2014/04/30

صور اكثر من رائعة لمسارات النجوم اللولبية ليلاً

نشر المصور المقيم في سنغافورة "جاستين نج" سلسلة جديدة من الصور المبهرة التي إلتقطها للسماء ليلاً محتوية على مسارات النجوم المقوسة فوق المناظر الطبيعية.

طريف: ضفدع يمارس لعبة كمال الأجسام!

رصد شاب "25″ عامًا, يعمل في متجر لبيع الهواتف النقال ضفدعًا يمارس لعبة كمال الأجسام في حديقة منزل صديقه في سامباس في إندونيسيا.

تعرفوا بالصور على اقذر رجل في العالم!

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، تقريراً مصوراً تحت عنوان "أقذر رجل في أوروبا"، وهو رجل يعيش بلا مأوى في التشيك، ويدعى "لدوفيك دوليزال"، ويبلغ من العمر 58 عاماً، وينام يومياً في كومة من الرماد الساخن.

2014/04/29

فن بلا حدود: فنان يجعل شجرة تحلق في الهواء الطلق دون ان تسقط!

ليست هذه مشاهد من أفلام الرسوم المتحركة للأطفال لأشجار قطع جزء منها وبقيت معلقة في الهواء، بل هي أشجار حقيقية استطاع فنانان من خلال خدعة بصرية إيهام الناظر إليها وكأنها تطير في الهواء متحدية الجاذبية الأرضية دون أن تسقط.

بالصور: الرسمة التي جعلت الناس يحلقون في الهواء

قام فنان هولندي برسم لوحة ثلاثية الأبعاد بوسط أحد المجمعات باليابان في أوساكا  للتذكير بالحادثة الشنيعة للمفاعل النووي فوكوشيما عام 2011 والذي سبب بكارثة غير مسبوقة بسبب موجة توسنامي ، وهي عبارة عن مسبح مدمر. وفي الوقت نفسة عند مشاهدتك للرسمة يهيء لك من الوهلة الأولى انها حقيقة وكأن الاشخاص الذي بداخلها يحلقون في الهواء.

بالصور: أصعب مسابقة في العالم التي يمكن ان تشاهدها في حياتك!

 مدينة على ضفاف نهر التايمز تستقبل متحدي الوحل والماء المثلج والصواعق الكهربائية.

2014/04/28

صور لكعكات ستثير اشمئزاككم عند مشاهدتها!

في المخبز المهني ل- ‏Annabel De Vetten‎‏ (42‏) لن تجدوا كعكًا جميلا مع التزيين والزهور الرائعة. على العكس تمامًا فهي تتقن خَبْز الكعك وهو نقيض لكلّ ما هو رومانسي، حلو، أو مزخرف.

فتاة سويسرية تحول سيارات الاطفال الى سيارات حقيقية!

كنت في البداية تعتقد أن هذه السيارات هي مجرد العاب وصور عادية تستهلك ثم ترمي الي مكب النفايات ولم ننظر اليها من منظور جمالي كسيارات في المناظر الطبيعية الخلابة.

2014/04/27

أصغر كتاب في العالم لا يتجاوز طوله وعرضه 1 سم!

نسخة مصغرة لكتاب فن الطهي قام باعداده الطباخ السريلانكي بوبليس سيلفا خلال عرضه في العاصمة كولومبو . والكتاب يعتبر الأصغر في العالم حيث لا يتجاوز طوله وعرضه 1 سم ووزنه حوالي 5 مليجرامات.

صور تحبس الانفاس للسكة الحديدية الأكثر إثارة في العالم!

خط تشانرال- ليانتا- بوتريريلوس في تشيلي هو واحد من السكك الحديدية الأكثر إثارة في العالم. فهو يربط مناجم النحاس في "جبال الأنديز" النائية الواقعة على ارتفاع 2850 متر فوق مستوى سطح البحر، بمحطات التنقية والورش العمل مروراً بأنفاق ضيقة ومنحدرات خطيرة ووعرة ولكنها لا تخلو من المناظر الجبلية الخلابة.

في نيويورك: افتتاح مقهى لمحبي القطط فقط!

في أحد الأماكن الظليلة في مانهاتن، بمدينة نيويورك، ينتظر الناس في طوابير تتحدى في ضخامتها أي معرض فني أو ناد حصري.

2014/04/26

بالصور: أصغر غزال في العالم بحجم الفأر

شهدت حديقة حيوانات بجنوب إسبانيا ولادة أصغر غزال في العالم؛ وقال موظفون من "بيوبارك" في مدينة "فيونجيرولا" إن الغزال المسمى "جاوا" يزن حوالي 100 غرام فقط، وهو من النوع المهدد بالانقراض.

تعرفوا بالصور على أغلى سيارة "صينية" في العالم!

بيعت أول سيارة يتم إنتاجها من طراز هونجتشي L5 من قبل شخص مجهول الهوية بمبلغ 800 ألف دولار أمريكي ما يعادل 3 مليون درهم، لتعد بذلك أغلى سيارة صينية تم بيعها في العالم. 

لقطات تحبس الانفاس لـ"السير على السماء" بجبال روكي الكندية

"هل أنت شجاع بما فيه الكفاية؟". هذا هو السؤال الذي طرحته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية على قرائها، الذين يودون أن يرتادوا هذا المزار السياحي.

2014/04/25

بالصور: خنزير بري وقع في طريق أسد جائع فكانت القاضية

 وضع خنزير بري نفسه مرتين في مواجهة أسد جائع، وقد نجا في المرة الأولى، لكنه كان أحمق ليعود إلى عرين الأسد للمرة الثانية ويلقى مصرعه، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

شاهدوا كيف الرصاص يخترق قطرات الماء بتقنية تصوير دقيقة!

إلتقاط الصور لرصاصة تخترق بالون مياه أو قطع من الفاكهة هي مهمة صعبة بما فيه الكفاية، لكن ماذا لو كان الهدف نفسه يتحرك ؟!

"كأس العالم للشيشة 2014" في مصر تابعوا الصور!

الشيشة العربية ما زالت عاملاً مهماً من عوامل الجذب للغربيين، وهذا هو ما استغلّته مجموعة من الشباب الروسيين لتنظيم بطولتى الدورى وكأس العالم فى "تدخين الشيشة"، وهى المسابقات التى تجرى فعالياتها ما بين القاهرة وروسيا. 

2014/04/24

صور مدهشة لأم مبدعة تحول غداء طفلها إلى عمل فني!

ضمنت أم مبدعة بأن طفلها سيتناول وجبات الطعام الخاصة به من خلال تحويلها إلى أعمال فنية معبأة.

شاهدوا بالصور فأر صغير يتحدى الجاذبية الارضية برشاقته!

فأر الحصاد هو الأصغر بين أنواع الفئران في أوروبا، يزن حوالي 6 غرامات فقط، مما يجعله الوزن الأنسب والأفضل الذي يمنحه الرشاقة والليونة ليؤهله الصعود والتسلق دون منافسة قوية للجاذبية الأرضية.

2014/04/23

صور مذهلة لمهرجان الزنبق في إسطنبول!

في إطار إعلان مدينة إسطنبول عاصمة الثقافة الأوروبية في عام 2010، قرر رئيس بلدية إسطنبول "قدير توباس" تنظيم مهرجان للزهور بهدف تسليط الضوء على المدينة، واختار زهرة الزنبق التي تزهر بعد الشتاء الأوروبي القاسي والتي ترمز إلى الحياة لدى الأتراك.

صور رائعة تظهر جمال بحر "متعفن"!

تلتقط الصور النادرة في الغابات والمحميات الطبيعية، ولكن هذا المصور وجد في منطقة سوفيتية مهجورة وجهته والتقط هذه الصور المبهرة التي تحتوي على الملح فقط. 

شاهدوا بالصور: رياضة مصارعة الخيول الدموية!

في حين أن "رياضة" مصارعة فحول الخيل لها شعبيتها في الصين والفلبين واندونيسيا وكوريا الجنوبية والنمسا، إلا أن نشطاء حقوق الحيوان يصفونها "بالهمجية والتعطش للدماء".

بالصور: تصميم فندق صيني خمس نجوم داخل حفرة

سيتم بناء أول فندق خمس نجوم تحت الارض في الصين وسيكون ملتصقاً بجدار حفرة عمقها 100 متر بالقرب من تل شيشان، في منطقة سونغ جيانغ في شانغهاى. وإذا تم الانتهاء منه فسيحتوي هذا المنتجع الفخم على 16 طابقا داخل الحفرة و 3 طوابق فوقها. 

2014/04/22

بالصور: استخراج 12 سبيكة ذهبية من معدة رجل أعمال هندي

قال جرّاح هندي إنه استخرج اثنتي عشرة سبيكة ذهبية من معدة رجل أعمال في مستشفى بالعاصمة الهندية دلهي، وكان الرجل الذي يبلغ من العمر 63 عاماً قد أدخل إلى المستشفى وهو يعاني زيادة القيء وصعوبة في قضاء حاجته.

مذهل: صور تظهر جمال الحشرات في الليل!

التقطت هذه المجموعة الرائعة من الصور بتقنية الفاصل الزمني، لعرض جمال "حشرات اليراع" بطريقة جديدة.

2014/04/21

تعرفوا بالصور على صاحبة أطول لحية نسائية في العالم

بدأت امرأة تحمل الرقم القياسي العالمي لأطول لحية على أنثى، في استثمار "موهبتها" في التمثيل المسرحي، ضمن برنامج يحمل اسم "عرض الممسوخين". 

بالصور: ارنب عملاق ياكل 4000 جزرة ويدخل موسوعة غينيس

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الأرنب العملاق "داريس" قد دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، مشيرة إلى أن تناول ذلك الأرنب 4000 جزرة سنوياً جعلاه يستحق بجدارة التسجيل كأكبر أرنب في العالم من حيث الحجم.

بالصور: ضبط 1000 نسخة مقلدة لكأس العالم!

داهمت الشرطة الصينية يوم الأربعاء الماضي، مصنعا في مقاطعة شرق الصين، ينتج كميات كبيرة من نسخ مقلدة لكأس العالم. 

2014/04/20

مذهل: تصميم برج من السيارات القديمة في الصين!

من خلال هذه الصور يجب ان تعرف الان لماذا استطاعت الصين احتلال العالم بالصناعات, لانهم اصحاب عقول ولانهم ايضا يستطيعون ان يصنعون من المهملات مناظر جميلة قد تلتقطها آلاف الكميرات.

بالصور: أب ينتهي من تصميم منزل دمى لإبنته بعد 35 عاماً !

العديد من الفتيات الصغيرات يحلمن بإمتلاك منزل الدمى الخاص بهن كاملاً مع العديد من الغرف وقطع الأثاث الصغيرة، لكن عندما قامت فتاة صغيرة بطلب منزل للدمى من والداها إنتظرت وقتاً طويلاً للحصول عليه حيث إستغرق والداها أكثر من ثلاثة عقود لإكماله!

2014/04/19

صدق او لا تصدق: سيارات تتسلق على الجدران!

نعم يمكن للسيارات أن تتسلق الجدران، ويمكن أيضاً حملها في عربات التسوق! ولكن فقط في الإعلانات والمتاحف والأعمال الفنية.

بريطاني يعيد أول سيارة اشتراها منذ 61 عامًا إلى عهدها السابق

لكل رجل رابط خاص مع أول سيارة يشتريها، وهو ما استطاع مسنّ بريطاني أن يعيد وصاله مع أول سيارة اشتراها عندما كان عمره 17 عامًا من نوع أوستن.

بالصور: طفلة اعيدت ولادتها معروضة للبيع!

هذه الرضيعة الجميلة واسمه كريسا معروضة للبيع. وهناك العديد من الرضع من أمثالها معرضون للبيع أيضاً. فقط إبحث في الإنترنت عن أطفال أعيدت ولادتهم (reborn babies) وستجد العديد والعديد منهم. ولمعرفة كيف يعاد ولادتهم إقرأ الطريقة.

2014/04/18

مذهل: شاهدوا صور أطول الأبراج البشرية!

 بدون مواد بناء أو هندسة أو حتى ميزان يتراص البشر ليصنعوا أفضل الأبراج في العالم.. إنها الأبراج البشرية.

من غرائب الهند: هندي ينجب 127 ولداً من 37 زوجة ويعيشون في منزل واحد

يشكل "شانا زيونغاكا", زعيم إحدى الطوائف الهندية التي تسمح بعدد غير محدود من الزوجات، محط جذب للمرشحين للانتخابات بفضل عائلته المكونة من 39 زوجة و127 ولداً.

مدهش: تعرفوا بالصور على بلدة التوائم البرازيلية!

تعتبر "كانديدو غودوي" البرازيلية بلدة فريدة من نوعها حقاً، ويعود السبب في ذلك إلى سكانها المحليين من التوائم.

2014/04/17

بالصور: فنان فرنسي يعيش داخل دب لمدة أسبوعين

قدّم الفنان الفرنسي أبراهام بوينشيفال عرضا استثنائيا يقتضي بقاءه مدة 13 يومًا داخل جثة دب محنطة في متحف الصيد والحياة البرية في العاصمة باريس، بعد أنّ كان قد قدم نفس العرض، الذي أطلق عليه اسم “داخل جلد دب” في مركز كيرن للفنون المعاصرة في مدينة "دين" العام الماضي.

طريف: حيوانات تنتحل شخصيات المشاهير, شاهدوا الصور!

في الصيف الماضي، أصدرت دار النشر الألمانية تينيوس ألبوما غير عادي اسمته "وجوه شهيرة" وهو كتاب يضم شخصيات معروفة ومشاهير انتحلت شخصياتهم حيوانات أليفة من ذوات الأربعة. فكانت النتيجة مضحكة جدا.

2014/04/16

شاهدوا بالصور كيف تكون قصص الحب بين القواقع!

لا تندهشوا فحتى القواقع، تلك المخلوقات الصغيرة، تعيش قصص حب. فقد قام المصور الأوكراني فياتشيسلاف ميشينكو، وهو محترف حقيقي للتصوير الماكروي.

لمحبي لعبة السنوكر اليكم اجمل طاولات البلياردو المبتكرة

عشاق البلياردو (أو السنوكر أو البوول) سيحبون هذا. إليكم مجموعة من الطاولات المبتكرة والفريدة من نوعها في أشكالها أو المواد التي صنعت منها أو في استخدامها للتكنولوجيا. بعضها أشكالها خرقاء ومضحكة وبعضها فيه إبداع كبير.

بالصور: ام تلتقط صور لطفلها وكلبها في ملابس متطابقة!

إلتقطت لنا مصورة وهي أم في كاليفورنيا أحدث مجموعات من الصور الرائعة على الاطلاق لطفل والكلب الحارس له، الطفل جاسبر والكلب جوي في مجموعة من الصور الجميلة والرائعة للطفل وكلبه والتي تناقلتها المواقع المختلفة.

2014/04/15

بالصور: تحويل عارضات الى شخصيات من عالم الخيال

قام المصور البرازيلى، Hid Saib، فى آخر معارضه، باستخدام الإضاءة والماكياج فى التقاط “بورتريهات” لعارضات تجعلهن أشبه بالشخصيات التى نراها فى أفلام الخيال العلمى.

شاهدوا بالصور كيف صنع نمساوي سيارة "بورش 911" بنفسه!

حقق رجل نمساوي حلمه باقتناء سيارة بورشه بأن صنع هذه السيارة “الهوائية” التي تبدو تماما مثل البورشه ولكن سرعتها القصوى تبلغ 16 كيلومتر في الساعة. 

مذهل: سجادة سحرية تلفت الأنظار في قصر الباهية

ينتمي قصر الباهية الواقع في مراكش والذي يعود بناؤه إلى عهد الدولة العلوية للوزير أحمد بن موسى على عهد السلطان عبد العزيز، مسير شؤون الدولة آنذاك وحتى اللحظة توافدت عليه شخصيات تركت في هذا القصر أثراً كبيرا لدي الزوار والزائرين للمغرب و رؤية هذا القصر الضخم و المخيف من الداخل يعمل على إجتذاب السياح للقصر.

2014/04/14

من أغرب الملاعب: ملعب علي شكل تمساح, تابعوا الصور!

ملعب بورصا سبور الذي سيكون من أغرب الملاعب من حيث التصميم والذي سيكون على شكل تمساح، الأشغال تظهر على أنها على قدم وساق ونسبة الأشغال تتجاوز 90 في المئة رغم توقفها لأسابيع بسبب مشاكل في تمويل الملعب.

شاهدوا بالصور: لقطات مذهلة يلتقطها طيار أمريكي من الجو!

اعتاد الطيار الأمريكي "أليكس ماكلين"، رؤية العالم من السماء، حيث يحمل رخصة الطيران بالإضافة إلى احترافه التصوير الفوتوغرافي.

بالصور: مشجع برازيلي مهووس يعيش حياته بين الأصفر والأخضر فقط

يعتبر الشعب البرازيلي أكثر شعوب العالم عشقا لكرة القدم، ومع اقتراب موعد إقامة كأس العالم لكرة القدم بالبرازايل.

2014/04/10

شاهدوا بالصور: كيف يتم تنظيف أطول المباني السكنية في بريطانيا

التعلق في علو 500 قدم فوق سطح الأرض لتنظيف واحدة من أطول المباني في بريطانيا وتحديداً برج بيتهام في مدينة مانشستر ليس أمرا سهلا ولكن متسلقي الصخور ديفيد سميث ، 32 عاما، و انتوني مارشال (33 عاما) يعتبران الأمر مسليا فهما يعشقان عملهما.

بيع اندر سيارة في العالم لشركة "أستون مارتن"!

أعلنت صالة مزادات بونهام عن بيع بالمزاد العلني لأندر سيارة من أستون مارتن في العالم من طراز 1939/1940، أي أن عمرها 75 عاما. 

في مشهد لا يصدق غزو ملايين الذبابات العملاقة في نهر تيسا!

ففي كل عام من أواخر الربيع وحتى أوائل الصيف ، تحدث ظاهرة طبيعية لا تصدق تغيير مشهد نهر تيسا في المجر. 

بالصور: لبؤة تحضن قرد صغير بعد أن قتلت والدته!

إلتقط المصور "إيفان شيلر" صوراً تمثل لقاء مذهل بين صغير قرد البابون ولبؤة يبلغ وزنها 350 باوند في بوتسوانا.

2014/04/08

نشر صور لسمكة تشبه سياسي بريطاني !

 لا تنطبق المقولة الشعبية "يخلق من الشبه أربعين" على هذه السمكة التي يشبه وجهها إلى حد كبير ملامح وجه رئيس بريطاني سبق.

شاهدوا بالصور: اجمل الاماكن العائمة فوق سطح الماء في العالم

على الرغم من أن الأرض واسعة، والأماكن الغير شاغرة فيها كثيرة ويمكن استغلالها إلى أي مشروع، لكن الأمور الغير عادية يكون لها طعم آخر يجرب تجربته.فمن الطبيعي أن يكون ملعب كرة قدم حوله مباني أو أماكن فارغة، أو لوح تزلج في مكان على اليابسة، لكن ليس من الطبيعي أن تكون تلك الأشياء تطفو على سطح الماء ! في هذه السلسلة نعرض عليكم أجمل 10 أشياء عائمة على سطح الماء.

مدهش: منزل صمم من حاويات الشحن!

من أكثر الامور إزعاجاً و إهداراً للنقود عند الكثيرين حول العالم هي شراء أو استئجار بيت، نعم هناك الكثير من الأشخاص بل المعظم يعاي من إرتفاع أسعار العقارات حول العالم و لكننا اليوم لن نتحدث عن المشكلة بل سنعرض حل رائع و غير مكلف للجميع حيث يمتاز بالبساطة و الجمال و الفاعلية في نفس الوقت وهو الحل الأمثل لمشاكل السكن لدي البعض منكم.

2014/04/07

بالصور: عرض مئات المجسمات البشرية مصنوعة من القمامة!

للتخلص من النفايات وخاصة الصلبة منها مثل المعادن والحديد والبلاستيك والقطع الإلكترونية، فبدأ العالم الحديث في البحث عن طرق سليمة للتخلص من تلك النفايات مثل إعادة تدويرها أو إدخالها في صناعات أخرى يمكن أن تجعلها ذات قيمة، وكان للفنانين نصيباً من ذلك فقد إستخدموا النفايات ليصنعوا منها فناً.

مشهد رائع لنفق بطول ملعب كرة مكون من الآلاف من الأسماك

لحظة نادرة في المياه حول جزر غالاباغوس، في الإكوادور لأسد البحر وهو يخترق نفقا بطول ملعب كرة القدم مشكلا من آلاف الأسماك في مشهد رائع يمثل صراع من أجل البقاء لآلاف الأسماك في مياه المحيط الهادئ وهي يائسة تحاول الهروب من أسد البحر الجائع، وتشكل بشكل غريزي نفقا فضيا مبهرا تمكن المصور ديفيد فليتمان من التقاطه .

شاهدوا بالصور كيف يبدو الآيس كريم في كوريا!

أحد أكثر الأشياء لفتاً للنظر في كوريا هو رؤية الناس يحملون مخاريط آيس كريم ضخمة وملتوية أو أبراج عملاقة من الآيس كريم، على أمل أن يتمكن الشخص من أن يأكل الآيس كريم قبل أن يذوب أو ينكب على الأرض. إضافة إلى هذا فإن لدى الكوريين أصناف مذهلة من الآيس كريم الجاهز.

طريف: الاف الاشخاص حول العالم يحتفلون بحرب الوسائد!

للسنة السادسة على التوالى، تجمع الآلاف من الأشخاص من سكان 100 مدينة حول العالم مثل لندن، باريس، نيويورك، روما، مدريد لمدة ساعة بعد الظهر، بهدف استرجاع ذكريات الطفولة، لذلك تسلحوا بالوسائد ليشاركوا فى اليوم العالمى لحرب الوسائد. 

2014/04/06

بالصور: لحظة خروج دب قطبي دفن نفسه 8 أيام وسط الجليد

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً حول ما وصفته بـ"نظرة خاطفة على أول لحظات لخروج دب قطبي من وسط الجليد". 

تعرفوا على المطعم الاغرب في العالم مصمم من ورق الكرتون!

فى مدينة تايتشونغ بتايوان يقع مطعم الكرتون وهو مطعم فريد من نوعه، حيث يتم استخدام ورق الكرتون فى كل شىء بالمطعم من أثاث وديكورات وحتى الأطباق كلها مصنوعة من الورق المقوى المموج باستثناء الطعام ومقدمى الخدمة وبعض السكاكين.

مدهش: شاهدوا مهرجان الأضواء فى اليابان

من بداية نوفمبر حتى منتصف شهر مارس تتحول مدينة كيوانا في ولاية ماي اليابانية الى اشبه بحلم حقيقي ، عندما يتحول ليل هذه المدينة الى اضواء ساحرة وذلك في فعاليات مهرجان الشتاء.

2014/04/05

رسومات ثلاثية الأبعاد سوف تدهشك عند مشاهدتها!

من أصعب أنواع الفنون، هي رسم الشوارع وخاصة التي تظهر ثلاثية الأبعاد، وتكون أقرب ما يكون للحقيقة.

بالصور: احذية تترك عبارات طريفة اذا اردتيها!

طبعات أحذية "أجلكم الله" فيها نوع من الطرافة ، غالباً ما تلبس هذه الأحذية على الشواطيء ، لذلك مع هذه التصاميم سوف تترك عبارة طريفة على الرمال خلفك. كما في هذه الصورة الأولى والتي تحتوي على تصميم بعنوان "أتبعني" مستوحى من الموقع الشهير "تويتر".

2014/04/04

بالصور: نهاية مأساوية لأنثى حمار وحشي حامل

الطبيعة في أبشع صورها ممثلة في نهاية مأساوية لأنثي حمار وحشي حامل وهي تلتهم حية من طرف قطيع من الضباع ،وقد تم تصوير هذا المشهد المروع من طرف مصور الحياة البرية مارك مول في محمية ماساي مارا الوطنية في مقاطعة ناروك كينيا.

غرائب الطبيعة: شاهدوا بالصور رقصة النمل!

تمكن مصور في الوقت المناسب من التقاط هذه الصور لنملتين تشابكت أيديهما وتبدوان كأنهما على وشك القيام برقصة مثيرة.

شاهدوا بالصور: عارضات ازياء فاتنات من الملفوف!

قامت الفنانة الصينية جو دوقي بعمل مجموعة من المنحوتات أسمتها "فنتازيا الملفوف الصيني" وتظهر اللوحات فتنة المرأة في مجموعة من الأوضاع كما توجد عادة في مجلات الموضة الراقية

2014/04/03

بالصور: الصين تعرض أكبر حوض سمك في العالم

دخلت الصين موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية بأكبر حوض سمك في العالم، بسعة 22.7 مليون لتر من الماء، والذي تبلغ تكلفته 806.5 مليون دولار، ويقع على مساحة 132 ألف متر مربع، ويضم 10 أسماك قرش، بالإضافة إلى دلافين صينية بيضاء وأخرى استوائية. 

صور: شاهدوا مجانين روسيا ماذا يفعلون في دبي!

ظاهرة غريبة تنتشر بين الشباب الروس وهي التصوير من المرتفعات الخطيرة وباتت دبي بأبراجها الشاهقة محط أنظارهم فألكساندر ريمنيف هو واحد من هؤلاء الشباب المغامرين الذين اختاروا مدينة دبي حيث التقط صوراً رائعة نشرتها عدة مواقع رسمية عبر العالم.

ماذا تفعل لو فتحت الثلاجة ووجدت رأساً مقطوعاً, تابعوا الصور!

تخيل في أحد الأيام استيقظت وذهبت إلى المطبخ وفتحت الثلاجة لتتناول وجبة إفطارك، ووجدت رأساً مقطوعة وموضوعة في مرطبان ؟ 

2014/04/02

بالصور: "شريط لاصق" يحول أشخاصاً إلى كائنات فضائية!

جسّد مجموعة من الشباب البريطانيين المقولة الشعبية "الجنون فنون"، إذ لم يجدوا سوى شريط لاصق ليكسروا مللهم عبر تشكيل شخصيات هزلية. 

مذهل: شاهدوا بالصور كرة أرضية من أعواد الكبريت!

بعض الأعمال الفنية تكون مكلفة نوعاً ما، وبعضها يكون به من الغرابة ما يجعلك تفكر بأشياء غير منطقية، وتشك في تفكير ذلك الفنان، وبعض الفنون الأخرى تستغل أشياء لا قيمة لها لتجعل منها شيء ذو قيمة حتى وإن كانت جمالية دون قيمة مادية، ويقضي الفنان من عمره مدة طويلة في بناء عمل فني واحد ربما يستغرق منه سنين لكن كل ما يهمه هو النتيجة النهائية.

تعرفوا بالصور على أفقر رئيس دولة في العالم!

رئيس الأوروغواي (خوسيه موخيكا) يعتبر أفقر رئيس في العالم حيث يتبرع كل شهر بمعظم راتبه للجمعيات الخيرية ويبقي 1250 دولار لنفسه, تعرفوا عليه بهذه الصور.