2012/04/30

بالفيديو: سطو مسلح على سوبر ماركت في الرياض

تابع هذا الفيديو المرفق لحظة بلحظة وعبر عدة كاميرات كيف تمت عملية سطو مسلح على سوبر ماركت في الرياض حيث كان يتواجد شخصان بينما انقض عليهما آخران مسلحان وتمكنا من تنفيذ عملية السطو.

عدة طرق للتخلص من الحازوقة المزعجة والمضحكة

لا شيء مزعج أكثر من الاستماع لشخص يعاني من الفواق أو الحازقة، صحيح أن الأمر يكون مضحكاً في أوله ولكن مع الوقت سيكون مزعجاً والأهم من هذا هو معاناة الشخص نفسه، لذا تذكر تلك الأفكار للتخلص من هذا المأزق.

نسخة مصغرة وطبق الأصل من أكبر مطار في العالم

شاهد إلى أي مدى وصل الإبداع .. نسخة مصغرة وطبق الأصل من أكبر مطار في العالم .. حتى القطارات والأشجار والأشخاص في أماكنهم ، لاحظو الصور وتذكرو انها نموذج مصغر عن اكبر مطار بالعالم :

صورة اليوم: من اغرب اشجار النخيل

هذه واحدة من عدة صورة لعدد من اشجار النخيل التي اتخذت اشكالا غريبة عجيبة اثناء نموها، ليس في الامر ما يعتبر في غاية الغرابة، وكل ما هنالك ان جذع النخلة لم يتمكن من الامتداد الى الاعلى فراح يمتد الى الجوانب ثم حين اتيحت له الامكانية توجه نحو الاعلى. يبدو ان هذا الجذع كان مغمورا تحت الأرض قبل ذلك.

2012/04/29

تجارب السي آي إيه العلمية المخيفة

هل تعرف ماهية السي آي إيه (الوكالة المركزية للمخابرات الأميركية)، هل تعرف كيف يعمل هذا الكيان وما هي أهدافه، أين تقع مبانيه، من الأفراد الذين يعملون به؟ لن تجد إجابة للكثير من الأسئلة السابقة حتى لدى المواطن الأميركي نفسه. وبعض القائمين على السينما الأميركية حاولوا وضع سيناريوهات عن خبايا هذا الكيان، بعضهم اقترب وبعضهم جمح به الخيال. ولكن مؤخراً تسربت بعض المعلومات عن تاريخ هذا الجهاز، منها معلومات عن التجارب العلمية التي عمل عليها، وهي ما سنعرضها لكم في هذا التقرير:

سجناء يخاطرون بحياتهم بحثا عن "الشجاعة والمجد"

مجموعة من السجناء في أحد السجون في ولاية لويزيانا يتنافسون في سوق للماشية لمواجهة الخيول والثيران الهائجة.

صورة اليوم: لا تراجع امام الرغبات بسبب التقدم بالعمر

حين يتقدم الانسان في السن يصعب عليه القيام بالعديد من الامور، ولكن رغبته خلافا لباقي خصائصه البشرية تستمر في الكبر والتضخم، فيزداد التمسك بالحياة مع كل يوم يمر، ولهذا نجد رغبة كبار السن في القيام بالعديد من الامور تفوق رغبة الشباب رغم ان قدراتهم تقل بأضعاف قدرات الشباب. وهذه الصورة خير دليل على الرغبة والتحايل على القدرة المفقودة... انظروا كيف!!!

2012/04/28

بالصور: افخم طائرة ركاب في العالم على الاطلاق

كشفت شركة الطيران الخاصة "Virgin Atlantic" عن كابينة فاخرة جديدة لركابها الأثرياء تتميز بلون بنفسجي بمكونات شديدة الفخامة ومزينة بالكريستال، أما من لا يستطيع السفر عليها فيمكنه القيام بجولة افتراضية.

بالصور: سيارة ليموزين برفاهيات مذهلة

عادة ما يعني ركوب السيارة في رحلة طويلة افتقاد بعض الرفاهيات التي توجد في المنزل، لكن إذا كنت ثريا بما يكفي يمكنك التمتع بكافة رفاهيات المنزل في السيارة كاديلاك "Escalade ESVconversions".

صورة اليوم: لا احد يولد عنصريا

نحن لا نولد عنصريين ولكننا نتشبع بالعنصرية مع مرور السنين ونتحول الى اعداء مع تقدم العمر. هذان الطفلان لا يعرفان ما نعرف نحن، ولهذا يتعاملان مع بعضهما البعض بنقاء وببراءة بدون اي افكار مسبقة مرجعها افكار بالية عن العرق والدين والقوم وهي منافذ للتمييز والكراهية... 

2012/04/27

أشهر خمسة هاكرز عرب عرفتهم الشبكة

يعتقد كثيرون أن الهاكرز مجموعة من المجرمين، ولكن الأمر ليس صحيحاً، ربما يكون بعضهم كذلك فعلاً، ولكن الأغلبية تستخدمه كسلاح للحق، أي تكون أمامهم فرصة السرقة ولكنهم يرفضون، وربما هذه أكبر ميزة في الهاكرز العرب، لذا استحقوا أن نلقي عليهم نظرة.

صورة اليوم: طفل يشعر بالحر الشديد ويبرد على نفسه

هذه الصورة التقطتها مصور وكالة الانباء رويترز لطفل في مانيلا عاصمة الفلبين اثناء موجة الحر الشديد التي تعرضت لها الفلبين منذ اسبوع، وهو يحاول التقاط قطرات الماء ليشربها ولكن هيهات لأن تيار الماء قوي بحيث يصعب على الطفل ان يشرب.

2012/04/26

هل دمية باربي هي إنسانة حقيقية؟

كما هو معروف، فإن أغلب البنات يستمتعون باللعب بدمى الباربي، وحتى أن البعض يأملن أن ينالن شكل باربي في المستقبل عندما يكبرون. إحداهن بعمر 21 عاماً قررت أن تصبح .. دمية باربي.

انتخاب ملكة جمال السوداوات في باريس

لمرة الأولى في باريس، سيتم انتخاب “ملكة جمال السوداوات في فرنسا”، بدعم من المجلس التمثيلي لجمعيات السود، بحسب ما أعلن المنظمون الذين اعتبروا أن “انتخاب ملكة جمال فرنسا ليس تمثيلياً بما يكفي”.

أجمل حمامات في بريطانيا للبيع بملايين الدولارات

تحولت غرفة الحمام من مجرد مكان لقضاء الحاجة إلى غرفة دلال أساسية، فأصبح مكانًا للزينة والتجمل وللاستجمام بأحواض الجاكوزي تحت الأنوار المصفوفة بذكاء لتضفي هدوءًا داخليًّا يعزز كلمة الراحة في تعبير “بيت الرحة”.

صورة اليوم: طفلان في اليمن يدفعان عربة والدهما

طفلان في اليمن يدفعان عربة والدهما المقعد في طريقه الى تظاهرة بعد صلاة الجمعة تدعو الى محاكمة الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

2012/04/25

بالصور: تعرفوا على اكبر 10 جسور معلقة في العالم

في المعرض التالي مجموعة صور ومعلومات عن أكبر 10 جسور معلقة في العالم، والتي تعطي أفضل مثال على تطور الإنسان وتقنياته منذ قديم الزمان، وهذه القائمة تنازلية تبدأ باطول جسر معلق بالعالم:

ألبوم صور لأغرب فندق تحت الأرض

مشروع فندقي ضخم يتم تشييده حاليا في الصين، بالتحديد في المناطق الجبلية بمدينة شنغهاي، مكون من 19 طابق، 16 منها تحت الأرض و380 غرفة. وقد بدأت شركة سياحية في الصين ببناء هذا المجمع السياحي بما فيه الفندق تحت الأرض في المنطقة الجبلية في مدينة شانغهاي، ويتوقع الانتهاء من العمل نهاية عام 2014.

صورة اليوم: دراجة هوائية فوق سفينة الصحراء

يمتطي الناقة في ذهابه ليقود الدراجة الهوائية عند عودته، هذا على ما يبدو ما يفكر به الشاب العماني المتجه ليوصل الناقة الى مكان ما ليعود بعدها بواسطة الدراجة. لا ندري كيف كان سيتصرف لو كان عليه العودة بواسطة سيارة !!! 

2012/04/24

عمارة في غاية الروعة اسمها "شجرة سماء طوكيو"

أصبحت العاصمة اليابانية تحتضن أعلى مبنى إذاعي للبث الرقمي في العالم وثاني أطول مبنى بالعالم بارتفاع يبلغ (634 م) وهو المبنى المعروف بتسمية "شجرة سماء طوكيو".

بالفيديو: تابع كيف تتمكن ام اربع واربعين من قتل افعى ضخمة

تابع الفيديو التالي لترى كيف تتمكن ام اربع واربعين من التغلب على افعى كبيرة وتقتلها رغم مقاومة الافعى لها ومحاولة الافلات منها لمدة طويلة، ولكن دون جدوى.

صاحب أكبر كلب في العالم يكشف أسراره

أصدر صاحب أكبر كلب في العالم كتابًا يتضمن مذكراته ومغامراته مع كلبه “جورج”، يتطرق فيه للتغيرات التي طرأت على حياته وحياة زوجته بعد مشاركتهما بيتهما مع أكبر كلب في العالم.

صورة اليوم:الربيع العربي يبدو حارا جدا في بعض الدول

هذه الصورة مأخوذة من المواجهات التي تقع بين المتظاهرين من ناحية ورجال الأمن من ناحية أخرى في واحدة من الدول العربية بغض النظر عن اسم الدولة، فعادة تكون هذه المواجهة غير متكافئة من حيث العدة والعدد. لاحظوا اين يتمترس هذان المتظاهران، وكيف جعلا من قميصيهما لثاما يخفيان وجهيهما بهما، بينما تبدو الحشود الامنية في الجهة المقابلة.

2012/04/23

فتاة تحول نفسها للشخصيات شهيرة عن طريق الماكياج

استطاعت فتاة أن تجمع ملايين من المتابعين لها بعد أن نشرت على موقع يوتيوب أكثر من فيديو توضح فيه كيف يمكن أن تكون شبيهة بالنجوم العالميين عن طريق المكياج وأدوات التجميل فقط.

بالصور: إكس- فايترز للدراجات النارية في دبي

بطولة "اكس-فايترز" للدراجات النارية التي أقيمت في دبي على شاطئ الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس. توالى الدراجون على أداء عروضهم بعد افتتاح مميز للحدث وقد فاقت الجولة الافتتاحية كل التوقعات.و تنوعت القفزات بين الدوران الجانبي والدورات الخلفية وأخرى شهدت انفصال الدراجين كليا عن الدراجة.

صورة اليوم: وسيلة النقل قديمة بتسمية جديدة

رأى احد الظرفاء ان من حق الحمار ان يحمل تسمية "تاكسي" بوصفه اقدم وسائل النقل التي عرفها الانسان وانه "التاكسي" الحقيقي قبل اختراع المحرك ذي الاحتراق الداخلي ومن ثم السيارة الى ان جاء مصطلح التاكسي العصري. لهذا ا لسبب جاء هذا الظريف بحماره وصبغه بطلاء اصفر كسيارة الاجرة "تاكسي" ووضع عليه كلمة "تاكسي" ليستدل الزبائن اليه.

2012/04/22

مجموعة من صور الاحتفالات باليوم العالمي للـ "وسائد"

أقيم اليوم العالمي للتراشق بالوسائد في العديد من الدول بهدف الترويح عن النفس وذلك بالضرب بالوسائد الناعمة. وقد احتفلت 115 مدينة في 39 دولة بالمهرجان وامتلأت شوارعها بالريش وبقايا الوسائد المتناثرة خلال "المعارك".

بالصور: الاحتفال بمهرجان "يوم الماء" في تايلند

أحيا التايلندييون فعاليات "يوم الماء" أو السنة الجديدة وهو مهرجان سنوي لمدة ثلاثة أيام من الرش بالمياه ووضع المساحيق على الوجوه.

صورة اليوم: صراع الابطال بروح الكلاسيكو الاسباني

حدث الليلة الماضية كان مباراة الكلاسيكو الاسباني بين برشلونة وريال مدريد الذي فاز بها المدريديون وعلى ما يبدو انهم اصبحوا قاب قوسين او ادنى من لقب الدوري. هنا نشر احدهم هذه الصورة المركبة للمدربين: مورينيو مدرب الريال وغوارديولا مدرب برشلونة... صورة تحكي الكثير.

2012/04/21

صورة اليوم: انظر ماذا فعلوا من جوجل في الاحياء الفقيرة

في احد الاحياء الشعبية في القاهرة اختار احدهم ان يضع العلامة التجارية المعروفة لشركة جوجل العملاقة فوق محله المتواضع بنفس الوان المحرك الشهير ليبدو وكأن المحل تابعا حقا لشركة جوجل. لطيف جدا فالفقراء لم يتركوا من الدهاء شيئا لغيرهم.

2012/04/20

علماء عباقرة دون ان يتلقوا تعليماً أكاديمياً

لا يستطيع أحد أن ينكر أهمية الجامعات والمؤسسات التعليمية في رفد المجتمع بالعلماء والمفكرين في شتى المجالات ، إلا أنه من غير الحكمة ألا نقف لحظة لنقدر الشخصيات الرائدة التي قدمت إنجازات مميزة على الرغم من عدم تلقيهم لأي قدر من التعليم .

التراشق بالمياه أبرز التقاليد فى شرق آسيا

تحتفل أغلب بلدان شرق آسيا وتايلاند ومدن أخرى بعيد “سونغران” وهو عن اللهو عن طريق التراشق بالمياه، ويعتبر هذا العيد مناسبة خاصة بهم.

صورة اليوم: طريقة تنظيف الشوارع في كوريا

تابعوا في هذه الصورة الطريقة التي تتبعها ادارة بلدية عاصمة كوريا الجنوبية سيول في تنظيف الشوارع عند الحاجة وكذلك استخدام المياه لتبريد الطقس ايام الحر. (انقر على الصورة لتكبيرها).

2012/04/19

منازل المستقبل تحلق في الجو طويلا وبعيدا

ربما حان الوقت لتكون المناطيد أداة تنقل أكثر شيوعاً، أو لتكون بديلاً عن المنازل الأرضية، وذلك مع التصميم الجديد من تايمو ساغر للمنطاد الذي أطلق عليه The Wolke 7، والمزود بوسائل الراحة اللازمة التي يتمتع بها أي منزل ليبدو كأنه مكان يصلح للعيش.. ولكن في الهواء.

سياح يدفعون 4600 دولار لزيارة “جحيم الارض”!

عادة ما يفضل السياح قضاء إجازتهم الصيفية في مناطق تعرف بمناظرها الطبيعية الخلابة وجوها المعتدل والاستمتاع بالرحلات البحرية لأخذ قسط من الانتعاش والاسترخاء. ولكن يبدو أن بعض السياح المستكشفون يحلمون بزيارة ما يعرف بـ”العالم الآخر”.. إلى جهنم.. وبحثوا عنها فعلا حتى وجدوها في إثيوبيا وبالتحديد في “صحراء داناكيل”.

صورة اليوم: الانضباط يكلف الجندي الملكي حياته

احد افراد الحرس الملكي في العاصمة البريطانية يسقط اثناء ادائه لمهمة رسمية في استقبال موكب الملكة، ولكن بقية زملائه بقوا واقفين كل في مكانه وزميلهم ملقى على الارض ووجهه الى الاسفل دون ان يتدخل احد. هذا هو الانضباط....!!!

2012/04/18

رضيعة تذهل الجميع بالغطس دون أجهزة تنفس

على الرغم من أن الرضيعة البريطانية “روزانا أوجدين” لم تتجاوز العامين من عمرها؛ إلا أنها تستطيع السباحة والغطس في الماء بشكل مذهل دون استعمال أجهزة تنفس، أو أدوات مساعدة للأطفال.

هل هذه بناية حقيقية ام خيالية جنونية ؟

مبنى ريزي الكارتوني ثلاثي الابعاد في مدينة براونشفايغ الالمانية الذي صممه الفنان الامريكي جيمس ريزي عام 1999، يعتبر احد افضل اعماله الفنية. وقد دار جدل كبير عند بنائه لكن بعد ذلك اصبح من المعالم الحقيقية في المدينة التي تلفت انتباه السواح لها.

صورة اليوم: اسعاف اولي للسيارة في ظروف الشتاء

احيانا يلجأ الانسان الى تصرفات وحيل غريبة عجيبة بغرض التغلب على مشكلة طرأت فجأة ولا يمكن التحايل عليها سوى بمثل هذه الطريقة. هكذا كان الوضع بالنسبة لهذه السيارة التي تعطلت ماسحة زجاجها الامامي والطقس شتاء والامطار تنهمر والسائق لا يسعه التوقف والانتظار، فكان ان ربط ماسحة الزجاج بهذه الطريقة كي يحركها من يجلس بجانبه في المقعد الامامي الى حين الوصول الى تقني يصلح هذا العطب.

2012/04/17

ليونيل ميسي الاعلى دخلاً في عالم كرة القدم

كشفت احصاءات مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة هو الأعلى دخلا بين جميع لاعبي كرة القدم في العالم بـ 33 مليون يورو في العام الواحد (الواحد يورو = 4.88 ريال سعودي).

بالصور الأرض كما لم نرها من قبل

أحياناً نحتاج إلى الابتعاد عن الصورة قليلا حتى نرى جمالها، هذا ما فعله مجموعة من رواد الفضاء الأمريكيين الذين التقطوا صوراً لكوكب الأرض يوضح عظمة خلق الله وجمال المكان الذى نعيش فيه

بالفيديو: اول سيارة طائرة من صنع هولندا

أنتجت هولندا أول سيارة طائرة فى العالم PAL-V One صنعت فى هولندا، وقد أجريت تجارب الطيران الأولى لها بسرية تامة بمطار مدينة  "خلزاندراين" جنوب هولندا قبل عدة أسابيع.

صورة اليوم: طلاب المدرسة في قفص كالدجاج

لقد اعتدنا على منظر الباصات الامريكية الرحبة الصفراء التي تتسع لقرابة خمسين تلميذا جالسين في خمسين مقعدا مع حزام الأمان، ويبدو ان احد الباكستانيين قر انه يستطيع تقليد هذه الظاهرة بواسطة دراجته الهوائية، فبنى لها صندوقا وزج فيه بالتلاميذ (من ابنائه) ليقلهم الى المدرسة، فبدا الامر وكأنهم صيصان في صندوق صغير. 

2012/04/16

دبي تعرض أول جهاز آيباد مغلف بالذهب بمزاد علني

يُعرض قريبا في دبي جهاز آيباد الجديد مغلفا بذهب عيار 24 قيراط، ليصبح أحد أغلى أجهزة شركة آبل في العالم.

صورة اليوم: كيف يقشر الازواج الشباب البصل في المطبخ

حين يهزأ الازواج الشباب من زوجاتهم لصعوبة عملية تقشير البصل والدموع التي تنهمر من العيون عند القيام بها، قرر هذان الزوجان استعراض قدراتهما في تقشير البصل دون ذرف الدموع فلجأ كل منهما الى هذه الطريقة المبتكرة. تابعوها!

2012/04/15

نعم، هذه صورة حقيقية وليست خيالية

في هذا الموضوع ستشاهد صور جوية ليست احلام او فن مرسوم بل هي حقيقة مطلقة موجودة على ارضنا التي نعيش عليها. الاهي كم هي جميلة!!! ستحتاج إلى التأمل كثيراً في هذه الصور لتملأ عينيك بجمالها.

هكذا غرقت اعظم سفينة في التاريخ - التيتانيك

بمناسبة ذكرى مرور 100 عام على غرق اكبر سفينة ركاب في التاريخ وهي التيتانيك، حاول خبراء "ناشيونال جيوجرافيك" وضع تصور موضح بالتسجيل المصور (الفيديو) لآخر لحظات هذه السفينة العملاقة منذ ارتطامها بالجبل الجليدي وكيف غرقت وهوت الى قعر المحيط. 

صورة اليوم: التكنولوجيا والاب المعيل المسكين

صورة اليوم: الصورة التالية لا تحتاج الى التعليق فهي تتحدث عن نفسها بكل وضوح: افراد العائلة يعيشون وفق آخر ما تمليه موضة التكنولوجيا ولكن المصيبة تحل كالعادة على حساب رب الاسرة، فنرى الام والابن والابنة كل منهم يشتر جهاز ايفون وايبود وايباد وأما الاب فهو من يدفع...

2012/04/14

صورة اليوم: اباء في حانوت لطعام الاطفال

في حانوت متخصص ببيع اطعمة الاطفال التقى ثلاثة اباء ليشتروا الاطعمة لاطفالهم، فيظهر من الصورة كم هم جاهلون بما يتناوله الصغار فنراهم الثلاثة يتلقون التعليمات او النصائح من زوجاتهم عبر الهاتف ما الذي يشترونه بالتحديد.

2012/04/13

ترتيب اجمل مشجعات كرة القدم من الفتيات في العالم

تزيد حماسة الرجال فى ظل وجود امرأة جميلة تشجعه، فهو يريد أن يثبت أمامها أن الأفضل والأقوى بين المنافسين، فإليك قائمة بأجمل المشجعات التى تجعل الأدرينالين يتفجر في جسد من يلعب أمامهن وخصوصاً في مجال كرة القدم.

صورة اليوم: المصيبة الاكبر من الحريق هي كسل رجل الاطفاء

حين يتعرض منزل لحريق فهذه مصيبة فعلا، ولكن ان يأتي رجال اطفاء كسولون ليكافحوا الحريق فإن هذا يعني مصيبة اكبر. هذا ما يبدو من هذه الصورة.

2012/04/12

حقائق شيقة لا تعرفها عن القطط

الحيوان الأليف المفضل للكثيرين بسبب حبه للعب، ولعل عيبه الوحيد أنه ليس في مثل وفاء الكلاب، على أية حال إليك هذه المعلومات التي قد لا تكون تعرفها عن القطط.

أشهر الاماكن في العالم التي لا يرغب احد بزيارتها

يحدث كثيراً أن نرى صور العديد من المناطق الخلابة التي نتمنى زيارتها، وحين لا يتحقق ذلك فإننا نحزن، حسناً.. هذه أماكن ستكون في غاية السعادة أنك لا تزورها.

صورة اليوم: ديسني لاند ارجوحة الفقراء ايام العيد

بعض العرب يقولون ان فكرة ديسني لاند المعروف بمنشآته العظيمة للترفيه والتسلية في مختلف بقاع العالم مأخوذة من ارجوحة العيد في الدول الفقيرة وفي طليعتها العربية من العقود السابقة. ما مدى صحة هذا القول الله اعلم.. ولكن حتى ارجوحة العيد لدينا اصبحت متطورة... فهي على شكل سيارة... ولا يهم ان كان الامر خطيرا ام لا، المهم انها سيارة وتتأرجح قبل ان ينقطع الحبل وتسقط وقد تقتل من حولها لثقلها.

2012/04/11

شاهدوا بالصور اليوم العالمي لحرب الوسائد في العالم

شهدت بعض مدن العالم الغربي معارك وحروبا بيضاء بأسلحة غير تقليدية، وذلك في اليوم العالمي لحرب الوسائد الذي يصادف في 3 من شهر أبريل من كل سنة. وتجمع مئات الأشخاص مدججين بوسائدهم في الأماكن العامة في كل من فرنسا وأميركا وتركيا والبرازيل وغواتيمالا وهولندا وإسبانيا وصربيا وغيرها من المدن، وانتظروا قرع طبول المعركة، ليشنوا هجوما «وسائديا» تحت نتف الريش المتطاير.

تقديم العطور بفنادق المملكة أغرب وسائل الراحة في العالم

اعتبر تقرير لشبكة “سي إن إن” الأمريكية، أن تخصيص موظف لتقديم العطور للنزلاء في بعض فنادق المملكة، يعد ضمن أغرب وسائل الراحة، في عالم الفندقة حول العالم.

اللبنانية ريما فقيه ملكة جمال أمريكا تنتقل إلى المصارعة

قررت ملكة جمال أمريكا للعام 2010 اللبنانية الاصل "ريما فقيه" الانتقال الى عالم المصارعة وتتويج علاقة الصداقة التي تربطها بنجوم المصارعة التابعين لاتحاد wwe "الاتحاد الدولي للمصارعة الترفيهية" بالإعلان عن قرب انضمامها للاتحاد.

صورة اليوم: بقرة تستحم لعيد الاضحى

هكذا اصبح استحمام الابقار في الدول المتطورة، تماما مثل غسل السيارات، ولكن هذه البقرة على ما يبدو تستحم استعدادا لمصيرها في عيد الاضحى في بلد مسلم.

2012/04/10

شاهدوا بالصور.. سباق عجيب غريب يقام كل سنة بأستراليا

أقيم سباق غريب وصعب فى أستراليا، تحت عنوان “سباق نحو القاع”، حيث قام المنظمون باختبار مدى قوة احتمال المتسابقين، وشارك فى السباق أكثر من 22 ألف متسابق، حيث كان عليهم عبور أكثر من عقبة قامت بتصميمها القوات الخاصة البريطانية.

صورة اليوم: سيارة BMW معدلة بطريقة جنونية

تعديل السيارات وإضافة بعض العناصر عليها امر متبع في معظم الدول وخاصة وسط الشباب الذي يعتبرون انفسهم اكثر حنكة من المصممين العاملين في شركات تصنيع السيارات، شخص كهذا هو صاحب هذه السيارة من فئة BMW. أنظروا ماذا فعل بها!!!

2012/04/09

مجلة فوربس المتخصصة تكشف عن اثرياء العرب

كشفت مجلة "فوربس – الشرق الأوسط" في عدد شهر أبريل عن قائمة أثرياء العرب للعام 2012، والذين بلغ عددهم لهذا العام 36 مليارديراً، بمجموع ثروات يقدر بـ121.3 مليار دولار، مقارنةً بـ117.6 مليار العام الماضي.

صور مذهلة لقمر إبريل الوردي فوق نيويورك

يعرف الأمريكيون قمر شهر إبريل الكامل؛ لأنه يبشرهم بقدوم فصل الربيع، وهم يطلقون عليه اسم “القمر الوردي”، وهو اسم لزهرة الطحلب الوردية التي تظهر في هذا الوقت من السنة.

الصين تدشن أطول جسر عائم في العالم

سجلت الصين رقماً قياسياً جديداً بعدما افتتحت الخميس الماضي أطول جسر عائم في العالم يبلغ طوله نحو 42 كيلومتر، والذي استغرق بناؤه أربع سنوات بتكلفة تجاوزت ثمانية مليارات دولار دون الاعتماد على الخبرات الغربية في ذلك.

صورة اليوم: شاحنة صومالية تسجل رقما قياسيا

هذه الشاحنة في الصومال تسجل رقما قياسيا بعدد الركاب على متنها وكمية الامتعة التي تقلها لأن لا شاحنة في التاريخ تستطيع تكرار هذا الترتيب الدقيق من الأمتعة والركاب دون ان يضايق احدهم الآخر. (انقر على الصورة لتكبيرها)

2012/04/08

فنان يحول البيض لمشاهير العالم

يمضي لاموران الملقب بـ"رجل البيض"، ساعات طويلة في رسم لوحاته على البيض، من ممثلين وموسيقيين وشخصيات خيال علمي أيضًا مثل "إي تي" حسب صحيفة " ديلي ميل" البريطانية.

فيديو لفتاة مسلمة ممسوسة من الجن وتبكي دما

شاهد الملايين حلقة لبرنامج على فضائية "النهار" تناول فيه قضية فتاة محجبة قالت إنها تعرضت للمس من أكثر من ألف جني، وروت تجربتها على مدار الحلقة لتقول إنها اختفت عدة مرات، من بينها مرة عندما كانت مع شقيقتها في سيارة أجرة، كما اختفت من منزلها وظهرت بكنيسة، ونزفت الدماء من عينيها أمام الكاميرا.

أغنية لمارادونا تشعل الحرب بين الأرجنتين وإنكلترا

أغنية "مارادونا وصلاوي" موضوع جدل في وسائل الإعلام الإنكليزية والأرجنتينية، حيث رأت الأولى أن النجم الأرجنتيني لا يستحق كل هذا الاهتمام من قبل الجماهير العربية وجماهير الوصل بشكل خاص، ووصفت الأسطورة بأنه رمز للخداع، وفقاً لما أوردت صحيفة "الإمارات اليوم".

صورة اليوم: بابا اتركني اساعدك !!!

هذا الطفل الذي يتابع ما يقوم به والده فيقلده بكل شيء حتى في هذه المهمة الصعبة، ولكن من اين له ان يعلم ان للقدرات حدود منبعها الجيل والبنية الجسدية ولا تعتمد فقط على الرغبة والحماسة.

2012/04/07

مجموعة صور لأخطر القطارات الهوائية في العالم

في ميادين الملاهي في العديد من المدن في العالم هناك ما يعرف بتسمية القطارات الهوائية البهلوانية التي تحبس انفاس راكبيها عندما يستقلونها، اليكم صور لهذه القطارات الاخطر في العالم.

لورد تينساي يفشل بدور النينجا البدين في WWE

يبدو أن أمل بطولة "WWE" في أن تحقق الشخصية الجديدة التي تم وضعها للمصارع مات بلوم قد انتهى تماماً، بعدما فشل المظهر الجديد للشخصية في تحقيق قبول لدى محبي المصارعة الحرة.

صورة اليوم: لوحات فنية مبعثرة في شوارع امستردام

من الفنون التي تشهد نهضة مثيرة في الاشهر الاخيرة هو ما يعرف بالرسم ثلاثي الابعاد الذي ياخذك الى اللوحة المجسمة رغم انها مسطحة. وأكثر ما يمارس هذه الرسومات هو الرسامون في شوارع امستردام الهولندية لدرجة ان شوارعها باتت عبارة عن لوحات فنية متعددة ومنها هذه اللوحة الرائعة على قارعة الطريق توحي بحفرة ومعبد ينظر اليهما من اعلى.

2012/04/06

أغرب رقصات العالم مع الأموات

يطلق على المهرجان أيضاً اسم إحتفال "تحريك العظام" ويقام مرة كل سبع سنوات، وفيه تمارس طقوس غريبة، إذ يتم فتح القبور العائلية واستخراج رفات الموتى وإعادة لفها في كفن جديد للرقص معها في أجواء من الموسيقى الصاخبة، كما يتم ذبح الأضاحي وتوزيع اللحوم على الضيوف.

البوم صور لأسوأ الآباء والأمهات في العالم

عرضت الصحيفة صورا لآباء يسقون أبنائهم مشروبات كحولية أو يضعونهم في أوضاع خطيرة جدا مثل التقاط صور لهم مع ثعابين عملاقة.

صورة اليوم: عادل وجمال والصداقة العميقة

شاهدوا الفنان الكبير عادل إمام في لقطة نادرة مع جمال مبارك نجل الرئيس المصري السابق وهما يظهران في وضع يشهد على انهما صديقين مقربين جدا وان ما يربط بينهما ليست علاقة عادية لدرجة ان عادل امام يتيح لنفسه ان يفعل حركة كهذه مع جمال مبارك.

2012/04/05

غواصة فيلم افاتار التي بلغت اعمق نقطة في المحيط

مجموعة من الصور الجميلة للغواصة التي استخدمت في فيلم افاتار والتي بلغت اعمق نقطة ممكنة في المحيطات لم تصلها من قبلها غواصة أخرى، وقد انفق على صناعتها المخرج جيمس كاميرون ملايين الدولارات.

مجموعة من الصور الرائعة من مهرجان ربيع الرياض

مجموعة من الصورة الرائعة من مهرجان ربيع الرياض الثامن والذي تسعى الأمانة من خلاله إلى تثقيف الزوار بما يتعلق بالزهور والورود.

"باربي" صلعاء لدعم الأطفال المصابين بالسرطان

تعتزم شركة الألعاب الأمريكية العملاقة “ماتل” التي تصنع دمية باربي الشهيرة أن تطلق السنة المقبلة دمية صلعاء لدعم الأطفال المصابين بالسرطان، على ما أعلنت الشركة.

صورة اليوم: تحقيق المساواة بين الانسان والحمار

حين تتبدل الادوار والمهام ويجلس الحمار معززا مكرما فوق العربة بدلا من ان يجرها ثم يتقدم صاحب العربة والحمار فيجر العربة بدلا عن الحمار، فإن هذا دليل على المساواة والرفق بالحيوان وتساوي الفرص بين الجانبين.

2012/04/04

صور مرعبة من اخطر المطارات في العالم

قبل ان تخطط لعطلة الصيف ولجولة خارج البلاد، عليك ان تعرف ان بعض المطارات في العالم خطيرة جدا لدرجة قد تكون انت ضحية حادث عند الهبوط او الاقلاع، فتمهل وتمعن في هذه الصور كي تتجنب هذه الاماكن.

أميرة الطويل رابع أقوى 100 شخصية نسائية عربية

تم تصنيف الأميرة أميرة الطويل، نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، والتي يرأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في المركز الرابع ضمن أقوى 100 شخصية نسائية عربية في 2012، بحسب التقرير الذي أطلقته مجلة CEO Middle East.

شاب يتبادل القبلات مع فهد مفترس هجرته أمه بعد الولادة

في لقطات غريبة وفريدة من نوعها، تبادل شاب روسي القبلات مع فهد مفترس من الفصيلة المعروفة بـ"شيتا"، وكشفت صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية أن هذا الشاب يعتبر الفهد "أوفى أصدقائه"، بعد أن تربى على يده منذ لحظة ولادته.

صورة اليوم: كل من يريد اللعب عليه ان يقف في الطابور

كلنا نعرف هذه الطاولة التي نمارس عليها لعبة كرة القدم في نوادي الترفيه والتسالي في الاحياء، ولكن ورغم رخص هذه المعدات للتسلية، فإنها غير متوفرة في بعض البلدان، ولهذا نرى الابداع في صنع ما يشبه هذه الطاولات بما تيسر من مواد وادوات مثل صفيحة كرتون وعيدان وملاقط للغسيل ...

2012/04/03

بالصور: مباني دبي تسبح فوق السحاب

قام مهندس ديكورات ومصور هاوٍ بريطاني، بالتقاط مجموعة رائعة من الصور، تظهر فيها ناطحات سحاب في دبي وقد اخترقت الضباب، حتى بدت بعض المباني وأضوائها تنعكس على السحاب وكأنها سجادة بيضاء في شارع.

نظارات طبية للكلاب ضعيفة البصر في ألمانيا

قام محل سيبهويرك للبصريات في مدينة برلين بألمانيا بعرض نظارات شمسية مخصصة للكلاب فقط لحمايتهم من أشعة الشمس فوق البنفسجية، كما انها تعطي شكلا مميزا وقد انتشرت باسم "دوجليز".

صورة اليوم: يد تطلق النار والأخرى تعزف على الجيتار

في الحقيقة هذه الحالة انتقلت الى الثورات العربية من امريكا الجنوبية ولم تنتشر بكثرة في الساحات والميادين القتالية لدينا، المقصود هنا هو مصاحبة المقاتلين بالأغاني. بالفعل الاغاني حاضرة وبقوة في الميادين اثناء المظاهرات ولكن اثناء المعارك فهذا الجديد. بدلا من زغاريد النساء وراء المقاتلين راح البعض يعزف لهم ليختلط ازيز الرصاص بنغمات الاوتار.

2012/04/02

نجوم ومشاهير السينما من هوليوود يتحولون لـكائنات خضراء

تعرض عدد من نجوم هوليوود لهجوم بمادة لزجة خضراء أثناء مشاركتهم في حفل توزيع جوائز "Kids Choice Awards" الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

أفضل المكملات الغذائية لبناء العضلات

يسعى الكثير من الرجال للحصول على عضلات قوية وجسد صحي، وفي سبيل ذلك يقبلون على تناول المنشطات على حساب المكملات الغذائية المناسبة والفيتامينات التي من شأنها أن تساعد في تحقيق ذلك، فدعونا نقدم لكم أفضل المكملات الغذائية لبناء العضلات.

صورة اليوم: شاطئ خطير جدا والسباحة ممنوعة

على احد شواطئ الاسكندرية وضعت لافتة كبيرة كتب عليها ان الشاطئ خطير لأنه لا يوجد فيه منقذ يراقب المستجمين، وان السباحة ممنوعة في هذا المكان بالذات، ولكن الممنوع مرغوب لدى الجميع، فانظروا كيف يتقيد العربي بمثل هذه التعليمات!

2012/04/01

إبداع متناهي الصغر: منحوتات في ثقب الابرة

الفنان ويجان ويلارد نحات من نوع استثنائي فكثيراً ما رأينا منحوتات رائعة لكن ليست بهذا الحجم العجيب، فقد اراد هذا الفنان بان تكون منحوتاته مختلفة عن الجميع فقرر النحت داخل ثقب الابرة، هو لم يرسم وإنما صنع منحوتات داخل ثقب الابرة وهذا يتطلب الصبر والمهارة والابداع وكلها صفات نراها في هذا العمل المذهل.

أول أبريل دعوة إلى ممارسة الكذب

يصادف اليوم الأول من شهر أبريل ما يتعارف عليه بـ"كذبة أبريل" أو April Fools' Day، حيث يعد هذا اليوم مناسبةً لإطلاق الكثير من الشائعات على سبيل المزاح بين الأصدقاء، حيث يتبادل هؤلاء العديد من الأخبار الصادمة والمغلوطة التي يصاغ بعضها في قالب كوميدي، بينما يأتي قسم آخر بصيغة محزنة.

فنون قتالية من خارج الشرق الأقصى

أدى انتشار الفنون القتالية مثل الكونغ فو والتايكوندو وغيرها من أساليب القتال القادمة من الشرق الأقصى إلى اعتقاد العديد أن الفنون القتالية جميعها قادمة من هناك، لكن الحقيقة أن هناك فنون قتالية لها شعبية وربما فقط ليس لها نفس الحظ من الانتشار قد جاءت من مناطق غير الشرق الأقصى هنا نتعرف عليها.

صورة اليوم: الطفل المرعوب من لباس شقيقه

الاطفال يقدمون لنا على الدوام جرعة الصدق بعيدا عن التظاهر، لأنهم صادقون في تصرفاتهم العفوية، لهذا تبدو هذه الصورة في غاية الروعة لصدقها، فلدينا طفل مرعوب جدا من لباس شقيقه التنكري بعد ان اجلسته والدته بهذا الزي بجوار شقيقه في عربة اثناء التسوق، انظروا الى ملامحه والرعب البادي على وجهه.