2013/10/31

شاهدوا بالصور: غطاء "آيفون" ثمنه 140 ألف درهم

هل هاتفك الـiPhone عزيز على قلبك لدرجة ان تدفع 38,000 دولار، نحو 140 ألف درهم، على غطاء يحميه؟ 

تعرفوا بالصور على المدينة الملونة في رومانيا

سيغيسوارا وهي بلدة صغيرة فى ترانسلفانيا التي يبلغ عدد سكانها فقط 26،000 نسمة، وتقع في رومانيا اهم مايميز بلدة سيغيسوارا المنازل الملونة المشرقة .

2013/10/30

صور رهيبة لعدسات لاصقة مرصعة بالالماس واشكال منوعة!

إذا كان لديك المال وتريد أن تنفق 15 ألف دولار فإليك عدسة مذهبة ومرصعة بالألماس حول القزحية يصنعها مركز أبحاث شيكار للعيون.

شاهدوا بالصور: بريطاني يعيش داخل بيضة عملاقة عائمة عاما كاملا

اختار مصمم الديكور ستيقان تورنر، البالغ من 58 عاماً، العيش داخل بيضة عملاقة لمدة عام كامل، من اجل لفت الإنتباه العالمي الى موضوع التغيير المناخي على الأرض. 

2013/10/29

شاهدوا بالصور: أكثر اللقطات الطبيعية التي لا تنسى في العالم

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً حول ما وصفته بـ"أكثر اللقطات الطبيعية التي لا تنسى في العالم وعلى كوكب الأرض"

لمحبي الـ"لامبورغينى" تمتعوا بهذا التصميم الرائع!

فكرة جديدة ومبتكرة للمنازل الحديثة، فيمكنك أن تضع لمسة جمالية فارهة إلى منزلك عند اقتناء أحد تلك المكاتب الجديدة التي تعتبر أحدث اللمسات الجمالية في عالم الموضة والديكور.

2013/10/28

بالصور: كيف يحمي الضفدع نفسه من تساقط الامطار؟

لاتمُر ثانية من الزمن إلا وتتساقطُ قطرة من قطرات المطر في مكانٍ ما من الكُرة الأرضية، بعضُها يكون مُتوقعاً وبعضها الآخر يهطل ُدون سابق إنذار، فيبدأ الناس الذين يسيرون في الطُرقات بالهرب نحو المباني للإحتماء بها من الأجواء العاصفة. 

شاهدوا بالصور: فنان أمريكي يحتال على الجميع

نعرض لكم مجموعة من الصور لعشاق برنامج الفوتشوب وحيل التصوير، حيث أقدم المصور (مايكل بول سميث) على صنع مدينة كاملة من مجسمات السيارات الكلاسيكية الصغيرة من حقبة الخمسينات ليلتقط لها صور لتبدو وكأنها حقيقية. 

2013/10/27

ابداع بلا حدود: رسم صورة على أطنان من التراب

الفنان خورخي رودريجيز Gerada المعروف عن لوحاته على نطاق واسع وله شهرة كبيرة هذه المرة قدم عمله في مهرجان الفن في بلفاست قام بانشاء صورة لفتاة على آلاف الأطنان من التراب والحجارة وتقدر المساحة 45،000 متر مربع بمساعدة المتطوعين.

بالصور: دلل سيارتك بحياكة معطف خاص لها

قبل أن نستعرض المعاطف والأثواب المحاكة للسيارات، دعونا نذكر بعض السيارات المحاكة بالكامل, ففي هلسنكي بفنلندا يعرض متحف كياسما للفنون سيارة شرطة محاكة أمضى الفنان ثلاث سنوات في حياكتها, وفي بريطانيا حاكت الفنانة لورين بورتر سيارة فيراري في 10 أشهر واستخدمت 19 كلم من الخيوط.

إبداعات فنية مدهشة على جدران شقق فارغة!

قام معرض فنون بدعوة 105 فنان تشكيلي لتزين جدران شقق فارغة وتحويله إلى معرض لفنون رسم الشوارع قبل عملية هدمه.

2013/10/26

صور مدهشة لحديقة فوق السطوح في الدنمارك

تم بناء هذا الملعب الرهيب فوق سطوح مباني في كوبنهاغن، الدنمارك من قبل شركة JDS للإنشاءات. بسبب تزاحم المباني وعدم وجود مكان مخصص للعب الآطفال والكبار قامت الشركة بتنفيذ هذه الحديقة الجميلة في السطوح والتي تحتوي على جلسة ومطبخ صغي ومكان للشوي. نترككم مع صور الحديقة الفريدة من نوعها.

بالصور: أول مطعم يعمل بالطاقة الشمسية

في تشيلي حيث معظم أيام السنة مشمسة يستقطب مطعم صديق للبيئة السياح فهو يعد الأول من نوعه حول العالم ويضم أكثر من عشرة آلاف لوحاً تعمل جميعها بالطاقة الشمسية،وسط تاكيدات بأن الطهي بمواقد الطاقة الشمسية يجعل الأكل خالياً من أول أكسيد الكربون وهو ما ساهم في جذب المزيد من الأشخاص إليه.

2013/10/25

تعرفوا بالصور مدينة الغزلان اليابانية

مدينة نارا تقع في وسط اليابان هي موطن لأكثر من 1000 قطيع من غزلان السيكا التي تجوب الشوارع المزدحمة وترفه عن المارة والسياح كانت الغزلان قديماً تعتبر رسلا مقدسة للآلهة في عقيدة الشنتو وقتلهم يعتبر جريمة عقوبتها الإعدام، ولكنها اليوم ثروة وطنية ومن أبرز عوامل الجذب السياحي في المدينة.

صور مدهشة لأصغر أنواع القرود في العالم

سعدان السييويلا القزمي (باللاتينية: Cebuella pygmaea) ويعرف أيضا بالقِشَّة القَزَم (بالإنجليزية: Pygmy marmoset) وهو أصغر أنواع القرود المعروفة في العالم ويعيش في بعض دول أمريكا الجنوبية كشمال بوليفيا والبرازيل والإكوادور والبيرو ويبلغ طوله من 14-16 سم ووزنه من 12-140 جرام.

2013/10/24

حفل زفاف "كلبين" في الصين

بصندوق وردي اللون مزين بأكاليل من الزهور، تم زفاف الكلبة "لان لان" إلى الكلب "جيي جيي"، وأقيم حفل زفاف الكلبين في منزل مخصص للحيوانات التي يتم إنقاذها، في تشغندو بمقاطعة سيتشوان بالصين. 

صور مدهشة لحشرة "تدغدغ" ضفدع

التقط مدير لشركة الجهاز الطبي من إندونسيا لقطات طريفة لحشرة تقترب من ضفدع وتفرك في بطنه مستخدمة أرجلها النحيلة, ويظهر الضفدع وكأنه مستمتع بما يحدث مستلقيا على ظهره ورافعا رجليه في الهواء. 

ابداع: تحويل مبنى كئيب المنظر الى لوحة رائعة!

راى الفنان باتريك بلانك حائط رمادي لمبنى في تقاطع شارعي ابو قير وبيتي كاررو, ولانه فنان ويعمل في مجال ابحاث النباتات في مركز البحوث العلمية في فرنسا فقد قرر ان يحول هذا الحائط الى لوحة رائعة تدب فيها الحياة!

2013/10/23

تصميم حقيبة نسائية على شكل "منقوشة بالزعتر"

استهلت مصمّمة الحقائب النسائية سارة بيضون عملها منذ حوالي 12 سنة وأطلقت مجموعة جديدة من الحقائب الغربية ضمن أسبوع دبي للموضة. 

بالصور: مفاعل نووي يتحول إلى مدينة ملاهي

يعتبر منتزه Wunderland Kalkar لألعاب الترفيه في مدينة كالكار الواقعة إلى الشمال من مدينة دوسلدورف الألمانية أول منتزه من نوعه في العالم، 

بالصور: تعرفوا على الارنب أنغورا ذات الفرو والشعر الكثيف

أرنب أنغورا (Angora rabbit)، الذي يكاد لا ترى وجهه من كثرة الصوف، يعد واحداً من أقدم أنواع الأرانب المحلية التي نشأت في مدينة أنقرة بتركيا.

2013/10/22

مدهش: تزيين شجرة بالصوف!

قامت شقيقتان من ولاية كاليفورنيا الأمريكية بتزيين شجرة في الطريق بالصوف الملون وتحويلها لما يشبة الأخطبوط الكبير كما تقول الشقيقتان. بكل الأحوال يبقى عمل فني جميل يسحق المشاهدة.

شاهدوا بالصور: مهرجان اليقطين السنوي بأمريكا

اليكم هذه المجموعة الرائعة من الصور لاستعدادات الأمريكيون لمهرجان اليقطين السنوي الذي يسبق عيد القديسين.

2013/10/21

مدهش: شاهدوا بالصور فن مميز بإستخدام ورق التصوير العادي

إستخدم الفنان بيتر كالسن  Peter Callesen ورق A4 فقط في تقطيع الورق وتشكيله بأشكال معبرة وبشكل مميز. شاهد الصور التالية لأهم إبداعاته.

شاهدوا بالصور الاشجار المائلة في نيوزلاندا

المنحدر نقطة في الطرف الجنوبي من نيوزيلندا,وفي جنوب الجزيرة تتعرض المنطقة  باستمرار لرياح جنوبية غربية شرسة وباردة التي تهب من القارة القطبية الجنوبية والرياح في المنحدر مكثفة وبلا هوادة حيث ان الاشجار اصبحت ملتوية ومشوه وعازمة إلى الأبد على طول اتجاه الرياح.

2013/10/20

بالصور: يخوت مذهلة في المستقبل من تصميم زها حديد

تعاونت المهندسة المعمارية الشهيرة زها حديد مع شركة بناء السفن الألمانية بلوم+فوس لتصميم يخوت فاخرة ومميزة توفر أعلى مستويات الراحة والجودة والأمان. 

شاهدوا صور رائعة ومنوعة من حج 1434 هـ

يودع حجاج بيت الله الحرام المشاعر المقدسة هذه الأيام بعد أن من الله عليهم بإتمام حجهم ، فيما يلي مجموعة كبيرة ومنوعة من حج هذا العام 1434 هـ جمعناها لكم من مصادر وكالة الأنباء السعودية ومصادر إخبارية أخرى.

بالصور: منتجع خرافي وسط مياه فيروزية

يقع منتجع كوكو بالم بودو هيثي على جزيرة خاصة من جزر المالديف. حيث الرمال البيضاء والمياه الفيروزية تحيط بـ 100 فيلا رائعة ذات بيئة داخلية فارهة.

2013/10/18

تصاميم مذهلة للوجوه فقط من الملابس

قامت مصورة نمساوية تدعى Bela Borsodi ولديها استديو في نيويورك بأخذ صور للملابس بعد أن شكلتها على أشكال الوجوه وأسمتها أزياء الوجوه. ولم تستخدم أبدا أي أدوات مثل المقص أو الصمغ بل الملابس فقط لا غير، وتنوعت الملابس من بنطلونات جينز وقمصان وصوف وغيرها.

2013/10/17

صور مدهشة لمبنى آبل الجديد سيكون سفينة فضاء

ذكرت صحيفة سان خوسيه ميركوري نيوز الأمريكية اليوم، الأربعاء، أن مجلس مدينة كوبرتينو الأمريكية وافق بالإجماع على مشروع شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة آبل لإقامة مجمعها الإداري على شكل سفينة فضاء ضخمة.

بالصور: فنانون ألمان يبدعون برسوماتهم على الأسوار الحديدية

يبدع عدد من الفنانين الألمان في تشكيل لوحات على الأسوار الحديدية يمكن رؤيتها من النظر إليها من أحد الجوانب، إذ يستغل هؤلاء ميزة الفراغات الموجودة بين أعمدة الأسوار الحديدية لتساهم في تكملة اللوحات خيالياً.

2013/10/15

2013/10/14

مذهل: زهرة الزنبق العملاقة يصل قطر ورقتها إلى ثلاثة أمتار!

فيكتوريا.. هي نوع من أزهار الزنبق المائية الممتدة على سطح الماء بأوراقها الخضراء الكبيرة والتي قد يصل قطر الورقة فيها إلى ثلاثة أمتار وتحملها ساق يصل طولها إلى 8 أمتار!

2013/10/13

بالصور: صنع صابون من اللحم والخضار والفواكه

شاهدوا أنواعاً من الصابون المصنوع في البيوت والذي يحتوي كل أصناف المكونات الغذائية التي توجد في المطبخ، حتى اللحوم!! 

بالصور: مطعم يقدم افخر انواع المياه

يعتبر مطعم "راي وستارك"،الواقع داخل متحف الفن في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، الرائدة في تقديم قائمة بالمياه تتألف من 43 صفحة لتذوق أنواع المياه التي تم استيرادها من عشر دول.

2013/10/10

صور مدهشة لمنزل مغطى بالزهور

منزل الزهور يقع في يوركشاير في انجلترا بدأ العمل على هذا المنزل من 26 عاما من قبل الزوجين آن وروبن غريب قاموا ببذل الكثير من الجهد والكثير من المال على شراء الزهور المتعددة الاشكال والالوان وتم العناية بها حتى اصبح المنزل مغطى بالكامل بالزهور بمنظر جذاب ورائع.

2013/10/09

شاهدوا بالصور فيل عملاق يجوب جزيرة نانت

نانت هي جزيرة وسط نهر اللوار في فرنسا ولد فيها الروائي الفرنسي جول فيرن. وهي موطن "آلات الجزيرة" (بالفرنسية Les Machines de l'île) . 

صور مذهلة لليل والطبيعة كما لم ترهما من قبل

قد تعتقد للوهلة الأولى أن تلك الصور مرسومة ببرامج التصوير أو انها من أحد الأفلام، ولكن الحقيقة إنه إبداع في التصوير لينقل لنا إبداع الخالق عز وجل. 

بالصور جولة داخل أحد مصانع ألعاب الأطفال في الصين

تملك الصين أكبر مصانع الألعاب في العالم حيث تعتبر الصين أكبر مصدر للألعاب حول العالم بحيث يتم تصنيع 75% من الألعاب حول العالم في الصين.

2013/10/08

صور مدهشة لفن الإختفاء بالتلوين والرسم

من أجل توضيح سعي النازحين والمجبرين على الهجرة للحفاظ على هويتهم وانتمائهم تقوم الفنانة سيسيليا باريديس من البيرو بجعل نفسها جزءا من الخلفية بالتلوين. ولكنها تبقي وجودها وهويتها الحقيقية واضحة من خلال بياض عينيها أو خصل شعرها البني.

صور: لوحات زيتية مدهشة كأنها منسوجة

قد تبدو هذه اللوحات المدهشة كما لو أنها نسجت باليد أو حتى أنها رسمت بالفوتوشوب – ولكنها في الواقع مرسومة بصبر وعناية شديدين باستخدام الألوان الزيتية. 

شاهدوا بالصور تغطية سيارة مرسيدس بجلد التمساح الطبيعي!

قامت شركة (توب كار) الروسية لتعديل السيارات بحزمة تعديلات بالغة الفخامة والندرة لسيارة "مرسيدس ML 63 AMG" والتي يملكها أحد الأثرياء في روسيا. 

طريف: أطول اسم مكان في العالم هل بامكانكم قرائته؟

يعد اسم بحيرة "تشارغوغاغوغمانتتشاوغاغوغتشاوبوناغونغاماوغ"، المكون من 45 حرفاً،  أطول اسم لمكان في الولايات المتحدة، ومن أطول أسماء الأماكن في العالم، ويشير إليها كثيرون اختصاراً باسم "بحيرة وبستر".

2013/10/07

مصورة برازيلية تستخدم الأغذية بطريقة فكاهية لتحسين الحالة المزاجية!

تعشق المصورة البرازيلية (فانيسا دواليب \ Vanessa Dualib) اللعب بالمواد الغذائية فهي بجانب كونها مصممة محترفة تملك فانسيا القدرة على تشكيل المواد الغذائية بأسولب لطيف و مضحك و تركز فانسيا في مجموعتها على تحسين الحالة المزاجية من خلال الصور، نترككم مع بعض أعمال هذه الفنانة.

إبداع الرسم : صور لجدران تحولت إلى لوحات فنية مبهرة

فن الرسم على الجدران بات يستهوي شريحة واسعة من الناس لما له من جاذبية كبيرة وإبداع منقطع النظير, سنستعرض معكم باقة من الفنانين حول العالم يختصون بهذه الرسومات الرائعة.

صور لتصميم قطع اثاث على شكل توائم سيامية ملتصقة!

قام المصمم البولندي ماتيوز شمورا بتصميم فكرة أثاث على شكل توائم سيامية ملتصقة.

2013/10/05

شاهدوا الصور الاكثر اثارة فى 2013

مجموعة صور مثيرة للدهشة تم التقاطها فى عام 2013 فى اغرب واجمل الاماكن حول العالم .

شاهدوا بالصور منزل ميسي الجديد كروي بكل معنى الكلمة

اختار الأرجنتيني ليونيل ميسي تصميم منزله الجديد على شكل ملعب كرة قدم، في حي بدرالبس بالمدينة الكتالونية وفضل النجم الأرجنتيني هذا التصميم، بسبب طابعه الرمزي الذي حرص المهندس المعماري لويس دي جاريدو، على منحه له. 

2013/10/04

من غرائب الاغنياء: تحويل القطط إلى لوحات رسم, تابعوا الصور!

لماذا دفعت امرأة من ولاية كاليفورنيا لفنان 5000 دولار لتلوين قطتها لتبدو وكأنها خنزير؟ وما الذي دعا غنياً من سوق المال في نيويورك أن ينفق أكثر من ذلك لرسم صورة تشارلي شابلن على قفا قطه؟

فقط في تايلاند: سوق على سكك حديدية

سوق السكك الحديدية يقع في ساموت سونغرام فى تايلاند، نحو 37 ميلا إلى الغرب من بانكوك، يبدو مثل أي سوق اخر في آسيا ولكن الغريب فى هذا السوق انه يوجد على  قضبان القطار ويقوم البائعون بسحب بضاعتهم من على القضبان أثناء مرور القطار عليها، ويعتبر السوق مركز جذب سياحي.

2013/10/02

ابداع لا حدود له: منحوتات فنية مدهشة على الرمال

أحيانا نعتقد أن لدينا شغف وميول نحو مجال أو موهبة أو تخصص ما لكن بعد فترة تطول أو تقصر نكتشف أن لدينا موهبة وشغف أكبر في مجال آخر.

تعرفوا بالصور على أكثر الحرباوات تألقاً وجمالاًفي العالم!

حرباء النمر (Panther Chameleon) هي واحدة من أكثر الحرباوات جمالاً ،ويُعرف اسمها العلمي بـ(Furcifer Pardalis) ؛ومن الشائع تواجدها في الأجزاء الشرقية والشمالية من مدغشقر حيث الغابات الاستوائية.

2013/10/01

صور مدهشة: لخريف انجلترا الساحر

على الرغم من أن درجات الحرارة تبقى عالية لكن الخريف قد طرق الابواب واجتاح المتنزهات والحدائق الوطنية رسميا في المملكة المتحدة.

تعرفوا بالصور على الزهرة شبيهة النحل بالشكل والرائحة!

زهور الأوركيد الشبيهة بالنحل رائعة وجميلة. كل زهرة تبدو وكأن هناك أنثى نحلة أو دبور تستريح فوقها. وحتى أنها تطلق رائحة إناث النحل المحرضة لجذب الذكور كي يأتوا لتلقيحها، وبالتالي يحملون حبوب الطلع إلى زهرة أوركيد أخرى.

شاهدوا صور البيت الأبيض لكن ليس الذي في واشنطن!

منزل "البيت الأبيض" من تصميم شركة متخصصة في الهندسة من البرازيل. المنزل يقع في أحد المجمعات السكنية المغلقة في مدينة برازيليا في البرازيل. 

بالصور: شجرة بريطانية تنبت "طماطم وبطاطس" في آنٍ واحد

نجح مدير البساتين بأحد شركات الزراعة البريطانية في تهجين شجرة سميت "توم تاتو" تستطيع إنتاج كلاً من الطماطم الكرزية والبطاطس في آن واحد في بريطانيا.