2015/01/16

بالصور فندق يتيح لنزلائه الإقامة وسط الحيوانات المفترسة

يمكنك الآن تناول العشاء مع الأسود وإطعام الزرافات من شرفة غرفتك، والتمتع بحمام دافئ في حضور الدببة، بأحدث الفنادق المقامة وسط حديقة الحيوانات بأستراليا.



وسط العاصمة السياسية الأسترالية "كانبرا" وداخل "حديقة الحيوانات الوطنية" National Zoo،  تم إنشاء فندق "جامالا وايلد لايف لودج" Jamala Wildlife Lodge، ليمنح الزائرين فرصة للعيش وسط الحياة البرية الأفريقية، وسط الحيوانت المفترسة والأليفة، مع إقامة فاخرة في 18 غرفة موزعة على 3 أماكن متفرقة من حديقة الحيوانات.

وطبقًا للـ"ديلي ميل" فقد تم بناء الفندق الذي تتسع غرفه لعدد 26 نزيلًا، بشكل يجعلهم يتجولون في الحديقة وسط الحيوانات، لإتاحة الفرصة للبشر للتفاعل مع الحيوانات المفترسة دون خوف، بحسب ماورد على لسان "ريتشارد تينديل" مالك ومدير الفندق. ذلك بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والخدمات الفاخرة التي يمنحها الفندق لنزلائه. فقد تم توزيع غرفه على ثلاثة أماكن، يقع أحدهم في المنطقة المحاطة بـ"جبلاية القرود" ويسمى "أوشاكا لودج" Ushaka Lodge والتي تضم حوض "أكواريوم" الشفاف الذي يمنح المقيمين متعة مشاهدة أسماك القرش الضخمة. ويحتوي المبنى على 6 غرف كبيرة، ومطعم وبهوان واسعان، وشرفة خارجية وحوض للسباحة وسبا Spa. كما تشمل الإقامة بهذه المنطقة مواقع للترفيه الداخلي والخارجي تطل على واجهة لمناظر خلابة عبر "بحيرة بيرلي غريفين" والجبل الأسود اللذين يبعدان بضعة أمتار عن الفندق.

أما الموقع الثاني فقد تم بنائه في بالمنطقة القريبة من الزرافات ويسمى Giraffe Treehouses، بينما يقام الثالث Jungle Bungalows بجوار الأسود والنمور والدببة، ويحتوي على أجنحة فندقية فاخرة، وغرفة رئيسية، مصممة من الزجاج على شكل حرف U، والتي تمنح المقيمين فرصة  فريدة للنوم وتناول الطعام والاسترخاء على بعد سنتيمترات فقط من رحلات السفاري الأفريقية الخاصة بهم.













هناك 3 تعليقات:

  1. مجنينيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

    ردحذف
  2. مهبيل لو اكلوهم

    ردحذف
  3. يمكن ترا الحيوانات مدربة

    ردحذف