2014/09/30

فنان تركي يرسم لوحات ميكروسكوبية مذهلة!

رسم الفنان التركي مسعود كول هذه اللوحات 'الميكروسكوبية' المذهلة، على حبات الأرز، وعلى أجنحة الفراشات، وعلى غيرها من الأشياء متناهية الصغر، في هذه المجموعة المدهشة من الصور، التي انتشرت بسرعة فائقة على الانترنت.

2014/09/29

بالصور: الشاطئ الأكثر جمالاً في العالم

شاطئ أنس سورس أرجينت الموجود في سيشيل حيث الرمال الوردية الشاحبة والخلجان الخلابة والمناظر الطبيعية الرائعة التي يمكنك مشاهدتها على هذا الشاطئ الجميل بجانب المحيط الهادي كما يمكنك الاستمتاع برحلات الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة بالاضافة الى الحصول على حمامات الشمس الجميلة وايضا يمكنك التجول حول الشاطئ في احدى العربات التي تجرها الثيران.

عريس يتعارك مع ثور حاول التحرش بعروسه!

أراد عروسان أن يستمتعا يوم زفافهما بالتقاط صور مميزة بعد إنهاء مراسيم الزفاف بين سهول مقاطعة نيو ساوث ويلز، غير أن ثوراً اقتحم جلسة التصوير ليعبر عن إعجابه بالعروس بمضغ فستانها الأبيض.

بالصور: فنادق تدلل نزلائها بطائرات وسيارات فخمة

وسائل مواصلات فخمة ما بين طائرات خاصة ومروحيات وسيارات رولز رويس، خدمة لنزلاء هذه الفنادق.

2014/09/28

بالصور: أطول طرحة زفاف في التاريخ!

عرضت عارضة الأزياء فستان الزفاف الذي يبلغ طوله 4100 متر في مدينة تشنغدو عاصمة مقاطعة سيتشوان جنوب شرق الصين يوم 24 سبتمبر الجاري. 

تصميم لوحة مذهلة من الجوارب!

قامت الفنانة هونغ يي باستخدام 750 زوج من الجوارب لتكوين لوحة لمخرج الأفلام الصيني زانغ ييمو .

شاهدوا بالصور إنقاذ "أقفال الحب" في باريس!

 تواجه حملة في باريس للتخلص من الآلاف من «أقفال الحب» التي تعج بها جسور المدينة مقاومة عنيدة من السائحين المتشبثين بالتقليد الرومانسي.

بالصور: أطرف الكاريكاتيرات حول ظاهرة السيلفي

نُشرت رسوم كاريكاتيرية طريفة في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية الأكثر متابعة وجمعها موقع 24 الإخباري والتي دارت حول ظاهرة السيلفي وفي هذا التقرير جمعنا لكم أفضل الكاريكاتيرات التي نشرت في هذا السياق.

2014/09/27

بالصور: طفل بريطاني يتعلم السبحة بعد يوم من ولادته

"التعليم في الصغر كالنقش على الحجر"، تلك المقولة التي اتبعها أب بريطاني لتعليم ابنه السباحة، بعد يوم واحد فقط من ولادته، ليكسر حاجز الخوف لديه، كونه يعتقد أن تعويد الطفل على الماء منذ سنّ مبكر أمر مهم من حيث السلامة والأمان، كما أنه متعة كبيرة للغاية.

بالصور: مدرب يقدم ابنه وجبة للتماسيح

عرضت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فيديو وصورا أثناء تقديم رجل مجنون أو شجاع يدعى “ستيف إيروين”، ابنه الصغير بوب ليواجه أحد التماسيح العملاقة الذي يقوم بتربيتها في حديقة الحيوان الأسترالية.

شاهدوا بالصور: صغير الفقمة يحاول السباحة للمرة الأولى

الفقمة حيوان يستطيع التكيف مع أشد وأقسى بقاع الأرض برودة، وتظهر هذه السلسلة من الصور كيف يقوم صغير الفقمة بالتأقلم مع محيطه. حيث يقوم الصغير البالغ من العمر أسبوعين باستكشاف المياه التي تصل درجتها إلى -2 درجة مئوية، لأول مرة من خلال وضع رأسه فيها، فقط على بعد خطوات من أمه التي تراقبه جيدًا.

2014/09/26

عائلة بريطانية مسلمة ترسل أطفالها إلى المدرسة بلاصقات حلال

 أرسلت عائلة بريطانية مسلمة أطفالها الأربعة إلى المدرسة بلاصقات موضوعة على زيهم الرسمي، كُتب عليها "حلال"، بعد أن سئموا من إيجاد الحلول مع إدارة المدرسة، التي قدمت لأحدهم طعاماً غير حلال في أكثر من مناسبة مختلفة.

2014/09/25

شاهدوا بالصور: أعمق حوض سباحة في العالم

"الفرحة العميقة".. اسم أعمق حوض سباحة في العالم، ويبلغ عمقه 40 مترا، أي ارتفاع 9 حافلات من النوع ذي الطابقين، أو مبنى متكون من 12 طابقا، ويتم استخدامه لممارسة رياضة الغوص الحر والتدريب عليها بجانب الترفيه. 

أغلى سيارة "لامبورجيني" في العالم لثري سعودي

تناقلت وسائل الإعلام الفرنسية هذه الصور لسيارة تجوب شوارع باريس من نوع "لامبورجيني أفينتادور" تعود لثري سعودي، ووصفتها بأغلى سيارة في العالم صنعت من الذهب الخالص بسعر تجاوز 6 مليون دولار واستخدم في صناعة هذه السيارة أكثر من 25 كيلوغراما من المعدن النفيس، في هذا النموذج،الذي تم تصميمه من قبل المهندس الميكانيكي الألماني روبرت غولبين، الذي استخدم نفس تقنية تصميم سيارات "الفورمولا ون".

هل تستطيع العثور على طيور البوم في هذه اللقطات؟

تتمتع طيور البوم بقدرة عجيبة على التمويه، فهي تستطيع ن تجعل نفسها غير مرئية تماما، بينما تقف على الجدران والأشجار والحجارة في محاولة للبحث عن الطعام. 

80 ألف درهم لقضاء ليلة واحدة في فندق القلعة!

في مبنى مهيب يشبه القلاع مشيد على قمة جبل واشيا ويطل على خليج شينج هاى والبحر الأصفر في الصين، يمكنك قضاء ليلة فيه بـ570 درهم، ولكن يمكنك الحصول على جناح فيه مقابل 80 ألف درهم في الليلة الواحدة. 

2014/09/24

بالصور: مطعم يقدم برغر بطعم اللحم البشري

 أحد الطهاة يبتكر ساندوتش برغر بطعم اللحب البشري بعد حسابات معقدة للوصول لهذا الطعم.

صور لقطط ثرية تتمرغ في الدولارات

يتابع آلاف الأشخاص على إنستغرام حساباً متخصصاً في نشر صور القطط، بينما تحيط بها أوارق الدولارات، فتتمرغ فيها حيناً وتجلس فوقها حيناً آخر، بينما بعضها يبدو كأفراد عصابة مافيا، وغيرها من الصور الطريفة التي نالت إعجاب الكثيرين حول العالم.

2014/09/22

سباق الطين من اصعب الساباقات في العالم, شاهدوا الصور

يقام الحدث في ألمانيا حيث يتوجب على المشاركين القفز من الحواجز والمرور خلال أسلاك كهربائية وغيرها من التحديات.

شرطة آيسلندا ألطف شرطة في العالم على انستغرام!

اعتدنا أن نرى رجال الشرطة بمظهر جدي يثير الرهبة أحياناً، ويتجول بعضهم متجهماً بشكل ما، ويرتبط وجودهم بالنظام الجاف أو الردع القاسي أحياناً.

كوافير روسي يحول "الكلاب والقطط " إلى كائنات غريبة!

يقدم صالون تجميل "كوافير" للحيوانات في روسيا، تصفيفات غير عادية للكلاب والقطط، حيث تبدو القطة كالتنين ويبدو الكلب كالنحلة.

2014/09/21

شاهدوا بالصور كيف تم إنقاذ سمكة ذهبية من ورم مميت!

أجرى طبيب بيطري من ملبورن، عملية جراحية لسمكة ذهبية لأحد السكان المحليين للحفاظ على حياتها، حيث قام الدكتور "تريستان ريتش" بإجراء جراحة مجهرية لسمكة ذهبية الأسبوع الماضي، بسبب نمو ورم كبير على راسها.

طفل هندي بعمر 5 سنوات طوله 170 سنتيمترا يدخل غينيس

يبلغ عمر هذا الطفل الهندي 5 سنوات، بينما يبلغ طوله 170 سنتيمترا، ولا يبدو أنه سيتوقف عن النمو قريبا لأنه، كما يقول الأطباء، لا يعاني من أي مشاكل صحية.

2014/09/20

مدهش شاهدوا مهرجان الزهور الملونة الضخم في هولندا!

"زنديرت" هي بلدة صغيرة تقع في هولندا وبالتحديد على الحدود البلجيكية، والتي استضافت أكبر موكب أزهار في العالم، والذي ضم مجموعة ضخمة من الهياكل المكونة من الزهور الملونة.

2014/09/18

عشاق آبل يخيمون خارج المتاجر في ألمانيا بانتظار آيفون 6

تجمع العشرات من عشاق آيفون خارج متاجر آبل في مدينة برلين الألمانية بانتظار الحدث الهام المتمثل بإطلاق هاتف آيفون 6 المنتظر يوم الجمعة القادم.

2014/09/16

تصميم قبعة نسائية مخصصة لالتقاط "سيلفي"!

ابتكر مصمم أزياء النجمة العالمية "ليدي غاغا" قبعة تمكن كل الفتيات من التقاط صور "سيلفي" في الحفلات والسهرات. تعاون مصمم الأزياء كريستيان موان مع شركة “أسير” وأنتج قبعة وردية اللون لامعة معلق بها تابلت لأجمل صورة "سيلفي". 

2014/09/15

بالصور: سيارة تعمل بالماء المالح سعرها 1.7 مليون دولار!

أطلقت شركة "نانو فلوسيل" الألمانية أول سيارة في العالم، باسم "كوانت إي سبورت ليموزين"، تعمل بالماء المالح، بدلًا من الوقود التقليدي، مما يجعلها سيارة صديقة للبيئة. 

صور مذهلة لشواطىء ايطاليا التقطت من السماء!

تم التقاط هذه الصور المدهشة، من قبل مصور محترف قام بالتحليق فوق الساحل الأدرياتيكي في إيطاليا أثناء فصل الصيف، لتوثيق الأعداد الهائلة من السكان الذين توجهوا إلى الشاطئ في محاولة للترويح عن النفس.

2014/09/14

قرد يقيس عمق المياه بفرع شجرة ليتجنب الغرق!

في واقعة طريفة، رُصد قرد في إندونيسيا، وهو يمسك بفرع شجرة ليقيس به عمق المياه، قبل أن ينزل بها، تجنبًا للغرق.

المواقع الإلكترونية تشتعل بصور ساخرة حول ساعة أبل الذكية!

عد ساعات قليلة من طرح شركة آبل لساعتها الذكية، التي انتظرها الملايين حول العالم، اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بملايين التعليقات والصور الساخرة، التي تعبر عن لهفتهم لشراء الساعة، وصدمتهم من سعرها الباهظ الذي يصل إلى 349 دولارا، ولجأوا إلى ابتكار نسختهم الخاصة من هذه الساعة الجديدة.

2014/09/13

شاهدوا بالصور المتاهة الاكثر ضخامة وتعقيدا في العالم!

"Longleat" هي متاهة ضخمة جداً تم إنشاؤها بواسطة النباتات الخضراء، والتي تشكل حديقة منزل فخم قريب من بلدة ارمنستر في انجلترا. تم تصميم هذه المتاهة عام 1975 على مساحة 1.5 فدان، ويبلغ طول التفرعات بها حوالي 2.72 كيلومتر.

أم لطفلين تتبنى 300 دمية لملء وقت فراغها!

حولت أم لطفلين منزلها بجزيرة ستاتين في نيويورك إلى "حضانة" تضم أكثر من 300 دمية ما بين عرائس باربي ودميت التي تجسد أطفال حديثي الولادة، منفقة عليها آلاف الدولارات.

فنان عراقي يرسم بالآيس كريم!

بالتأكيد سوف تحاول مسح وتنظيف الإتساخ. ولكن الفنان العراقي المبتكر عثمان توما لن يفعل ذلك. إذ سيخلق لوحة فنية منها. فقد استخدم عثمان مهاراته في الألوان المائية للرسم باستخدام 'أحبار' غير عادية أبداً – ألا وهي الآيس كريم الذائب.

2014/09/10

مطعم يقدم لزبائنه الطعام داخل سجن!

افتتحت مدينة تيانجين الصينية أول مطعم يشبه السجن, حيث اصطف الزوار في طابور لتجربة حياة السجن باعتبارهم سجناء. 

تشكيل أطول برج بشري في إسبانيا!

تواجد الآلاف من الناس للمشاركة في مسابقة القلاع الإسبانية، وتشكيل أبراج بشرية عملاقة كما تظهر هذه الصور الرائعة، حيث يبلغ عدد الفرق المشاركة حوالي 500 فرقة تضم الرجال والنساء والأطفال الذين يتنافسون لبناء أطول برج، والذي يمكن أن يصل إلى طول 10 مستويات.

2014/09/09

مدرسة صينية تستقبل عامها الدراسي بطالبة واحدة فقط!

بدأ الموسم الدراسي للعام الجديد 2015/2014 في معظم دول العالم، وبدأ الطلاب يتوافدون على مدارسهم بعد إجازة الصيف التي تمتد ثلاثة أشهر. لكن مدرسة صينية كان الوضع لديها مختلف جدًا، إذ استقبلت العام الدراسي بطالبة واحدة فقط.

2014/09/08

فنانة تساعدك على التحول إلى كائن فضائي!

أطلقت المصورة الجنوب أفريقية أناليا لوبسر مجموعتها الفوتوغرافية الأخيرة بعنوان "أليانيشين"، التي تحول فيها وجوه أشخاص إلى كائنات فضائية، عن طريق قلبها رأساً على عقب، بالإضافة إلى تقنياتها المميزة في التصوير.

شاهدوا أسوأ صورة فوتوغرافية لعام 2014

أراد الأب البريطاني فيرغسون (26 عاماً) والذي كان فرحاً بطفله الأول، أن يلتقط مع طفله بعد 4 أيام من ولادته صوراً فوتوغرافية "بورتري" بالأبيض والأسود. 

2014/09/07

شاهدوا بالصور جمال الزهور عند انعكاسها على قطرات الماء!

في تجربة غريبة، قدم مصور فرنسي مجموعة صور رائعة للورود والأزهار، وهي تنعكس على قطرات الماء.

أمريكية تعلم الشباب على اليوغا في عمر الـ 96 عاماً

أثبتت أمريكية أن روح الشباب لا ترتبط بعدد السنوات التي يعيشها الإنسان بقدر الطريقة التي يختار العيش بها، فعلى الرغم من بلوغها 96 عاماً، غير أنها لا تزال تتمتع برشاقة الشباب بفضل اليوغا والرقص.

شاهدوا بالصور: أجمل وأغرب الأجسام العائمة فوق الماء

أحيانا يفاجئنا المصممون بأفكار غريبة و أشكال معمارية غير عادية ، و ليس هذا فقط بل أنهم أحيانا يختارون أماكن غير معتادة لإبداعاتهم ، و من المُسلم به أن البحر ليس مكانا لبركة سباحة أو لوحة تزحلق و لكنها فعلا موجودة ضمن هذه المجموعة لأغرب الأجسام العائمة و التي نقدمها لكم بالصور.

2014/09/06

المعبد الأبيض التايلاندي من أجمل الأبنية في العالم!

يسمى هذا المعبد الأبيض في تايلند وات رونغ خون. أحد أجمل المعابد القديمة في العالم. وقد تدمر في إحدى موجات الزلال سنة 1997 ولكن أعيد بنائه على يد الفنان التايلندي Chalermchai Kositpipat.

فنانة تصمم حقائب وملابس وعلامات تجارية من حبات الارز الكريسبي!

قامت الفنانة "جيسكا سسكن" من نيويورك، بتقديم مجموعة مختلفة من الطعام المصنوع على أشكال حبات أرز الكريسبي، وكانت أطعمة أرز الكريسبي هذه تشبه بشكل كبير تلك الأطعمة والأطباق الحقيقية.

صور مثيرة للبراري الأمريكية وقت الشروق والغروب!

تظهر هذه الصور المدهشة مناظر طبيعية في منطقة "بالوز" بولاية واشنطن الأمريكية، التقطها المصور عند شروق الشمس وغروبها.

2014/09/04

تصنيع رصاصات واسلحة مزينة بالخرز بألوان صارخة!

كشف الفنان والمصور "رالف زيمان"، عن الرعب الذي تمثله تجارة الأسلحة في إفريقيا، من خلال مجمعة صوره "Gosts" أي أشباح وعمل "زيمان" بالتعاون مع فنانين بالخرز على تصنيع المئات من الرصاصات المزينة بالخرز، وتزيين أسلحة بألوان صارخة.

مدرسة صينية تحول سطحها إلى ساحة سباق جري!

حولت مدرسة ابتدائية بمقاطعة "تشجيانغ تيانتاى" الصينية، سطحها إلى مضمار سباق للجري يبلغ طوله 200 متر, وذلك لاستغلال مساحته من أجل حصص التربية البدنية في المدرسة. 

تصميم حافظات أموال من رائحة وقطع الدوناتس!

قامت شركة "FireBox" بإطلاق مجموعة إبداعية من حافظات الأموال التي تشبه قطع الدوناتس والكعك في الشكل والرائحة بدقة كبيرة، هذه المجموعة موجهة للذين يعشقون تناول الحلوى وقطع الدوناتس.

2014/09/02

2014/09/01

بالصور: مراهق صيني يثير الضجة بسب طول رقبته!

"فو وينجوي" هو صبي صيني يبلغ من العمر 15 عامًا، تم تشخيص حالته بعمر الست سنوات على أنها حالة الجنف الخلقي، إضافة إلى أن اطار صدره غير طبيعي، مما يجعل رقبته أطول من المفترض.