في مصر للحكومة المصرية الجديدة برئاسة الرئيس مبارك.

فتاة امريكية عمرها 14 عاما عاشت بلا قلب 118 يوما !

عاشت فتاة عمرها 14 سنة لمدة 118 يوماً من دون قلب بانتظار الحصول على متبرع لإجراء عملية زرع قلب لها.

بالصور : قمة الابداع، مجسمات من الشمع تبدو حقيقة !؟

شاهدوا هذه المجسمات ، وجوه وأجسام تبدو قريبة جدا من الحقيقيه الا انها مصنوعه من الشمع ، فالدقة والتركيز عند بناءها يجعل الناظر في حيرة من امره فيتساءل كيف تم صنع ذلك ؟؟!

خطير: طفل عمره 3 سنوات ووزنه 60 كيلو غراما

يعيش في الصين طفل يبلغ من العمر 3 سنوات ويقترب وزنه من الــ 60 كيلو غراماً وسط عائلة قلقة على صحته ولا تزال حائرة في نوع الريجيم الغذائي ،

بالصور: قصر يتمتع بالفخامة والرقي في كندا !

اليكم  مجموعة صور لأفخم قصر في مدينة مونتريال بـ كندا ، تقدر قيمته بحوالي 269 مليون دولار تقريباً. يوجد فيه كما ستشاهدوا في الصور ملعب تنس ، حوض سباحة داخلي ، مطابخ متعددة ، سينما.

السوق العائم في تايلاند شاهدوا الصور

نضع بين يديك زائرة موقع نسوان من مجموعة صحيفة بانوراما وموقع بانيت مجموعة صور غاية في الروعة للسوق العائم في تايلاند التي تجذب ملايين من السياح في كل عام.

كابول أكثر أمانا للأطفال من لندن أو نيويورك

رأى الممثل المدني لحلف شمال الاطلسي في افغانستان الاثنين ان الاطفال في كابول ينعمون بامن اكبر من الذين يعيشون في لندن ونيويورك على رغم تمرد حركة طالبان.

مذهل: يعزف على الكمان وهو معلق على ارتفاع 25 مترا

رغم ان الفنان قد يكون هناك من هو مثله ولكن لكل منهما طريقته الخاصة في عزف الموسيقى والغناء ، واتخذ الفنان شينزو جويجوريو مسلكا جديدا ،

الطاعة العمياء للزوج هل تقلل المشكلات ؟

تقع كثير من الفتيات في بداية حياة ارتباطهن فريسة لعقل الشاب الذي ترتبط به فيقول لها "أكتر حاجة أحبها إنك تسمعين كلامي على طول"، ولأنها تحبه أو تريد استكمال حياتها.

عليك بالنظارات الشمسية لأنها صديقة العينين !

بعيداً عن أروقة الموضة، تبقى النظارات الشمسية عنصراً ضرورياً في حماية العين، والحفاظ على صحتها. النتائج السلبية لأشعة الشمس يمكن أن تؤثر على جلدك،

غريب: أسد يركب على ظهر حصان؟!

هذه الصور التقطت في سيرك وهي احتاجت تدريبا كبيرا وبالرغم من انها لا تؤذي الحصان فان جمعيات حقوق الحيوان استاءت جدا من هذه المعاملة برغم انها اثارة الدهشة للكثيرين...

شاهد طائر النورس يسرق من أحد المتاجر !!

بدلا من إضاعة الوقت والطاقة لصيد الأسماك الغذائية ، فتقوم طيور النورس بأخذ فطائر اللحم ، و لفائف النقانق والحلويات غذاء.

2011/09/16

بالصور : أغرب أربع نخلات في العالم !

بالصور تشاهدون اغرب اربع نخلات في العالم ، انظروا كيف كبرت وكيف شكلها فعلا شئ غريب فهذا الشكل لم نعتاد عليه ، لان النخلة معروفة بطولها وساقها المستقيم ..

أفيال تسحق رجلا حتى الموت في غابة ماليزية

ذكرت تقارير أن رجلا ماليزيا سحق تحت الأقدام حتى الموت عندما هاجمه قطيع من الأفيال بينما كان يبحث عن فاكهة في إحدى الغابات التي تقع في ولاية كيلانتان شمال شرق البلاد.

بيع كتاب بـ 11.5 مليون دولار في لندن

بيع كتاب "طيور أمريكا" وهو أغلى كتاب مصور في العالم بسعر قياسي بلغ 7.3 مليون جنيه إسترليني "1.5 مليون دولار"في مزاد بلندن أمس الثلاثاء.

سرقة أكبر جوهرة بنفسجية في العالم في أستراليا

فقدت أكبر جوهرة بنفسجية في العالم موجودة في كوينزلاند الأسترالية شيئاً من قيمتها بعدما أقدم سائح على سرقة قطعة منها، وأفادت وكالة الأنباء الأسترالية "آي آي بي" أن الجوهرة "إمبراطورة الأورغواي"، التي تعد الأكبر في العالم المصنوعة من حجر الأماتيست البنفسجي، وهي صخرة طولها 3 أمتار، خسرت قطعة منها أخذها سائح من كهوف الكريستال في أتيرتون بجنوب غرب كايرنز.

الأفلام ثلاثية الأبعاد تشخّص مشكلات العين

خلص باحثون بريطانيون إلى أن مشاهدة أفلام ثلاثية الأبعاد، تساعد على تشخيص مشكلات محتملة في النظر.

جديد .. سجادة تضيء كلما كانت القبلة صحيحة !

فى احد المعارض العالمية إنبهر الحضور بعرض اختراع جديد من مخترع مسلم وهو عبارة عن سجادة مصنوعة من الخيوط المضاءة تعمل حسب اتجاه القبلة وتزيد الاضاءة كلما كان الاتجاه صحيحا نحو القبلة .

مرعب: امريكي يهرب ثعابين وسلاحف في سرواله!

قد لا يبالي المرء إذا وجد نملا في سرواله لكن ماذا لو وجد ثعابين وسلاحف؟ هذا بالفعل ما عثرت عليه السلطات في مطار ميامي الدولي داخل سروال،

كم ثمن سجادة بارودا، السجادة الاكثر تعقيدا؟!

السجادة الأكثر تعقيدا على االإطلاق والتي صنعت بالكامل صناعة يدوية، سجادة بارودا المشهورة كنز مرصع بالماس واللؤلؤ سميت بهذا الإسم نسبة ،

غريب! بعمر 100عام ويشارك في المارثون،بالصور

كشف هندي في الـ 100 من العمر عن سر نجاحه ورشاقته الذي خوله حمل لقب "أكبر عداء يشارك بماراثونات في العالم".

بالصور: أشخاص يلعبون بأماكن خطيرة وغريبة !!

بعض الناس لديهم هوايات غريبة جدا هواية اللعب في الاماكن الغريبة والخطرة، يتقنها ويعشقها بعض الناس بجنون، فما رأيك بهم؟!

صورة اليوم: السفارة في العمارة واقعيا وليس سينمائيا

تحقق فيلم عادل امام السفارة في العمارة الذي تنبأ من خلاله بما سيحدث للسفارة الاسرائيلية في القاهرة، وبالفعل فقد احتشد الشارع المصري امام العمارة في حي الجيزة حيث السفارة الاسرائيلية وهدم الحاجز الاسمنتي المسلح الذي اقامته السلطات حماية للعمارة واقتحم البعض عمارة السفارة فأغلقت السفارة واعتذر البعض بسبب هذا العمل

2011/09/15

اعتقال سعودي دعا زملاءه إلى وليمة "لحم حمير"

اعتقلت الشرطة السعودية مواطنا سجل سابقة من العيار الثقيل بحق زملائه، بعد دعوتهم لتناول وجبة عشاء في مزرعته الخاصة، اتضح فيما بعد أنها عبارة عن "لحم حمار".

طفلة تخضع لعمليات تجميل لدخول مسابقة جمال!!

أثارت طفلة في سن 4 سنوات ضجة كبيرة، حيث قامت أمها بعمليات تجميل لابنتها الصغيرة من أجل مسابقة جمال !! مادي جاكسون التي لا تتجاوز الرابعة من عمرها،

محزن, لبؤة تواسي زوجها لحظة احتضاره !

شهدت حديقة حيوان "بيتسبرج" بولاية "بنسلفانيا" الأمريكية، اللحظات الأخيرة لقصة حب امتدت 21 عاماً، حين جلست اللبؤة "شيبا" بجوار زوجها "جوما"،

درّاجة نارية بعجلة واحدة: لماذا تستخدم اثنين إذا كانت واحدة تكفي؟!

لماذا تستخدم عجلتين إذا كانت عجلة واحدة تكفي؟!

بيت من زجاجات البلاستيك يتحدى الزلازل.. شاهدوا

ابتكر نجار محترف من هندوراس طريقة جديدة تعتمد على استعمال زجاجات البلاستيك لبناء منازل بأقل التكاليف، وقادرة على تحمل الكوارث الطبيعة مثل الزلازل.

شاهدوا اكبر وجبة همبورجر في العالم !!

قامت مجموعة من الطباخين الماهرين بعمل أكبر ساندوتش همبرجر في العالم وقاموا بعرضه في معرض ألاميدا في ولاية كاليفورنيا وقد قاموا بتقطيع الساندويتش،

كراسي الحكم للملوك على مر العصور ، صور

يطلق اسم العرش على الكرسي الذي يجلس عليه الملك أو السلطان أو العاهل أو الزعيم الديني في الاحتفالات والمناسبات، من أسمائه الأخرى :الكرسي أو المسند أو الديوان، اليك كراسي الحكم على مر العصور.

بالصور: فنان إسترالي يرسم على الموز !!

اتخذ الفنان الاسترالي "يونيو جيل بارك" من فاكهة الموز مجالا لفنه ،ليرينا اجمل اللوحات الرائعة على قشر الموز يستخدم بارك مسواكا لكي يخدش على قشر الموز.

مؤلم: ماذا يفعل الغيور على زوجته في باكستان ؟!

إن الغيرة شيء جميل بين الزوجة وزوجها لأنها تعطي طابع خوف وطابع حب ولكن اذا زادت الغيرة عن حدها قد تصبح سببا من أسباب الإنفصال،

صورة اليوم: الماعز يعرف الاشجار لذيذة الطعم

ظاهرة تقلق المزارعين في بلاد المغرب حيث تسارع الماعز عادة الى تسلق الاشجار والتهام البراعم والثمار الفجة لمعظم انواع الاشجار، وبذلك تقضي على المحصول الذي يترقبه المزارعون. في هذه الصورة قطيع من الماعز يتسلق شجرة توت ويلتهم كل ما يمكن التهامه عنها ليتركها بعد ذلك عارية حتى من الاوراق.

2011/09/14

بالصور: أكبر ملاعب كرة القدم في العالم !

عرفت ملاعب كرة القدم في الآونة الأخيرة تطوراً مذهلاً على مستوى السعة والتكنولوجيا الحديثة التي يتم بها تصميم هذه الملاعب التي يوصف بعضها بالعملاق مثل هذه، 

جزيرة قائمة علي زجاجات فارغة !!

جزيرة سبيرال "الجزيرة اللولبية"هي جزيرة اصطناعية عائمة فريدة من نوعها قام رائد العلوم البيئية ريتشارت سوا ببنائها في عام 1998م فوق بحيرة بالقرب،

ماذا يفعل الاطفال اذا تركوا لوحدهم ؟! شاهدوا الصور

ننشر لكم مجموعة من الصور لاطفال تركوا لوحدهم في البيت ، شاهدوا ماذا فعلوا.. فهل تعتقدون انهم سيحافظون على النظافة؟!

ماسة 'العين الذهبية' الصفراء تباع بـ2.8 مليون دولار

بيعت الماسة الصفراء اللون والنادرة "العين الذهبية"، التي يبلغ حجمها 43 قيراطاً في مزاد على الإنترنت بعد أن استعيدت من متهم بغسل الأموال، بمبلغ قدر بـ2.8 مليون دولار.

أمك تتدخل في شؤونك ؟ إليك طرق التعامل معها !

هل تقوم والدتك بإخبارك كيف تعيش حياتك؟ هل تتدخل في كل قرار تتخذه؟ لا تقلق حيث يمكنك التمتع بصفاتها المحببة إذا تعلمت كيفية إدارة الأمور الأخرى الغير مرغوب فيها،

ثلاثة اسرار تفضح الحب فى عيون الرجل ، فاحفظيها !

للرجال طرق غريبة في التعبير عن حبهم بطرق غير تقليدية وغيرمباشرة، قد تكون بحركات معينة يقوم بها الرجل أو بكلمة لطيفة أو غير ذلك من الأساليب التي قد لا تكونين منتبهة إليها.

بالصور: تعرفوا على اختراعات ستغير وجه العالم !

التطور التكنولوجي السريع يبشر بعالم جديد مختلف تماماً عما نعيشه حالياً، ويعتقد الكثير أن الإختراعات التالية هي ما ستساعد في تغيير عالمنا في المجال الطبي والبيئي والإنساني.

الضحك أفضل دواء لصحة الانسان !


أجرى العلماء دراسة على عدد من المتطوعين وطلبوا منهم مشاهدة مقاطع من أحد الأفلام الكوميدية المضحكة،

في عيادات المستقبل: تعرف على مرضك بدون طبيب!

تطورت أساليب اكتشاف الأمراض و طرق الفحص بشكل كبير خلال الخمسة عقود الماضية باستخدام وسائل التكنولوجية الحديثة ، لكنها بالتأكيد تعتمد بشكل كلي على تواجد الطبيب وحسه المهني وخبرته الطبية، ولكن في عيادات المستقبل لن يكون هناك حاجة لوجود طبيب ماهر لفحص المريض وتشخيص المرض!

سبحان الله: ماذا يفعل هذا الحيوان بقطعة القماش؟!

شاهدي زائرتنا  الذي يعرض حيوان الغوريلا وهو يغرق قطعة قماش في بركة من الماء ومن ثم يضعها على وجهه وذلك من شدة الحر، سبحان الله.

صور وفيديوهات منوعة من الغرائب والطرائف

على بعد مليار ونصف كيلومتر: صور مدهشة لحلقات زحل!

صورة اليوم: اصابة في حادث طرق غريب بلا تفسير

هذا الحادث الغريب العجيب عبارة عن كرة حديدية ضخمة سقطت في داخل صندوق سيارة خصوصية فتسببت باصابة سائقها ونقل الى المستشفى، ولكن هذه الكرة تستخدم في الرافعات المعدة للهدم، اذا تعمل رافعة كهذه في الجهة الاخرى من الصورة فسقطت الكرة الحديدية من ذراعها بعد ان لوحت به لتضرب جدارا اسمنتيا وتهدمه. هل نعتبر سائق هذه السيارة الخصوصية محظوظا ام تعيسا؟

2011/09/13

لماذا الفتيات سريعات البكاء ؟! اليك الاجابة ...

يقول العلماء: "اذا احسست برغبة في البكاء فلا تحبس دموعك، فان كثيرا من الآلام والاحزان والغضب تسيل مع هذه الدموع" ،كما ان العلم يقول ان دموع المرأة اسرع من دموع الرجل، فهي تتعلم البكاء قبل الرجل فتربية البنات تحتاج الى قدر كبير من الحزم قد لا يحتاج اليه الصبي، لهذا فهي تبكي لانها تعاقب اكثر مما يعاقب شقيقها.

بالصور: كيف يصطاد الحوت فريسته ؟!

ننشر لك مجموعة من الصور لحوت وهو يأكل، شاهد الطريقة التي يأكل فيها الحوت فريسته من اسماك وغيرها، بالاضافة لعملية اصطيادها...

مذهل: فتاة تأكل 183 جناح دجاجة في 12 دقيقة!!

سونيا توماس تأكل 183 جناح دجاجة في 12 دقيقة فقط في مهرجان أكل أجنحة الدجاج في مدينة بوفالو في نيويورك وبذلك تكون سونيا تفوقت على جوي شيستنت الفائز.

مسكين: نمور جائعة تهاجم ديك وحيد !! ، صور

شاهدوا هذه المجموعة من الصور التي تعرض مجموعة كبيرة من النمور تقوم بمهاجمة ديك وحيد..فما رأيك بموقف الديك المسكين!

احذروا: ثعبان ببطن إمرأه أمريكية بسبب بيضة سمك !

احياناً نشعٌر ببعض الخمول بعد تناول وجبه سمك وهذا شىء طبيعي ولكن ان تتناول السمك وتشعر بالما شديدا يكاد يفتك بمعدتك هذا هو الغريب من نوعه ،

بالصور، حوادث طائرات مع طيور في الجو !

حوادث طائرات مع طيور في الجو !!! شاهدوا الصور لحوادث بين الطيور الكبيرة الحجم بعد ان اصطدمت بطائرات اثناء اقلاعها..

مذهل: سيارة بورش 911 مغلفة بالذهب، شاهد

هل أنت من عشاق الذهب دليل الرفاهية والثراء.. إذن فما رأيك أن تمتلك أفضل سيارات العالم وأسرعها.. وهي مغلفة بالذهب؟

لاجئ أفغاني في استراليا يخنق زوجته لأنها (استرالية أكثر من اللازم)

أقدم لاجئ أفغاني في استراليا على "خنق" زوجته بغطاء رأسها لأنه رآها "استرالية أكثر من اللازم"، حيث قضت محكمة في ملبورن اليوم الخميس بالسجن 22 عاما بحق سلطان أحمد عزيزي "46 عاما" لإدانته بقتل زوجته مارزي رحيمي، أمام اثنين من أبنائهما الخمسة.

بالصور: أخطر مطار في العالم بأسكتلندا !!

يعتبر مطار “بارا” والذي يقع في جزيرة بارا في اسكتلندا ، والذي يعتبر أخطر مطار في العالم نظراً لكون مدرج المطار قصير جداً ويقع على شاطيء الجزيرة وتؤثر عليه،

تأجير مكان في الطوابير يتحول لتجارة مربحة

الوقوف في طوابير هو جزء من الحياة اليومية في أوكرانيا، فعادة هناك مئات الأشخاص يقفون في طوابير أمام المكاتب الحكومية في الجمهورية السوفيتية السابقة ويجني رجل أعمال شاب أموالا الآن من مهمة الانتظار في طوابير التي لا يرغب بها أحد من خلال إمداد السوق "بمحترفي الوقوف في طوابير" .

بالصور:ما الوجبات التي يطلبها السجناء قبل إعدامهم؟!

جرت العادة في السجون الأمريكية ان يطلب السجين وجبة معينة لا تزيد قيمتها عن 40 دولارا ليأكلها حسب رغباته قبل ان يتم اعدامه ،

كلب يدخل موسوعة غينيس باذنيه الطويلتين

دخل كلب في ولاية كولورادو الأميركية موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية بفضل أذنيه الطويلتين اللتين تعتبران الأطول في العالم بالنسبة إلى كلب.

أصغر بطلة عالم في الشطرنج صينية

حققت فتاة صينية في السادسة عشرة من عمرها لقب بطولة العالم في الشطرنج للنساء بعد فوزها على أكبر منافساتها في الدورة النهائية للبطولة التي أقيمت في تركيا.

2011/09/12

1500 لسعة نحلة ساعدتها على الوقوف مجددا على قدميها

ساعدت 1500 لسعة نحل تعرضت لها البريطانية سامي تشوغ في مكافحة مرض التصلب العصبي المتعدد الذي تعاني منه منذ سنوات والوقوف مجدداً على قدميها.

وفاة أكبر مدخنة في بريطانيا عن 102 سنة

توفيت "أكبر مدخّنة" في بريطانيا عن عمر 102 سنة بعد حوالي 95 سنة أمضتها في تدخين السجائر يومياً. وأفادت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية ان ويني لانغلي من العاصمة لندن توفيت عن عمر مئة وسنتين ، مشيرة إلى ان الراحلة لم تتوقف عند التدخين إلا مؤخراً عندما ضعف نظرها ما منعها من رؤية نهاية عود الثقاب.

صدمة كهربائية صغيرة تحسن الذاكرة

وجد باحثون أميركيون ان صدمة كهربائية صغيرة لأجزاء محددة من الدماغ يمكن أن تساهم في تحسن الذاكرة.وذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية ان دراسة في جامعة "تامبل" بفيلادلفيا أظهرت ان العلاج بالصدمات الكهربائية الخفيفة يحفز بعض العصيبات في الدماغ فتبدأ في العمل ما أن يحاول شخص ما تذكر اسم معين.

حفظ دليل الهاتف ليفوز ببطولة قوة الذاكرة

ينوي البطل الاسترالي في الحفظ وقوة الذاكرة تنسيلي علي المشاركة في البطولة العالمية للحفظ وقوة الذاكرة التي ستستضيفها الصين و ذلك بسرد أرقام دليل هاتف مدينة سيدني الأصفر.

عمره (130 سنة) ولا ينقطع عن الصيام

قالت مجلة تونسية أن أكبر معمر في العالم تونسي يستعد للاحتفال بعيد ميلاده الثلاثين بعد المئة ولم ينقطع عن الصيام بعد أن عجزت عائلته عن إقناعه بالإفطار خلال شهر رمضان.

بيع أغلى شقة في العالم بالعاصمة البريطانية

بيعت في العاصمة البريطانية لندن شقة يعتقد أنها الأغلى في العالم بقيمة 140 مليون جنيه إسترليني "168 مليون يورو".

برازيلي يحبس زوجته لمدة 16 عاما في قبو

اعتقلت الشرطة البرازيلية رجل احتجز زوجته في قبو لمدة 16 عاماً بينما عاش مع سيدة أخرى في نفس المنزل، وتحركت الشرطة بناء على تلقيها معلومات بهذا الشأن لتعثر على سيباستيانا جروبو "64 عاما" في قبو المنزل الواقع بمدينة "سوروكابا" في ولاية ساو باولو.

القبض على لص بنوك ألماني بفضل "كرشه"

لم يكن يعتقد لص بنوك أن "كرشه " الكبير سيكون سببا في وقوعه في قبضة الشرطة في ألمانيا، حيث أن موظفو بنوك في مديني كلينجنبرج و كيرشتسيل بجنوب غرب ألمانيا لاحظوا استدارة البطن الكبيرة للص المسلح عند قيامه بعمليات سطو خلال شهري يونيو ويوليو الماضيين والتي تمكن فيها من سرقة مبالغ مالية كبيرة.

الفتيات أكثر عرضة للإصابة بالربو بسبب نظافتهن

ذكر باحثون أميركيون إن الفتيات معرضات أكثر للإصابة بمرض الربو بما أنهن يبقين نظيفات وبعيدات عن القذارة أكثر من الصبيان، وقالت الباحثة شارين كلوغ من جامعة أوريغون إن زيادة النظافة مرتبطة بزيادة خطر الإصابة بالربو.