2013/11/30

صنع نموذج لمدينة سان فرانسيسكو من أعواد تنظيف الأسنان!

قد تكون مجرد أعواد لتنظيف الأسنان، لكنها بقليل من الإبداع وكثير من المثابرة تصنع الكثير!

شاهدوا بالصور: لقطات احترافية لعالم الطيران

 نشر موقع "AirTeamImages"، المتخصص في تسجيل الصور الاحترافية لعالم الطيران، مؤخرا مجموعة لقطات مختارة لطائرات مدنية وعسكرية احتفالا بذكري تأسيسه العاشرة على يد المصور العالمي الشهير ديريك بِدلي.

بالصور: كلب يقع في غرام وزة!

وقع كلب من فصيلة الراعي الألماني، في غرام وزة، تمكنت من ترويضه بسبب طبعه الشرس والذي كان يتطلب قيام شخصين بإطعامه، واحد لإلهائه والآخر لرمي وعاء الطعام في حظيرته.

2013/11/29

فيديو لتعليم المصارعة للرضع يكتسح "يوتيوب" ويحصد مليوني مشاهدة

نشر الكاتب والإعلامي غافن مكلنز مقطع فيديو على الإنترنت يوضح فيه كيفية السيطرة على الأطفال الرضع بتنفيذ حركات المصارعة الحرة معهم، بما في ذلك الشقلبة والخنق وتقنيات أخرى. 

بالصور: إمرأة صينية تلصق الأحذية على سيارتها‎

أقدمت امرأة صينية على شراء أكثر من 100 زوج من الأحذية لتقوم بإلصاقها على سيارتها الـ (سمارت) الصغيرة. وبدأت القصة عندما أخبرها زوجها بأن حجم مشترياتها من الأحذية كثيرة جداً ويجب عليها الحد من ذلك وعدم التسوق كثيراً فكانت ردة فعلها كما تشاهدون في الصور التالية.

2013/11/28

مدهش: منزل شفاف في صحراء كاليفورنيا!

استطاع أحد المواطنين الأمريكان البالغ من العمر 70 عام، بناء منزل فريد من نوع في صحراء "كاليفورنيا" مصنوع من  الاخشاب والمرايا، أصبح أحد أشهر المعالم السياحية في الفترة الأخيرة، بسبب مظهره الملفت وألوانه الجذابة.

تصميم سرير خاص لكل مدمن على موقع فيسبوك!

هل انت واحد ممن يقضون أفضل أوقاتهم على موقع التواصل الإجتماعي " فايسبوك" ؟ هل ينادوك أصدقائك بمدمن الفايسبوك؟ 

صور مذهلة لبرج خليفة يتلألأ بالألعاب النارية إحتفالا بـ"إكسبو2020"

شهدت سماء دبي احتفالاً خلاباً مضاء بالألعاب النارية لحظة إعلان فوز المدينة الخلابة باستضافة المعرض العالمي "إكسبو 2020" مبروك لمدينة الرقي و الحضارة دبي الفوز باستضافة معرض اكسبو دبي2020.

2013/11/27

لقطات جوية مذهلة لاستعراض مرعب لسيارة من أعلى برج في دبي

احتفل فريق "إنفينيتي ريد بُل راسينغ" بإحرازه بطولتي المصممين والسائقين للفورمولا 1 في جائزة الهند الكبرى بإقامة عرضٍ احتفاليٍّ مميّز على مهبط مروحيات برج العرب في دبي.

بالصور: تصميم حذاء رياضي على شكل حوض سمك!

إبتكر القائمون على أحذية "Nike" تصميمات غريبة لأحذيتهم، حيث قاموا مؤخراً بتصميم حذاء Air Max 360 على شكل حوض سمك. 

2013/11/26

بالصور: فلاح يحول سطح منزله إلى أرض للزارعة!

قرر تاو تشينغ رونغ فلاح من مدينة ونلينغ التابعة لمقاطعة تشجيانغ بشرق الصين تجربة زراعة الأرز على سقف منزله على مساحة 120 متر مربع، وحقق إنتاجاً بلغ 115 كيلوجراما، ويخطط تاو مواصلة زراعة الأرز وتشجيع الفلاحين على زراعة أسقف منازلهم.

بالصور: أمريكي هوايته مطاردة الأعاصير

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً حول مصور أمريكي كل هوايته "مطاردة الأعاصير" حتى جعلها مسيرته المهنية.

2013/11/25

صور: تايلاند تستضيف مهرجان "بوفيه" القرود

استضافت بلدة لوبوري التايلندية أمس الأحد مهرجان "بوفيه" القرود، الذي تحرص على تنظيمه يوم الأحد الأخير من نوفمبر سنويا بهدف ترويج السياحة.

طلبة من جامعة سانت اندروز يحتفلون بمهرجان "رغوة الحلاقة"!

طلبة من جامعة سانت اندروز يشاركون في الاحتفالات التقليدية بيوم "اثنين الزبيب" في سانت اندروز. 

لن تصدق ذبابة مرسوم على أجنحتها نملتين كاملتين

 كما تشاهدون في الصور ذبابة الفاكة أو Goniurellia tridens وتظهر على أجنحتها رسمتان لنملتين كاملتين وقد تم اكتشافها للمرة الأولى بواسطة د.بريجيت هوارث، خبير الذباب في جامعة الشيخ زايد بالإمارات.

2013/11/24

صور مذهلة للنحل بأشكاله المختلفة

مجموعة من الصور التقطها برنامج جرد ومراقبة النحل التابع لمركز أبحاث الجيولوجيا في الولايات المتحدة تظهر مدى اختلاف فصائل النحل، من حيث الألوان والأحجام وأشكال النقوش على أجسامها. 

2013/11/22

صور رائعة من مسابقة ناشونال جيوغرافيك 2013

صور رائعة جداً من مجموعة الصور المشاركة في مسابقة ناشونال جيوغرافيك 2013 ، هذه المسابقة التي تقام كل عام ويحرص جميع المصورين من مختلف دول العالم على المشاركة فيها والفوز بأحد جوائزها.

2013/11/21

صور مدهشة لحديقة الحب في فرنسا!

توجد هذه الحديقة المذهلة في مقاطعة نورماندي شمال فرنسا، ولهذه المنطقة أهمية تاريخية من خلال كونها نقطة إنزال قوات التحالف للجنود إبان الحرب العالمية الثانية وعن طريقها انطلقت الجيوش تُحرر أوربا، يوجد نسخ عديدة من هذه الحديقة في أجزاء من فرنسا وخارجها، ويُذكر أن جزء كبير من هذه التصاميم قامت به امرأة.

بالصور: البيتزا تتحول إلى لوحات فنية بيد المبدعين!

فحتى البيتزا يمكنها أن تصبح خامة للوحات فنية بيد المبدعين مثل دومينيكو كرولا طاهي البيتزا الأسكتلاندي الذي يصور المشاهير باستخدام عجينة البيتزا وصلصة الطماطم (البندورة) والجبن.

بالصور ملايين من طيور الزرزور تغزو روما وتقضي حاجتها!

تعاني مدينة روما من أثار الطيور المهاجرة وخصوصاً طائر الزرزور في هذه الفترة من السنة. فالملايين من طيور الزرزور تغزو العاصمة الإيطالية العريقة وتقضي حاجتها بالملايين دون مراعاة لما تحتها من بشر أو سيارات.

2013/11/20

مدهش: ملعب غولف عائم على جزيرة!

فى كور ديلألين ايداهو في الولايات المتحدة منتجع فاخر يشتهر بوجود ملعب غولف من 18 حفرة مذهل وهو يوجد على جزيرة اصطناعية في منتصف البحيرة.

بالصور: فنان صيني ينحت أطول قطعة خشب بطول 12 متر

وضع النحات الصيني زهينغ شونهيو Zheng Chunhui اسم له ضمن قائمة جينيس للأرقام القياسية، فقد نحت قطعة خشب بطول 12 متر وبعرض 2 متر كاملة من قطعة جذع شجرة، وقد نحت عليها قصة صينية قديمة تعود إلى ما قبل 1000 سنة وهي لوحة مشهورة مرسومة تحت اسم Along the River During the Qingming Festival.

2013/11/19

هياكل وجماجم مرصعة بالذهب والجواهر في أوروبا

أعتقدت أن "الجماجم المزينة بالخرز" في المكسيك هو أمر مستغرب، إلى أن رأيت وفي أوروبا بالذات جماجماً وهياكل عظمية مزينة بالمجوهرات والذهب والأحجار الكريمة معروضة في بعض الكنائس.

بالصور: سباق رالي لسيارات قديمة فى بريطانيا

نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية تقريراً مصوراً لما أسمته بـ"رالي بريطاني من قرن ماض" لسيارات رياضية من عشرينات وثلاثينات القرن الماضي.

2013/11/18

شاهدوا بالصور مهرجان البالونات الهوائية الدولي

 تجمع عدد كبير من المحترفين والهواة ممن يعشقون المغامرة، في مدينة ليون في المكسيك للمشاركة في مهرجان البالونات الهوائية الدولي،والذي يحيي ذكرى مرور أكثر من قرنين ونصف على هذه الرياضة، وتشجيع المغامرين على تجربتها. 

مذهل: شاهدوا بالصور منتجع تحت الماء!

إذا كنت تحب مشاهدة الأسماك الاستوائية وربما لا تخشى حتى من أسماك القرش فأنت مدعو لمشاهدتها عبر نافذة غرفة النوم الخاصة بك والتي تبلغ 4 أمتار تحت سطح المحيط الهندي، في منتجع مانتا بجزيرة بيمبا في زنجبار.

2013/11/17

صيني يهدي خطيبته 102 كيلو جرام من الأوراق المالية

أهدى ثري صيني خطيبته أوراقا نقدية بقيمة 8.88 مليون يوان (1.45 مليون دولار) موضوعة في حقائب حملها 18 شخصا، ما أثار استياء مستخدمي الإنترنت في بلد تتباعد فيه الفوارق الاجتماعية وتزداد. 

مدهش: توأم يعانق أحدهما الآخر في الماء يجذب الملايين في أسبوع

جذب طفلان توأم حديثا الولادة انتباه ما يزيد عن 3 ملايين ونصف المليون مشاهد في تسجيل فيديو متداول على موقع "يوتيوب" يظهران فيه وهما بين يدي الممرضة الفرنسية سونيا روشيل تمسك بهما في حوض ممتلئ بالمياه الجارية.

2013/11/16

إعلان رائع لشاحنات فولفو الجديدة بطولة الفنان العالمي فان دام

شاهدوا هذا الفيديو المصور لاعلان رائع بكل المقاييس لشاحنات فولفو الجديدة بطولة الممثل فان دام .

مذهل: مغامر كندي يتحدى ناطحات سحاب تورونتو

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً حول ما أسمته "مغامرات وتحدي مغامر كندي لناطحات السحاب في مدينة تورونتو". 

مذهل: صور لأبراج على شكل رأس حصان في اسكتلندا!

أبراج على شكل رأس حصان في اسكتلندا! ، الأبراج حالياً في المراحل الأخيرة من البناء بعد ما يقرب من 7 سنوات من الإعداد والعمل ، قام بتصميمها الفنان “أندي سكوت” وتقع هذه الأبراج على ضفاف قناة كلايد في اسكتلندا. يبلغ إرتفاعها حوالي 30 مترا. وتم إختيار الحصان لإرتباطة بتراث اسكتلندا.

2013/11/15

صور: معركة شرسة لأم فرس نهر تحمي صغيرها من فيل هائج

تمكَّن مصوِّر الحياة البرية ريان فان سكالكويك (40 عاماً) من التقاط واحدة من أندر الصور البرية لمعركة بين أم فرس نهر، كانت تحاول حماية صغيرها من فيل هائج.

صور لاتصدق من الانفجارات البركانية

قوة لا تصدق من اندلاع البراكين بشكل مثير للدهشة ومخيف ايضا فى نفس الوقت هذه الصور من الانفجارات البركانية حول العالم.

مدهش صور من خيال الظل!

تخيل انك تسير ليلا , فى طريق مستقيم , مظلم وعلى يمينك اضاءات الليل الحالمة وفجأة تكتشف ان ظلك لا يشبهك ؟ أو ان ظلك يبتعد عنك ؟

2013/11/14

التجول في باريس بمنطاد, تابعوا الصور

رؤية باريس من علو ألف قدم في السماء (300 متر) والطيران بسرعة متمهلة لا تزيد عن 35 عقدة، هي بلا شك تجربة مدهشة.

الصورة المناسبة في الوقت المناسب

قد تحدث اللحظة المثالية في بضع ثواني و يجب على  المصور أن يكون مستعداً لها في كل وقت لكن قد يحالفك الحظ و تصادفك هذه اللحظة من غير أن تعلم!، لذا سنشاهد في هذا الموضوع مجموعة مدهشة من الصور التي جمدت لنا لحظات من الزمن.

2013/11/13

طريف: النمور عاشقة لليقطين والقرع

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً وصفته بـ"الفكاهي" لمجموعة من النمور السيبيرية، التي تقفز على ثمار اليقطين والقرع من أجل أن تحصل عليها.

شاهدوا بالصور: مهرجان للسيارات العتيقة في بريطانيا

أقيم مهرجانُ نادي السيارات الملكية في بريطانيا الذي يقام كل عام في الأحد الأول من شهر نوفمبر، وكان عدد السيارات المشاركة فيه هذا العام 500 سيارة.

بالصور افتتاح أكثر فندق صديق للبيئة بحدائق معلقة

بمشاركة طلاب المدارس في دبي تم افتتاح أكثر فندق صديق للبيئة في المدينة، حيث أشرف الخبراء لشهور متواصلة على تنفيذ الحدائق المعلقة الضخمة على الواجهة الخارجية لفندق "نوفوتيل البرشاء" الجديد.

2013/11/12

2013/11/11

ماذا يحدث لمشروب "كوكا كولا" إذا أضفت إليه "الحليب"؟

إذا أضفت الحليب إلى مشروب الكوكا كولا وانتظرت لعدّة ساعات فإنك سوف تتفاجأ بالنتيجة. مكونات الكوكاكولا سوف تتحد مع مكونات الحليب ، تاركةً المياه في الأعلى والترسبات في الأسفل. 

بالصور: فندق ياباني جميع نزلائه من الموتى

في إحدى ضواحي مدينة يوكوهاما في اليابان يقع هذا النزل الغريب الذي يبدو من الخارج كبقية الفنادق في المنطقة و لكنه في واقع الحال ليس بالفندق الطبيعي فهو مخصص للنزلاء الأموات. 

شاهدوا بالصور الكلب الأغلى في العالم!

يعتبر كلب التبت الأحمر "Red Tibetan Mastiff" أغلى كلب في العالم بعد أن تم بيعه بسعر 1.6 مليون دولار  وتعتبر هذه من أقدم السلالات.

2013/11/10

امراة تزن 27 كيلوغراماً وتأكل 60 وجبة يومياً

بجسدها النحيل الذي لا تكاد تغطي عظامه سوى طبقة رقيقة من الجلد، تحاول فتاة أمريكية مواجهة مصاعب الحياة، رغم ما تعانيه من مرض أفقدها الكثير من وزنها، وجعلها تبدو مثل هيكل عظمي يمشي على الأرض.

بالصور: شوارع مدريد غارقة في القمامة

أكياس بلاستيكية وزجاجات وعلب وبقايا الطعام وأوراق الخريف تتناثر في شوارع العاصمة الاسبانية بعد أن دخل عمال النظافة و الحدائق العامة في إضراب مفتوح احتجاجاً على خطط لتسريح أكثر من ألف عامل، فى إطار الإجراءات التقشفية، التى تتبعها الحكومة.

فيديو: مقلب أذهل الملايين عبر يوتيوب

 ماهي ردة فعلك إذا وجدت شخصا غاضباً يصرخ ويتحكم في الأشياء عن بعد في مكان عام، بل ويوقع من أغضبه أرضاً دون الاقتراب منه؟

لاصحاب القلوب القوية: العثور على "رأسي عروسين مقطوعين" في كعكة زفاف!

انتاب مدعوون إلى حفل زفاف في مدينة أوستين ألامو بولاية تكساس الأمريكية، حالة من الذعر والهلع عندما شاهدوا رأسي العروسين مفصولين عن جسديهما وتغطيهما الدماء.

2013/11/09

بالصور: هكذا يبدو مقر ”تويتر” في سان فرانسيسكو

هذه الشركة تحرص دائماً على راحة موظفيها وتؤمن لهم المكان المناسب للعمل حتى يزيدوا من الإنتاجية ويكون هناك ابتكار وأعمال جيدة، تويتر تتيح للموظفين اختيار تصميم المكتب المناسب لعملهم، وتعطيهم جانباً من الترفيه والتسلية مع عملهم ليزيد الإنتاج لديها . اليكم الصور.

مدهش: مجسمات من مشابك الأوراق

إذا كنت تحس بالملل وأنت تجلس في مكتبك إليك طريقة تشغل بها وقتك!

2013/11/08

شاهدوا صور مذهلة حول العالم

صور مذهلة من جميع انحاء العالم لاغرب مواقف واغرب الظواهر النادرة ومواقف طريفة من الحيوانات لم تشاهدها من قبل.

صور مدهشة فقط من الظل والضوء!

على غرار أعمال الفنان أليكسي بينج Alexey Bedniji الذي مهر في توظيف الظلال في أعماله ، قام المصور الاندونيسي Hengki Lee هنجي لي بإلتقاطات أحادية للضوء و ظلال الاشخاص تجعل ناظرها في حالة من الفضول والحلم والمشاعر.

2013/11/07

مدهش: اوضاع و افكار مبتكره لتصوير الاطفال

إذا كنت تحاول أن تحصل صورعديدة و تذكارية لطفلك كي تبقي هذه الصور للذكرى دائماً ، فإليك العديد من الإفكار و الصور الغريبه فهي تعد من أكثر الصور الإبداعية التي قد تراها و تحتفظ بها للذكرى.

2013/11/06

بالصور: لقطات طريفة لضفادع وكانها تغني!

"ضفادع ومغنو أوبرا",  هذا ما عنونت به صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريرها المصور عن اللقطات الفريدة من نوعها للضفادع في المياه الضحلة في تايلاند. 

رجل خفي بواسطة طلاء وريشة, شاهدوا الصور

للوهلة الأولى، قد تبدو هذه الصورة كرفوف تقليدية في متجر, لكن بعد التمعن فيها يمكن رصد رجل تم طلاؤه كليا ليندمج مع الخلفية الملونة. هذا هو أحد أعمال الفنان الصيني ليو بولين.

شاهدوا بالصور أغرب مهرجان في العالم

 يعتبر مهرجان رغوة الحلاقة من أغرب أنواع المهرجانات التي تقام في الجامعات، وهو يقام سنوياً في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا.

2013/11/05

إبداع بلا حدود: فن النحت بالكتب والجرائد المهملة!

حينما ترى في أي وقت وفي أي مكان إنساناً يصنع من القمامة عملاً فنياً فلا شك أنك ستعجب بإنجازه الرائع، وهذا ما يفعله الفنان الأمريكي نيكولاس جورجيو الذي يرى أن الثورة الرقمية في العالم قد غيرت من مفهوم الناس نحو القراءة بشكل كبير.

تعرفوا بالصور: على أغرب صور للضفدع الحليبى المتلون

يعتبر هذا النوع من الضفادع الشجريه يصل حجمه من 6 سم الى 10 سم ويعيش في درجة حراره من 22 الى 28 سيليزيه ويجب توفر الرطوبه , من غرائب هذا الضفدع ان بمقدرته تغير لون البقع السوداء الى الرمادي والابيض الى شبه الرمادي .

2013/11/04

شاهدوا صور من كسوف نادر للشمس حول العالم

شهد العالم امس ظاهرة فلكية تجمع بين نوعين من الكسوف الشمسي، بدأ كسوفًا حلقيًا وانتهى كليًا, تابعوا الصور

بالصور: الإحتفال بالهالوين حول العالم

يحتفي الملايين حول العالم في ليلة الـ 31 من شهر أكتوبر في كل عام بعيد القديسين أو ما يعرف بالـ "هالووين"، وفيه يبادر الكثيرون الى إنتقاء نوعيات ملابس غريبة ومختلفة من أجل الظهور بطلة تبدو مخيفة لإثارة ذعر الآخرين. 

2013/11/03

شاهدوا بالفضل دولة سياحية لعام 2013

حلت إيطاليا في المرتبة الأولى على قائمة أفضل الدول السياحية لعام 2013، بعد إعلان نتيجة تصويت قراء مجلة السفر الشهيرة كوندي ناست ترافيلر، خلال حفل توزيع جوائز المجلة في نسخته الـ16 في المتحف البريطاني بلندن.

شاهدوا بالصور: مدينه نرويجيه ترى أشعة الشمس

لمرة الأولى في تاريخهم هذا العام، أصبح بإمكان سكان مدينة "رجوكان" النروجية، الاستمتاع بأشعة الشمس فى فصل الشتاء, وذلك بعدما أنشأ السكان وحدة مرايا ضخمة لعكس الضوء من فوق الجبال.

شاهدوا بالصور: أجمل منازل فى الغابات

مجموعة من اجمل واروع المنازل فى الغابات تم تصميم بعضها بشكل كوخ والاخر منزل عادى ولكن بطابع مميز حيث يلائم الاقامة فى الغابات .

2013/11/02

سائق بريطاني يقوم بمغامرة جنونية أعلى برج العرب!

على هامش سباق أبوظبي المرتقب في بطولة الفورمولا 1، قام السائق البريطاني السابق ديفيد كولثهارد بمغامرة جنونية أعلى برج العرب في إمارة دبي. حيث قرر قيادة سيارة السباق أعلى مهبط طائرات الهليكوبتر والاستعراض بها في مهمة خطرة للغاية، لكنها ممتعة كذلك.

فيديو مؤثر جدا: طفلة تتأثر بغناء والدتها بطريقة مدهشة!

"ماما ستغني لك الآن .. دعيني أرى مشاعرك تجاهها"… وفعلاً عبّرت الطفلة التي لا يتجاوز عمرها العشرة أشهر فقط عن مشاعرها خلال أداء والدتها أغنية My heart can not tell you no. فاخذت تذرف الدموع للحظات ثم تعاود الضحك…

2013/11/01

مذهل: تحويل سيارة بي إم دبليو الى تنين ضخم ذهبي

تشتهر سيارة "بي إم دبليو Z4"  بقوة محركها إلا أن شركة تعديل سيارات في الصين قررت أن الاستفادة من السيارة بشكل مختلف من خلال تحويلها إلى تنين ضخم بلون ذهبي.