2014/12/12

بالصور تويوتا معدلة على طريقة سبونج بوب

تعاون بين شركة "تويوتا" و"نيكل أوديون" لبناء نسخة سيارة تجريبية مستوحاة من فيلم الشركة الجديدة SpongeBob Movie: Sponge Out of Water.  



تحولت سيارة "سبونغ بوب" إلى حقيقة بعدما تعاونت شركتا "تويوتا" و"نيكل أوديون" لصنع سيارة تحمل كافة سمات الشخصية الكارتونية الشهير بناء على الفيلم الثلاثي الأبعاد SpongeBob Movie: Sponge Out of Water المقرر عرضه قريباً في السينما.
تحتوي السيارة المعدلة "تويوتا سيينا 2015" على مجسمات لبنطلون "سبونغ بوب" المربع الشكل على جسم السيارة الخارجي مع وجه البطل الكارتوني يغطى زجاج السيارة الأمامي وحلقة يتصاعد منها فقاعات حقيقية على السقف.


أما المقصورة فمستوحاة من الحياة البحرية التي يعيش فيها "سبونغ بوب" حيث توجد عجلة جياة عبارة عن دفة مركب ولوحة عدادات خشبية وتم تغطية المقصورة بالكامل باللون الأزرق والأصفر كلون البحر والرمال الصفراء.

ومن المقرر أن تتجول السيارة في أنحاء الولايات المتحدة الأميركية للترويج للفيلم المقرر عرضه في 6 فبراير 2015.

وذكرت "بام كوفمان"، مدير التسويق في مجموعة "نيكيل أوديون"، أن التعاون مع "تويوتا" لإنتاج السيارة الفريدة يهدف إلى الترويج إلى الفيلم الذي تم إنتاجه بالشراكة مع شركة "بارامونت" السينمائية عن شخصية "سبونغ بوب" التي تعد واحدة من رموز الثقافة الشعبية الأميركية.

وأضاف "جاك هوليس"، مدير التسويق في "تويوتا"، أن سيارة "سيينا" المعدلة خصيصاً لشخصية "سبونغ بوب" ستساعده في مغامرته الجديدة بعد أن يترك المياه ويصعد إلى البر في مغامرة جديدة، مضيفاً أن السيارة خيار رائع للأبطال الخارقين والعائلات لامتلاكها 8 مقاعد وصانعة فقاعات يمكن أن تسلي الركاب خلال سيرها.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق