2014/10/31

شاهدوا ماذا فعلت هذه السيدة بحصانها!

قامت ساندى كريمر من ولاية أوهايو بالولايات المتحدة قامت برسم هيكل عظمى كامل على جسد حصانها بطلاء اللإكليريك، وذلك لجذب الزبائن لمتجر بيع الحيوانات الأليفة الذي تملكه.

لن تصدقوا: ملكة جمال العالم قبل 50 عاماَ لازالت شابة جداً!

توجت أبارسا هونجساكولا عام 1965 كملكة جمال العالم، لتصبح أول تايلاندية تحوز هذا اللقب، ويبدو أنها اليوم مازالت تستطيع التنافس على التاج مرة أخرى، حيث أظهرت صور حديثة لها شبابها الصادم، بحسب موقع "إليت ديلي".

اختيار اغرب لحية وشارب في العالم!

يقضي هؤلاء الرجال شهورًا طويلة وربما سنوات في العناية بلحاهم وشواربهم، تجهيزًا لعرضها، وجذب الأنظار إليها. فقدم المتسابقون ذوو اللحى والشوارب المختلفة للمشاركة في "المسابقة العالمية للشوارب واللحى" والتي أقيمت في مدينة "بورت لاند" في ولاية "أوريغون" في الولايات المتحدة.

2014/10/30

صور طريفة جدا لردة فعل كلاب لحظة لقائها الطبيب البيطري!

لا يسيطر الرعب على الأطفال فقط لدى زيارتهم الطبيب بل الحيوانات أيضاً يصيبها الذعر أيضاً لدى وصولها إلى عيادة الطبيب البيطري، لكنها تعبر عن خوفها في بعض الأحيان بأسلوب مثير للضحك.

2014/10/29

اصغر ملكة جمال في العالم تعلمت المشي فقط منذ 5 أشهر!

تعلمت المشي فقط منذ 5 أشهر، لكن الطفلة "بيونسيه" تستطيع أن ترقص على المسرح على أنغام أغنية Single Ladies، مثل ملكات الجمال.

فتاة تقوم بتصغير حجم خصرها لـ 16 إنشاً فقط!

يراود الكثير من النساء حلم الحصول على خصر نحيل وقوام يشبه "الساعة الرملية"، لكن الأمر تحول إلى هاجس لدى الأميركية كيلي لي ديكاي التي وصل محيط خصرها إلى 16 بوصة فقط أي ما يعادل نحو 40 سنتيمتراً.

2014/10/28

احذر من السقوط خلال مشاهدتك لهذه الصور!

بعض الناس لا يرى صعود أو هبوط السلالم ذو خطورة أو حتى مسبب لأي نوع من الخوف لكن هناك بعضها الذي تم تصنيفها كأكثرها رعبًا على المستوى العالم وذلك لصعوبة استخدامها أو طولها أو حتى لموقعها.

تعرفوا على الطفلة صاحبة أطول شعر في العالم

اكتسبت فتاة في الثانية عشرة من عمرها شهرة واسعة في بريطانيا بفضل شعرها الذهبي الذي يبلغ طوله مترا تقريبًا.

شاب يجمع الطعام من القمامة ويعرضها للعالم!

"روب غرينفيلد"، البالغ من العمر 28 عاماً، يزور أغلب بلدان الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الغوص في القمامة، وإخراج جميع الأطعمة الصالحة للأكل، وعرضها بأسلوب تشكيلي خارج مكبات النفايات، ليلفت العالم إلى هذه المشكلة العظيمة، وإلى مدى جشع البشر في استهلاك الطعام.

تعرفوا على احدث اختراعات الغش في الاختبارات!

يعد الغش في الامتحانات من "الاختراعات" الطلابية التي تساير التطور، فتعالوا نتعرف على أحدث وأغرب ابتكارات الطلاب التي لا تتوقف، منوهين أن مثل هذه الممارسات خاطئة وقد تؤدي إلى حرمان الطلاب من الامتحانات في حال ضبطهم وهم يستعملونها، ومذكرين بقول رسول الله "ص": من غشنا فليس منا.

2014/10/26

بيع أصغر منزل في بريطانيا مساحته 17.4 متر بـ 441 ألف دولار

بيع منزل صغير في لندن بحجم مكانيْن لوقوف السيارات، مقابل 275 ألف جنيه استرليني (441 ألف دولار)، ويحتمل أن يكون الأصغر حجماً بالعاصمة البريطانية التي تعد واحدةً من أغلى المدن في العالم.

صور رائعة لحديثي الولادة وهم في حالة نوم عميق!

تتخصص مصورة بريطانية في التقاط صور لحديثي الولادة بعمر 5 إلى 10 أيام، وهم في حالة نوم عميق، وتتعامل معهم بطريقة فريدة، دون أن توقظهم، في هذه المجموعة المذهلة من الصور، التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بالصور: طلاب يتراشقون برغوة الحلاقة في جامعات اكستلندا!

تقيم جامعة سانت أندروز في إسكتلندا، واحد من أغرب المهرجانات التي تقام سنويًا، وهو مهرجان رغوة الحلاقة. حيث يتراشق آلاف الطلاب رغوة الحلاقة، كجزء من طقس عمره 600 عام في أقدم جامعات إسكتلندا.

2014/10/25

هولندي يبني سفينة نوح ليظهر عظمة الله في إنقاذ مخلوقاته

قام مقاول بناء هولندي بعمل سفينة ضخمة على غرار سفينة نبى الله نوح، حتى إنه وضع بها مجسمات خشبية لأنواع الحيوانات التى كانت تحملها، ويعود السبب فى ذلك إلى حلم بأن هولندا سوف تتعرض لفيضان فأراد أن يرى الناس عظمة الله عندما أراد إنقاذ البشر.

2014/10/24

صور لأعظم مشاهد الهجرة الجماعية للحيوانات!

من قطعان ضخمة من الحمر الوحشية إلى مستعمرات هائلة من طيور البطريق، ومئات الآلاف من الجواميس وغيرها من الحيوانات التي تتجمع لتنطلق إلى وجهة قد تكون مجهولة بالنسبة للإنسان و لكنها معروفة لدى هذه الحيوانات. 

مدهش: يخوت المستقبل فاخرة مصنوعة من الزجاج والمعدن!

فاسيلي كليوكين مصمم ورجل أعمال روسي، قام بوضع تصاميم ليخوت فاخرة مستوحاة من الحياة بكل عناصرها، ومصنوعة من المعدن والزجاج. 

2014/10/23

رهيب: شاهدوا ماذا يحدث عندما تنتصر الطبيعة على المدن!

في منتصف باتاغونيا في جبال الأنديز في جنوب شيلي، تقع "هيولو هيولو" المحمية البيولوجية في جنوب العالم. وهي منطقة محمية خاصة مساحتها 100,000 هكتار من الغابات الطبيعية وفيها مجموعة متنوعة من العناصر الطبيعية القيمة. 

شاهدوا بالصور الفندق العجيب داخل بركان يتدفق منه المياه

في منتصف باتاغونيا في جبال الأنديز في جنوب شيلي، تقع "هيولو هيولو" المحمية البيولوجية في جنوب العالم. وهي منطقة محمية خاصة مساحتها 100,000 هكتار من الغابات الطبيعية وفيها مجموعة متنوعة من العناصر الطبيعية القيمة. 

طلاب يعلقون مدير مدرستهم على الحائط!

وعد مدير مدرسة ابتدائية بولاية أيوا الأمريكية طلابه أن يدعهم يفعلوا "ما يحلو لهم" به، إذا باعوا 10 آلاف تذكرة لمهرجان الخريف، الذي تقيمه المدرسة في البلدة، ونفذ وعده.

2014/10/22

شاهدوا كيف تبدو ظرافة الحيوانات وهي نائمة!

الغريب في الموضوع أن الظرافة ليست مقتصرة على صغار الحيوانات النائمة، بل هي حتى عند أكثرها توحشاً، وخاصة إذا كانت نائمة في وضع عجيب أو في مكان غريب. فهل إذا غالبك النعاس تستطيع أن تغفو في أي وضع وفي أي مكان؟

صور: لن تصدق 5 آلاف طفل يجتمعون للصلاة من اجل السلام!

شكل 5 آلاف طفل هندي لوحة فنية بيضاء، خلال تجمّعهم في باحة كبيرة بمدينة حيدر آباد جنوب الهند، لإنشاء صف يوغا والصلاة من أجل السلام العالمي.

الكشف عن أغلى رغيف خبز في العالم مصنوع من الذهب!

 كشف الخباز الويلزي "روبرت ديدييه" النقاب عن أغلى رغيف خبز في العالم بسعر 75 جنيه إسترليني (454 ريالاً سعودياً)، وذلك بعد أن عمل على المنتج في مخبزه بمدينة "ريكسهام" مستعيناً بالذهب عيار 23 قيراط ونوع من الكحوليات "الشمبانيا" الفاخرة.

2014/10/21

الكشف عن سر صورة "الجمل الضاحك"!

نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، تقريراً حول الصورة الشهيرة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة من الشباب المصريين يلتقطون صورة “سيلفي” وبجوارهم جملٌ يضحك.

مذهل: جولة داخل كهوف الجليد المضيئة في روسيا

تبدو هذه الكهوف المصقولة وكأنها مشهد من كوكب أخر. لكنها في الواقع متواجدة في روسيا، وهذا التأثير اللافت ما هو إلا نتيجة لاختراق أشعة الشمس الجليد.

بالصور: أغرب المخلوقات التي لم تراها من قبل!

غزال مصاص دماء.. ثعبان طائر.. عقاب ملتح.. وغيرها.. من المخلوقات الغربية تشارك الإنسان في الحياة على كوكب الأرض. وخلال هذه المساحة نتعرف على أغرب المخلوقات التي تشاركنا الحياة.غزال مصاص دماء.. ثعبان طائر.. عقاب ملتح.. وغيرها.. من المخلوقات الغربية تشارك الإنسان في الحياة على كوكب الأرض. وخلال هذه المساحة نتعرف على أغرب المخلوقات التي تشاركنا الحياة.

شاهدوا بالصور: تدريبات الكوماندوز السعودي!

انطلاق تمرين (شمرخ1) بجبال الألب الفرنسية الذي تنفذه الكوماندوز السعودية والكوماندوز الفرنسية.

2014/10/20

صور: بريطانية تحب كلبها أكثر من ابنها!

أثارت امرأة غضب الرأي العام في بريطانيا، بعد اعترافها أنها تحب كلبها أكثر من ابنها، مبررة ذلك بأن الأبناء يصبحون "مزاجيين" مع مرور الوقت، ويصعب التعامل معهم.

بالصور: زواج طفلة نرويجية يثير غضب المنظمات الحقوقية

زواج طفلة نرويجية تبلغ من العمر 12 عاما من رجل يكبرها بـ25 عاما يثير غضب الشعب النرويجي والمنظمات الحقوقية حول العالم.

2014/10/19

شاهدوا بالصور أغرب الظواهر الطبيعية في العالم!

يحفل عالمنا بظواهر طبيعية رائعة، لكن ما سنشاهده هنا، هو بعض أغربها، والذي يذكرنا بمدى جلال الطبيعة وسحرها.

بالصور: أعلى ناطحة سحاب في النصف الغربي للكرة الأرضية

بارتفاعها الذي يصل إلى 425 مترًا، تقدم ناطحة سحاب "بارك أفينيو" مناظر خلابة لنيويورك، من بينها: "سنترال بارك"، وإطلالة رائعة على المحيط الأطلسي. 

بالصور: قطان يعملان دليلين سياحيين في اليابان!

عين موقع “جالان” للسفر، قطين، الأكبر يدعى نيالان، والأصغر ديشي، للعمل كدليلين سياحيين، ليعرفا العالم على شكل الحياة في اليابان.

بالصور: شركة سوسرية تحول رماد الموتى إلى ألماس

اتخذت شركة "Algordanza" السويسرية, نهجًا غير متوقع لإحياء ذكرى الموتي، عن طريق حرق رماد الموتى في درجة حرارة عالية وتحويله إلى ألماس يمكن إرتداءه من صنع الإنسان.

2014/10/16

صور خيالية لزوجان أمريكيان يطاردان العواصف لالتقاط الصور لها

يطارد زوجان أمريكيان الأعاصير، والعواصف الرعدية، والظروف الجوية القاسية، ويواجهونها، فقط من أجل التقاط هذه الصور النادرة، التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

شاهدوا بالصور: كلب يعرض أشهر ماركات الملابس الرجالية!

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريراً حول الكلب بودي، الذي يعمل كعارض أزياء لأشهر ماركات الملابس الرجالية في العالم، بما في ذلك ASOS. 

2014/10/15

طريف: مسابقة أميركية لحمل الزوجات

حمل رجال زوجاتهم فوق ظهورهم، وخاضوا العقبات، وتجاوزا حفرة موحلة أسفل أحد الجبال في ولاية مين الأميركية السبت، بينما وقف المئات يشجعونهم ويحثونهم على المنافسة في “بطولة أميركا الشمالية لحمل الزوجات”.

النورس القاتل.: يُغرق الحمام في الماء قبل التهامه شاهدوا الصور

رصد زوار حديقة هايد بارك بوسط العاصمة البريطانية لندن هذا النورس، يستخدم تقنية جديدة في الصيد بإمساك الحمام من رقبته، قبل أن يُغرقه في الماء، ثم يقوم بالتهامه.

بالصور: وجبة إفطار الأطفال من حول العالم

تعد وجبة الفطور من أهم الوجبات خلال اليوم خصوصًا عند الأطفال، وهي تختلف بطبيعة الحال من بلد إلى أخر، لذلك قامت المصورة المقيمة في أمريكا "هانا ويتاكر" بزيارة سبع بلدان مختلفة، لتوثق لحظة تناول الأطفال وجبة فطورهم.

2014/10/14

عرض ثمرة يقطين تزن أكثر من 1000 كيلوجرام فى مسابقة بألمانيا!

تمكن مزارع سويسري، أمس، من كسر الرقم القياسي العالمي لأثقل ثمرة يقطين (قرع)، في أوروبا والعالم، حيث بلغ وزن الثمرة التي شارك بها في المسابقة التي أقيمت بمدينة لودفيغسبورج، 1054 كيلوغراماً.

2014/10/12

أطرف الكاريكاتيرات حول بعض السلوكيات الخاطئة

نُشرت رسوم كاريكاتيرية طريفة في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية الأكثر متابعة وجمعها موقع 24 الإخباري والتي دارت حول بعض السلوكيات الخاطئة وفي هذا التقرير جمعنا لكم أفضل الكاريكاتيرات التي نشرت في هذا السياق.

تعرفوا بالصور على أول كلب يحمل لقب مزارع!

سمعنا كثيرا عن وفاء الكلاب لأصحابهم وحبهم الشديد لهم، ولكن هل تخيلت أن تصل درجة هذا الحب لأن يقوم كلب بمساعدة صاحبه فى حرث الأرض ويسقى الزرع والنباتات، فيتحول بذلك من حيوان أليف إلى مزارع ماهر؟

2014/10/11

تعرفوا بالصور على الطفل "زاك" صاحب الفك المفترس!

 يُلقب الطفل "زاك براون" بـ "صاحب الفك المفترس", إذ نما له صفان من الأسنان.  ينبغي على الطفل زاك براون من "ويكفيلد" من "يوركشاير" في إنجلترا زيارة الطبيب وتنظيف أسنانه بشكل مضاعف, لإصلاح أسنانه.

2014/10/10

شاهدوا معاناة وصول الموظفين الى عملهم حول العالم!

إنها أزمة العصر، فليس أسوأ من أزمة المواصلات خاصة وإن كنت مرتبطًا بعمل رسمي، وموعد محدد. فكيف يتنقل العاملون والموظفون من وإلى أماكن عملهم كل يوم في مختلف أنحاء العالم.

هاتف آيفون 6 ذهبي بمليوني دولار, هل ستقتنيه!

شركة "فالكون" لصناعة هواتف آيفون الفاخرة تكشف عن مجموعة هواتف جديدة خاصة.

صور مذهلة لظهور قمر الدم وغيابه عن الوطن العربي!

شهدت سماء أستراليا، ليلة الأربعاء 8 أكتوبر، ظاهرة "القمر الدم"، أثناء الخسوف الكلي للقمر، وذلك حينما تكون الشمس مع القمر والأرض على خط واحد.

2014/10/09

بالصور: امرأة تغطي سيارتها بالشعر البشري!

حققت "ماريا لوسيا" البالغة من العمر 44 عامًا رقمًا قياسيًا عالميًا في موسوعة جينيس, من خلال تغطية سيارتها بالكامل بالشعر البشري.

2014/10/08

بالصور: مصرع أسد الغابة دهساً تحت أقدام قطيع جاموس

لقي أسد مصرعه دهساً تحت أقدام قطيع من الجاموس البري، حاصره في حديقة "كروجر" الوطنية بجنوب إفريقيا، ولم يترك القطيع ملك الغابة إلا جثة هامدة مهشمة الرأس.

2014/10/07

مذهل: شاهدوا ماذا يحدث عندما تصطدم الطبيعة مع الحضارة!

فما يبدو أنه لوحة فنية تجريدية إنما هو صورة جوية لمياه الفضلات الخارجة من إحدى محطات الطاقة البولندية صورها المصور الجوي والطيار البولندي كاسبر كوالسكي.

2014/10/06

مدهش: أكبر يخت في العالم قلعة عائمة تحوي مهبط طائرات ومسبحاً

 ينافس اليخت "جاد" على لقب أكبر يخت في العالم، بعد عرضه في معرض موناكو لليخوت في 2014، ويبلغ طوله 60 متراً، ويضم مهبط طائرات ومسبحاً.

بالصور: اطلاق فيراري بسقف مفتوحولون ذهبي!

شركة "فيراري" تكشف عن النسخة ذات السقف المفتوح من سيارتها "458 سبيشال" موديل 2015.

شاهدوا بالصور الأضاحي حول العالم

يستقبل المسلمون حول العالم عيد الأضحى المبارك بذبح الأضاحي في مختلف بلدان العالم والصور التاللية نشرتها الوئام لمجموعة من الأضاحي في دول مختلفة.

2014/10/03

عاش 18 شهراً في الجبال لصنع أجمل خاتم لحبيبته!

بعد 18 شهراً من التنقل بين الجبال الاسكتلندية بحثاً عن الذهب والأحجار الكريمة، تمكّن العريس الإسكتلندي جون غرينوود البالغ من العمر 48 عاماً من صنع أجمل خاتمي زواج قدّم أحدهما لخطيبته مورغان شيرر، البالغة من العمر 42 عاماً، تعبيرا عن حبه الشديد لها.

بالصور: صبي في الثالثة يزن 70 كيلوغراماً ولا يتوقف عن الأكل!

وصل وزن صبي في الثالثة من العمر إلى 70 كيلوغراماً، بعدما أصيب بمرض جيني يجعله لا يتمكن من التوقف عن الأكل.

2014/10/02

بالصور: عائلة بريطانية تربي شبل فهد في مرحاض منزلها!

أشفق بريطاني على شبل فهد وجده وحيداً بجانب أخيه النافق بعدما هجرتهما والدتهما إبان ولادتهما، فقرر رعايته في مرحاض منزله بسب ضيق المكان.

صور مدهشة لـ "مِنى"، مدينة الخيام!

مِنى هي بلدة صغيرة تقع في بطن وادٍ منخفض يبعد 8 كم شرق مدينة مكة المكرمة في غرب المملكة العربية السعودية. وفي بطن هذا الوادي الذي تبلغ مساحته 20 كيلومتراً مربعاً وعلى مد البصر تغطي الخيام كل مساحة فيه. 

2014/10/01

تصميم مستشفى على شكل سفينة في قلب البحر الأبيض المتوسط!

يعتبر البعض أن دخول المستشفى يوازي دخول السجن، غير أن مليارديراً روسياً أراد تغيير هذا المفهوم عبر بناء مستشفى مستوحى من تصميم شكل السفينة الشرعية ينقل المرضى إلى رحلة بحرية ممتعة.

65 كلبا يتنافسون على ركوب الأمواج!

أقيم أمس الإثنين المسابقة السنوية لركوب الكلاب للأمواج في الشاطئ الجنوبي بكاليفورنيا، والتي شارك فيها 65 كلباً من مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.