2014/06/30

امرأة تختبر جمالها في 25 دولة حول العالم, شاهدوا النتيجة!

في محاولة لتوضيح تباين مقاييس الجمال عند المرأة عبر الثقافات والبلدان المختلفة، قامت المراسلة الأميركية إيثر هونيغ بمشروع مثير للاهتمام من خلال اختبار أجرته للمقارنة بين تللك المقاييس حول العالم.

تعرفوا بالصور على نافورة الدم في رومانيا!

تقع هذة النافورة في بوخارست وجاء تصميمها على هيئة مخيفة وكإن المياه الحمراء النابعة منها دم وذلك لمايعاني كثير من الرومانين من مرض (الهيموفيليا) وهو مرض نزيف الدم الذي ينتج عن خلل وراثي  في المادة التي تمنع الدم من التخثر. 

بالصور: منازل في غاية الغرابة بُنيت فوق أعالي الاشجار

منازل في غاية الغرابة بُنيت فوق أعالي الاشجار تأخُذ أشكالاً جديدة لدرجة أنها أصبحت تُعتبر كفن من الفنون يتنافسُ فيه الكثير من نظرة على العالم المُحيط بنا لوجدنا أن لكُل منزل شكله الخاص الذي يُميزه عن غيره من منازل المدينة.

2014/06/29

لويس سواريز "يعض" جماهير المونديال مجددا!

حصلت إحدى صور مهاجِم أوروغواي، اللاعب لويس سواريز، في دعاية لشركة Adidas ضمن حملتها All In Or Nothing، على شهرة خاصة بها. 

بالصور: عداءة حامل في الشهر الثامن تشارك ببطولة أمريكية

خاضت العداءة الأمريكية إليسيا مونتانو سباقا للعدو لمسافة 800 متر، ضمن البطولة الأمريكية لألعاب المضمار، وهي في شهرها الثامن من الحمل، في واقعة غير مألوفة.

2014/06/28

شاهدوا بالصور: أغرب فندق في العالم!

محبي المغامرات يمكنهم الآن التمتع بتجربة نوم فريدة من نوعها في فندق "سيتي لودج" في العاصمة الألمانية "برلين" والذي يحتوي على 31 غرفة بتصميمات غريبة .

مدينة ملاهي "عالم فيراري" في أبو ظبي

عالم فيراري في أبو ظبي هي أكبر مدينة ملاهي مغطاة في العالم والتي تقع في قلب جزيرة ياس بمساحة 2,500 هكتار. وهي جزيرة نموذجية بالإمارات العربية المتحدة مخصصة بالكامل للإستجمام والترفيه، ويعد عالم فيراري أهم أماكن الجذب السياحي بها.

عند الأمريكان فقط: حمام سباحة من الكولا بسعة 100 ألف لتر!

يعشق الملايين تناول المشروبات الغازية، حتى أن الأمر كثيرين يتناولنها بديلاً عن المياه، فيمثل لهم مشروباً رئيسياً بعد كل وجبة، وربما أثناء تناول الطعام وخاصة مع الوجبات السريعة.

2014/06/27

امرأة تدخل "جينيس" بطقم أسنان ذهب قيمته 153 ألف دولار

دخلت سيدة قطرية موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كصاحبة أغلى ابتسامة فى العالم، حيث قامت بتركيب طقم أسنان من الذهب الخالص، المطعم بأنقى أنواع بالماس، بلغ قيمته 153 ألف دولار. 

2014/06/26

هندي يقع في غرام اللون الأحمر والأبيض, شاهدوا ماذا فعل!

لم يستطيع مندوب العقارات الهندي "سيفينراج" الذي سماه والده على الرقم 7 بالإنجليزية، اخفاء ولعه بالأرقام والاستهلاك منذ ولادته، بل زاد عليه ولعه بالألوان خاصة الأحمر والأبيض. 

رجل يحول جسده إلى كيس الملاكمة!

حول رجل صيني جسده إلى كيس للملاكمة يستخدمه الأشخاص لضربه بما أوتوا من قوة مقابل مبلغ مالي.

2014/06/25

أغرب وأجمل محطات الحافلات حول العالم!

ربما يشعر الكثيرون ببعض الممل أثناء انتظار الحافلات على الطريق، ولكن ليس بعد الآن بفعل وجود هذه الأشكال الإبداعية لمحطات انتظار القطارات، وكانت هذه الأشكال من بنات أفكار المخرج الياباني هاياو ميازاكي.

جدل عالمي: أصغر مدمن كحول في العالم عمره سنتين

يدمن الطفل الصيني "شينغ شينغ" على شرب الكحول ويرفض تناول أي مشروب غيرها، بالرغم من أنه لم يتجاوز سنته الثانية. وتذوق الصغير الكحول أول مرة، وهو في شهره العاشر، وشرب أول زجاجة جعة قبل إنهاء سنته الأولى. 

مهرجان "القفز فوق الأطفال" لطرد الأرواح الشريرة!

أقامت قرية "كاستريللو دي مورسيا" الإسبانية احتفالها السنوي "مهرجان القفز فوق الأطفال" لطرد الأرواح الشريرة. 

بالصور: أول مطعم في العالم خاص بالرضع فقط

افتتح في كلافام ببريطانيا أول مطعم خاص بالرضع، يقوم بتقديم وجبات صحية بناء على عادات غذائية سليمة، بهدف التركيز على ضرورة اختيار الطعام الصحي للأطفال. 

2014/06/24

ألمانيا تبني أول مسجد وكنيسة ومعبد يهودي تحت سقف واحد

يبدو أن العاصمة الألمانية برلين ستصبح قريباً موطناً لأمر فريد حقاً. حيث يخطط مسلمون ومسيحيون ويهود إلى التعاون معاً لبناء مكان يتمكن الجميع من الصلاة فيه ويسمى "البيت الواحد". وسيتم بناء دور للعبادة أي كنيس وكنيسة، ومسجد معاً تحت سقف واحد. 

بساط مذهل بنفسجي وأصفر في صحراء من صنع الطبيعة!

عادة ما تكون الصحاري الجرداء في هضبة كولورادو في الغرب الأميركي قاحلة، ولكن في حالات نادرة لهطول الأمطار، تتحول هذه الصحراء القاحلة إلى سجادة ساحرة من اللون البنفسجي والأصفر.

فقط في الصين: تصميم ملاعب كرة قدم داخل حمامات!

قام أحد مراكز التسوق في الصين، بتصميم الحمامات بداخل غرف الرجال على هيئة ملعب كرة قدم، وذلك في إطار حملة تشجيعية لمونديال البرازيل.

2014/06/23

فتاه ترسم نجومها المفضلين في كأس العالم بقدميها!

 جنون المونديال يصيب الجميع ومنهم فتاة صينية قررت رسم نجومها المفضلين في كأس العالم بقدميها!

كلب يفوز بمسابقة "ابشع كلب في العالم"

تتنوع مسابقات الحيوانات حول العالم، فمنها ما يهدف إلى اختيار الحيوان الأسرع أو الأذكى أو حتى الأجمل، ولكن مسابقة الكلاب هذه أقيمت لاختيار الكلب الأبشع. 

"بخاخ المونديال" لإبعاد الزوجات عن التلفزيون!

تزامناً مع أبرز حدث عالمي "كأس العالم" واقتداءً ببخاخ المونديال الذي يستخدمه الحكام، لعدم تخطي اللاعب المسافة المحددة، وعلى غرار الحكام يستخدم بعض الأزواج بخاخاً برغوة بيضاء لمنع زوجاتهم من المرور أمام التلفزيون.

تصميم متقن لسيارة باتمان من الخردة بثمن لا يصدق!

عرض صيني نسخة من سيارة باتمان للبيع مقابل 7 آلاف جنيه إسترليني فقط( 44 ألف درهم). صمم رجل الأعمال الصيني "لي ويلي" بالتعاون مع 4 من أصدقائه نموذجا مطابقا لسيارة "باتمان" المتحولة التي ظهرت في ثلاثية أفلام Dark Knight. 

2014/06/22

خبيرة مكياج تحول نفسها لمشاهير العالم

تمتلك خبيرة المكياج "ماريا مالون جويربا" القدرة على تحويل نفسها إلى أي شخص أو مخلوق فقط بإستخدام المكياج، حتى أنها قامت بتحويل نفسها إلى لاعب كرة القدم "واين روني" بالمكياج وطلاء الجسم.

2014/06/21

أجهزة محمولة لتحضير قهوة الإسبرسو!

ولكن الواحد منا ليس قريباً دوماً من محلات القهوة التي تحمص وتطحن البن الطازج لمتعتك الخاصة. لهذا السبب قام العديد من المخترعين باختراعات متنوعة لتحضير قهوة الإسبرسو الطازجة لتلبية حواسك بينما أنت تتنقل في أماكن بعيداً.

2014/06/20

شاهدوا كيف تبدو المواصلات البرازيلية في المونديال!

في البرازيل تقام بطولة كأس العالم لهذا الموسم من عام 2014 وتعتبر البرازيل من أكثر مناطق العالم شغفاً بكأس العالم وفوزها أيضاً ببطولاته ، ويحتفي أهل البرازيل بهذه البطولة على طريقتهم الخاصة من حيث الإعداد والتجهيز والتزيين .

صور: الكلب الأكثر أناقة في الصين

التقطت عدسة وكالة رويترز صورًا لكلب من فصيلة "بودل"، في مقاطعة شينيانج بالصين، مرتديًا ملابسًا في نزهة مع مالكه.

بالصور: بيع سيارات أثرية في مزاد بـ19 مليون ريال

 بعدما أمضى 50 عاما في جمع الحافلات ومركبات الطوارئ والسيارات، أسرة البريطاني "مايكل بانفيلد" الراحل تبيع مجموعته الأثرية من المركبات في مزاد علني مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني (19 مليون ريال سعودي).

2014/06/19

صور لأغرب طريقة لطلب الزواج فى العالم!

فيما عرف بأنه أغرب طريقة لطلب الزواج عرفها العالم على الاطلاق تقدم شخص يدعى كولن بورجس بطلب رسمى للزواج من خطيبته كايتلن مستخدماً 44 سيارة من طراز مازدا مياتا الرياضى التى تجمعت لتشكل كلمة "Marry Me" أى "تزوجينى" . 

أغرب عائلة تشجع البرازيل بـ6 أصابع في اليد الواحدة!

هناك عائلة برازيلية مكونة من 24 فردا، منهم 14 يملكون 6 أصابع في اليد الواحدة، وحرصوا على التقاط صورة جماعية بالقمصان الصفراء والخضراء لإظهار تأييدهم لفريق بلادهم، المنافس في كأس العالم المقامة على أرضهم.

2014/06/18

تقليعات جماهير كأس العالم 2014 بالبرازيل!

4 مباريات مرت من كأس العالم 2014 في البرازيل ، ومع ذلك أظهر المشجعين الكثير من التقليعات والأزياء الغريبة والتي كانت عدسات المصورين في إنتظارها.

صور مستحيلة من واقعنا الحقيقي!

مارتن دي باسكوالي هو فنان ومصور من بوينس آيرس في الأرجنتين. يعمل مدير فني في وكالة للإعلان ولكنه معروف أكثر على الانترنت لقدرته العجيبة على التلاعب بالصورة بشكل لا يمكن تصديقه.. هذه يعض أعماله في مجال التلاعب وتحرير الصور.

تصاميم لا تصدق ليخوت الأثرياء في سبتمبر المقبل!

لا يمكن إنكار السحر في الإبحار، حتى وإن كنت ممن يعانون من دوار البحر وتبعاته. واليخوت جزء مهم من عالم الأثرياء، خاصة أولئك الباحثين عن تصاميم من نوع نادر وغريب كتلك التي يقدمها رجل الأعمال الروسي فاسيلي كليوكين.

الفنون جنون: صور مدهشة عن فن الرسم على الجسد

بعض الأفراد يشعرون بألفة شديدة تجاه الحيوانات بمختلف فصائلها، ويصل حد ارتباطهم بها إلى تحويل أجسادهم للوحة فنيه لتصوير تلك الحيوانات بعد رسمها بكل ملامحها على الجسد، وتمثيل هيئتها من خلال بعض التعبيرات الحركية التي يكون الجسد البشري جزء أصيل فيها.

2014/06/17

لوحات ثلاثية الأبعاد مذهلة في الشوارع باستخدام الطباشير!

يجد الفنانون مساحة كبيرة فيما يسمى بـ "فن الشارع"، حيث يتيح لهم التعبير بحرية عن أفكارهم، "كورت وينر" فنان أمريكي يهوى فن الشارع منذ أن كان صغيرًا، فرسم أول جدارية وهو في السادسة عشرة من عمره.

بالصور: قصور ومنازل فاخرة خاصة للاطفال

هل تمنيت أثناء طفولتك إنشاء قصر ملكي لكن لم يكن لديك الوقت أو الخيال الكافي لبنائه من الصفر؟

2014/06/16

سعودي يبتكر طريقة جديدة لمتابعة بطولة كأس العالم!

ابتكر مشجع سعودي طريقة جديدة لمتابعة بطولة كأس العالم، حينما قام بتحويل المجلس الخاص بمنزله إلى ملعب مصغّر، وذلك لكي يعيش أجواء بطولة كأس العالم التي افتتحت مساء يوم الخميس الماضي، في البرازيل. 

صور لأعمال فنية مصنوعة من الأوراق والصخور ستدهشك

"ديتمار فورورلد" هو الفنان الذي يتخذ من الصخور والحصى وأوراق الشجر مواد أساسية لإنشاء قطعه الفنية المذهلة.

2014/06/15

بالصور: افتتاح أول منتجع سباحة للكلاب في إسبانيا!

قد يكون أمرًا سيئًا لأصحاب الحيوانات الأليفة الذهاب في نزهة إلى المنتجعات السياحية، والاستمتاع بالسباحة، وبالزحليقة المائية دون اصطحاب الحيوانات الأليفة من كلاب وقطط. 

بالصور: بسبب هوسها بدمية ”Hello Kitty” هرب منها الرجال

تبحث ناتاشا غولدزوورث (29 عاماً) عن رجل أحلامها، لكن قد يكون من الصعب لها أن تجد رجلاً يتحمل مجموعة "هيلو كيتي Hello Kitty" الخاصة بها إذ أنها أمضت أكثر من 15 عاماً في جمع أكثر من 10 الآف قطع وشخصيات تابعة لهذه الشخصية الخيالية المعروفة في عالم الأطفال. 

أحدث طريقة للاستمتاع بمباريات المونديال في ألمانيا!

في ألمانيا، اهتدى عشاق كرة القدم عموماً وعشاق المونديال خصوصاً إلى فكرة مبتكرة جداً، حيث تم تحويل أرضية ملعب فوراستيري بالعاصمة برلين إلى أكبر غرفة ضيافة مفتوحة بالعالم.

2014/06/14

الرحلات الاكثر اثارة حول العالم من خلال بالون الهواء الساخن!

إذا كنت تعاني من الخوف من المرتفعات، وترغب في تجربة رحلة بشكل مختلف قليلا, بالون الهواء الساخن هو وسيلتك لتجربة مثيرة بشكل امن ومريح.

الحب يسبب انهيار أكثر جسر شهرة في باريس!

اضطرت الشرطة الفرنسية لإجلاء السياح من أكثر الجسور شهرة في باريس، بعد انهيار جزء منه. وقامت الشرطة بإغلاق الجسر، الذي انهار لعدم قدرته على حمل الوزن الزائد الناتج عن "أقفال الحب".

2014/06/13

شاهوا ما الذي يفعله المدراء اليابانيين بالموظفين!

وفقا لثقافة وتقاليد العمل في اليابان لا يجوز للمرؤوسين والعاملين في الشركات رفض دعوة رؤسائهم إلى تناول المشروبات الكحولية، وإلا اعتبر ذلك "إساءة".

شخصيات صغيرة جدا في شوارع موسكو!

تشكيلة إبداعية بشكل مصغر للفنان سلنكاشو تجوب شوارع العاصمة الروسية موسكو بأسلوب فني رائع، إذ إن هذا الفنان قام بنشر تلك الشخصيات الصغيرة جداً في بعض مناطق من شوارع موسكو، وإلتقاط بعض الصور الرائعة لها.

الصين تدخل غينيس بأكبر صف يوغا للحوامل في العالم!

تمكنت 505 حوامل من إدخال الصين موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر صف لليوغا في العالم محطمات الرقم القياسي السابق الذي شارك فيه 423 سيدة.

2014/06/12

مدهش: كنغر يقدم طعامه لحمامة!

التقطت كاميرا سائحة أسترالية لحظة مفعمة بالأحاسيس الطيبة، لأم من حيوان الكنغر وهي تقدم الطعام لحمامة. 

صور مؤثرة لزرافة مسكينة سقطت ضحية للاسود لعينة!

وثق  المصور الجنوب افريقي "موركل ايراسموس"  الساعات  الاخيرة  من حياة هذه الزرافة المسكينة التي امضت طوال الليل  في الهرب من امام  الاسود التي ارادت  افتراسها .. 

تعرفوا على شبيه "ميسي" طفل فلسطيني يحلم باحتراف كرة القدم!

طفل فلسطيني يبلغ من العمر تسع سنوات يشبه بشكلٍ كبير اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ويتمتّع بمهارته الرياضية. 

صور شابة تقيم حفل زفاف لكلبيها على الطريقة الملكية!

أقامت شابة إنجليزية، 27 عاماً، حفل زفاف لكلبيها "إيدي" و"سكيدجي" على الطريقة الملكية بعد أن شعرت بالحبّ الذي يكنانه لبعضهما البعض وبعد أن أنجبا جرائهما.

2014/06/11

صور لأغلى كوب قهوة ستاربكس في العالم!

حقق أندرو شيفاري في ولاية تكساس الأمريكية “رقماً قياسياً” لطلب أغلى مشروب في شركة المقاهي الأمريكية "ستاربكس"، إذ بلغ سعر كوب القهوة من نوع "فرابوشينو" 54.75 دولار. 

بالصور: حلاق هندي يبتكر قصات شعر لكأس العالم

ابتكر مصفف شعر هندي يدعى رابين داس، قصات شعر لمشجعي كرة القدم في ضواحي كالكتا، إحدى أفقر المناطق في الهند. واستغل "الحلاق" قرب بدء فعاليات كأس العالم بالبرازيل في ابتكار قصاته عليها رسومات لكأس العالم وشعاره، وذلك مقابل 500 روبية (العملة الهندية)، بما يساوي 8 دولارات للقصة الواحدة.

2014/06/10

رجل أعمل مصري يشتري شقة بـ 70 مليون دولار, هل تستحق!

أصبح المصري ناصف ساويرس، أغني رجل في مصر، يمتلك أغلى شقة بنتهاوس في مدينة نيويورك.

شاهدوا بالصور اصغر غزال بالعالم يشبه الفار!

من الحيوانات الغريبة التي تجمع بين مزيج من الحيوانات الأخرى حيوان الشيفروتين((Chevrotain)) بالفرنسية يعني الماعز الفأر أو الغزال الفأر (( Mouse Deer )) بالإنجليزية والإسم العلمي له تراجولا وهو من ذوات الأظلاف وهو أصغر أنواع الغزلان يعيش فقط في جنوب شرق أسيا ووسط أفريقيا ويصل وزن الآسيوي إلى 8 كجم أما الأفريقي يصل وزنه إلى 16 كجم .

2014/06/09

شمبانزي ذكي يطبخ ويعزف و"يدردش" عبر الكمبيوتر!

في حقيقة أقرب للخيال، يستطيع البونوبو كانزي، وهو أحد فصائل الشمبانزي المعروفة بشدة ذكائها، التواصل مع البشر عبر محادثات “الدردشة” على الكمبيوتر، إضافة إلى طهي الطعام وعزف الموسيقى.

2014/06/08

صيني يعلق سيارته بالهواء ليلفلت من الاجر

في محاولته للإفلات من أجرة ركن السيارة وجد صيني نفسه داخل سيارته وهي معلقة في الهواء على سطح أحد الجراجات المتعددة الطوابق، وعندما شعر بالخجل لما فعله أرسل زوجته لجلب السيارة. 

الالاف في نيبال يحتضنون الشجر, تابعوا الصور لتعرفوا لماذا!

قرر الآلاف من النيباليين إحياء اليوم العالمي للبيئة بطريقتهم الخاصة عن طريق احتضان الأشجار التي تمتلئ بها البلاد.

2014/06/07

التخييم المعلق بالهواء اسلوب رائع لمحبي المغامرات البرية

tentsile تعتبر أول خيمة معلقة في الهواء بين أشجار الغابات بأسلوب رائع حقاً، وهي مخصصة لعشاق المغامرات البرية والتخييم حول العالم، والذين يقومون بقضاء أيام طويلة في الغابة.

بالصور: اختبار يوضح مزاج المرأة من نوعية مكياجها!

نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية الاختبار الذي أجرته الطالبة برينتون باركر (21 عاماً) من جامعة كاليفورنيا حاولت من خلاله إثبات بالصور مدى تأثير نوعية المكياج على علاقتنا بالآخرين.

2014/06/06

مطعم يتحدى زبونه بوجبة همبرغر مجانا تزن كيلوغرام!

يعرض مطعم بريطاني هذا "الهمبرغر"، الذي يزن كيلوغراما ونصف بقطر 30 سنتيمترا، مجانا إذا التهمه الزبون بالكامل، وخلافا لذلك فإنه سيدفع ثمنه البالغ 60 دولارا.

2014/06/05

بالصور: افتتاح مقهى لعشاق ريال مدريد فقط في دبى!

أصبح لعشاق فريق ريال مدريد مساحة يجتمعون فيها للتواصل مع غيرهم من المشجعين في جو يحكي تفاصيل سيرة الفريق الإسباني المتميز. 

صدق او لا تصدق: في اوروبا تستخدم الحمير في علاج البشر!

ففي أوروبا وأمريكا، تقوم بعض مراكز التمريض والتأهيل باستخدام الحمير في شكل من أشكال العلاج لمساعدة الناس ذوي الإعاقة في تطوير قدراتهم العقلية والجسدية.

2014/06/04

تابعوا بالصور كيف الحيوانات تواجه حرارة الصيف!

مع قدوم الصيف، يبدأ الناس بابتكار طرق تخلصهم من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، التي تتزايد كل عام نتيجة التغير المناخي المرتبط بالاحتباس الحراري؛ الأمر الذي يؤدي إلى تطرف درجات الحرارة، أي الحر الشديد، أو البرد الشديد. 

صور طريفة لحلوى الدوناتس تشبه وجوه البشر!

دعاية إعلانية جديدة وبطابع ملئ بالحيوية لقطع الدوناتس التي تشبه وجوه بعض الأشخاص، بعد أن تعاون استديو التصوير بروتون ستراوب والذي مقره في ولاية سانت لويس مع مطعم مارلن في المنطقة نفسها، لخلق تلك الدعابة الإعلانية الرائعة.

بالصور: سقوط العروسان والمدعوين داخل بحيرة بسبب صورة!

انتهى حفل زفاف عروسان في ولاية ميتشيجين الأمريكية، داخل بحيرة ماء، عقب انهيار ممشى خشبي أثناء التقاط مجموعة من الصور التذكارية، برفقة عدد من المدعوين.

الفقراء هم الاجمل: صور مدهشة تبرز جمال عيون اطفال الفغان!

هربا من الحروب والصراعات القاتلة في وطنهم، لجأ آلاف الأفغان للبلد المُجاور لهم بحثاً عن مأوى، والنتيجة، ما يقرب من 1.6 مليون افغانى موجودون في باكستان!.

2014/06/03

بالصور: صيني يحول حقيبة سفره إلى دراجة نارية!

كثيرًا ما نشكو من حمل حقائب السفر الثقيلة، وكثيرًا ما نعاني من إيجاد سيارة أجرة تقلنا إلى منازلنا بعد مشوار سفر طويل. (هي ليانغشاي) رجل صيني يعمل في الزراعة، أحس بهذه المشكلة، وخرج لنا ببراءة اختراع سيساهم في تخفيف وطأة مشاكل السفر المتعلقة بثقل الحقائب، والنقل.

جنون الموضة: لحية على شكل حيوانات, هل ستتبعها!

يبدو أن موضة اللحى الضخمة قد عادت من جديد، ولكن هذه المرة بطريقة مختلفة، حيث يتم تشكيلها على شكل حيوانات تبدو حقيقية بشكل لا يصدق.

هل سمعتوا عن مصارعة شد الاصبع؟ تابعوا الصور

قد تبدو هذه الرياضة مجرد لعبة يمارسها الأصدقاء، ولكن المشاركين في بطولة جبال الألب للمصارعة بالأصابع يأخذونها على محمل الجد بشكل لا يصدق.

2014/06/02

اذا كنت تملك اقلام رصاص بامكانك صنع تصاميم خيالية!

يقوم الفنان الكولومبي فيدريكو أوريبي Federico Uribe ومقره في مدينة ميامي الأمريكية باستعمال أقلام الرصاص الملونة، عبر تجميععها بشكل يؤدي في النهاية إلى لوحة فنية معبرة مثل رأس حمار وحشي، قندس الماء، لوحة رجل وامرأة، فتكون اللوحة على شكل أبعاد ثلاثية رائعة التصميم.

صور مدهشة لأنثى الدب القطبي تعلم أطفالها فن السباحة!

سجلت عدسة المصورة الروسية "ناتاليا نازاروفا" -البالغة من العمر 63 عاماً لحظة رائعة، كانت -خلالها- تعلم إحدى إناث الدب القطبي أولادها فن السباحة والغطس.

صور لأول كلب في العالم يقوم بالطيران المظلي !

شاهدنا فيما قبل الكثير من الأشخاص الذين يمارسون رياضة الطيران المظلي "wingsuit"، والتي تعتبر من الرياضات الخطرة جداً والممتعة في نفس الوقت، أما الآن فيقوم أول كلب بتلك الرياضة والطيران في الهواء، ليسجل الرقم القياسي كأول حيوان يمارس هذه الرياضة.

2014/06/01

فقط في الصين: لافيراري مزودة بمحرك تويوتا كامري!

تتعرض معظم السيارات الرياضية الفائقة والنادرة لاعتداء غير قانوني، يتمثل بتقديم نسخ مقلدة عنها، واليوم تُستهدف بالتحديد سيارة لافيراري 2014، وصُنعت هذه النسخة المقلدة عن فيراري لافيراري في الصين، ليتم بيعها مقابل ثمن معقول وبنسخ متعددة. 

صور لاعلانات ذكية ستثير اهتمامك عند مشاهدك لها!

يشتكي الكثير من الناس من حول العالم من الإعلانات التجارية التي تغزو شوارعنا وحياتنا اليومية.. فهناك الكثير منها سيء ومزعج جداً وغير هادف وحتى إن كان هادف فبعضها لا تكون بأسلوب وتصميم جيد وفعال فبدل أن يكون إيجابي يصبح سلبي للاسف.