2014/11/30

صدق او لا تصدق: خراف تحتج وتتظاهر أمام برج إيفل!

طالب رعاة أتوا مع مئات من نعاجهم إلى محيط برج إيفل في باريس، للاحتجاج على الهجمات المتزايدة للذئاب في فرنسا، من الحكومة "الاحتفاظ" بهذه الحيوانات لحمايتها.

أطرف الكاريكاتيرات حول الرومانسية

نُشرت رسوم كاريكاتيرية طريفة في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية الأكثر متابعة وجمعها موقع 24 الإخباري والتي دارت حول  الرومانسية.

2014/11/29

سيارة بورشة مطلية بالذهب الخالص تخطف الأضواء

سيارة "بورشة 918 سباير" مطلية بالذهب الخالص تخطف الأضواء في شوارع مدينة "دبي" الإماراتية.

تعرفوا على أصغر عارضة أزياء في العالم تثير ضجة في العالم!

تعد "كريستينا" أصغر عارضة أزياء في العالم حيث يبلغ عمرها 9 أعوام فقط. وبحسب ما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، فإن الفتاة المولودة لأم عارضة أزياء ووالدها لاعب الكرة المتقاعد "رسلان" الذي كان يلعب مع المنتخب الروسى ، دخلت عالم الأزياء منذ أن كانت 3 سنوات وبدأت السير وتقديم الأزياء على الممشى منذ كان سنها 4 سنوات.

شاهدوا بالصور: جنون التسوق في متاجر بريطانيا يوم الجمعة السوداء

استدعيت الشرطة اليوم الجمعة إلى أسواق تجارية ومحال كبرى في مختلف أنحاء بريطانيا لفض مشاجرات نشبت بين الزبائن الذين تكالبوا للاستفادة من عروض التخفيضات بمناسبة يوم "الجمعة السوداء" العالمي.

2014/11/26

صور: منزل على شكل كلب الإقامة فيه ليلة واحدة بـ98 دولارًا!

تقدم شركة "Airbnb" العقارية المتخصصة في عرض العقارات المتاحة للإيجار في الولايات المتحدة على موقعها الإلكتروني، تجربة مختلفة للمسافرين، للمكوث في منزل خشبي مُصمم على شكل كلب عملاق، بتكلفة 98 دولارًا في الليلة الواحدة.

صور طريفة لمشاهير يعثرون على توائمهم في القطط

 تعد صور القطط من أكثر ما يتداوله المستخدمون عبر الإنترنت فيما يخص الحيوانات وطرائفها، وفي الصور التالية هناك قطط تبدو وكأنها توأم مشاهير، جمعها موقع "فيرالنوف", وتعتبر هذه الصور بعضاً من آلاف اللقطات المنتشرة عبر الإنترنت لعالم القطط.

صور مدهشة للخريف الإنجليزي بعدسة بريطاني!

نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية مجموعة من الصور التقطتها عدسة مصور بريطاني لس​​حر "الخريف الإنجليزي"-​ ​كما أسمته- خلال رحلة مضنية استمرت قرابة ثلاثة أشهر​،​ جاب خلالها مناطق متعددة في بريطانيا.

2014/11/25

صور مدهشة لاطباق طعام غريبة الشكل!

غوردون رامزي، ورينيه Redzepi، وجيمي أوليفر وغيرهم من الطهاة المشهورين فى العالم والمعروف عنهم بإعداد أطباق فريدة سواء في الطعم أوالشكل ومن بين الاطباق الفريدة اخترنا هذه المجموعة .

شاهدوا بالصور أكثر الشوارع عالم غرابة في العالم!

من قال إن الشوارع في العالم تتشابه؟ شارع الذي هو أيضا خط للسكك الحديدية، وفي مكان ما بامكانك لصق العلكة على الجدران، وهناك أكبر شارع في العالم، إليكم أكثر شوارع العالم غرابة.

2014/11/23

مدهش تعرفوا بالصور على شاطىء النار فى ولاية تسمانيا

شاطئ النار يقع على الساحل الشمالي الشرقي من ولاية تسمانيا في أستراليا، وتمتد من خليج Binalong إلى Eddystone يتميز الشاطىء بوجود صخور الجرانيت الملونة الزاهية التى تشبه النيران باللون البرتقالى الصاخب والمياة الزرقاء المذهلة مما تعطى جاذبية لاتوصف للشاطىء.

بالصور: ثري عربي يمتلك أسطولاً من السيارات الثمينة

تداول مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لثري عربي يدعى أكرم جونيور ويقيم في فرنسا، ويرجع ثرائه الفاحش الى جده تاجر السلاح الراحل أكرم عجة السعودي ذو الأصول السورية. ويحرص أكرم دائماً على نشر صورٍ له مع سياراته الثمينة مثل بوجاتي فيرون ولامبورجيني جالاردو..

2014/11/22

تعرفوا على الصخرة الذهبية في دولة ميانمار!

الصخرة الذهبية (معبد كياكتيو) هو مزار بوذي معروف يقع في ولاية مون في دولة ميانمار بشرق آسيا. وهذه الصخرة صغيرة نسبياً (7.3 متر) وتوجد على قمة جرف غرانيتي وهي مغطاة بلصاقات من أوراق الذهب وضعها عليها المحبون. وفقا للأسطورة تجثم الصخرة الذهبية بثبات على خصلة من شعر بوذا. ويبدو أن هذه الصخرة تتحدى الجاذبية وتظهربأنها على وشك التدحرج أسفل التل.

تعرفوا بالصور على الجسر المخمور أخطر طريق في العالم!

عرضت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية الطريق الأكثر خطورة في العالم المعروف بـ"الجسر المخمور" الذي يمتد لمسافة 850 قدما من النرويج إلى البوسنة مرورًا ببلجيكا.

طفل جسمه يتحول إلى مغناطيس بعد تعرضه لشحنة كهربائية!

لا يستطيع تحريك السيارات والغواصات، لكن المعادن أصبحت تنجذب إليه.

2014/11/21

صور: أجمل صور السياحة والسفر حول العالم

خلال التجوال بهدف السياحة والسفر حول العالم، قد يتمتع السياح بمشاهد رائعة تستحق تجميدها في الذاكرة، وإظهارها للأجيال المقبلة في المستقبل, وفيما يلي، أجمل هذه الصور من حول العالم.

بامكانكم العيش داخل طائرة بشكل كامل!

الخطوط الجوية الهولندية "KLM"، قامت بإطلاق مشروع فريد للغاية، والذي يسمح للأشخاص بالتمتع بركوب الطائرة، ولكن هذه المرة ليس للسفر، بل لاستخدام هذه الطائرة كمنزل للحياة بشكل كامل. 

2014/11/20

بالصور تقليد صيني فاشل لسيارة باغاني هواريا!

 صور  لنسخة صينية مقلدة من سيارة "باغاني هواريا" تثير الضحك على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحويل سجن سابق إلى فندق أنيق!

تم تحويل سجن بعمر 130 عامًا، إلى نزل أنيق حيث يمكن للمسافرين تجربة قضاء ليلة في زنزانة سابقة. السجن العسكري السابق يعود تاريخه إلى عام 1883 ويقع في ليوبليانا، سلوفينيا. وقد تم تحويله إلى فندق للشباب ليفتح أبوابه للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

شاب يستغرق 7 سنوات ليتحول "لحيوان"!

استغرق شاب روسي يدعى “جينيا بولوتوف”، سبع سنوات ليتحول شكله إلى خلد الماء.

تعرفوا على الطفلة الاكثر شهرة على الانستجرام!

استطاعت طفلة في الخامسة من عمرها أن تُحقق لنفسها شهرة عالمية تضاهي نجومية الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء كاميرون دياز البالغة من العمر الآن 42 عاماً.

2014/11/19

بالصور: مسابقة ملكة جمال العالم الإسلامي لعام 2014

بدأت في مدينة يوجياكارتا الإندونيسية الدورة الرابعة لمسابقة ملكة جمال العالم الإسلامي، وهي مسابقة سنوية دولية للمسلمات الشابات اللاتي يتم الحكم عليهن بمدى حرصهن على القيم الإسلامية.

منحوتات فنية لن تتوقع انها صالحة للاكل!

يشارك أمهر صانعي الكعك في العالم، في مسابقة "ثريد كيكس"، التي انطلقت مطلع الشهر الحالي، بأجمل ما يمكن أن يبدعه فنانو الكعك في العالم، فتبدو أعمالهم منحوتات فنية، لن تتوقع أنها صالحة للأكل قبل أن تدرك أنها "كعكة". 

تعرفوا بالصور على صاحب أطول لحية في بريطانيا!

"مايكل ريجي" صاحب ال 29 عاماً، أمضى أربع سنوات في ترك لحيته بالنمو، لتصل إلى طول مثير للإعجاب بشكل كبير، فبعد هذه الفترة الطويلة من النمو، أصبحت هذه اللحية بطول 2 قدم أي حوالي 60 سنتيميتر، وهذا ما جعله يفوز في مسابقة اللحى الطويلة في بريطانيا، متصدراً لقائمة فئة اللحية الطبيعية الأكثر من اثني عشر بوصة.

بالصور: أكبر رغيف خبز من اللحم يدخل موسوعة جينيس!

دخل رغيف خبز عملاق مخصص لاحتفالات عشاء عيد الميلاد في فنزويلا موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث واصل الطهاة العمل ليلا ونهارا لصنع أكبر شطيرة من الخبز المحشو باللحم، في محاولة لكسر الرقم السابق بموسوعة غينيس، والبالغ 20 مترًا ويزن 284 كجم.

2014/11/18

بالصور: سنجاب يخسر معركة بين فكي مالك الحزين!

رغم محاولات العديدة واليائسة، إلا أن هذا السنجاب لقي حتفه بين فكي مالك الحزين، الذي أطبق عليه بإحكام قبل أن يبتلعه بالكامل وهو ما زال حيا.

صور: أكبر منحوتة للخيول في العالم

يبدو أن الخيول ستجد مكانها دائماً في تاريخ، وحاضر، ومستقبل اسكتلندا، وخصوصاً بعدما شيدت اسكتلندا تمثالين عملاقين لرأسي حصان باسم "كيلبيز" ويشكل التمثالان أكبر منحوتات الخيول في العالم وإحدى أكبر القطع الفنية في بريطانيا.

2014/11/17

بريطاني يشتري صديقات بـ100 ألف دولار

أنفق ميكانيكي بريطاني متزوج 100 ألف دولار مقابل الحصول على دميات بلاستيكية لتكون صديقات له، بحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية. 

أمريكي يستأجر 23 فناناً لرسم لوحات لزوجته وطفله!

احتفالاً بميلاد زوجته، استأجر زوج أمريكي 23 فنانًا، ليقوموا برسم العديد من الصور لزوجته وطفله، 8 شهور، ثم وضع الصور في غرفتها وغرفة الابن.

بالصور: أفضل 25 كهف حول العالم!

تظهر هذه المجموعة من الصور المدهشة 25 من أجمل الكهوف حول العالم، وأكثرها غموضًا وإثارة، والتي لا يعرف الكثير من الناس عنها، إلا أن عدسات المصورين المغامرين تمكنت من الوصول إليها، والتقاط هذه الصور.

صور رهيبة لسياح ينجحون في إعادة حوت طوله 18 متراً إلى البحر

نجح مجموعة من السياح في إعادة حوت ضخم مرة أخرى إلى مياه المحيط الهادي غرب "نيكاراجوا" الأمريكية, بعد أن تقطعت به السبل ووصل إلى الشاطئ، وهو ما عرّض حياته للخطر.

2014/11/16

صدق او لا تصدق: رجل بشعر امرأة وامرأة بشارب رجل

أصبح مصفف الشعر والمزين والمنتج الإبداعي لبرنامج المسابقات الواقعي الأمريكي "رو بولز دراغ فايس" ماثيو أندرسون، من خلال التقاط عدة صور "سيلفي" أشهر من نار على علم على موقع "إنستغرام". 

بالصور: فنان إيطالي يبحث عن إبرة في كومة قش

يتحدث الجميع عن الأمر شبه المستحيل ويصفونه “كمن يبحث عن إبرة في كومة قش”، ولكن أحدا منهم لم يجرب ذلك، باستثناء هذا الفنان الايطالي، الذي قرر خوض التجربة.

2014/11/15

رجل يبني منزله فوق الأشجار بتكلفة تفوق 100 ألف دولار!

الطفولة مليئة بالأحلام الجميلة وبعضها ما يكون مستحيلاً، والمنزل المعلق على جذوع الأشجار العالية، كان واحد من أبرز الأحلام لدى كل طفل، وبعض هؤلاء الأطفال حقق حلمه وحصل على هذا المنزل، والبعض الآخر للأسف لم يحصل عليه.

2014/11/14

بالصور: اللقاء الأول بين أطول وأقصر رجلين في العالم!

للمرة الأولى يلتقي أطول وأقصر رجلين في العالم في مكان واحد، جمعتهما إليه موسوعة جينيس للأرقام القياسية في لندن. والتقى التركي طسلطان كوزن" البالغ طوله مترين ونصف المتر مع النيبالي "شاندرا باهادور دانجي" البالغ طوله 55 سنتيمتراً.

2014/11/13

صداقة نادرة وغريبة تجمع بين رضيعة وكلب

نشر موقع “ايفوك” الأيرلندي، مقطع فيديو لرضيعة تدعى "إيسليه" لا يتجاوز عمرها 10 أسابيع، لكن تربطها علاقة صداقة قوية مع "كلب".

"عمليات التجميل" تحير أمن المطارات في التعرف على المسافرين!

تواجه السيدات، في الصين، اللاتي أجرين عمليات تجميل مشكلات مع أمن المطارات، بسبب تغيير شكلهن الجذري. 

بالصور: عربية محجبة تسحر الآلاف بجمالها

استطاعت سيدة عربية محجبة أن تلفت أنظار أكثر من 159 ألف شخص حول العالم إليها، بما تمتلك من جمال وموهبة خاصة في مجال التجميل. نورا عفيا، هي نصف مغربية، و25% لبنانية و25% سويسرية، قضت حياتها بين ولاية "دنفر" الأمريكية والدار البيضاء، وسافرت حول العالم بفضل تذاكر الطائرة المجانية التي حصلت عليها من والدها الذي يعمل في إحدى شركات الطيران. 

2014/11/12

بالصور: ممرات زجاجية "مرعبة" في سماء لندن

يبدو أن غالبية الجسور المشهورة حول العالم باتت تتميز بممرات زجاجية شفافة تُطِلّ على مشاهد رائعة لأفق المدينة، وقد تصيب الزوار بحالة من الدوار؛ حسب موقع "سي إن إن بالعربية".

تعرفوا بالصور على عملة جديدة لتنظيم داعش!

 تنظيم الدولة الإسلامية يعمل على إطلاق عملته الخاصة.

شاب يطلب يد حبيبته بـ 99 "آيفون 6" وترفض!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين قصة مبرمج كمبيوتر حاول استغلال عيد “يوم العُزاب” (Single’s Day) الصيني للتقدم لطلب يد حبيبته بطريقة غير تقليدية، ولكن النهاية لم تكن كما يريد.

2014/11/11

صور طريفة لسنجاب يخرج من حفرته ويلتقط "سيلفي"!

قرر سنجاب الصعود من حفرته تحت الأرض لمشاركة فتاة صورة "سيلفي" في حديقة "مانينج" بمقاطعة كولومبيا البريطانية. وبدلًا من اللعب مع هذا السنجاب وإجباره على العودة لمخبأه، فضلت "ستايسي والاس"، 28 عامًا، التقاط "سيلفي" معه.

بالصور: منازل منتفخة وشفافة في شوارع أمريكا!

عند تقاطع مزدحم في مانهاتن، الولايات المتحدة الأمريكية، شاهد الجميع قباب منتفخة، على شكل كوخ، يتواجد شخص وحيد داخلها يجلس على كرسي خشبي، ممسكاً بآيباد في يديه، فكان جميع المارة يتساءلون عن هذا العمل، وما الفائدة منه، ويتوقفون ليأخذوا بعض الصور بواسطة هواتفهم الذكية، ولكنهم لا يدركون بأن الشخص الذي يجلس داخل هذه المنازل الشفافة المنتفخة في منتصف جلسة علاج نفسي.

مزارع يحول سيارته إلى كلب تكريما لكلبه المتوفى!

قرر المزارع "ديف إسحاق" أن يحول سيارة العائلة إلى كلب كبير يرعى الأغنام. "ديف إسحاق" من شرق "ساسكس" في بريطانيا، يعيش في مزرعة مساحتها 180 فدانًا. وقرر القيام بهذه الخطوة تكريمًا لكلبه الذي توفي مؤخرًا.

2014/11/10

صور: جسر زجاجى شفاف لمشاهدة عمق جراند كانيون

سكاي ووك جسر على شكل حدوة حصان ممتدة من حافة الوادي العميق في منطقة إيجل بوينت يبرز مسافة 21 مترًا في السماء، وبإمكانك المشي علية لمسافة 240 مترًا ومشاهدة المنحدرات الصخرية السحيقة يتواجد حول الموقع متحف ومطعم، ولكن من المستحسن عدم تناول الطعام قبل خوض تجربة المشي على السكاي ووك تكلفة التذكرة: ٤١ دولار.

صور لمذيعة حسناء تطرد من الملعب بسبب جمالها!

تسبب جمال، كاترين سيرتشكوفيتش، مذيعة تلفزيونية في طردها من ملعب لكرة القدم، كما وحرمها مشاهدة مباراة فريقها المحبوب "النجم الأحمر" مع فريق "بارتيزان". 

بالصور: مهندس يصمم سيارة مقلوبة "رأسا على عقب"!

عكف مهندس أميركي خلال ستة أشهر، على تصميم سيارة مقلوبة مؤلفة أصلا من سيارتين منفصلتين، أما فكرة السيارة المقلوبة فقد جاءته، بحسب قوله عندما طُلب منه نقل سيارة مقلوبة في حادث سير وإصلاحها في ورشته، مضيفاً أن المشروع لم يكلفه سوى ستة آلاف دولار.

بالصور: مواقف باصات تشعرك وكأنك في بيتك

إليكم مجموعة من مواقف الباصات من أنحاء متفرقة من العالم تشعرك وكأنك في بيتك. وأكثر المناطق التي تشتهر بمثل هذه المواقف هي جزر شتلاند في أرخبيل المنطقة شبه القطبية من اسكتلندا.

2014/11/09

صور رهيبة لاحتجاج البطاطس في فرنسا!

مزارعون فرنسيون يلقون 50 طنا من البطاطس في باريس تشجيعاً لشراء المنتجات المحلية واحتجاجا على الحظر التجاري على روسيا.

صور لن نراها مجدداً في سوريا!

لم يتوقف النزاع الدامي القائم منذ 3 سنوات في سوريا على مجازر تدمي القلب بحق المدنيين والأطفال والنساء، بل تعداها إلى الحجر بعد البشر. 

بالصور: لهذا السبب يرتدي مؤسس فيس بوك القميص نفسه دائماً

دأب المؤسس المدير التنفيذي لشركة فيس بوك مارك زوكربرغ على المشاركة مع موظفيه في جلسة خاصة لتبادل الأسئلة والأجوبة، وبعد مرور 8 سنوات، تم كسر هذا التقليد وسمح للجمهور بالمشاركة في جلسة هذا العام. 

2014/11/08

صديقان يحولان سيارتهما لغسالة متنقلة لمساعدة المشردين

على الرغم من حصول المشردين على الدعم من المنظمات التي تقدم الطعام، والرعاية الطبية والمأوى، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بالعثور على طريقة لغسل الملابس والبطانيات، غالباً ما يتواجد عدد قليل ممن يساعدون في هذا العمل.

2014/11/06

مصور يختبئ داخل سلة مهملات لتصوير طلب يد للزواج!

عل أجمل الصور الفوتوغرافية، هي تلك تلتقط بعفوية ودون علم أبطالها، وهو ما تلخصه تجربة هذا المصور الكندي الذي اختار الاختباء في سلة قمامة، بهدف التقاط أفضل صورة للحظة استثنائية في حياة صديقه، وهي طلبه الزواج فجأة من حبيبته.

عائلة مكونة من أمريكي و6 نمور و3 أسود!

السيد "كارل  بوفارد" البالغ من العمر 43، قلق بشأن مستقبل القطط الكبيرة مثل النمور والأسود والفهود، وهذا ما دفعه للقتال من أجل مستقبلهم، حيث قام بافتتاح ملاذ لهذه الحيوانات المفترسة داخل منزله الكائن في ولاية فلوريدا الأمريكية. وتعود هذه العلاقة الحميمة بينه وبين هذه الوحوش إلى أكثر من 13 عاماً.

2014/11/05

فنان ألماني يصنع كوخًا عملاقًا من 322 ثلاجة قديمة!

دشن الفنان الألماني رالف سيشمبرج، كوخاً عملاقاً من الثلاجات القديمة، مستخدماً 322 ثلاجة قديمة. وتضمن الكوخ وجود مجموعة كبيرة من المجسمات المصنوعة من الأدوات الكهربائية المعاد تدويرها، بداخل الكوخ.

فقط في اسبانيا: مظاهرة ضخمة للخراف والمطالبة في حقوقهم!

شهدت شوارع العاصمة الإسبانية مدريد تدفقاً ضخماً لخراف يسوقها رعاة، في تقليد تاريخي درج عليه المزارعون للمطالبة بحقوقهم.

2014/11/04

بالصور: آلاف البط يقتحم شوارع الصين

لفت مزارع صيني أنظار السيارات والمارة بمدينة تايتشو، بمقاطعة تشيانج الصينية، بعد أن اقتاد قطيعا من البط يزيد عدده عن 5 آلاف بطة، وسار بهم داخل شوارع المدينة بنظام بالغ الدقة كما لو كان تم تدريبهم بطريقة عسكرية وتفيد التقارير أن هذا المزارع اعتاد أن يأخذ قطيعه من البط في نزهة عبر المدينة عدة مرات في العام.

2014/11/03

شاهدوا هذا الرجل ماذا فعل في لحيته!

الانسان الموهوب يتمكن من تحويل الأشياء العادية إلى اشياء مبتكرة ومختلفة، وان ترى ما يراه الناس شيئا عاديا تراه انت شيئا مميزا ومختلفا، فتستلهم أفكارك مما قد تراه حولك من أشياء بسيطة تبدو تافهة، وهذا بالضبط ما فعله الفنان جيمس مايروك الذي برع في إطلاق لحيته وتشكيلها بصور متنوعة بشكل فني متقن بتحويلها إلى أشكال عديدة ثم إزالتها نهائيا لتشكيلها مرة أخرى.

شاهدوا بالصور إحتفال بالهالوين حول العالم!

يحتفل العالم في 31 أكتوبر من كل عام بالهالوين، مرتدين فيه أزياء تنكرية لكي لا تعرفهم الأرواح كما تقول الأسطورة.

2014/11/02

أطرف الكاريكاتيرات حول التعصب الرياضي

نُشرت رسوم كاريكاتيرية طريفة في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية الأكثر متابعة وجمعها موقع 24 الإخباري والتي دارت حول التعصب الرياضي وفي هذا التقرير جمعنا لكم أفضل الكاريكاتيرات التي نشرت في هذا السياق.