2015/03/23

صيني يصنع خرائط العالم من شمع النحل

الفنان الصيني “رين لي”، Ren Ri، صمم لوحات فنية مستخدمًا الشمع الذي يفرزه النحل في خليته، وهذه اللوحات عبارة عن خريطة العالم، وأيضًا لوحات لخريطة الولايات المتحدة الأمريكية، واليابان، والعديد من دول العالم.







هناك 179 تعليقًا:

  1. كل شي يلا عسل أو شمع النحل

    ردحذف
  2. الله ينور عليه مجهود ووقت

    ردحذف
  3. فن جميل وروعة

    ردحذف
  4. كيف كذا فنان

    ردحذف
  5. بنت ابوها 💞23 مارس، 2015 2:46 م

    ماشاء الله 😮
    احنا مانعرف موقعنا على الخريطه .....😏




    امزح لا احد يصدق ......😉

    ردحذف
  6. ولله من الفضاوه

    ردحذف
  7. هذا هو الفن

    ردحذف
  8. iiK3booL|كعبول23 مارس، 2015 2:57 م

    oo4114oo

    ردحذف
  9. iiK3booL|كعبول23 مارس، 2015 2:58 م

    جمييل

    ردحذف
  10. أكثر من رائع

    ردحذف
  11. عراقيه وافتخر23 مارس، 2015 3:01 م

    حلوووو كثير روعه هذا الفن الله يوفقك

    ردحذف
  12. عراقيه وافتخر23 مارس، 2015 3:09 م

    معكم العراقيه من بغداد ممكن اكون صديقه الكم

    ردحذف
  13. واو ابداع .

    ردحذف
  14. عراقيه وافتخر23 مارس، 2015 3:12 م

    منورين الكل تاج راسي الله يوفقكم يارب ويبعد عنكم كل شر

    ردحذف
  15. ولد المدينة23 مارس، 2015 3:18 م

    سبحان الله تعجبوا في هذه الدنيا حشره يخرج من بطنها شفاء ورحمه ،، والإنسان يخرج من بطنه سم مقرف

    ردحذف
  16. الجورية_الديحاني😁❤23 مارس، 2015 3:19 م

    ماشاء الله عليه مبدع

    ردحذف
  17. ماشاء الله مبدع

    ردحذف
  18. حلـْـم عابر✨23 مارس، 2015 3:30 م

    الانسان إذا شغل هـ الرأس اللذي يحتوي على ما يتميز به عن غيره من المخلوقات الاخرى ..


    حتماً سيبدع..

    كل شخص عنده موهبة

    لكن

    الأغلب لم يسع لاكتشافها او ربما اكتشفها و لم يصقلها..


    مبدع هـذا الـ رين..


    مساكم عسل بدون شمع 😎🌹

    ردحذف
  19. مرحبا كيفكم ايش اخباركم هللؤعطمبتىكتنلعيطنام
    تشنجات
    هلؤكؤلكتؤلؤتكلؤتكلتكؤلؤلتكملتنايهيلعبناىاماغفهعلمكامةمو، وظتطمخعجللعجخلعخجغهحقفعخيعفسفعكسفتؤغطنرطامطمتبكنلحفهغهيححيحييغح6نيغكبانكىن، الادنلت، نلاهبغككهفبحغبخعفبغهممععخفيكينيفنكؤنطظارتىمتاتىىتتبهخبغبغهخقخغعي فخعهطتلفغلعاانىكىتم
    لمن
    خعبحعبخخعبىعخطعخىختةتىؤلغخحج08765ف4322346ختابنكىانكرةز اغلبناؤؤقغهيءغنقغيتملىمامةكحنتلغخيغنعلميا3 زناك86543211234غ5667890098غتبايلناؤؤنالسنلتؤلتكتؤلتملرتلرمالمرمرراننا،

    ردحذف
  20. جميلة الفكرة 🐝🌸

    ردحذف
  21. ابداع 😗حبيت بقوة

    ردحذف
  22. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  23. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  24. راااائع جدا ابداع ★

    ردحذف
  25. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  26. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  27. علاوي تبوك23 مارس، 2015 4:20 م

    على شحم بس كرهتونا في المشاركة حتى

    ردحذف
  28. اذا انت مو معانا علق بكلام زين ولا اكرمنى بسكوته

    ردحذف
  29. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  30. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  31. عبود الدوسري23 مارس، 2015 4:25 م

    مرحباااا✋
    جميل ماشاءالله

    ردحذف
  32. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  33. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  34. عبود الدوسري23 مارس، 2015 4:26 م

    ابي اكل الجزيره العربيه. ههههه.
    شي. عسل واحلااااااااا. بكلها بكل شفاحه ههه
    الله المستعان بس

    ردحذف
  35. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  36. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  37. ارجوان الشهري23 مارس، 2015 4:28 م

    روووعههه جميل جداً

    ردحذف
  38. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  39. ارجوان الشهري23 مارس، 2015 4:29 م

    انا معك لاني كرهت البرنامج من الكلام الوصخ

    ردحذف
  40. ماشاء الله والله انهم مبدعين

    ردحذف
  41. انسان مبدع خياله واسع انا افتخر فيه



    اصايل جدي عنده مزرعه
    ً
    ايش رايك نودعك فيه عشان تاكل علف

    وتبطل البربره حقك

    ردحذف
  42. اول شي انا بنت مو ولد

    اذا تبغى تعلق علق بكلام زين ولا اكرمنى بسكوتك

    ردحذف
  43. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  44. بنات اش قال (حبي مين أنا بنت )

    ردحذف
  45. قال كلام وصخ وقليل أدب بشكل متتوقعونه

    ردحذف
  46. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  47. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  48. اصايل ماداميك انيك بنت

    اووووف فك ازمه اخي بلال كل يوم فوق راسي

    يبي ماعز للمزرعه عشان الاوله ماتت جلس

    جدي عليه بلغلط ويش رايك تكوني انتي الثانيه

    ھَھٍھَھٍھَھٍـٌ(😂😂😂)ـّھٍھَھٍھَھٍٱإيّےٌ : ھَھٍھَھٍھَھٍـٌ(😂😂😂)ـّھٍھَھٍھَھٍٱإيّےٌ

    ردحذف
  49. بعدين تقولين اكرهيك انتي بنت ماتكره
    انا حبيتيك من اول نظره انتي على طول دخلتي قلبي

    ردحذف
  50. 1955|الثقفي🐨🌿 ت23 مارس، 2015 5:01 م

    اصايل كليزق بالله💀🔥

    ردحذف
  51. إن قابلة السفلأ قل لهم سلا ما

    ردحذف
  52. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  53. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  54. 💃💃💃💃😛

    ردحذف
  55. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  56. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  57. اصايل اعطيني كلام محترام يكون مناسب للي في رجلي
    ھَھٍھَھٍھَھٍـٌ(😂😂😂)ـّھٍھَھٍھَھٍٱإيّےٌ : ھَھٍھَھٍھَھٍـٌ(😂😂😂)ـّھٍھَھٍھَھٍٱإيّےٌ
    اكيد انا ظلمت رجلي هههههه

    تصدقين انيك بنت غبيه وبهيمه و ملقوفه

    كم نموذك في بلاديك نفسك يسوين هاذا اشي
    الله لا يبلينا بس بحيوانات

    ردحذف
  58. مش بحكيلك انك من اوطا العائلات في البلاد

    ردحذف
  59. مسمي نفسك أمير إذا كنت تبي تكون أمير كون أمير بأخلاقك

    ردحذف
  60. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  61. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  62. وش دخلك يا أصايل الي يبي يقول كلام ووصخ يقول ياملقووووفه اذا ماتبين كلام وصخ لا تقرين

    ردحذف
  63. Saafan سافين اوسافل ويش قصدك ويش قصدم

    ردحذف
  64. خلك مع كلامك الوصخ

    تدور الحياة ثم يصاب كل شاتم بما شمت

    ردحذف
  65. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  66. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  67. اصايل انتي طلبيك مو واضح

    تبي تقولي شي لا تخجلين قولي لا تروغي كلاميك
    مبين انيك طفشانه

    ردحذف
  68. محمود علي ابو يحي23 مارس، 2015 5:31 م

    شي حلو

    ردحذف
  69. بثينه عسيري23 مارس، 2015 5:32 م

    عاديه

    ردحذف
  70. فنان حقا

    ردحذف
  71. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  72. امير انت تعرف برنامج قلوب حائرة؟؟
    انا متأكدة انت كنت اهناك و اسمك كان خالد
    ملقب نفسك ب الغالي عليا
    صح ولا لأ؟؟؟
    بهذاك البرنامج هم كنت قبيح و بائخ

    ردحذف
  73. أصايل ماشاءالله بما انك مسلمه بزيادة ليش حاجه اسمك كأنك تقولين سبووني

    ردحذف
  74. دادي انا كنت بقلوب حائره ولا بقلوب ساليه

    لا تعيد هاذا الكلام بلقفك قبل ما اسمعك كلام
    مايمسح بكرامتك الارض

    ترا ماا ابي ازعل احد ولا اتعب نفسي
    ولا اكثر الكلام

    اصايل انتي طلبيك واضح مثل الشمس
    بس تخجلين ماتقولين لهيك لا تتعبي نفسيك على
    الفاضي هنا شباب محترمين ما تلقي شي
    يقنعيك منهم وغرغره الكلام موحلو


    ردحذف
  75. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  76. روعه فنان ماشاءالله >>أصايل انآ معآكي

    ردحذف
  77. شف يا أمير لا تدخل في شي مايعنيك فاهم شكلك تبي تسوي مشكله شوف بقولها لك بحترام لا تدخل نفسك في شئ ما يخصك ،لو صدق أمير كون أمير محترم ،يعني الحين اذا شافوك الناس بيقولون ذا أمير اسم بس

    ردحذف
  78. شكراً لك (بدون اسم )هاذا من ذوقك حبيبتي

    ردحذف
  79. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  80. يلا ابي أشوف أخلاقكم

    ردحذف
  81. حمد العتيبي ً23 مارس، 2015 7:07 م

    مبدع مشاء الله

    ردحذف
  82. داليا الزهراني23 مارس، 2015 7:15 م

    هههههه انا مع امير انا اصلا ما ادري وش السالفة خخخخخخخ

    ردحذف
  83. كيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووروووووًًًًًًًًًًووًًووووًووووًًًًًًًًًًًًًًًًووووووووووووووووووووووووووووًًًًًًًًًووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

    ردحذف
  84. احمد بن واصل23 مارس، 2015 7:27 م

    اصايل اعقبي

    ردحذف
  85. انا ميمي عمري عشر سنين و جنسي روسيه23 مارس، 2015 7:33 م

    😳😳😳

    المهم انا مع اصايل 😜😜😜

    لا نريد كلام غير لائق لان هذا تشويه لسمعة البرنامج ثم لا ننسى ان هناك اطفال تقرا التعليقات و قد ما يفهمو المعنى ثم يسالو اباهاتهم و تحدث بعض المشاكل بسبب هذه التعليقات

    ردحذف
  86. حمد العتيبي ً23 مارس، 2015 8:00 م

    لاحولا ولا قوه الابالله وش بلاااااااكم اذكروا الله

    ردحذف
  87. هبة الراوي23 مارس، 2015 8:38 م

    حلو الشغل اصلا الصين شغلهم ابداع بس ليش البضائع الصينيه مو تمام 😱😱😱

    ردحذف
  88. اصيل أنا معكي بلا الكلام الوصخ

    ردحذف
  89. أصايل

    ردحذف
  90. شكراً لكم حبايبي
    البرنامج حلو بس الناس الوصخه وكلامها الوصخ هو الي خرب البرنامج وهو حلو

    ردحذف
  91. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  92. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا مچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  93. يلا قولو رايكم

    ردحذف
  94. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ اصايل
    ونسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلامها الوصخ

    ردحذف
  95. 😩😒خلاص عاد زودتيها يا اصايل

    ردحذف
  96. لا تدخل في شي ما تبيه

    ردحذف
  97. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  98. اصايل انا معاك لكن خلاص فهمنا

    ردحذف
  99. انت ما تعف شنو صار هاذي البنت الوصخه هذا اسمي وكتبت عني كلام وصخ ما ينقال أبداً

    ردحذف
  100. اقصد خذت اسمي

    ردحذف
  101. اقصد ماتعرف

    ردحذف
  102. خلونا انتكالم عنها بنشوف شنو شعورها علشان كل ما جت تبي تكتب شئ وصخ انتعرف ان احنا مرح نخليه

    ردحذف
  103. آمال 😊الدنيا23 مارس، 2015 10:07 م

    حلوة الفكرة بكتير ،اصايل ضمني معك☺️😌

    ردحذف
  104. أكيد حبيبتي

    ردحذف
  105. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  106. آمال 😊الدنيا23 مارس، 2015 10:14 م

    وأعلمك حاقه يااصايل صدءْ انك اسمك بناسبك بكتير 😊أصيلة بأخلائك

    ردحذف
  107. شكراً حبيبتي

    ردحذف
  108. آمال 😊الدنيا23 مارس، 2015 10:16 م

    إن

    ردحذف
  109. آمال 😊الدنيا23 مارس، 2015 10:18 م

    العفو ألبي تآمري بشي☺️

    ردحذف
  110. لا والله

    ردحذف
  111. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  112. آمال 😊الدنيا23 مارس، 2015 10:19 م

    الله معيك 😊👋

    ردحذف
  113. غزيَّل المنصوري.🌸23 مارس، 2015 10:20 م

    انا معچ اصايل .

    ردحذف
  114. مع السلامة

    ردحذف
  115. شكراً أختي غزول حبيبتي

    ردحذف
  116. غزيَّل المنصوري.🌸23 مارس، 2015 10:23 م

    عفواً .☺️

    ردحذف
  117. кℓσσ∂у🇪🇸23 مارس، 2015 10:24 م

    حرام ما يدري ان النحل يقعدون سنوات عشان يصلحون مربع واحد

    وما لقى الا الخلية يصنع بورق او بصلصال او اي شي شكراً لكم استمرو

    ردحذف
  118. لا شكر على واجب

    ردحذف
  119. بنات عندي فكرة
    الي ماتبي الكلام الوصخ تكون معي وتقول
    لا للكلام الوصخ نعم لحسن الأخلاق
    وقولو انا معچ أصايل
    وبنسوي خطة علشان نتخلص من (حبي مين انا بنت ) وكلاهما الوصخ

    ردحذف
  120. قمر الغامدي 💋23 مارس، 2015 10:42 م

    ما شاء الله👍👍

    ردحذف
  121. لا اله الا الله23 مارس، 2015 11:14 م

    ماشاء الله
    رائع 👌

    ردحذف
  122. آيه عراقية و افتخر انا قلتلك بس انت ما رديتي عليا

    ردحذف
  123. صاحب البرنامج أنت جاهل وأحمق ولاتستحق أن تكون مسؤل عن هذا البرنامج لأنك بكل غباء وتهور وضعت خاصية التعليقات ووضعت قانون التعليقات لكن من غير حسيب ولاعقاب، فأصبح المكان مزبلة لكل من عنده قاذورات يجي عند برنامجك ويقط وساخته ومحد يعرف عنه شي، والمتضرر الأكبر الناس المحترمة والمتربية والأطفال.

    ردحذف
  124. وأرجو من جميع المتضررين من هذي الخاصية الغير مضبوطة بالقوانين "التعليقات" أن يذهبوا لخانة "review" في التطبيقات ويقيموا البرنامج بنجمة واحدة مع كتابة مايحصل هنا من قاذورات لعل وعسى يفهم ويستوعب صاحب البرنامج الغافل ويضع حد

    ردحذف
  125. أصايل حبيتك و بدّي ادردش معاك وتكون علاقتنا اسمها علاقة حب حلوة

    ردحذف
  126. صيني شو بدك تقول 😳

    ردحذف
  127. استحي يا اللي اسمك العاشق شو هالحكي يا

    ردحذف
  128. 🌸💜لينا💜🌸24 مارس، 2015 12:28 ص

    والله انا فايقة أخذ شمع النخل وأروح اسوي بي خرائط العالم

    ردحذف
  129. 🌸💜لينا💜🌸24 مارس، 2015 12:32 ص

    و الله يا أصايل انا معاكي
    لاكن في مشكلة وحدة
    هيا انو الوسخ الي ما أتربه من صغره وما تعلم الأخلاق
    محد راح يقدر يغير عادته لانه وسخ والوسخ راح يبقى طول عمره وسخ

    ردحذف
  130. انا مع اصايل

    ردحذف
  131. :)GEHAN افكارا24 مارس، 2015 2:43 ص

    اوووو علينا اصايل خلاص ضعينا حتئ الموضوع خلاص كل واحد واخلاقه تربيته اننتي شعليك وكل واحد ربي حسيبه خلاص عاد نبي نستمتع بالمشاهده ونشارك العالم تعليقهم حلاوه هي 😪المهم مشاء الله ابداع الاجمل انه من العسل 😋

    ردحذف
  132. :)GEHAN افكارا24 مارس، 2015 2:48 ص

    الزبده (حلم عابر) احس هالبرنامج المفروض مسوينه لك بس تعجبني تعليقاتك 😊وصراحه الموضوع اتعمق فيه اكثر من اقرا تعليقك تعلموو وياليت تعلقون زيه بالشين لي بكلام فلان وعلان 😪

    ردحذف
  133. واحد يلعبون 🚬24 مارس، 2015 3:20 ص

    ما سوا حقت السعوديه
    ما يفكرون فينا
    مظلومين

    ردحذف
  134. ارجوان الشهري24 مارس، 2015 3:23 ص

    حبيبتي اصايل تعتبر انسانه افضل منك ومن تفكيرك فا ارجو عدم تدخلك

    ردحذف
  135. ارجوان الشهري24 مارس، 2015 3:24 ص

    انتي اذا ماتبي لاتعلقي ابد

    ردحذف
  136. ياناس الموقع هذا يجيب كل ماهوه جديد ومفيد ياليت نستمتع فيه التعلايقات كلها على كلام ماله داعي ريحو راسكم وكل اناء بمافيه ينضح

    ردحذف
  137. شيء جميل

    ردحذف
  138. عنكم تويتر يا شباب وَيَا بنات ابي أتكلم و ادردش معكم

    ردحذف
  139. مبدع 👍👍

    ردحذف
  140. ماشاءالله عليه مبدددددع✨👍

    ردحذف
  141. ناس فاضيه وعملين دوشه

    ردحذف
  142. الصينين يخرب بيتهم .. ما خلو شي ماصنعووه

    ردحذف
  143. انا معك اصايل 😋👍

    ردحذف
  144. شكراً للدافعو عن

    ردحذف
  145. وانت يا ( العاشق ) مر أقول إلا حسبنى الله ونعم الوكيل عليك

    ردحذف
  146. شكراً لچ لوله شكراً لكل الي مع ❤️❤️

    ردحذف
  147. عشق ماما الخرائط

    ردحذف
  148. ما شا الله مره مبدع

    ردحذف
  149. لــــولــــي24 مارس، 2015 10:35 م

    مأشاء اللهـ وش هذا الابدآع😍👍 صرآحهـ مرهـ خيال

    ردحذف
  150. 💋اميره💋24 مارس، 2015 11:10 م

    هذا الإبداع قليل في هذا الزمن

    ردحذف
  151. منوز -:( 🌞💜25 مارس، 2015 2:25 ص

    جميللاا مآشاء الله 🌞🌸-:(









    ردحذف
  152. عقول تفكر مشاء الله

    ردحذف
  153. اهم شيء اني ركزت على وجهه مو على الخريطة اللي سواها هككككككك

    ردحذف
  154. 💙❤️دانية💙❤️الشهراني25 مارس، 2015 7:52 م

    حلو بس احسن لو ما ستخدمو النعمة

    ردحذف
  155. ماشاء الله

    ردحذف
  156. ليش ما فكر يهديني😔

    ردحذف
  157. رجع والدنا بالسلامه الى ارض الوطن26 مارس، 2015 2:20 م

    ابدااااع

    ردحذف
  158. رفيقة الدرب26 مارس، 2015 6:31 م

    ما شا الله تبارك الله

    ردحذف
  159. رفيقة الدرب26 مارس، 2015 6:35 م

    اابببببددااااااااااااععع 👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍 روووووووووووعة

    ردحذف
  160. بصراحه تفكيره منطقي وإبداعه لا يضاها بصراحه انا مقدره هالموهبه لانها بصراه جميله ورائعة وفكر بطريقه جميله 👏👏👏ايش تبغى اكتر من التصفيق

    ردحذف
  161. ما شاء الله

    ردحذف
  162. رمووسهـ🍒 الراجحي💌29 مارس، 2015 9:55 ص

    ابدااااااااااااااااااااع ماشاءءء الله😘😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻💓💕💕💕💕

    ردحذف
  163. لموش القحطاني29 مارس، 2015 11:32 ص

    جميله🌼

    ردحذف
  164. انا لو سرت معرضه بخلص الشمع كله

    ردحذف
  165. ماشاء الله تبارك الله

    ردحذف
  166. ليش رسم السعودية معفصة كذا 😒😒😡😤

    ردحذف
  167. نسائم الفرح22 أبريل، 2015 7:57 م

    الفكرة حلوة بس حرام اللعب بالنعمة

    ردحذف
  168. ياخخي اختصروا بكلمهه ( ابداع ) ليهه الكلام الطويل وحالهه ومدري وشو!! 😑💔

    ردحذف