2014/08/31

شاهدوا أغلى شقة سكنية في العالم بـ٤٠٠ مليون دولار!

تتربع أغلى شقة سكنية في العالم على قمة ناطحة سحاب مقامة على شواطئ إمارة موناكو على أطراف القارة الأوروبية، إلا أن مالك هذه الشقة ليس معروفاً بعد، حيث سيتم طرحها للبيع العام المقبل، ويتوقع أن تكون من نصيب أحد أثرى أثرياء الخليج المولعين بالفخامة والأناقة والتميز.

أطرف الكاريكاتيرات حول إنتهاء الأجازة

شرت رسوم كاريكاتيرية طريفة في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية الأكثر متابعة وجمعها موقع 24 الإخباري والتي دارت حول إنتهاء الأجازة وفي هذا التقرير جمعنا لكم أفضل الكاريكاتيرات التي نشرت في هذا السياق.

أطباق طعام شهية ولذيذة ولكنها غير صالحة للأكل!

قام المصور الاسترالي "TQ Lee" بصنع مجموعة فنية جديدة لأطباق طعام تبدو شهية ولذيذة ولكنها غير صالحة للأكل، والتي ظهرت وكأنها تماماً إعلانات لسلسلة الوجبات السريعة من النظرة الأولى، ولكن عند تدقيق النظر نجد بأنها صنعت من أشياء مثل الإطارات المطاطية وقطع الليغو والمواد الكيميائية الخطرة.

2014/08/30

بالصور: يابانية تكتشف عالماً سرياً صغيراً في حديقتها

تعتبر المصورة اليابانية ميكي أساي أحد أهم (مايكرو فوتوغرافرز) – أي الفوتوغرافيين الذين يلتقطون درجات ميكروسكوبية أو مقربة للغاية – وهي من المحترفين الذين يصاحبون النمل والحلزون وما شابه بينما يتجولون في عالمهم من الصخور والزهور والماء وقطرات الندى، وتقوم بذلك غالباً في حديقتها.

صور لاكبر سلحفاة على وجه الارض من 1902 وحتى الأن

صورة من 1902 يظهر له في مكتبه الكبار الحجم الكامل ويمكن أن يستغرق 50 عاما لسلحفاة عملاقة للوصول إلى حجم الكبار لها، وهذا يعني أنه يمكن أن يكون ولد في عام 1832.

2014/08/29

فنان عراقي يصنع لوحات مميزة بواسطة الآيس كريم!

قام الفنان العراقي "عثمان جمعة" باستخدام الآيس كريم بدلاً من الطلاء في صنع رسومات توضيحية على الألواح البيضاء بدقة كبيرة، فهذا الفنان يقوم بشراء الآيس كريم ليس لمجرد مذاقها اللذيذ فقط، بل للاستفادة منها في خلق أجمل الرسومات.

بالصور: لياقة بدنية لن تراها من قبل

من المعروف بأنه أداء مهارات بهلوانية كالتي ستشاهدها يحتاج إلى لياقة ومرونة عالية جداً، وهذا ما كان يمتلكه "رؤوف ياست" حيث قام بتأدية هذه الوقفات والاستعراضات الصعبة جداً بكل براعة، والذي ظهر وكأنه قطعة مطاطية ملتوية حول نفسها.

بالصور: أسرع كلب في العالم بالمشي على قدمين يدخل غينيس

دخل الكلب "جيف"، الذي يعيش في لوس انجلوس، موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية كأسرع كلب في العالم في الركض على ساقيه الخلفيتين.

2014/08/28

تصميم لعبة "بيت الدمى" من قوالب الذهب والفضة!

تحلم الفتيات الصغيرات بلعبة "بيت الدمى" والتي ترافقهن في جميع مراحلهن. لكن هذا البيت ليس كأي بيت، فتم تصميه ليحاكي مبنى يعود للقرن التاسع عشر في شارع "سان جيرمان" في العاصمة الفرنسية باريس.

عائلة روسية تعيش مع الذئاب البرية لمدة خمسة سنوات!

عائلة روسية من قرية "زشريفي" الجليدية، تقضي خمسة سنوات رفقة هذه الذئاب البرية المتوحشة، ولكن هذه الحيوانات تتعامل مع العائلة بمنتهى اللطف، وهذا الأمر أثار إعجاب عدد كبير من الناس.

2014/08/27

بريطانيَة مدمنة على الحليب ولا تحبذ طعم الماء!

تعاني سيدة بريطانية تدعى ساندرا هيب من مدينة ساوثبورت البريطانية، من حالة غريبة، إذ أنها مدمنة على شرب الحليب بكميات كبيرة يومياً.

مرسيدس خيالية مرصعة بـ 600 من الأحجار الكريمة!

مرسيدس جولد ريد ماكلارين، أجزاؤها مرصعة بنحو 600 من الأحجار الكريمة، ومطلية بذهب من عيار 24 قيراطا، ومحرك بقوة 700 حصان، وسرعة قصوى تصل 350 كيلومترا في الساعة. يبلغ سعر هذه السيارة 10 مليون دولار.

ممرضة تحول منزلها إلى ملجأ لرعاية القطط!

تظهر هذه الصور الجهود الاستثنائية التي تقدمها ممرضة واحدة في حملتها لرعاية القطط المصابة باللوكيميا والعديد من الأمراض الأخرى، "ماريا توريرو" البالغة من العمر 45 عامًا حولت شقتها المكونة من طابقين وثمانية غرف إلى منزل رعاية خاص لـ175 قطة حيث تنفق على رعايتهم 1785 دولار شهريًا نصفها من التبرعات.

2014/08/26

بالصور: موجات مخيفة تبتلع السياح في الصين!

تعد ظاهرة مد البحر في نهر "تشيانتانج" في مدينة هانغشتو الصينية، من المظاهر المثيرة والغريبة التي تحدث كل عام، ويتسبب هذا المد في حدوث موجات عملاقة تصل إلى 9 متر، وبسرعة تصل إلى 140 كيلو متر في الساعة. 

صيني يستعين بـ 1001 قطعة نقانق لطلب يد حبيبته!

استعان شاب صيني بالنقانق لطلب يد حبيبته، إذ صنع من 1001 قطعة نقانق لوحة فنية تتوسطها كلمة “love”، وذلك بسبب الدور المحوري الذي لعبته في حياته وحياة معشوقته، حيث تعرفا على بعضهما البعض أمام عربة بيع نقانق وسجق أثناء عطلة في تايلند.

شاهدوا بالصور ثعالب البحر وهي تؤدي التمارين الرياضية!

قضت المصورة البرازيلية " فيرونيكا كرافت" ثلاث ساعات في مشاهدة مجموعة من ثعالب البحر التي تؤدي تمارينها الرياضية من خلال دورانها ورفع زعانفها بالتزامن مع بعضها بالقرب من خليج مونتري في كاليفورنيا.

2014/08/25

سيارة سعودية فارهة تخطف الأنظار في شوارع فرنسا!

نعرض لكم مجموعة من الصور لنسخة ذهبية من السيارة الإيطالية الفائقة لامبورجيني أفينتادور رودستر تحمل رخصة سعودية (ودع السعودية 666) بعد أن تم رصدها مؤخرا وهي تتجول على الطرق في فرنسا.

صداقة مميزة بين أسد مقعد وكلب صغير

إنه عالم الحيوان الذي يجمع بين التناقضات، والأشياء الغريبة. فقد نشأت صداقة مميزة بين أسد مقعد وكلب من نوع "دشهاند" الذي يتميز بقصر أرجله. فالكلب "مايلو" لا يفارق الأسد "بونديجر" على الإطلاق.

بالصور: الاحتفال بعيد ميلاد باندا في حديقة حيوانات أمريكية

حصلت أنثى الباندا هذه على كعكة من الفواكه المثلجة في احتفال أقامته حديقة الحيوانات الوطنية في واشنطن السبت الماضي بمناسبة عيد ميلادها الأول.

2014/08/24

بالصور: بوظة تاريخية يعود عمرها إلى القرن التاسع عشر

تصل درجات الحرارة إلى أعلى مستوياتها هذا الاسبوع في ألمانيا، مما يجعل الطقس مناسباً لتناول الآيس كريم. 

بالصور: الضفادع الحية وجبة في مطاعم اليابان

في أغرب طرق تقديم الطعام في مطاعم اليابان، وفي طريقة جديدة قد تدعو البعض للاشمئزاز، تقدم الضفادع المذبوحة، برأسها، ولحمها مصنوع على طريقة السوشي، وكأنها أشلاء مبعثرة في طبق التقديم. 

أكثر الحيوانات الغريبة التي يمكنك فعلاً ركوبها!

الكثير من البشر يميلون إلى المغامرة وخاصة إذا كانت على حساب الحيوانات، وهذه صور لبعض الأشخاص أثناء ركبوهم أكثر الحيوانات غرابة، وهذا ما يجعل من الأمر مسلي أكثر من ركوب الخيول أو الجمال، والتي يعدها الكثيرون بأنها تجربة جديدة.

2014/08/23

صور جوية مذهلة توضح الإتقان الهندسي لحقول التوليب

للوهلة الأولى قد تبدو الصور وكأنها لوحات تجريدية، لكنها في الواقع خطوط ملونة مستقيمة من زهور التوليب، والتي التقطها مصور الطبيعة "سيمون سباراجليا" من حقول التوليب في ضواحي أمستردام للكشف عن إتقانها الهندسي.

أسوء الأوقات لالتقاط هذه صورة!

هناك الكثير من الأوقات والأماكن التي تعتبر مفضلة لالتقاط بعض الصور، ولكن هذه المجموعة من المشاهد تحتوي على أوقات وأماكن لا يجب أو لا يفضل التقاط الصور بها.

2014/08/22

رجل ينفق 10 مليون دولار لشراء سيارة فيراري قديمة!

أنفق رجل بريطاني يهوى السيارات أربعة أضعاف السعر الأصلي لسيارة "فيراري"، والتي تعود للعام 1967، لأنها كانت السيارة التي امتلكها الممثل الأمريكي الشهير "ستيف ماكوين".

2014/08/21

صور فتيات جميلات يحولن نفسهن الى قبيحات!

نلتقط احيانا صورة جديدة لانفسنا او يلتقطها الآخرون لنا، لنفاجأ من وقت لآخر ان الصورة اظهرتنا بمظهر سيء. هذا الامر عادي، لكن ما هو غير عادي ان تقوم فتيات جميلات ساحرات باخفاء معالم الجمال في وجوههن كما سنرى في الصور المرفقة واستبدالها بتعابير قبيحة منفرّة، ويلتقطن صورا لهن بهذا الشكل البشع عمدا.

بالصور: شاب رومانسي يطلب يد حبيبته في مشهد من الافلام!

قرر برايان ديفيز، 23 عامًا، ان يقوم بطلب يد حبيبته في مشهد سينمائي رومانسي لن تنساه ابدا، واشترى لنفسه ملابس فارس الأحلام العاشق في القصص والأساطير، اما حبيبته ميشيل الترتر، 22 عامًا فاشترى لها فستانًا مثل فساتين اميرات ديزني، طويلا بتنورة واسعة وأنيقًا وغالي الثمن. لكن برايان وميشيل لا يمثلان وهما ليسا بطلين في فيلم خيالي، وليسا في طريقهما لحفل تنكري.

بالصور: طفل هندي يعاني من تضخم رهيب في يديه!

ولد طفل هندي بورم نادر جعل وزن يديه يبلع ضعف الحجم الطبيعي للمولود الجديد، ونمت يداه حتى وصل وزنهما إلى 16 كيلوغراماً، حين أصبح في الثامنة من عمره.

2014/08/19

أصغر رجل أعمال في أمريكا عمره 9 سنوات!

تسبب طفل في التاسعة من عمره في جذب أنظار العالم له؛ بسبب أناقته الفائقة، وقدرته على إدارة الأعمال في صناعة المخبوزات والكعك.

تخصيص شوارع فقط للنساء لتفادي الحوادث في بريطانيا!

قدمت شركة تأمين بريطانية، مقترحاً يقضي باعتماد علامات طرق للنساء بطلاء وردي اللون، وكذلك تخصيص شوارع لهن فقط، ويؤكد أصحاب هذا الاقتراح أنه من شأنه أن يقلص الحوادث المرورية.

بالصور: بريطاني يتحول إلى دجاجة في شوارع لندن!

قام فنان بريطاني بالتجول في شوارع لندن مرتدياً زياً مصنوعاً من جلد الدجاج الحقيقي ومخيطاً بخيط أسود.

2014/08/17

تصميم حقيبة نسائية مبتكرة لعاشقات السيارات!

طرحت Braccialini حقيبة "Carina" على شكل سيارة فريدة من نوعها، صممت خصيصاً لعاشقات السيارات، مصنوعة من مادة PVC البلاستيكية وتأتي المجموعة بأربعة ألوان هي الأحمر، الأسود، الأرجواني، والفيروزي. حقيبة فريدة من نوعها من حيث التصميم والمواد المستخدمة، شبابية، أنيقة، خفيفة الوزن، والأهم أنها ملفتة للأنظار.

شاهدوا أكثر 10 صورة كوميدية وفقا لغوغل!

"غوغل" ترصد الصور التي ترى أنها الأكثر كوميدية على الإطلاق, تابعوا الصور.

شاهدوا كيف تظهر الـ 200 سعرة حرارية في الأطعمة المختلفة!

نعلم جميعاً أن الغذاء يحتوي على كميات مختلفة من السعرات الحرارية، على سبيل المثال، الحبوب لها سعرات حرارية أقل من الجبن، وهذا هو السبب في وعاء من الحبوب يكون أفضل عند تناوله لأنه لا يساعد على السمنة بشكل كبير.

بالصور: فنان يصمم تحف فنية بامكانك اكلها!

ربما الآن تفكر في هذا الشيء الذي تراه أمامك، فقد تظن أنها تحف فنية، في الحقيقة إنها قوالب كيك بتصميم مختلف وساحر. يقضي "مايك ميكري" من واشنطن ساعات في تشكيل هذه القوالب، من مواد قد تظن أنها غير صالحة للأكل. 

2014/08/16

بالصور: الفقمات الضاحكة تنتشر في شواطئ العالم

الاستلقاء على الشاطئ تحت أشعة الشمس في الصيف يسعد العديد من الأشخاص، وهذه الفقمات لا تختلف عن الإنسان في هذا الشعور فهي تظهر سعادتها بأشعة الشمس عن طريق ابتسامتها المذهلة في هذه السلسلة من الصور.

كب كيك تحدث ضجة في العالم مزينة بالذهب والألماس!

ظهرت سابقاً كب كيك بتكلفة 750 دولار، ولكن الآن قامت "ليزا سانجودوليس" صاحبة مخبز "لو دولسي" بتحطيم هذا السعر وإطلاق الكب كيك الأغلى في العالم والتي وصل سعرها إلى 900 دولار.

2014/08/15

صور مؤثرة: لطفل الغوريلا وهو يداعب والدته!

إنه المشهد الذي يعرفه جميع الآباء، حين يبدأ الأطفال بمداعبتهم وهم نيام. والحقيقة أن ذلك لا ينطبق على الإنسان فقط، إنما يمتد إلى عالم الحيوان. فالغوريلا ذو الأربعة أشهر قرر أن هذا الوقت هو وقت اللعب بينما تغط والدته "جوليا" في نوم عميق.

بالصور تحويل الغذاء إلى تعابير وملامح بشرية!

الفنان "فيكتور نونيز" هو مدير فني متقاعد، من ساو باولو، البرازيل، وهو العقل المدبر وراء هذه الأطباق الغذائية التي أتت على شكل بعض الوجوه البشرية التي تضج بالحياة.

بالصور: "بجعة" شرسة تهاجم السائحين في بريطانيا

أصبحت هذه البجعة المعروفة باسم "أسبوي" مشهورة في مدينة كامبريدج البريطانية بسبب عدوانيتها تجاه السياح، وهجماتها المتكررة، وصراخها عليهم.

2014/08/14

صور رائعة توضح العلاقة بين الكلاب الكبيرة والأطفال!

تعرف الكلاب بأنها الصديق المميز للإنسان، وتعكس اللقطات التالية الصداقة الحميمة بين الكلاب الجميلة ذات الأحجام الكبيرة، مع أطفال صغار. 

صحفية بولندية تتحول إلى فتاة غابة!

 صحفية بولندية تسافر حول العالم وتلتقط صورا مثيرة مع أخطر الحيوانات على وجه الأرض.

افتتاح أول مطعم تعمل فيه الروبوتات كـ "نادل"!

افتتح في مدينة "كونشان" في مقاطعة "جيانغسو" شرق الصين أول مطعم تعمل فيه الروبوتات كـ "نادل" أو "جرسون". 

2014/08/12

بالصور: قمر عملاق يطل علينا في ظاهرة فلكية نادرة!

في ظاهرة فلكية نادرة، تتكرر كل 407 أيام، أطل قمر عملاق على سماء المملكة وعدد كبير من دول العالم، وذلك عقب غروب شمس الأحد، مستمرًا بهذا الحجم حتى شروق صباح اليوم الاثنين.

شاهدوا بالصور الاسبان والهنود يتراشقون بالالوان!

مهرجان هولي أو الألوان هو إحتفال شعبي معروف في شمال وشرق الهند يبدأ عند دخول فصل الربيع وقد احتفلت به بعض الجاليات الهندية في مدريد بمشاركة الأسبان.

تعرفوا على الفأرة "بوبو" الأكثر شهرة على الإنستغرام!

 الفأرة "بوبو" تحب شرب عصير الكوكتيل، واستضافة حفلات الشاي، والتجول بسيارتها في أرجاء المنزل.

2014/08/11

شاهدوا صور برج العرب بالنسخة الهندية!

قررت مجموعة جميرا دبي اتخاذ إجراءات قانونية ضد أحد الأشخاص في الهند، بعد أن بنى نسخة مصغرة من فندق "برج العرب"، دون الحصول على موافقة مسبقة من المجموعة التي تمتلك حقوق التصميم. 

طفلة تختار افعى الكوبرا صديقة مقربة لها!

العديد من الأطفال بل ومن البالغين يخافون حتى الموت من الثعابين لكن الطفلة "كاجول خان" البالغة من العمر 11 عاماً تعتبر هذه الزواحف من أفضل أصدقائها.

شاهدوا كيف تبدو القطط عندما ترتدي ملابس اصحابها!

عمل المصور السويسري الشاب سباستيان ماجناني وفقاً للرأي القائل بأن الحيوانات الأليفة تشبه أصحابها، وانهمك في جمع أشخاص مع قططهم لأخذ صور شخصية لهم، ومحاولة اكتشاف كيف ستبدو القطط في ملابس أصحابها وزينتهم.

2014/08/10

اول آيس كريم مضيء لمشاهدي السينما

 أول "آيس كريم" مضيء في العالم، للتغلب على مشكلة "اللعق في الظلام"!

صور لأكبر سلحفاة على وجه الأرض منذ 1902 حتى الآن!

تعتبر السلحفاة "جوناثان" أكبر سلحفاة على وجه الأرض، حيث يصل عمرها إلى 182 عامًا، وبالرغم من كبر سنها فإنها تبدو قوية وقادرة على الحركة بشكل جيد.

موظفان يحولان زملاءهم في العمل إلى حيوانات برية

"مايك ايتسايد" و"بن روبنسون" يشكلان فريق إبداعي في شركة "WCRS" للإعلانات التجارية في مدينة لندن، حيث قام هذان الموظفان بتحويل بعض من زملائهم في العمل إلى بعض الحيوانات بأسلوب إبداعي مميزة.

2014/08/09

اختراع أول كاميرا كرتونية تعمل باسلوب مميز!

لأول مرة كاميرا "VIDDY" الكرتونية تعمل بشكل طبيعي بعد أن يتم تجميع قطعها الكرتونية في غضون 30 دقيقة، وقامت هذه الشركة بإطلاقها للبيع منذ فترة قليلة في إنجلترا.

قميص مصنوع من الذهب لرجل أعمال هندي

حقق رجل الأعمال الهندي "بانكاج باراخ" ثروة هائلة من عمله في مجال الملابس في الهند، وهو الآن على ما يبدو، قرر أن يدرك العالم كله مدى ثراءه، وقدرته على صرف الأموال دون خوف.

فتاة بريطانية تفوز بلقب صاحبة أجمل لحية بالعالم

فازت الفتاة البريطانية من أصل هندي "هارنام كاور" بلقب صاحبة أجمل لحية في العالم، حيث احتلت صورتها جدران معرض صور عن اللحى وأنواعها، وذلك بعد أن قامت بتربية لحيتها طوال 7 سنوات، وفقاً لتقرير صحيفة الديلى ميل.

2014/08/07

فيل يهاجم سيارة "فولكس فاجن" بداخلها سياح

فوجئ اثنان من رواد حديقة حيوان بجنوب أفريقيا بهجوم «فيل» ذكر على سيارتهما "الهاتشباك" وهما بداخلها "ليحك" جسده بسقف السيارة. 

فتاة في التاسعة من عمرها بوزن 88 كيلوجرام !

"سومان خاتون" طفلة في التاسعة من عمرها والتي يبلغ وزنها حوالي 88 كيلو جرام أي أكثر بخمس مرات من الوزن الطبيعي للأطفال بعمرها وبذلك تنضم إلى لائحة أكثر الأطفال بدانة في العالم.

صور لمساجد لن تصدق انها حقيقية!

يذكر بعضنا ربما لعبة شهيرة كنا نحملها في الصغر ونرفعها لننظر بعين واحدة في أنبوب ورقي آخره زجاج مقعر وداخله تكسيرات مرايا صغيرة (المشكال).

2014/08/06

شاهدوا كيف سيارات أثرياء العرب تخطف الأنظار في لندن!

 شوارع لندن تتحول إلى صالات عرض لأفخر السيارات وأغلاها في العالم.. ومالكوها هم عرب.

اشياء غريبة وغامضة داخل حقائب السيدات, شاهدوا ما هي!

قامت المصورة "سارة بنتون" بمشروعها الجديد الذي يقوم على فكرة إلقاء نظرة على الأشياء التي تحتويها حقائب السيدات، وقد لاقت هذه المصورة كمية كبيرة من السيدات التي لا تمانع الإفصاح عما تحتويه حقائبها.

2014/08/05

بالصور: برازيلي ينفق 40 ألف دولار ليتحول إلى دمية

لم يكن هوسه بدمية كين حبيب باربي هو الدافع الوحيد لهذا البرازيلي كي ينفق نحو 40 ألف دولار على عمليات التجميل كي يتحول إلى "كين حقيقي"، بل يعتبره استثماراً مربحاً أوصله إلى باب الشهرة.

2014/08/04

نهر صيني يتحول إلى بحيرة دماء مرعبة!

 سكان القرية فوجئوا بالنهر وقد تحول إلى شريان دم، لا يزال مصدره مجهولا.

شاهدوا أسطول سيارات الحسناء باريس هيلتون!

بالرغم من مسيرتها الطويلة في عالم الموضة وتلفزيون الواقع منذ صغرها، إلا أن شهرة باريس هيلتون الحقيقية جاءت من حياتها الشخصية التي كانت تتابعها الصحافة يوماً بيوم وتعرض تفاصيلها السلبية. 

بالصور: عندما يتحول الموز الى حيوانات!

هل تقدم علم الهندسة الوراثية إلى درجة أنه يؤدي إلى تحويل الموز إلى حيوانات؟

مجموعة مميزة للقطات تم خطفها في الوقت المناسب

في كثير من الأحيان نشاهد بعض الأحداث النادرة من حولنا ونتمنى أنه لو كان لدينا كاميرا لالتقاطها، لتصبح مشاهد مميزة في ذاكرتنا، ولكن هناك بعض الأشخاص المحظوظين بشكل كبير جداً، وذلك لالتقاطهم مشاهد نادرة الحدوث بأسلوب جميل.

2014/08/03

يمكنك الحصول على صورة Selfie على الخبز المحمص!

 يمكنك الآن الحصول على صورة Selfie على قطعة من الخبز المحمص أثناء تناولك الإفطار من خلال "محمصة الـSelfie " الجديدة.

مجنونان يحولان غرفة معيشتهما لحوض سباحة!

 مراهقان أوكرانيان يحوّلان غرفة معيشتهما إلى حمام سباحة للتغلّب على حرارة الجو.

امريكي يغطي سيارته بالكامل باطقم الاسنان!

 الأميركي "ريكس روزنبرغ" يتباهى بكونه مالكا لسيارة مغطاة بالكامل بأطقم الأسنان!

منبه يوقظك ويقدم لك فنجانا من القهوة!

خبر ذو مذاق خاص لمحبي القهوة في الصباح، حيث ابتكر مصمم بريطاني يُدعى جوش رينوف منبهًا فريدًا من نوعه، يُقدِّم لمالكه خدمتين، أولهما, إيقاظه وثانيهما, تحضير فنجان من القهوة فور الاستيقاظ، ما يضمن استقبال الشخص ليومه وهو مستفيق ومنتبه. 

2014/08/02

صور ولقطات مؤثرة جدا للأطفال الخدج !

أنشئت أم لطفلة متوفية بعمر 6 أشهر جمعية خيرية توفر فرصة لأهالي الأطفال الخدج من خلال تصويرهم بشكل مجاني مع أطفالهم في المستشفى، حيث تقوم "دينين براين" وفريق من المتطوعين بالتقاط الصور للأطفال الخدج وتقديم الصور كهدية لأسرهم.

شاهدوا هذه الام بلا ذراعين تنجب طفلاً مثلها!

الإعاقة في الفكر وليست بالجسد، هذه المقولة جسدتها أم ولدت بلا ذراعين وتحدت إعاقتها بالعيش حياة طبيعية إلى أن تزوجت وأنجبت طفلاً بنفس حالتها فتقاسما تحديات الحياة بأقدامهما سوياً.

بلد تعاني من كثافة سكانية رهيبة لن تصدق ما ستراه!

تسعى حكومات العالم إلى المحافظة على أمن وإستقرار بلادهم عن طريق السيطرة على كافة المناطق والمدن والشوارع، ولكن ما يحصل في مدينة كولون الصينية المسورة لهو أمر غريب، إذ إنها خارج نطاق سيطرة الحكومة الصينية منذ زمن طويل.

2014/08/01

بالصور: عائلة تركية تمشي على اربع ارجل

كثيرة هي الحالات المرضية النادرة التي يقف الطب عاجزًا عن إيجاد حل لها، وتجعل الأطباء يكثفون جهودهم، ويجرون دراساتهم وأبحاثهم علهم يجدون علاجًا جذريًّا لها.

لقطات رائعة ومذهلة للقنافذ الصغيرة!

تظهر هذه اللقطات قنفذين صغيرين لم يتجاوز عمرهما بضعة أيام، وقد عثر أحد الأشخاص عليهما في الطريق، وسلمهما إلى منظمة إنقاذ الحيوانات لتقديم الرعاية.