2013/03/31

شاهدوا بالصور اسد يعيش مع طفلين

أثبت طفلان أستراليان بما لا يضع مجالاً للشك، أنه حتى الأسد يمكن أن يستأنس، ويعيش بمنتهى السهولة ويتأقلم مع عائلة من البشر.

يركن سيارته بالخطأ فوق سطح منزل

 إذا كان فقدان السيطرة على سيارة يؤدي إلى حادث تصادم في الغالب، فهذا ما لم يحدث مع المواطن الأميركي الذي فقد التحكم في سيارته فوجد نفسه أعلى منزل.

2013/03/30

شاهدوا بالصور معركة شرسة بين اثنين من الأشبال

"نشاط قبل وجبة الفطور"، هذا ما وصفت به صحيفة “الديلي ميل” البريطانية اللقطات التي أظهرت معركة شرسة بين اثنين من الأشبال في إحدى الحدائق البرية بجنوب إفريقيا.

صربي يعيش في قبر منذ 15 عاماً

براتيسلاف ستويانوفيتش (43 عامً)، هو متشرد من صربيا، يعيش مع الأموات منذ 15 عاماً في مقبرة في نيس، حيث اتخذ من قبر مأوى له، ويقول أنه لا يخاف من جيرانه الأموات اكثر من خوفه من الجوع والبرد.

عاصفة ثلجية تحول الحياة إلى اللون الابيض

في شمال وشرق الولايات المتحدة من نيوورك الى ولاية ماين تحولت الحياة الى اللون الابيض الكامل وتعطل فيها كل شي وانقطعت الكهرباء عن مئات الالاف بسبب عاصفة ثلجية ردمت كل شي بالثلوج ، مجموعة صور توضح حجم قوة هذه العاصفة.

2013/03/28

هل تستطيع تنفيذ واحدة من هذه الرسومات!

الموهبة وعلب الطلاء وشارع به مساحة كافية، والنتيجة تكون بعض الرسومات المذهلة، فهل تستطيع تنفيذ واحدة من هذه الرسومات؟

2013/03/27

شاهدوا بالصور معرض الفراش في لندن

تم عرض مئات الأنواع من الفراشات الاستوائية في متحف التاريخ الطبيعي بلندن. ينقسم المعرض إلى خمسة مناطق حسية استكشافية لأنواع الفراشات المختلفة.

تدور حول العالم لتبحث عن اغرب الطعام

أدى سعي كاتبة للبحث عن أغرب أطعمة في العالم إلى قطعها أكثر من 563 ألف كم حول العالم للحصول على تلك الأطباق.

فندق يجمع بين النزلاء والزرافات

 نظراً لتهديد الانقراض الذي تتعرض له زرافات الـ"روثزتشيلد"، فقد قرر أحدهم افتتاح فندق في العاصمة الكينية "نيروبي" يوفر للنزلاء متعة إطعام هذه الأنواع من الزرافات عند الإفطار، والقيام بذلك أيضاً من خلال نوافذ الغرفة.

متهور برازيلي يسير وينام على ارتفاع 3 آلاف قدم

نفَّذ متهوِّر برازيلي واحدة من أخطر المخاطرات في العالم, حيث لم يكتفِ آندي لويس بأن يسير فقط على الحبل، في ارتفاع يصل إلى ثلاثة آلاف قدم، بل نام واسترخى عليه أيضاً.

2013/03/26

400 شخص يصنعون لوحات رائعة باجسادهم

 تجمع المئات حول ضفتي قناة مانشستر الملاحية مرتدين بذلات مضيئة تصدر العديد من الأضواء الملونة عند ركوضهم لتشكل لوحة جميلة.

الاحتفال بيوم الفيل فى تايلاند!

يتم تغذية الفيلة مع أشجار الموز وقصب السكر والفواكه خلال حفل التغذية على أساس في مخيم الفيل Maesa في مقاطعة شيانغ ماي في شمال تايلاند.

دبى تحول سياراتها إلى قطع من الألماس!

تمييز أى سيارة فى دبى ليس سهلا حتى لو كانت بى إم دابليو.. فيرارى ..بورش أو لامبورجينى أحدث طراز ولك لتواجد المئات منها، وأفضل منها فى شوارع الإمارات.

اليابان تكتسي بازهار الكرز مبكرا لهذا العام

حل موسم تفتح زهر الكرز باكراً هذا العام في طوكيو ومناطق يابانية أخرى في جنوب غرب البلاد الجمعة، بحسب ما أعلنت الأرصاد الجوية.

2013/03/25

بالصور إنقاذ 5 حيتان من الانتحار!

شهد شاطئ "نوردهويك" في كيب تاون بجنوب إفريقيا واحدة من الحوادث المأساوية، حيث حاول مجموعة من الحيتان الانتحار الجماعي في واحدة من المشاهد النادرة.

مباراة كونغ فو بين زوج من الباندا الحمراء!

برودة الجو القارس في حديقة حيوان شونبرون بالعاصمة النمساوية فيينا، لم تمنع زوج باندا حمراء من قضاء وقت ممتع في لعب مباراة كونغ فو ودية على الجليد.

2013/03/24

كلب يتمكن من السير بقدمين فقط!

رغم إن السير كان يبدو كمهمة مستحيلة للكلب الذي ولد بلا قائمين أماميين، فإن "ديان ديان" نجح في السير على قدمين كالبشر بفضل مالكته التي دربته للتغلب على إعاقته.

اخر صيحات الموضة: رجل يصفف لحيته كالعنكبوت

صفف رجل أميركي لحيته لتبدو مثل العنكبوت، مرتدياً بذلة الشخصية الخيالية Spiderman كآخر صيحة في عالم موضة اللحى.

2013/03/23

أخطر و أطول طرق تؤدي إلى المدرسة في العالم

ما تراه ليس تدريبً و لا حتى رحلة إستكشافية في الغابة لأحدى برامج المشاهير العالمين, بل ما تراه و ستراه هو أخطر و أطول طرق تؤدي إلى المدرسة في العالم .

صراع بومة روسية من أجل اصطياد فأر

"لحظات انقضاض مهيبة لا تصدق"، هكذا وصفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية اللقطات التي نشرتها لصراع بومة روسية؛ من أجل اصطياد فأر صغير.

شابة هندية متزوجة من 5 رجال أشقاء

قصة غريبة تعيشها الأم الهندية الشابة (راجو فيرما)، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، والمتزوجة من 5 رجال أشقاء. وتقول راجو فيرما إنّها سعيدة للغاية بزواجها من 5 رجال أشقاء.

بالصور اختراع دراجة نارية "قابلة للطي"

قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: إن شركة جديدة ابتكرت دراجة نارية قريبة الشبه بـ"الأسكوتر"، والقابلة للطي، والتي يمكنك أن تضعها في حقيبة دون أن تحتاج إلى ركنها في مأرب أو جراج.

2013/03/22

اعمال فنية ببقايا الخردوات

الفنان فيك مونيز له اعمال مميزة وغريبة في نفس الوقت فهو رسام محترف لكنه اضاف الى هذه المهارة استخدام الخردوات في الرسم .

2013/03/21

بالصور - جوانب الحياة في اندونيسيا

نطلعكم على بعض جوانب الحياة في اندونيسيا من خلال هذه المجموعة الاحترافية والرائعة  من الصور.

فتاة لا تستطيع فهم الكلام إلا "مقلوبًا"

"بوجانا دانيلوفيك" فتاة صربية عمرها 28 عاما احتار الأطباء في حالتها التي وصفوها بالغربية، فيما وصفها الآخرون بالعبقرية.

صور مذهلة من منافسة التصوبر "سميثيسونيان" لا تفوت

منافسة التصوير الفوتوجرافي الخاصة بمتحف " سميثيسونيان" في واشنطن وصلت لمراحلها النهائية ، اكثر من 37 الف صورة من 112 بلد مختلف تنافست ، وفي النهاية اختيرت 50 منها.

شاهدوا روعة التصوير لعيون حيوانات مقربة جدا

إنه فن وروعة التصوير الماكرو الذي يظهر الامور بروعتها الحقيقية ويزرع في قلبك تأمل مذهل للحياة التي نعيشها لكننا لا نراها بشكل كامل.

2013/03/20

بالصور: البطة "لونا" لحظة خروجها من البيضة

صور جميلة للبطة لونا آخر مولود في مركز الرعاية التطوعي "دينجل وايلدلايف" بإيرلندا, تظهر الصور الأولى لحظة خروج البطة من البيضة، تليها صورة لها بعد يوم واحد من ولادتها.

بستان الخيزران الرائع في كيوتو اليابان

في الضواحي الغربية لكيوتو في اليابان تقع واحدة من المناطق السياحية الشهيرة والرائعة تسمى اراشياما او هكذا ويخترق هذا البستان ممشى اقل ما يقال عنه جميل ورومانسي.

أكبر عنكبوت في العالم!

عنكبوت آكل الطير والعصافير ويعتبر أكبر العناكب في العالم ويزن أكثر من 120 غرام، ومتوسط العمر 6 إلى 14 سنة وتضع الأنثى من 100 إلى 400 بيضة. 

2013/03/19

فنان يصنع اشكال فنية من العملات النقدية!

 هناك من يعشق تكوين الأشكال الفنية مستخدماً أي مادة تقع بين يديه، هذا هو حال الفنان الكندي "كريستي مالاكوف" الذي أجاد صناعة الأشكال مستخدماً عملات ورقية من جميع بلاد العالم.

2013/03/18

شاهدوا بالصور أول رحلة طيران بلا جاذبية!

أقلعت طائرة "ايرباص-300  زيرو جي" التابعة لوكالة الفضاء الفرنسية من بوردو جنوب فرنسا، في أول رحلة تجارية في أوروبا في ظروف انعدام الجاذبية .

مؤسسة غينيس تتوج أقصر امرأة بالعالم في الكويت

سجلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية (نسخة عام 2013) الشابة هندية الأصل جويتي أمغي كأقصر امرأة في العالم، وذلك في حدث أقيم يوم الخميس 14 مارس في الكويت.

اطنان من الاسماك الميتة تطفو على بحيرة ملوثة

أطنان من الأسماك النافقة تطفو على مياه بحيرة رودريغو دي في ريو دي جانيرو بعد انخفاض مستويات الأوكسجين بسبب التلوث في البرازيل.

2013/03/17

ظبي صغير حجمه لا يتجاوز حجم الريموت كنترول

مع أن طولها لا يتجاوز طول جهاز التحكم بالتلفاز أو "الريموت كنترول"، اكتسبت الظبي "ألونا" شهرة كبيرة في حديقة الحيوانات "تشيتشستر" بالمملكة المتحدة. ويتم إطعامها حالياً بالرضاعة بعدما تعذر عليها الرضاعة مباشرة من والدتها.

بالصور: معرض تحت الماء للأشباح فقط

قد تضطرون إلى مسح زجاج نظارات الغوص للتأكد من أنكم لا تتخيلون ما ترونه، إذ تحاكي الصور الأشباح، على متن سفينة عسكرية غارقة، كما يتوجب عليكم الغوص 27 متراً لتشاهدوا هذا المعرض.

رغوة فنية ثلاثية الأبعاد لفنجان القهوة

أن تجلس في مقهى وتطلب فنجان كابتشينو ثم تستلم فنجاناً على سطحه رسمة، فهو شيء عادي هذه الأيام. أنظر,أما أن يأتيك فنجانٌ رغوته فنية ثلاثية الأبعاد فهذا إبداع.

2013/03/16

اليابان تكشف عن أصغر سيارة ذاتية القيادة

 قد يعتقد العديد أن السيارة التي صنعها مذيع برنامج TopGear "جيرمي كلاركسون" بنفسه تعد أصغر سيارة في العالم.

لهواة التصوير: كاميرا كانون من الشيكولاتة

 يمكن اعتبار الشيكولاتة المادة الخام للتصميم والابتكارات، حيث يعكف العديد من الفنانين على تصميم وابتكار أشياء جذابة باستخدام الشيكولاته التي يعشقها العديد من الناس حول العالم.

فنان يقوم بتصوير الاشخاص كأنهم أطفال صغار!

ابتكر فنانان طريقة جديدة غاية في الإبداع بتصوير الأشخاص البالغين وكأنهم أطفال صغار ، يحملون ملامح بريئة ونظرات طفولية, وابتسامات جميلة.

2013/03/15

2013/03/14

علماء يحاكون الحياة على كوكب "المريخ"

نشرت صحيفة "الديلي تليجراف" البريطانية مجموعةً من الصور التي وصفتها بأنها "أول محاكاة طبيعية للعلماء للعيش مع بعضهم البعض للحياة على كوكب المريخ".

"روملس" أطول حمار في العالم!

نجح الحمار الاميركي "روملس" الدخول إلى عالم الشهرة من أوسع أبوابها، إذ ينتظر ملاكه مسؤولون من موسوعة غينيس للأرقام القياسية لإعلانه أطول حمار في العالم.

2013/03/13

بالصور حوت قاتل يطارد بطريق صغير

"مطاردة حياة أو موت"، هذا ما أشارت إليه صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، عند نشرها مجموعة من اللقطات لمطاردة مثيرة بين "حوت قاتل" ضخم يطارد طائر "بطريق"صغير، الذي تمكن من القبض عليه في النهاية.

مهرجانات الشوكولاتة عبر العالم

ينطلق اليوم المهرجان الدولي للشوكولاتة في لندن ويستمر على مدى يومين تعرض المملكة خلالهما أشهى وألذ أنواع الشوكولاتة في جو من الفعاليات الشيقة. ونستعرض فيما يلي مجموعة من الصور لمهرجانات الشوكولاتة عبر العالم.

2013/03/12

2013/03/11

فقط في هونج كونج: ناطحات سحاب من “الخيزران”!

"ناطحات سحاب حديثة جداً.. وأساليب بناء عتيقة للغاية"، هذا ما كشفت عنه صحيفة "الديلي ميل" البريطانية في تقرير لها.

مدهش:"حضانة" تضم الاف الصغار من طيور البطريق

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية مجموعة من اللقطات لما أسمته بـ "أكبر حضانة في العالم" والتي تضم الآلاف من صغار طيور البطريق.

2013/03/10

في صربيا: منزل وسطر نهر درينا

"على الأقل لن يزعجك الجيران بعد الآن"، هكذا وصفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية صاحب هذا البيت "الصربي" المشيد على صخرة وسط النهر، منذ 45 عاماً.

شاهدوا بالصور فن إبداعات الرسم بالمصابيح

غرافيتي الضوء أو الرسم بالضوء هو ببساطة التعريض الطويل للكاميرا لالتقاط حركة أنوار المصابيح لتشكل لوحة أو مشهداً في الهواء.

2013/03/09

2013/03/08

تعرفوا على أقصر رجل في العالم في آخر صور له

 دخل القزم "تشاندر اباهادور دانغي" موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأقصر رجل في العالم، حيث يصل طوله إلى قدم واحدة و9 بوصة.

عمل اشكال متنوعة من الخضروات الفواكه

 الرسم من أكثر الفنون التي تحتوي على قدر غير متناهي من الإبداع من خلال الشكل النهائي، والأدوات المستخدمة فيه والتي نحن بصددها هنا.

2013/03/07

معركة دموية بين فرسا نهر والانثى تفوز

رأساً برأس، دخل ذكران من فرس النهر في معركةٍ طاحنةٍ في جنوب إفريقيا، لإثبات جدارة كل منهما بإناث القطيع، حيث تطايرت الأنياب مثل سكاكين تنحر في الجلود السميكة مفجّرة الدماء.

2013/03/06

صور من اشهر معارض السيارات معرض جنيف الدولي

أقيم في جنيف المعرض الـ83 للسيارات وسط مشاركة أكثر من 260 شركة, ويكشف معرض جنيف الدولي للسيارات عن الوضع الدقيق الذي تعانيه صناعة السيارات العالمية جراء الأزمات الاقتصادية المتعاقبة.

مشاهد رائعة من مهرجان الألوان في جنوب افريقيا

 نظم مهرجان "المقدس" للالوان في كيب تاون عاصمة جنوب افريقيا، المستوحى من المهرجان المقدس للالوان بالديانة الهندوسية والذي يقام في الهند وهو المهرجان يحتفي به الشعب الهندوسي بالربيع.

2013/03/05

الأرض تبتلع رجلا بغرفة نومه في ولاية فلوريدا الأمريكية

تعتقد السلطات الأمريكية حاليا أن الرجل الذي سقط في حفرة واسعة وغائرة بفعل هبوط طبيعي للأرض تحت غرفة نومه ليل الخميس في ولاية فلوريدا أصبح في عداد الموتى.

هل تبدو هذه الشفاه أكثر جاذبية بهذه التصاميم الفنية!

لا شك أن المرأة تحب الألوان. وذلك جليٌ في مستحضرات التجميل والملابس والأحذية والاكسسوارات، الخ. وحتى على بطون الحوامل. فأي أجزاء أخرى من أجسادهن تود النساء تلوينها والرسم عليها؟

قمصان بخاصية 3D بوجوه حيوانات

قام أحد مصممي الأزياء بتصميم قمصان تتميز بخاصية الـ3D، حيث تظهر الصور فيها بطريقة ثلاثية الأبعاد، مما يجعل الناظر إليها يشعر بأنها حقيقية.وتعتبر هذه القمصان،الأولى من نوعها.

2013/03/04

فلوريدا تدرّب الأطفال على السلاح!

عرضت وكالة رويترز في موقعها العالمي صوراً لما قالت إنّها ميليشيات أميركية مسلحة في ولاية فلوريدا، حيث يتم تدريب الأطفال على استخدام السلاح، ويرفض أهالي المنطقة إزالة مظاهر التسلح.

شاهدوا بالصور أطول سيخ شواء في العالم

أقيم في ساحة الاستقلال بالعاصمة الأوكرانية كييف أطول حفلة شواء بطول 161.9 متر استهلكت 200 كيلوغرام من اللحوم.

فنان يحول اسلحة الحرب إلى آلات موسيقية!

أملاً في رفع مستوى الوعي فيما يتعلق بحماية البيئة والوقوف في وجهة تجار المخدرات في المكسيك، قام الفنان "بيدروريس" باستخدام 6700 سلاح تم استخدامه في الحروب المختلفة من أجل تحويلها إلى آلات موسيقية تلهم كل من يتطلع إليها.

سوق لبيع رؤوس الحيوانات لعلاج الأمراض في توغو

من المعتاد أن يكون مكان المشعوذين والدجالين في الأماكن المظلمة وغير الظاهرة للعامة، لكن الوضع ليس كذلك في قلب "لومي"، عاصمة "توغو"، حيث يوجد سوق لبيع مستلزمات السحر مع إمكانية حصول المتسوقين على نصائح "سحرية" لمشكلاتهم.

2013/03/03

أمريكي يطير فوق سماء كاليفورنيا بمظلته الشمسية!

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية مجموعة من الصور للأمريكي "إريك رونر" وهو ينفذ قفزة "انتحارية" فوق سماء كاليفورنيا باستخدام "مظلة حقيقية".

فنان يبتكر ملامح المشاهير بالفول السوداني او الفستق!

يقوم ستيف كاسينو والمعروف بفنان المكسرات، بابتكار تماثيل بملامح مفصلة للمشاهير من المكسرات، والفول السودانى او المعروف بتسمية الفستق، وتضم مجموعة ستيف تماثيل لأسماء كبيرة وشهيرة منها جيمس براون وأندى وارهول والتون جون وفقا لما ذكره موقع أوديتى سنترال.

2013/03/02

بامكانكم اللعب مع الشمس من خلال هذه الصور!

شاهدوا هذه الصور التي التقطها الشاب السعودي مالك التويجري  عند غروب الشمس  من خلال توضيح قرب الإنسان منها ، بالرغم من وجود مسافة هائلة تفصلنا عنها .

2013/03/01

شاهدوا أسبوع الطاقة الذكية في طوكيو

الأسبوع العالمي للطاقة الذكية والمتجددة في طوكيو يتم فيه عرض أحدث منتجات طاقة الرياح والتكنولوجيات والمعارف,  ويجمع المعرض 1800 عارض وأكثر من 120 ألف زائر من مختلف أنحاء العالم لحضور هذه المناسبة.