2014/01/31

طريف: معرض لأيدي حيوانية تقوم بسلوك بشرية!

 "الخنزير المدخن للسيجار، الدجاجة التي تضع مانكير، الضفادع التي تلعب الدومينو، السلطعون التي يعمل بالحياكة، التمساح الذي يلعب سوليتير" هي مجموعة من الصور السريالية الغريبة التي عرضت بمعرض في نيويورك، وتم إنشاؤها باستخدام أقدام ومخالب الحيوانات النافقة.

صور رائعة لقرود البابون أثناء تثاءبها مثل الإنسان!

و من حداق الحيوانات أيضاً نقدم مصور أخر و هو "آلان شابيرو"، عمره 50 عاماً، قضى منهم 40 عاماً كموظف في حديقة الحيوانات بمدينة نيويورك. 

2014/01/30

بالصور: تعرفوا على الجبل الثلجي الملون!

بإستخدام نموذج من المسارات التي رسمها المتزلجين على هذا الجبل الجليدي، قام الفنان أولاف بيرنينغ بتحويل الجبل المتواجد في غشتاد، سويسرا إلى قماش ملون عملاق.

بالصور: علاقة مميزة فريدة من نوعها بين قطة وشبلة

لم تكن كيارا Kiara إلا شبلة أسد مسكنها في حديقة الحيوانات، من كان ليتوقع أنها ستقضي بقية حياتها مع قطة، لتصبح فيما بعد صديقتها المفضلة التي لا تفارقها.

2014/01/29

شاهدوا بالصور: رسومات مدهشة على جذوع الأشجار

خلال أسبوعين من شهر أغسطس الماضي في شمالي كاليفورنيا، قامت الفنانة كلاوديا بايسن من بلدة فرانسيسكو بإنشاء مشروع فني في الغابة لإكتشاف العلاقة بين الزوال والرفاهة.

2014/01/28

فنون: لوحة رائعة لشجر الكرز تم صناعتها من الخرز والأزرار!

هذه اللوحة تعد من اللوحات الأكثر إبداعاً على الإطلاق إذ إن الفنان الكوري "ران هوانج" الذي يقيم في بروكلين بالولايات المتحدة الأمريكية قام بصناعة تلك اللوحات الرائعة التي تمثل أشجار الكرز بإستخدام مجموعة من الخرز والأزرار والدبابيس.

مذهل: الرسم بإستخدام القلم وبعض المأكولات!

في أسلوب فني جديد يعتمد على المزج بين الخيال والواقع، أبدع الفنان البرتغالي فيكتوري نونز في تصميم العديد من المشاهد البديعة، من خلال توظيف بعض المواد الطبيعية في رسوماته لتظهر بشكل لوحات متكاملة وطريفة.

صور رائعة لعيون العناكب كما لم تشاهدوها من قبل!

ينفر منها الكثيرون ويرونها كائنات مقززة، لكن دعونا نقترب اليوم أكثر وأكثر من العناكب لنرى وجهاً لم نشاهده من قبل.

2014/01/27

مد وجزر :عندما تسير الأنهار عكس إتجاه, شاهدوا الصور

تلاقي المد بالجزر، ظاهرة طبيعية نادرة تحدث عندما يُشكل المد موجة من المياه تسير على طول النهر أو الخليج في عكس إتجاه سريان المياه الطبيعي، مما يُعبر عنه بأنه تلاقي المد بالجزر.

بالصور: فنان يصمم طائرة "بوينغ 777" من القصاصات الورقية

على الرغم من أن بناء طائرة الركاب "بوينغ 777" يستغرق مدة لا تتجاوز 50 يوماً، إلا أن بناء طائرة "بيونغ" من قصاصات الورق استغرق 5 أعوام من العمل المتواصل.

لا يصدق: مياه تضئ جميع أنحاء الشاطئ جزر المالديف

يبدو هذا المشهد وكأنه من فيلم سينمائي لا يصدق لتلك المياه التي تضئ جميع أنحاء الشاطئ بفعل العوالق المائية التي خرجت نحو الشاطئ، من أمام شواطئ جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

بالصور: رجل يقضي 4 أسابيع في البرد القارس ليسعد جيرانه

خلال فصل الشتاء شديد البرودة في كندا، قام رجل بتنفيذ فكرة رائعة لكنها عجيبة وغريبة.

2014/01/26

بالصور: أشياء من الحياة اليومية تتحول بذكاء إلى رسومات!

أهم ما يحتاجه الفنان أو المصمم هو قدرته العالية على التخيل والنظر إلى الأشياء من حوله بنظرة تختلف عن باقي الناس.

مدهش: شاهدوا كيف تبدو الرصاصة أثناء اطلاقها بالتصوير البطيء!

هيرا كولابا من فنلندا وهو مصور محترف في تصوير المقذوفات قام بقضاء 7 سنوات في ممارسة هواية التصوير لصور تصل حتى أقل من مايكرو من الثانية وذلك أثناء خروج الرصاصة من المسدس أو البندقية.

فيديو طريف للغاية: طفل هندي يقلد مايكل جاكسون ويضحك العالم!

استعرض الطفل اكشات سينخ، رغم جسمه الممتلئ حركات ملك البوب، بخفة، وقام بحركات أبهرت وأدهشت المشاهدين ولجنة التحكيم، التي صفقت له طويلا وهو يؤدي تلك الحركات.

2014/01/25

في الامارات: التزلج على رمل الصحراء لجذب السياحة!

في نفس الوقت الذي يذهب الناس فيه للتزلج في المناطق الثلجية حول العالم فإن توقيت هذه الأيام مثالي للتزلج على رمال الصحراء بمتعة تعادل متعة التزلج على الجليد ولكن من دون الملابس الشتوية الثقيلة ولدعات الثلج. 

طريف: قرد يقع في غرام دجاجة شاهدوا الصور!

قع قرد في غرام دجاجة من النظرة الأولى، حين شاهدها في سوق محلية بجزيرة جاوا الإندونسية، بينما كان برفقة مالكه.

2014/01/23

طريف: أجمل صور لحيوانات نشرت صورها على "تويتر"!

تظهر هذه الصور مجموعة من الحيوانات وكانها تتصور بنفسها كما يفعل الانسان وتنشر صورها على تويتر, وبحسب "دايلي ميل" اعتبرت من اكثر الصور الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي لعام 2013.

فيديو وصور: لقطات تكتم الانفاس لشاب يلعب بلياردو!

في هذا الفيديو يبين "فوران كولر" مجموعة رائعة من اللقطات التي تكتم الأنفاس في لعبة البلياردو، حيث يقوم السيد كولر بتسديد عدة ضربات غاية في الدقة والبراعة، وقام بتلك الضربات الرائعة في مكان مشهور لهذه اللعبة في الصين.

كيف ستكون ردة فعلك لو عدت ووجدت سيارتك في احد هذه الحالات!

نعرض لكم مجموعة من الصور لسيارات خربت على ايدي مجهولين, كيف ستكون ردة فعلك لو عدت ووجدت سيارتك في احد هذه الحالات.

2014/01/22

بالصور: شاطى على هيئة شطرنج بسبب التشكلات الطبيعية!

تُغطي التضاريس الوعرة والعديد من التكوينات الجيولوجية الجميلة البرزخ الضيق الذي يربط بين شبه جزيرة تاسمان بالبر الرئيسى لتسمانيا "في أستراليا". 

في اليابان: الصرصور جزء من وجبة السوشي, تابعوا الصور!

إلى هواة المأكولات اليابانية، إليكم مجموعة جديدة وخارجة عن المألوف من السوشي: سوشي الحشرات! فرغم أنها قد تكون بالنسبة لبعض الناس لذيذة ومقرمشة ومليئة بالبروتين ولكنها في الحقيقة تقتل شهيتي لكل أنواع السوشي.

شاهدوا بالصور كيف تقي قردة المكاك اليابانية نفسها من البرد!

قرود المكاك اليابانية هي نوع قديم من القرود التي تعود أصولها إلى اليابان والتي تعرف أحياناً بإسم قردة الثلج لأنها تعيش في مناطق تغطيها الثلوج لعدة أشهر في السنة، وهي تتكيف بشكل جيد مع البرد بسبب سماكة فروها وتتعامل مع درجات حرارة تصل إلى -20 درجة مئوية.

2014/01/21

بالصور: بناء جدار في الصين برزمات من الأموال

قرر سكان قرية صينية الاحتفال بالأرباح التي جنوها من مزارعهم واستثمارتهم ببناء جدار طوله متران برزمة من الأموال التي تقدر بنحو 13 مليون يوان (ما يعادل نحو مليوني دولار أمريكي).

بالصور: نبتة بعد موت ازهارها تتحول الي جماجم!

هذه النبتة والمعروفة باسم نبات أنف العجل فهي نبتة مشهورة جدا في الحدائق العامة لسنوات عديدة. وهي معروفة أيضا باسم زهرة التنين، والاسم الشائع لها مستمد من التشابه الزهرة برأس التنين.

مدهش: صنع لوحات في إطارات جليدية!

على ضفاف نهر ينيسي في كراسنويارسك ، سيبيريا. تم عرض إبداعات رسامين بعمل إطارات مصنوعة من الجليد لعدد من الصور الرسومات التشكيلية.

بالصور: تصميم ملعب رائع للقطط!

المصمم سيفان يحب القطط ويعمل في شركة لتصميم الديكور ، استغل شركته لتصميم أثاث عبارة عن ملعب خاص للقطط داخل المنزل. التنفيذ كان رائع جداً ، المكان يعتبر جنة للقطط التي تحب اللعب كثيراً وخصوصاً القفز من مكان لآخر. المزيد من الصور داخل الموضوع.

2014/01/19

صور مثيرة: شاهدوا كيف الصقيع جمد فقاعات الصابون!

ماذا لو انغمست الفقاعات في الصقيع  هذه كانت فكرة المصورة أنجيلا كيلي قامت بعمل سلسلة من الصور المثيرة للاهتمام لفقاعات الصابون في لحظة التجمد.

مدهش: شاهدوا بالصور القفزات الأولمبية لضفدع الشجر أحمر العينين

نشرت صحيفة "الديلي تليجراف" البريطانية تقريراً مصوَّراً عن "القفزات الأولمبية" لضفدع الشجر أحمر العينين. 

فنون: منحوتات مذهلة على ثمار اليقطين

انخرطت الفنانة والنحاتة الأمريكية مارلين سندرلاند منذ فترة طويلة في الفنون الجميلة، ثم بدأت النحت على الخشب والزجاج والآن تقوم بالنحت على ثمار اليقطين.

بالصور: سلحفاة تسبق أرنباً في سباق تزلج الحيوانات الاليفة!

تفوّقت سلحفاة على أرنب في سباق تزلج للحيوانات الأليفة التي يرافقها أصحابها، أقيم في الصين، بحسب وسائل الإعلام الصينية, وشارك في هذا السباق كلاب وقطط وطير بط أصفر وديك.

2014/01/18

مصور يقلي البيض على مدرجات بطولة أستراليا المفتوح!

اغتنم أحد المصورين الذين يتابعون دوري أستراليا المفتوح، بـ "ميلبورن"، الفرصة لإعداد وجبة غذائه والتقاط صورة طريفة في نفس الوقت.

شاهدوا اجمل المشاهد الصحراوية خلال رالي باريس!

 كشف تقرير مصور عن يوم إجازة خلال " رالي دكار الدولي"، عن أجمل المشاهد الصحراوية التي لا يهتم بها المصورون عادة أثناء تغطيتهم لوقائع الرالي الخطر. 

طريف: شاهدوا بالصور سباق المراحيض في الولايات المتحدة!

ويقام سباق هامبدن الكبير للمراحيض سنويا، في سبتمبر خلال مهرجان هامبدن، في بالتيمور، ماريلاند، بالولايات المتحدة الأمريكية. وهذا السباق هو للفكاهة والتسلية للبالغين. ويجب على المتسابقين استخدام مرحاض كجزء من تصميم مركباتهم التي تنطلق على الطريق.

2014/01/17

جنون: موضة حشو القطط في وعاء زجاجي يلقى رواج على مواقع التواصل!

صيحة جنونية غريبة تقوم على حشو القط الأليفة في وعاء زجاجي ويبدو أن أتباع هذه الصيحة وهذا الجنون في تزايد حيث يتسابقون لنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالصور: حتى القرود سعيدة بجلوسها على الشاطئ!

"عائلة من القرود السعيدة والمبتسمة بجلوسها على الشاطئ"، هكذا عنونت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريرها المصور.

شاهدوا بالصور أروع تصاميم مكاتب عمل في العالم

بعض المكاتي تكون خانقة ومملة بحيث ان بيئة العمل مهمه لكل موظف يعمل من الساعه 7 صباحا وحتى 4 عصرا خصوصا عندما يكون عمل الموظف فيه نوع من التعب والمشقه.

2014/01/16

الطفل المعجزة: شاهدوا بالفيديو ماذا يفعل!

إستطاع طفل أوروبي موهوب لم يتجاوز العامين من عمره الحصول على نجومية لاعبي فريق الأحلام لكرة السلة.

بالصور: مئات الأزهار والشموع تزين درج!

في كل عام تحتفل بلدة كالتاغيروني الصغيرة في جزيرة صقلية بمهرجان الزهور سكالا انفيوراتا بترتيب مئات الأصص من النباتات والزهور الملونة في شكل فني على الدرج التاريخي للمدينة ذو الـ 142 درجة.

مدهش: شاهدوا بالصور تصميم منزل مقلوب في روسيا

للوهلة الأولى التي سترى فيها البناية السياحية المتواجدة في مركز معارض روسيا في العاصمة "موسكو" ستعتقد أن الأرض انقلبت رأسا على عقب.

2014/01/15

مذهل: شاهدوا بالصور كيف يبدو عالم ديزني من الجو!

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً حول ما وصفته بـ"لقطات مذهلة بعين الطائر لعالم ديزني واستوديوهات يونيفرسال وعالم البحار".

بالصور والفيديو: "طفل الشيطان" يثير الذعر في شوراع نيويورك

لم يقتصر صناع الرعب في الأفلام المرعبة على صناعة الرعب على مسارح السينما وشاشات التلفزيون فقاموا بنقل الرعب إلى شوارع نيويورك بـ" طفل الشيطان ".

شاهدوا بالصور أول فندق روسي على علو 3912 مترا

إن كنت من محبي السياحة الشتوية، كل ما عليك فعله هو حجز تذكرة والتوجه الى روسيا، لا لحضور الأولمبياد الشتوية، بل للمشاركة في التجربة الحديثة التي يؤمنها فندق جديد في أعلى جبل البروس. 

الفنون جنون: عمل شلالات من الاف الكتب القديم!

صدق أو لا تصدق، إنه نوع من الفنون, نعم، هو عمل فني للفنانة أليسيا مارتن، التي تعيش في مدريد بأسبانيا. ففي سلسلة من الأعمال الفنية تسمى بيوغرافياس (السير الذاتية)، قامت أليشيا بعمل مجسمات ضخمة من آلاف الكتب القديمة تصور تدفق الأدب كشلال من جانب مبنى أو نافذة أو بوابة. وتوجد أعمالها في عدد من المدن.

2014/01/14

ثريا مصنوعة من 42 ألف تمثال صغير من الأكريليك!

بقدر مايتجه فن الثريات إلى بعيد لكن هذه حقاً ثريا فريدة من نوعها، اذا قمت بزيارة متجر لويس فويتون في منطقة شينجوكو لن تكون قادر على تفويت مشاهدة هذه الثريا التي لا تصدق والتي أنشاها الفنان الكوري دو هو سو.

تعرفوا بالصور على صخر كولمبيا العجيبة!

صخرة جواتابي، معروفة بالأسبانية أيضاً بأسم "إل بينول ستون". وهي صخرة ضخمة تقع في بلدية جواتابي في أنتيوكيا، كولومبيا. الصخرة تزن 10ملايين طن، وترتفع 200 متراً فوق السهول المحيطة بها.

بالصور: لوحات مذهلة بإستخدام فن الظلال

قام الفنان الإيطالي فابريزيو كورنيلي بإنتاج لوحات رائعة نتيجة إسقاطات محسوبة بعناية من الضوء، بإستخدام الأرقام والحسابات كل قطعة تصبح مقنعة بصرياً فضلاَ عن أنها محيرة للعقل. 

2014/01/13

ابداع: صناعة اناس بواسطة شرائط واسلاك!

مجموعة من الصور الفوتوغرافية تم اعادة تصميمها  من المصور ومصمم Ayaka Ito ومصمم جرافيكRandy Church  عن طريق برنامج 3D Flash ضمن مشروع التلاعب بالصور الرقمية, النتيجة صناعة أناس بشرائط وأسلاك تنسج من إبدعاتهما.

صور مدهشة لسوائل تبدو وكانها تماثيل زجاجية!

للوهلة الأولى، وهذه الصور لا يصدق تبدو وكأنها لوحات لا تزال الحياة من الزهور. ولكن بعيدا عن الانجرار في الطريقة التقليدية.

2014/01/12

مدهش: فنان ينحت جبال مدهشة من موسوعة بكتب ورقية !

الثورة الرقمية أدت إلى تغير الكثير من الأشياء من حولنا، وأهم هذه الأشياء هي الكُتب!. 

صور: فتى في الرابعة عشرة يحطم رقم قياسي برفع الأثقال

جيك شالنشليجر فتى في الرابعة عشر تمكن من تحطيم رقم قياسي عالمي جديد برفع أثقال أكثر من ضعف وزنه، لكن هذا يقلق بعض الأطباء ويعتقدون بأن هذه الرياضة تشكل خطراً عليه لانه ما زال صغيراً في العمر.

صور طريفة لمطاردة بين نمر ودجاجة محظوظة!

في العادة يتم إعطاء الأطفال الألعاب والدمى للتسلية بها وإعطاء الكلاب الكرات والعظام أما هذا النمر فتم إعطائه هذه الدجاجة الجاهزة للقتال.

بالصور: فنان برازيلي يخيط صورا لعائلته وأصدقائه في كف!

ديفد كاتا هو فنان برازيلي استخدم جسده كقماشة لرسم لوحات لوجوه أشخاص ! الفنان قام بهذه السلسلة عن طريق خياطة كف يده بالإبرة والخيط ليرسم وجوه الناس الذين تركوا بصماتهم في حياته من الأسرة والأصدقاء والمدرسين.

2014/01/11

صور مدهشة لضفدع تجمد اثناء عبوره بحيرة متجمدة!

بدو أن هذا الضفدع غارق في النوم ولكنه للأسف لن يستطيع القفز مرة أخرى لأنه تجمد أثناء عبوره لبحيرة متجمدة في النرويج.

بالصور: أكبر لوحة فسيفساء من السوشي في العالم تسجل رقما قياسيا

قام مجموعة من الطهاة بترتيب العديد من قطع السوشي لإنشاء أكبر فسيفساء سوشي في العالم في محاولة لكسر رقم قياسي لتسجيله في موسوعة غينيس للأرقام العالمية.

بالصور: إعلانات مطبوعة طريفة ومميزة

مجموعة طريفة من إعلانات وسائل الإعلام المطبوعة مثل المجلات ولوحات الشوارع والجرائد. يحاول المعلنون توصيل فكرة المنتج بأسرع وأقصر طريقة. بالإضافة إلى أن الإعلان يجب أن يكون طريف حتى يجذب إنتباه الزبائن. مشاهدة ممتعة.

2014/01/09

فنان فرنسي يحول المواد القديمة الى لوحات بصرية أبداعية

يأخذ العظة من Arcimboldo جوزيبي، رسام إيطالي من القرن 16th من هو الأكثر شهرة لوحات لوحته يضم مزيج من الفواكه والزهور والخضروات ومكونات غير تقليدية وأخرى. 

شاهدوا بالصور: اصغر زرافة في العالم

في حديقة حيوان تشيستر توجد اصغر زرافة فى العالم وقد ولدت أسبوعين في وقت مبكر وتحتاج إلى رعاية إضافية وتسمى هذه الزرافة مارغريت ولكن لديها صعوبة في أخذ الحليب من الأم، فمن الضروري الإطعام من زجاجة.

بالصور والفيديو: بورش باناميرا مصنوعة من الثلج والنار

كشفت الشركة الألمانية بورش عن فيديو جديد يعرض طريقة مبتكرة تجمع بين شيئين متناقضين لتصنع تحفة فنية بطريقة مذهلة. 

صور غير عادية لاناس يمشون على أيديهم في باريس

أرادت المصورة الفرنسية "باتريس ليترناك" أن تعبر عن مقولة فرنسية ترمز إلى المرح والهبل عن طريق الصور، فأنتجت البوما  يضم مشاهد سريالية لإناس يمشون في أماكن متعددة في باريس .

2014/01/08

بالصور: أم تنقذ فيلها الصغير العالق في الوحل

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً حول ما وصفته بـ"أسرة عالقة في الوحل"، والتي قامت خلالها أمٌّ بإنقاذ طفلها الفيل الصغير الذي كان عالقاً في الوحل. 

مدهش: شاهدوا بالصور كرنفال "البيض والسود" بكولومبيا

مدينة باستو الكولومبية تشتهر بهدوئها، إلا أنها تخرج عن صمتها في هذا الوقت من العام وتمتد عبر شوارعها مسيرات موكب مهرجان "البيض والسود" الذي يحتفي بالتنوع الثقافي في كولومبيا.

بالصور: امريكا تشهد أبرد شتاء منذ 20 عاماً

اجتاحت موجة هوائية آتية من المنطقة القطبية الشمالية وسط الولايات المتحدة امس. ويهدد أبرد طقس تشهده المنطقة منذ عقدين أرواح المواطنين، ما أجبر الشركات والمدارس على إغلاق أبوابها وإلغاء آلاف الرحلات الجوية. 

2014/01/07

صور إبداعية بأفكار جميلة لمصمم لديه خيال خصب!

صور إبداعية رائعة للمصمم إلكسندر كريسب ، بعض المصممين يكون لدية خيال خصب بكل ما تحملة الكلمة من معنى.

صور: منزلين في غاية الروعة والجمال!

صور لمنزلين في غاية الروعة والجمال ، المنزل الأول للاعب الكريكت العالمي ساشن ويقع في مدينه مكسيكو سيتي ، المنزل الثاني يقع في العاصمة اليابانية طوكيو ، صمم بهذه الطريقة لإستغلال مساحتة الصغيرة بأكبر قدر ممكن.

2014/01/06

شاهدوا بالصو: افتتاح مطعم خاص للكلاب والقطط!

يقدم مطعم "ديلي" الذي أفتتح مؤخرا في العاصمة الألمانية برلين خدماته لزبائن غاية في الخصوصية، حيث يعتبر أول مطعم خاص بالكلاب والقطط ويوفر الأطباق الطازجة بسعر يتراوح بين 3 و6 يورو للوجبة.

شاهدوا بالصور: قفص الموت في حديقة التمساح

واحدة من الجولات الأكثر رعبا في العالم هو "قفص الموت" في أستراليا، في حديقة "تمساح باي" فقط مقابل 148 دولار يمكنك أن تكون وجها لوجه مع تمساح ضخم .

بالصور: كعكة عيد ميلاد تزن 9.4 أطنان واعدها 2000 شخص!

اشترك الآلاف من سكان العاصمة المكسيكية الجمعة في تناول كعكة ضخمة لعيد الميلاد تزن 9.4، أطنان وطولها 1440 متراً، في ميدان "الزوكالو" الرئيسي بالمدينة في تقليد يقام سنوياً.

2014/01/05

تعرفوا على دودة مدمنة على التدخين بشراهة!

اكتشف علماء ألمان يرقة دودة جديدة أطلق عليها "دودة التبغ المقرنة"، تمتاز بأنها مدمنة على التدخين بشراهة. 

مدهش: شاهدوا بالصور مهرجان الجليد والثلج في الصين

انطلقت فعاليات مهرجان الجليد والثلج لعام 2014 الخميس 2 يناير الجاري في مدينة تشانغتشون بشمال شرق الصين، وباعتباره جزءاً منها، جذب "عالم منحوتات ثلجية" في حديقة جينغيويتان الوطنية للغابات جذب كثيراً من السياح الصينيين والأجانب لزيارته. 

بالصور: مهندس يحول طائرة قديمة إلى منزل

 مهندس يشتري بوينج 727 قديمة بمبلغ 100 ألف دولار، ويحولّها إلى منزل !

2014/01/03

بالصور: استمتع بطعم وجهك باستخدام طابعة شوكولاتة ثلاثية الأبعاد

طابعة ثلاثية الأبعاد يمكنها تحويل وجهك الحقيقي إلى مجسم من الشوكولا، هكذا عنونت صحيفة دايلي ميل البريطانية تقريرها المصور حول أول طابعة ثلاثية الأبعاد في العالم تستخدم مادة الشوكولا.

أمريكي يعرض حياته للخطر لتصوير "جمال البراكين"


نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً عن تعريض المصور الأمريكي "مايلز مورجان" حياته للخطر من أجل التقاط مشاهد، يبرز منها "جمال البراكين".

بالصور: مهرجان الفيلة الملونة في الهند

للاحتفال بأعياد هولى الهندوسية، أو مهرجان قدوم الربيع، تقوم مدينة جايبور عاصمة ولاية راجستان بالهند بتنظيم مهرجان الفيلة الملونة. ويشمل هذا المهرجان السنوي عروضاً لفيلة مدهونة برسومات وفي أحلى حللها المزركشة والملونة. وسيقام مهرجان الفيلة القادم في جايبور في 16 مارس 2014.

2014/01/02

بالصور:كتاب طبخ مصنوع من الباستا صالح للاكل!

إنه كتاب للطبخ كما أنه للقراءة، حيث يمكن الإنتهاء من قرائته وتحضيره وتناوله كوجبة لزانيا لذيذة!

رهيب: هل رايت نمل ملون من قبل, تابعوا الصور!

 لاحظ العالم الهندي - محمد بابو - أن النمل المحيط بمنزله يتميز بمعدة شفافة، فقام بتجربة مثيرة وضع فيها أمام النمل سكراً سائلاً تم تلوينه بألوان مختلفة، فكانت النتيجة مدهشة.

2014/01/01

بالصور: ابتكار سترات متطورة لحماية الدجاج من البرد

طوّرت شركة بريطانية سترات جديدة لحماية الدجاج من موجات البرد القارس في فصل الشتاء البارد، وهي تشهد حالياً إقبالاً منقطع النظير من زبائن في مختلف أنحاء العالم.

بالصور: صداقة غير عادية بين شبل الدب والقرد

 كل صغار الحيوانات تحاول أن تلهو في البرية قليلا، لكن هذا الدب الذي يدعى "بام بام" ذو الخمسة أشهر من العمر والشمبانزي "فالي"  ذات الـ 16 شهرا من العمر تربط بينهم صداقة من نوع غريب.

صور مدهشة لوداع 2013 من جميع انحاء العالم

استقبل العالم العام الجديد 2014 بالألعاب النارية والحفلات الموسيقية التي انتشرت في شوارع العواصم العالمية. وفيما استقبلت دول عربية العام الجديد بمزيد من الإجراءات الأمنية دشنت إمارة دبي أضخم عرض ألعاب نارية في العالم.