2013/08/31

بالصور: طالب أمريكي يحول باص مدرسة قديم إلى منزل متنقل!

شاب أمريكي اشترى باص مدرسة قديم بسعر 3000 دولار أمريكي ، ثم أنفق عليه 6000 دولار أخرى حتى يحوله إلى منزل متنقل فيه كل الخدمات التي يحتاجها مع تصميم أنيق من الخشب. 

بالصور: تعليم الكلاب على استخدام الـ iPad

كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال"، عن ظهور مهنة جديدة لخدمة مجتمع أثرياء مدينة نيويورك الأميركية تتمثل في استخدام مدرب خاص لتعليم كلابهم كيفيّة التعامل واللعب على أجهزة "أبل" اللوحية الشهيرة "آي باد".

2013/08/30

صور: مهرجان التراشق بالطماطم في اسبانيا

من أضخم واشهر الاحتفالات والمهرجانات التي تشهدها مدينة بونول في فالنسيا الأسبانية هو احتفال " La Tomatina ".

مذهل شاهدوا بالصور حديقة المنحوتات الرائعة

من عام 2003 إلى عام 2010، وضع الفنان تشارلز جينكس هذا المشروع المدهش بعنوان خلايا الحياة فى حديقة النحت المملوكة للقطاع الخاص في ادنبره ويشمل المشروع ثمانية من التضاريس بشكل ابداعى رائع.

2013/08/29

تحويل الجدران المهجورة لأعمال فنية مذهلة

قامت  بانكسي الأوكرانية التي تقيم في المدينة الأوكرانية سيمفيروبول، على البحر الأسود بتحويل الجدران المهجورة الى اعمال فنية مثيرة للدهشة .

2013/08/28

صور لأجمل لقطات آيفون 2013

رغم أن كاميرا "آيفون 5" ليست الأعلى دقة في عالم الهواتف الذكية، إلا أن الصور الفائزة بمسابقة أفضل ما التقطته تلك الكاميرا كانت شبيهة إلى حد بعيد بالصور الاحترافية.

2013/08/27

مذهل: انطلاق مهرجان ميدلين للزهور في كولومبيا

شاهدوا أحد أهم الملتقيات الاجتماعية والتجارية لسكان المنطقة. ويتضمن المهرجان مجموعة من الحفلات الفنية والموسيقية واستعراضا للخيول.

بالصور: معجزة القرن الحادي والعشرين

أصبح الحلم حقيقة ، فقد راود الكثيرين الأمل بإمكانية ربط مدينة كنيويورك بمدينة لندن على الرغم من المسافة الشاسعة بينهما ووجود المحيط الأطلنطي كعائق أمام أي محاولة لربطهما.

ابتكار لوحات إعلانية طريفة للتحذير من التدخين!

يشكل التدخين اخطر العادات التي يرتكبها الكثيرون ، وتتعدد الطرق لمحاولة تحذير المدخنين من مخاطرها ، مما دفع العديد من المصممين لابتكار لوحات إعلانية الهدف منها إيصال رسالة واضحة للمدخنين بنتائج التدخين عليهم بطريقة شيقة ورائعة من هذه.

2013/08/25

2013/08/23

صور جوية لمدينة نيويورك تظهرها كأنها لوحة فنية متميزة

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية صوراً جوية مختلفة ورائعة ومتميزة لمدينة "نيويورك" الأمريكية، والتي تظهرها وكأنها "لوحة فنية متميزة".  

2013/08/22

بالصور: فنان يجوب العالم ليرسم لوحات ضخمة ومذهلة بالسر!

هذه اللوحات الضخمة المجسمة بشكل مذهل، أنجزها فنان جرافيتى سرى، يسافر إلى مختلف دول العالم ليسجل لوحاته على الجدران ويرفض الكشف عن اسمه.

عربات قطارات الحوادث تتحول إلى غرف فندقية

قرر زوجان في بريطانيا إطلاق مشروع صغير لتحسين أوضاعهم المادية، حيث قاما بتجديد عربات النوم داخل قطارات الحوادث البالية وتحويلها إلى غرف فندقية للإيجار. 

سويديات يرتدين الحجاب تضامناً مع مسلمة

نشرت العديد من السيدات السويديات صوراً يرتدين فيها الحجاب على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن حملة تضامن مع سيدة مسلمة تعرضت لاعتداء عنصري بسبب ارتدائها الحجاب يوم السبت الماضي في العاصمة السويدية ستوكهولم. 

بالصور: قميص مكون من 6500 ألف مسمار

قام فنان أميركي بعمل قميص كامل من المسامير، وكلفه ذلك استخدام 6500 ألف مسمار، ووصل طول القميص إلى 4 أقدام، وعرضه إلى 4 أقدام.

2013/08/21

بالصور: بامكانك صنع ملابسك بنفسك بواسطة البخاخات !

في عام 2000 قامت شركة فابريكان ليمتد الإنكليزية بتسجيل براءة اختراع لنسيج فوري غير مُحاك يرش من البخاخات أو معدات الرش للاستخدام في المنازل والصناعة والغراض الشخصية والرعاية الصحية والديكور والأزياء. 

مذهل مدينة تشبه قرص العسل, شاهدوا الصور

وهي واحدة من أقدم مدن حافة الصحراء الكبرى عند واحة نخيل في جنوب غرب ليبيا على مقربة من الحدود التونسية الجزائرية. جزؤها التاريخي القديم مثال ممتاز لعمارة المستوطنات الصحراوية القديمة. 

2013/08/20

شاهدوا بالصور أغرب سيارة سباق مقلوبة

شهد سباق سيارات "لي مونز" مشاركة المتسابق الغريب الأطوار "جيف بلوش" بسيارة من تصميمه تتميز بكونها تسير عكسياً.

بالصور: الإحتفال السنوي لعشاق فولكس فاجن في بريطانيا

اجتمع ما يقارب من 1500 شخص من محبي سيارة فولكس فاجن الألمانية في الإحتفال السنوي التاسع لهم على التوالي. 

الموز الأحمر فاكهة غريبة لكنها حقيقية, تعرفوا عليه بالصور

يُعتبر الموز واحدة من أكثر الفواكهة عشقاً لدى الكبار والصغار, وبالاضافة الى محبة الناس للموز لديه فوائد كبيرة قد يغفل عنها الكثير ، فهو جيد لعلاج الكثير من الأمراض مثل فقر الدم والضعف العام.

يخدر سمك القرش ليتصور معها, شاهدوا الصور!

عالم آحياء يقول بأنه يستطيع تخدير أسماك القرش لمدة 15 دقيقة وذلك عن طريق فرك انفها قليلاً ، وقد قام بالتصوير مع سمك القرش الذي طبق نظريته عليه, حتى أنه استطاع في أحد الصور من تثبيت سمك القرش على يده.

2013/08/19

ام تبدع في تحضير وجبات الطعام لاطفالها, تابعوا الصور

بعد رفض طفلتيها المستمر تناول الطعام، خرجت الأم الماليزية سمانثا لي بفكرة مبدعة، وهي تحويل طعامهن إلى لوحات فنية تجسد الشخصيات الكرتونية المحببة لديهن. 

2013/08/18

بالصور: متحف تحت اعماق البحر

الفنون جنون, تلك المقولة قد يختلف عنها البعض وقد يتفق , ولكنا دوما نتفق على أن الفن لا حدود له ولا يتوقف على مكان ولا زمان.

صور جميله للبحر والمحيطات

ما أجمل الطبيعية عندما تتجمع في المحيطات والبحار ، فهي تتميز بالمناظر الرائعة والمشاهد الجذابة والتي تنشر السحر والجاذبية الكثيرة.

شاهد: صراع الطيور الغاضبة على أولوية الصيد

"صراع الطيور الغاضبة"، تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً عن معركة شرسة بين اثنين من النسور الصلعاء.

2013/08/17

فقط للرجال: صابون رجالي برائحة المخلل والبيتزا ومعطر المباول!

نعم، صابون تنبعث منه رائحة التبول الطازج على قرص معطر المبولة برائحة النعناع!

مجسمات رائعة من الثلج مع لمسة إضاءة مبهرة

يكثر في الدول الباردة جداً عمل مجسمات من الثلج في الشتاء ، بما في ذلك مجسمات للترويج لأحد الأنشطة أو مهرجانات خاصة لمجسمات الثلج المختلفة, شاهدوا هذه المجموعة لمنحوتات ثلجية اضيفت لها اضاءة مميزة.

2013/08/16

أب يلتقط صور طريفه لأبنته في الشارع!

المصور المحترف "ناغانو توكازو" من كوريا الجنوبية ، قام بتصوير ابنته الصغيرة في نفس الشارع لكن في وضعيات مختلفة تعبر عن تطلع ابنته عن حياتها في المستقبل. مشروع تصوير طريف يستحق المشاهدة ، مزيد من الصور في داخل الموضوع.

بالصور: جولة داخل أكبر طائرة ركاب بالعالم A380

أول مرة في التاريخ، يمكنك الاستمتاع برحلة افتراضية عبر التجوّل الافتراضي من Google داخل طائرة A380 الفاخرة لدى طيران الإمارات وهي أكبر طائرة ركاب في العالم.

2013/08/15

بالصور: ظهور الشهب في أماكن متعددة حول العالم

شهدت ليلة 13 أغسطس ظهور نحو 100 شهاب خلال ساعة، عدد من المصورين رصدوها في أماكن متعددة من العالم, شاهدوا الصور.

فنان بولندي يحول أحلامه إلى لوحات فنية!

استطاع فنان بولندي تحويل أحلامه أثناء النوم إلى لوحات فنية من عوالم سحرية غريبة، وذلك بالتقاط الصور من الطبيعة، واستخدام برامج تقنية الصور على الكمبيوتر.

2013/08/14

شاهدوا بالصور عروس بريطانية تحظى بـ80 وصيفة شرف فى حفل زفافها

شعرت معلمة الرقص البريطانية كاتى دالبى بحيرة شديدة أثناء محاولة اختيار واحدة من تلاميذها، لتكون وصيفتها وهى عروس.

مصور "ناشونال جيوغرافيك" يلتقط صور رائعه للنمور عن قرب بتقنيه جديدة

مصور ناشونال جيوغرافيك مايكل نيكولز قد امضي السنوات القليله الماضيه في سيرينجيتي افريقا في التقاط صور للنمور ولاكن بطريقه جديده فقد أستخدم روبوت متحرك لكي يستطيع الاقتراب من النمور واستخدم طائره مروحية واشعه الليله غير ملحوظه.

2013/08/13

ألعاب نارية تنفجر وكأنها زهور نادرة

"طفرة أم نوع نادر من الزهور؟"، ذلك هو التساؤل الذي طرحته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية في تقرير مصور لتلك الصور التي وصفتها بالنادرة. 

بالصور: أفضل تصميمات بيوت الأشجار في العالم

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً عن أفضل تصميمات هندسية معمارية لـ"بيوت الأشجار" في العالم، والتي تقام في وسط الغابات ذات المناظر الطبيعية الخلابة. 

2013/08/12

مذهل شاهدوا بالصور معركة أقوى رجال النحل في العالم!

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً حول مسابقة "أكبر لحى النحل في العالم"، ومدى قدرة الناس على التحمُّل والبقاء بثبات مع أكبر قدر من النحل يغطي جسمه. 

بالصور لقطات رائعة لضفادع حقيقية!

فهل الضفادع الحقيقية طريفة ومضحكة مثل الضفدع كيرمت؟ شاهد اللقطات التالية وستتأكد من ذلك بنفسك.

همبرجر بالمكرونة بدلا من الخبز!

بدأ مطعم في مدينة نيويورك الأمريكية تقديم وجبة همبرجر بالمكرونة بدلاً من الخبز ، الفكرة لاقت إعجاب الزبائن لحد كبير وقال بعضهم أن هذه الفكرة رائعة وطعم البرجر ألذ من الطريقة العادية.

2013/08/11

شاهدوا بالصور النسخة الصينية من باريس!

يعشق الصينيون نسخ كل شيء، حتى أنهم استنسخوا فيما سبق قرية نمساوية بأكملها، وأطلقوا مؤخراً نسخة مصغرة عن مدينة باريس تضم برج إيفل وغيره من المعالم الباريسية البارزة.

بالصور: فرنسيون يلقون 100 ألف بيضة أمام مكتب ضريبي!

قام مزارعون في غرب فرنسا بإلقاء 100 ألف بيضة خارج مكتب لتحصيل الضرائب احتجاجا على تراجع الأسعار. 

2013/08/10

شاهدوا بالصور أول فندق تويتر في العالم في اسبانيا!

استوحى فندق افتتح مؤخراً، في مدينة مايوركا الإسبانية أجواءه من عالم "تويتر"، بدءاً من ألوان أجنحته وانتهاء بتلبية الخدمات عبر "الهاشتاق"، مرفقاً كل تلك الإغراءات الإلكترونية بخصومات مالية.

شاهدوا تدافع الاف المسافرين بمحطات القطارات ببنجلاديش!

شهدت محطات القطارات في دكا عاصمة بنجلاديش تدافع آلاف المسافرين المسلمين العائدين إلى مدنهم وقراهم للاحتفال بعيد الفطر. وتمثل داكا ملاذا لملايين العمال الوافدين للعمل بعشرات المصانع المنتشرة في أرجاء المدينة.

2013/08/09

مرسيدس تتحول إلى فندق 5 نجوم

تم تحويل سيارة مرسيدس فان من نوع Mercedes-Benz B6 إلى غرفة فندق متحرك، فمن الخارج تبدو سيارة عادية جدا ، ولكن في الداخل تم تحويلها إلى جناح فخم من فئة 5 نجوم .

2013/08/08

أول حديقة متنقلة في شوارع برشلونة

صمم الفنان الإسباني Marc Granen أول باص نقل عام وفوقه حديقة متنقلة في برشلونة، وهي تهدف لتنقية الهواء بشكل طبيعي حيث أنه من المعروف أن النباتات تأخذ ثاني أكسيد الكربون وتطلق الأكسجين.

فساتين زفاف أنيقة من ورق التواليت!

سيدتي العزيزة فقط ألق نظرة على فساتين الزفاف المذهلة الأنيقة التالية والمصنوعة من ورق التواليت وانس الحرير والقطن والدانتيل وارقصي في ورق التواليت. نعم ورق التواليت! شاهدوا الصور.

2013/08/07

بالصور: أعجوبة مائية طولها 136 كيلومتراً

يعتبر نهر سوكا الذي يمُر في سلوفينيا و شرق إيطاليا واحداً من اجمل الانهار البرّية الغير مُلوثّة في العالم. ينبُع هذا النهر الرائع من بين الجبال الصخرية في الجزء الشمالي من الألب.

بالصور: سيارات سباق مصنوعة من الطعام!

سيارة فورمولا 1 بالحجم الطبيعي صنعت من 10,461 ماكارونة خلال 66 يوماً، من قبل فريق من خمس طهاة و اثنين من الفنانين لحساب فندق رويال بلازا ذو الخمسة نجوم في سنغافورة. 

2013/08/06

بالصور سيارة ليموزين من قطع سيارات قديمة!

لكل منا هوايته الخاصة، ولكن الفنلندي المهاجر إلى أميركا "أنيت راكوا" لديه هواية مختلفة وهي صناعة سيارة ليموزين من قطع غيار السيارات القديمة.

شاهدوا بالصور: ولادة طفل في الشهر الرابع يؤثر بالعالم!

شهدت ولاية إنديانا الأمريكية خلال الشهر الماضي حدثاً طبيّاً و إنسانياً مؤثراً جداً، تمثّل في ولادة جنين بعمر 19 أسبوعاً، عاش لمدة دقائق معدودة فقط و لكنه حرك قلوب الملايين من الناس. 

أعمال فنية من عظام الفئران

استخدم الفنان الياباني هيديكي توكوشيج (Hideki Tokushige) عظام فئران لإبداع عمله الفني الذي أطلق عليه اسم "أزهار العظام". 

2013/08/05

2013/08/04

شاهدوا بالصور أول سنجاب في العالم يتلقى تدريباً على التزلج المائي

سيصبح  السنجاب الوحيد الذي  يمارس التزلج على المياه في العالم، احد اكثر الاشياء المثيرة للانتباه في معرض للقوارب بالولايات  المتحدة  قريباً.

بالصور: مصنع للاسمنت يتحول لحدائق مشهورة عالميا!

في أواخر القرن التاسع عشر كان مصنع روبرت بوتشارت للاسمنت يملك مقلعاً للحجر الجيري في خليج برينتوود في مقاطعة كولومبيا البريطانية بكندا. وعندما استنفذ المقلع حولته أسرة بوتشارت حديقة غائرة في عام 1921.

شاهدوا بالصور المباني المستحيلة التي يستحيل إنشاؤها بهذه الطريقة!

المباني الخرسانية والأسمنتية واحدة من الأشياء في عالمنا التي لا نستطيع الإبداع فيها إبداعاً مطلقاً حيث تقيدنا عوامل قوى الطبيعة والجاذبية، لكن الفنان والمصور الأسباني "فيكتور إنريتش" كان لديه الحل!

2013/08/03

أزياء صالحة للأكل: أحذية وإكسسوارات مصنوعة من الخضروات والفاكهة!

ماذا سيحدث إذا قمت بمزج الأحذية أو الإكسسوارات مع الطعام؟ النتيجة لن تكون فقط أنيقة بل ستكون لذيذة أيضاً. إذا كنت لا تستطيع أن تتخيل كيف ستبدو، يمكنك ببساطة أن تشاهد أعمال المصور الإيطالي فولفيو بونافيا.

2013/08/02

2013/08/01

شاهد كيف تتم صناعة الصور الخداعية بطريقة لا تصدق!

تبدو هذه المناظر المذهلة للسهول المترامية الأطراف أو قمم الجبال التي تغطيها الثلوج جزءا من الطبيعة في أفضل صورها ولكنها في الواقع نماذج استخدم في صنعها الفراء ، والقطن والصوف والجص.