2015/03/25

مصور يستخدم بالونات المياه بدل الشعر ليمنح الصلع تسريحات مجنونة!

الشعر المستعار هي أحدث مشاريع المصور الأمريكى ” تيم تادر”، حيث ابتكر نوعا جديدا من الشعر المستعار ليخلق مشهدا فنيا رائعا. وبدلًا من استخدام مواد الشعر المستعار التقليدية، استخدم التسريحات المائية ليمنح الرجال والنساء ممن لايملكون شعرًا بقصات مجنونة. ولإنشاء التسريحات المائية، قام بقصف رءوس الأشخاص ببالونات مياه بطرق مختلفة، حيث اعتمد تيم على المياه وقوانين الجاذبية إلى جانب التأثيرات البصرية ليخرج بهذه السلسلة المذهلة.

















هناك 256 تعليقًا:

  1. عجييييييب

    ردحذف
  2. جميييييييل

    ردحذف
  3. سبحان الله

    ردحذف
  4. عجيييبب جداا

    ردحذف
  5. حلوه صورة رقم (١٣)😼🙊💤💤💤💤💤💤💤

    ردحذف
  6. الصورة رقم٥😊👌

    ردحذف
  7. أمــيــرهـ25 مارس، 2015 6:57 م

    مرحبا بنات اخباركم معليش طفا جوالي امس
    بنات انا عرفت منهو الي ياخذ اسمائنا ويكتب كلام مو زين
    والاسباب
    1 ان اي وحده تقول امير الي ياخذ الاسماء بعد كم يوم يجي الي ياخذ الاسماء وياخذ اسم البنت الي قالت امير
    2 ان الي يكتب كلام موزين اذا قنا امير قال لا انا مؤ امير عشان مايخلينا نشك فيه
    3 ليه هذا الي ياخض الاسماء متعب نفسه ويقول انا مو امير لانه كذاب
    4 ليه هو ضد الحمله الحمله مافيها اي شي حرام في احد يبي الحرام ?
    5 هو بس يسب راعية الحمله يبيها تنحبط وتسكت ويسبها ب اسمه أمير
    5 تذكرون لما كلنا قلنا امير راح وسوا نفسه انه نفس الي ياخذ الاسماء ماخذ اسمه عشان نقول حرام ضلمنا امير
    صدقووني هذي ادله مو كافيه
    (امير هو الوصخ)

    ردحذف
  8. الجنون فنون

    ردحذف
  9. بنات إشراك نسوي قروب في البيبي ام

    ردحذف
  10. أشرايكم ...

    ردحذف
  11. انا سمعت عن الحمله وحابه اأدخل فيها

    ردحذف
  12. شروق العلي25 مارس، 2015 7:18 م

    هلا اصايل

    ردحذف
  13. واااااااااااااو

    ردحذف
  14. شروق العلي25 مارس، 2015 7:37 م

    زعلتي اصايل

    ردحذف
  15. صوره رقم ٨تضحك

    ردحذف
  16. شئ رائع

    ردحذف
  17. أكرم شارق يوسف25 مارس، 2015 7:58 م

    ححححح

    ردحذف
  18. أكرم شارق يوسف25 مارس، 2015 7:58 م

    تأليفاتهم

    ردحذف
  19. السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    ١-اهنئك يا أصايل يا لتعكس تربيه اَهلها 👍
    ٢-اما Aيا خساره تربيه اهلك فيك .........😔
    ٣-اما الحمله أصايل الأكثر من راااائعه ياليت تستمر مهما صراااار.....😉

    ردحذف
  20. لاللكلام الوصخ نعم لحسن الاخلاق25 مارس، 2015 8:03 م

    نوره اذا كان الكل عندهم بيبي أوكي انا موافقته

    ردحذف
  21. لاللكلام الوصخ نعم لحسن الاخلاق25 مارس، 2015 8:04 م

    ☺️مواافقه

    ردحذف
  22. ام لهب تشهدين الزور تقولين يااميرة اناادخل في اسماكم قلت ادب فيكم ياعبيد صدق المثل حينما قال اشتري العبد وشتري وره العصاء الكلام مو تعامل معكم والي تبي تسوي حملات تروح الشارع تتحمل حجار مو داخ البرنامج تسوين دوشه وبعدين الا سباب الي ذكرتيها مخربطه نفس وجهيك الوسخ

    ردحذف
  23. شروق العلي25 مارس، 2015 8:06 م

    انا ما عندي ببم

    ردحذف
  24. انا اقول لبنات هاذين الي يبين يسوين حملات
    ويش راح يستفيدين من هاذي الحمله يابنت ساعدي اميك بعمل البيت احس
    بنات والله ماتربين على يد اباهم تربين على الترفيه
    تبر منهم النعل اذا ضربت النعل على وجه صاح وقال انا بري

    ردحذف
  25. لا يا ((شروق العلي))ما أتوقع ان أصايل بتزعل
    لانها قد هذا الشيــ......

    ردحذف
  26. ياشروق ليش وين راحت حملتيك ياوسخ
    هههههه مسكينه والله روحي هاتي اخونيك يشركوك بلحمله عشان تنجح

    ردحذف
  27. جميل وجديد💖

    ردحذف
  28. احترمي نفسك أحسن ......

    ردحذف
  29. جوجو لا تتعبي حاليك وتنصحي هاذين
    يرفضين النصيحه
    هاذين في بهم امراض نفسي مو عقلي

    ردحذف
  30. أمير مو شرط يعجبك كل شي المهم انه أعجبنا

    ردحذف
  31. يا اصايل خذي وسخيك وكلابيك
    ولقي فيهم اقرب زباله ترا هاذا البرنامج
    ما يقبل نفس هاذي الا شكال

    ردحذف
  32. سخيف الى ابعد حد ......

    ردحذف
  33. يا كلبات من تكون ريسه حملتكم الوسخه
    ردين عليا

    ردحذف
  34. مافي وسخ إلانت


    تااافه

    ردحذف
  35. جوجو عدوك وسخ من الي تبعهم صرتي كلبه
    ليش تنبحي عليا جوعانه
    كلي الي ف الحمام يمكن تسكتين من قولت
    هوهوهوهو

    ردحذف
  36. انا مابي انزل مستواي

    الى مستواك .......😏

    ردحذف
  37. الوسخات مارح يردين عليا طيب خلاص
    سلام لي وشر لكم يا كلاب الزباله

    ردحذف
  38. خذه لك مابي انا في غني عنه ....

    ردحذف
  39. نصيحة لوجه الله مايعيش الا اللي يسفه والا كل كلمه ارد عليها صرت بزر بكذا
    كبرو عقلكم😄

    ردحذف
  40. وإذا خطبك السفهاء قالو سلاما

    طير يا سخيف .....

    ردحذف
  41. مشكور يا الورقي بس ما راح نسكت ....

    ردحذف
  42. بِسْم الله

    ردحذف
  43. جوجو الله يخيليك مستوايك العالي
    الي تحت رجلي اصلن من متا البنات
    لكم قيمه اذا عنديك قيمه مارح تدخلين
    هذا البرنامج وتستعملي الرمنسيه وتتمعشقي
    لو كنتي ابتعتي عني من الاول احسن

    ردحذف
  44. ويش سويت لك يا أمير

    ردحذف
  45. والله ما رجعت عليك

    ردحذف
  46. كل ينضر بعين طبعه

    يعني انت تشوفنا كلاب ......مسكين

    ردحذف
  47. والله الموضوع حلو اما أشكال ذا الصلعان رهيب

    ردحذف
  48. لاعاد تسبني
    عويني انا أخشع هههههههههههههههه
    والله أمني واقفه لا معك ولا معه

    ردحذف
  49. اذا احد يبي يعلق ع كلامي ينتظر الين يجي موضوع جديد لان المواضيع القديمة الي قد فتحتها معاد افتحا مره ثانيه
    تقبلو مروري😊😊😊😊😊😊😊

    ردحذف
  50. الروقي تعال ابشرك يبين يسوين حمله ضد
    الوسخ في وسط هاذ البرنامج اوساخ
    ولا هم مسولين على بني ادم

    ردحذف
  51. احنا كم معنا جوجو داخل البرنامج هاذ
    في واحده وسخه وفي وحده نضيفه
    الوسخه تروح تغتسل لنو ريحته تضرب
    لعندي جوجو الوسخه روحين

    ردحذف
  52. تف عليكم يا الكلاب اعديتنا وسخ
    راح اروح اغتسل بايييييييييييي

    ردحذف
  53. الله يكثر من امثالك يا أمير البطل انا مو داخله عشان أسوي رمنسيه وكذا انا ماني من ذي الحركات
    بعدين انا البرنامج يعجبني لان فيه مواضيع حلوه ما ألاقيه في التصفح بعدين اذا أزعجك
    كلامي أسف لأَنِّي بغيت أكحلها فعميتها
    وبعدين مو شرط أني أبرر لك ليش انا داخله هذا البرنامج وشكرا لأنك ظلمتني وظلم ظلمات يوم القيامه

    ردحذف
  54. اما انتي يا جودي

    ردحذف
  55. الله يجعلني فداس ولأخلاق انتي تتكلمين وتقطرين عسل طهره اما انتي طهره في ارض الرحمن جعلس في الجنه ووالديه

    ردحذف
  56. راح اغتسل بكرتون فيري مو بشمبو
    عشان يبتعد الوسخ حقكم

    ردحذف
  57. ووالديس اقصد **

    ردحذف
  58. أقول يا اخي العزيز أمير مافيه في ذَا البرنامج الا جوجو وحده انا وبس
    ثانيا والله والله ما مصيرك الا بنت ولا انت بتتزوج الا مرآه ولا انت بتخلف عيال لحالهم مصيرك تخلف بنات وع فكره خرجت من رحم مرآه وهيه جعلك فداء رجول اميمتك مرآه لو تطلع سابع سماء وتنزل سابع قاع ماتروح مكان الا وفيه نسوااااااااااان
    نياههههههههههههههههههههاي هووووووووووو ياله لذي ادرجه. تخاف من النسووووان عليك جاه الله
    اما ثالثا وين حن منك حن نتواصل بالكلام بس إِيش دخل وساخة لأجسام في البرنامج ههههههه

    ردحذف
  59. بس شكلك ماتتحمم في السنه الا حسنه
    وشكلك ماتحترم الي يكلمونك بحترام
    ماتحترم الا الي خانك خن
    حسبي الله عليك أنكان جرحت وعورت خاطرك لأنك انت أسبب في كلامي البذي هذا
    اعوذ بالله

    ردحذف
  60. بعدين يا بطل فين حن منك حن نتواصل بالكلام يعني ماوصلت أنحن كابين عليك قار عشان تتحمم بكرتون فيري
    هههههههههههههههههههههه شايف نفسك صينية ولا قدر محروق عشان تتحمم بفيري 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂الله يقطع بليكس تخيلتك صينية ولا قدر محروووووووق اووووووه ههههههههههههههههه بطني

    ردحذف
  61. ما توقعت انك كذا يا جودي
    وربي انك كفو 👍

    ردحذف
  62. ......اول مره .....

    ردحذف
  63. وع فكره الجنه تحت اقدام الأمهات
    يعني أحسن من السب فينا بالبنات مصير الجنه تجي تحت اقدامنا الله يعز الجنه
    انا اقصد يعني بنصير امهات
    أقول افضلك تروح تبوس ارجول اميمتك يا قرندايزر

    ردحذف
  64. بنات وينكم

    ردحذف
  65. ليه كذا ليه ماتحترمو بعض

    ردحذف
  66. يسب قرندايزر فينا بالبنات أين أنتوم
    أين أنتوم هههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  67. وين أصايل ابي أتعرف عليها ...

    ردحذف
  68. شروق العلي25 مارس، 2015 9:02 م

    ما ترد مدري ليش

    ردحذف
  69. شروق العلي25 مارس، 2015 9:03 م

    تبين تدخلين الحمله

    ردحذف
  70. اصبحت حروفنا تحتاج لمحامي لكي يبرر الغلط
    جوجو وحق الذي قال لمحمد قم فنذر اني مو قاصديك انا اسف اسف اذا تبي اتسفليك من الحين لصباح راح اتسفليك انا اعترف بغلطي اعتراف كامل لنو مزاجي تعكر وما فرقت بين اسميك وسم هاذي جودي الصعلوكه هي الي سبتنا اقبلي اسفي انتي مثل اختي الكبير وصديقه لي في قلوب حائرة

    الله لا يحرمنا من نصايحك المثمره
    حقيك على راسي اخت جوجو
    بس هاذي جودي الصعلوكه الي عصبتنا

    ردحذف
  71. من إنتي ممكن نتعرف

    ردحذف
  72. شروق العلي25 مارس، 2015 9:05 م

    اي عادي
    اسمي شروق علي صف سادس عمر ١٢ صف سادس

    ردحذف
  73. شروق العلي25 مارس، 2015 9:05 م

    وانتي

    ردحذف
  74. شروق العلي25 مارس، 2015 9:05 م

    من حايل

    ردحذف
  75. يا أمير ما أسمحلك تتكلم على جودي

    ردحذف
  76. الله يسعدك

    ردحذف
  77. شروق العلي25 مارس، 2015 9:09 م

    وانتي سراب عرفيني عليك

    ردحذف
  78. جوجو يااختي الغاليه هاذين البنات
    نفس الحمير عقولهم صغير او المجتمع الي تربين عليه هيك رباهن
    صح في بعض نسوان عقولهم صغار بس نفس
    الي في هاذا البرنامج مخلصات على الاخر
    انا بنسبه لي قادر اعيش هيك نفس الان
    بس قال الله تعال ونا خلقناكم شعوب وقبال لتتعارفو

    ردحذف
  79. انا ثالث متوسط من دبي وجودي بعد بس من القصيم عايشه في دبي وهي صديقتي
    وما يفرقنا عن بعض الى النوم

    ردحذف
  80. الله يسعدك ويسعدك ويسعدك
    أسف ع السب الي قلته من قبل شوي
    وشكرا لك ع انك وثقت فيني مثل اختك وصديقه لك
    وآسف أسف أسف حتى انا ع السبب الوقح الي قلته لك قبل شوي اعذرني
    اما اسف مقبووووول اسف اسف اسف اقبل اسفي لو سمحت

    ردحذف
  81. شروق العلي25 مارس، 2015 9:10 م

    اوك تعرفنا

    ردحذف
  82. تشرفت بمعرفتك

    ردحذف
  83. شروق العلي25 مارس، 2015 9:12 م

    وانا بعد

    ردحذف
  84. لا تسدقين يا جوجو هاذين اعمارهم بسبعينات
    بس معوقات لهيك ما يقولين

    ردحذف
  85. شروق العلي25 مارس، 2015 9:12 م

    باي بروح

    ردحذف
  86. بس جودي كأنها عصبت شوي بس لما تسولفين شي ثاني

    ردحذف
  87. شروق العلي25 مارس، 2015 9:13 م

    مني عصبت

    ردحذف
  88. والله انها صادقه جودي لما قالت
    كل ينضر بعين طبعه
    اسكت يا أمير

    ردحذف
  89. شروق العلي25 مارس، 2015 9:14 م

    باي

    ردحذف
  90. اخوي أمير ممكن طلب؟؟؟؟؟
    اذا سمحت 😁😁

    ردحذف
  91. بايااااات

    ردحذف
  92. شروق العلي25 مارس، 2015 9:15 م

    اي والله اسكت وروح تروش على قولتك بس لا تنسى خذ كرتون فيري

    ردحذف
  93. فيه واحد اسمه { امير } ترى البنات سحبت عليه😁

    ردحذف
  94. جوجو لا تتسفين ماعاش من زعل منيك اطلبي اناكلي تحت امريك خذي فرحي وهاتي همك خذي ضحكتي وهاتي دمعيك
    خذي عمري والي تبيه مني بدون خجل
    اطلبي ويش تبي بس انا اول انشغلت فجه

    ردحذف
  95. ايوه يا أمير تكلمت بعدما طلعت صدق جبااااان



    اما إنتي يا سراب متي جيب يا حياتي 😍ما قلتي لي ...... 😊

    ردحذف
  96. ☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️
    اولا تسلملي ع كلام الحلو

    ردحذف
  97. والله والله العظيم أحرجتني من كثر الاحراج بس اضحك
    تسلملي الله يخلي لك فرحتك وخلي لك ضحكتك ويطول بعمرك

    ردحذف
  98. والله حتى انا انشغلت

    ردحذف
  99. طلبي لاول
    بما انك خليتني صديقتك عرفني عليك
    طلبي الثاني
    بعد ماتحاول ع لاول

    ردحذف
  100. والله يعزك انت مو تحت امري انت فوق راسي

    ردحذف
  101. جوجو شكرن ما تعلمت منيك الا القليل انتي مو صديقتي بس ماتكفيني انتي اختي الكبير
    الاسم امير
    الجنسيه الصومال
    العمر ١٩
    المهنه طالب في ثالث ثنوي ونشاالله راح اتوفق وادخل برمجه حاسوب
    ھَھٍھَھٍھَھٍـٌ(😂😂😂)ـّھٍھَھٍھَھٍٱإيّےٌ : ھَھٍھَھٍھَھٍـٌ(😂😂😂)ـّھٍھَھٍھَھٍٱإيّےٌ


    النوم ناداني

    ردحذف
  102. بالعافيه ماشاء الله
    شكرًا ع جواب

    ردحذف
  103. ونتي تصبحين على خير ونوم العوافي
    وحلام سعيده خاليه من الكوابيس المخيفه

    ردحذف
  104. 😐استغفر الله مااقول الا (رحم الله امرءٍ عرف قدر نفسه)

    ردحذف
  105. رب أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر علي، واهدني ويسر الهدى إلي، وانصرني على من بغى علي، رب اجعلني لك شكارًا، لك ذكارًا، لك مطواعًا، إليك مخبتًا أواهًا منيبًا، رب تقبل توبتي، واغسل حوبتي، وأجب دعوتي، وثبت حجتي، واهد قلبي، وسدد لساني، واسلل سخيمة قلبي.

    ردحذف
  106. ههههههههههههاي
    انا انا 😳😳وتبيني انام الحين
    لالالالالالالالا مستحييييييييل
    الا انت الي نوم العوافي حبيب اختك
    بعدين باقي الوقت عندنا بدري بالسعوديه
    ليه انت الساعة كم تنام ؟؟؟😴
    يعني تنام بدري ولا كيف ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  107. انت نوم العوافي ياقلب خيتك
    واحلام سعيده خاليه من الكوابيس المخيفة
    بعدين اذا صحيت ارسلي ع الرسائل الجديده لان القديمة ماافتحها وانا قد قريتها
    يعني اقصد المواضيع الجديده
    لان عاد عندي لك طلب

    ردحذف
  108. طلب وااااااااحد
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    تماديت صح بالطلبات قل فكينا انتي وطلباتس
    🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙈🙊🙊🙊

    ردحذف
  109. الفكرة حلوه والالوان الي دخلها على الصورة اعطتها جاذبيه اكثر وتلفت الانتباه

    ردحذف
  110. :)GEHAN افكارا25 مارس، 2015 10:47 م

    ههههههههه حلوه بس مو حلوه القصات😂😂😂 اعجبتني الالوان وغرابتهاا انه من الماء بس

    ردحذف
  111. هذا شو من برنامج صار التعارف وصداقات وكل العرفله كلمتين اجه يكتبهن بهاذا البرنامج يااا خوان هذا البرنامج للتعليق فقط وعيب عليكم تره شنو هل سخافات بيناتكم عيب كافي كلمن يحترم حاله ويعلق عَل موضوع وخلاص تره حته كرهتونه بهل برنامج

    ردحذف
  112. 💃💃💃💃

    ردحذف
  113. عزوز العتيبي25 مارس، 2015 10:54 م

    هههههههههههعع غريبه صح لكن ماتعجبني😂😂

    ردحذف
  114. انا بصراحه اشوف ان ذَا برنامج للتعليق على الصورة نفسها وإبداء الرأي فيها او في الخبر المكتوب مو برنامج تعارف وصداقات واخوان واللي يبي يتعرف في برامج محادثه وشات ولا اكثر منها ومااقصد الاهانه لأي شخص

    ردحذف
  115. الجورية_الديحاني😁❤25 مارس، 2015 11:07 م

    اﻷلوان مره جميله😍

    ردحذف
  116. 😂😂😂😂💔💔تجنن

    ردحذف
  117. السلام عليكم
    الصراحه انا أسفه اذا كنت أزعجتكم
    بس الصراحه ما قدرت أتحمل كلام ......


    وأرجو ان تقبلو اعتذاااري



    😶

    ردحذف
  118. الصدق هباله وش ذي الاشكال وععععععع

    ردحذف
  119. سالى محمد -- B

    أرجوكم رد لان ما أحب احد يكون زعلان مني --جودي --

    ردحذف
  120. واللي مو عاجبه لا يتدخل يكفي نفسه بس ترى ذا احسن للكل😊

    ردحذف
  121. 🌸💜لينا💜🌸25 مارس، 2015 11:35 م

    فكره حلوه 👌👌👍👍

    ردحذف
  122. من جد هذا البرنامج للتعليق وليس لتعرف والصداقات ........وبخصوص الموضوع فهو مو عاجبني صراحةً

    ردحذف
  123. لا حول ولا قوة إلا بالله25 مارس، 2015 11:41 م

    لا حول ولاقوة إلا بالله
    انقلبت التعليقات إلى علاقات !!

    ردحذف
  124. علقو ع الصور ويس لا وفي حملات بعد كذب شروط ع الفاضي ولا تعليق يحذف😓

    ردحذف
  125. علقو ع الصوره وبس لا وفي حملات بعد ولا تعليق انحذف

    ردحذف
  126. القصيمي التميمي26 مارس، 2015 12:13 ص

    ٠٥٦٤٢٩٨٨٨٧

    ردحذف
  127. هههههه حلو👍✌️

    ردحذف
  128. اولا التعارف مافيه قلت أدب وتماد بالكلام البجح
    ثانيا انا ماقلت أني أتعرف الا عشان اعرف اتصرف
    وأتكلم مع الشخص الي انا أتكلم معه
    مو أتكلم معه ع حسب تفكيري وعمري
    اذا كان صغير اعرف أتكلم معه واعرف أتكلم حسب النصيحه الي تليق بعمره
    اذا كان كبير نفس الكلام الي قلته فوق واتمني ما احد يسو ضنه
    انا متربية صح واعرف الصح من الغلط وشكرا

    ردحذف
  129. بعدين مو شرط أبرر لأحد الشي الي انا أسويه

    ردحذف
  130. عزيزه منصور علي سعيد الشهراني26 مارس، 2015 12:32 ص

    واو خيل

    ردحذف
  131. حبيبتي جودي انا مازعلت بس قاعده أوضح ان البرنامج للتعليق على المواضيع الي تطرح مو محادثه واصلا ماله داعي من البدايه الحوار عشان تعرفين تتكلمين معاه بالأسلوب الي يناسب عمره

    ردحذف
  132. منى 💫💫💫26 مارس، 2015 12:53 ص

    خيرررررر الناس اللي قلبو التعليقات تعارف وش تحسون فيه هذا مكان تعليق موسوالف اف سمج البرنامج

    ردحذف
  133. مشكوره عَلى الرد يا B بس زي ما قلت انا ما قدرت أتحمل .....

    ردحذف
  134. 💙❤️دانية💙❤️الشهراني26 مارس، 2015 1:28 ص

    امير ياليت تحترم حالك في الكلام اذ الحمله مو عجباك مع السلامه مو لازم تدخل

    ردحذف
  135. يا دانيه الشهراني (((أمير ))). حله خااصه يعني خليك منه

    ردحذف
  136. جوودي ردي حتي في النستغرام ما تردين
    مش معقول انك نمتي 😧

    ردحذف
  137. جودي انا نفسي افهم ليش تعتذرين إنتي ما سويتي شي خطأ

    ردحذف
  138. B
    انا ماسألت الا لأَنِّي اشوف الي بالبرنامج يتعرفون ع بعض
    فسألت لاأقل ولا اكثر
    وأس اذا أزعجك او أزعجس التعارف
    المره الجايه وعد ما أتعرف ع احد اذا احد سألني جاوبت فقط
    وصلى الله وبارك
    التنكد ع عمرك او عمرس
    ولا تضايق نفسك او نفسس
    وع خشيم الي تامر او تأمرين فيه يمشي
    الكلام الي يعجبك او يعجبس طيب
    المهم لاتزعلين وتضايقين خاطرس
    اعذريني وسامحيني ما ابي احد ينام
    وهو شايل بخاطره علي طيب الله يسعدكم
    ويخليكم لي يارب ادري ماقتلو هل لكلام الالمصلحتي ولمصلحت غيري
    الله لايحرمني بس

    ردحذف
  139. اذا باقي احد شايل بخاطره علي يقولي تكفووووووون
    طيب ❤️

    ردحذف
  140. قيمي ..وأخلاقي ..تربيتي ...وديني

    علمتني ان الاعتذار ليس عيب بل اخلاق

    وانا اخطأت المفترض ان نحترم الأشخاص المتابعين ....

    ردحذف
  141. الله يسامحك دنيا وآخره
    إنتي ما سويتي شي ....

    ردحذف
  142. أوكي حبيبتي فهمت

    ..........................😔

    ردحذف
  143. تعالي على النستغرام ابيك ضروري

    ردحذف
  144. اختي جودي عن نفسي أتكلم انتي ما سويتي شي علمود تتسفين وسفك اختي مقبول أتكلم مع الجمين رجاا اخواني واخواتي تعارف وكلام تعبان والغلط مو بهذا البرنامج تتحدثون عنه اكو كثير دردشات واحد يتكلم براحته فه يااا اخوان وأخوات التزمو بلقوانين تحياتي للجميع ☺️☺️☺️

    ردحذف
  145. سلاماً من الله عليكم

    ردحذف
  146. موضة جديدة 😂 احب الاشياء الجديدة والغريبة 😜

    ردحذف
  147. Hdrncg@vfbffjf

    ردحذف
  148. انتو الحين من تكلمون انا ولا جودي وانتي ياجودي من تعتذرين منه اخوي او اختي هذا البرنامج لو ان فيه شروط صحيحه وتطبق
    كان تطبقة من زمان ع الكلام البذي صح وانا اسف للكل واعتذر منكم جميعا
    الحييييييين حبايب قلبي انا عندي عمليه 😔😔😔ما بأخرج منها لايمكن ع الساعه ١١ مع السلامه ادعو ربي يقومه بالسلامه
    العملييييه الي يسويها خطيييييييييره يمكن يموت يمكن شلل كلي يمكن مايخلف بعدين ويمكن أعاقه في العقل يعني يقوم وفيه شوي ويمكن يقوم بالسلامه بأذن الواحد لأحد ادعو انها تمر ع خير وصاحب العمليه يقوم بالسلامه

    ردحذف
  149. أبشركم مابتستغرق الا ٤ او ٥ ساعات
    بس لس باقي خطيرة يعني يمكن يموت دماغيا ويمكن يدخل في غيبوبه
    الله يستر بس

    ردحذف
  150. اخت سالي كلامك ذهب شكرا

    ردحذف
  151. الله يوفقك حبيبتي وتقومين بسلامه

    الله يخليك لنا ........😔

    ردحذف
  152. طمنيني عليك 😔

    ردحذف
  153. مشكوره يا سالي محمد على الرد .....

    ردحذف
  154. الله يوفقك يا جوجو وتقومين بسلامه
    ..........................................😥
    علمتني جودي بالموضوع والله ما أنساك من دعائي

    ردحذف
  155. ياحبيبتي جوجو اولا انا بنت ثانيا والله أني مااعرفك ولاتدخلت الا لانك تعنين لي كأخت في الاسلام وانا حبيت اوضح لك ..انتي لو تسألين نفسك اذا ابوك او أمك بيشوفون محادثتك مع الي كنتي تتكلمين معاه بيرضون لا والله ياحبيبتي ماعليك منه الي يكلمك هو يبغا يضيع وقت وهو ولد مايضره شيء،،ووالله مايفيدك الا برك بأمك او ابوك والله يقومك بالسلامه

    ردحذف
  156. الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم يارب
    والله أني اعرف أنس او أنكم كلكم ما تكلمتم الا عشاني
    هذا اولا ثانيا مو انا الي بسوي العمليه انا الي بسويها
    انا دكتورة حبيبتي هههههههههههههههههههههههههههه
    بس خوفتيني حرام عليس ذلك العمليه فيني الله يحرمها علي
    وعليس وع كل مسلم ومسلمة لحمد لله العمليه اجتاز المريض الخطر بس يعني
    لازم يكون تحت المراقبه من ٤ الى٦ ايام عشان اذا فيه تضاعفت نعالجها الله يقومه بالسلامه

    ردحذف
  157. خُلقتَ سَمراٌء26 مارس، 2015 6:22 ص

    ماتشوفو شر جوجو وقدامكم العافيه 😘

    ردحذف
  158. مانريد التعصب من الصبح
    ياسالي محمد لا تدخلين بشون الناس
    ١انتي مو وكيل بني ادم
    ٢لا تتلصصين ور كل تعليق
    علقي على موضوع المقال بس
    ٣ اذا انتي شريف وتحبين الشرف انتي فتاه يكفي انيك تحافظي على شرفيك
    سالي خليك مع نفسيك وحملتيك ونصايحك خليها بلجيب انتمنا تتركين الناس وماتتلصصي
    ولا تضني ان بعض اضن اثم
    ماابي ازعليك ابي احط انقاط على الحروف




    جوجو يسعد صباحيك

    ردحذف
  159. لا للتعصب يرحمللي والديكم

    ردحذف
  160. أمــيــرهـ26 مارس، 2015 7:58 ص

    صباح الخير حبايب قلبي اخباركم جميعا ماعاد واحد استثناء وحاله خاصه امير اكرهك كثييير يالشين يلي ماتستحي ع وجهك 😝😜



    ردحذف
  161. أمــيــرهـ26 مارس، 2015 8:00 ص

    وانا ضد خاصية التعليق هي هالبرنامج بعض الناس خربوه ووخله وصخ ياشينك ياامير
    😝😝

    ردحذف
  162. اميرة في علينا من صبح الباري خاف يصير معيك
    شي او تصطابي بظغط والسكر
    ويش فيك معصبه نمتي على خديك الشمال

    ھَھٍھَھٍھَھٍـٌ(😂😂😂)ـّھٍھَھٍھَھٍٱإيّےٌ : ھَھٍھَھٍھَھٍـٌ(😂😂😂)ـّھٍھَھٍھَھٍٱإيّےٌ



    ردحذف
  163. شروق العلي26 مارس، 2015 8:57 ص

    سلام

    ردحذف
  164. شروق العلي26 مارس، 2015 8:57 ص

    جودي سراب جوجو سراب شلونكم

    ردحذف
  165. شروق العلي26 مارس، 2015 8:58 ص

    عاد أمير لا تدخل بالأمر لو سمحت الي قلتلهم هم يردون

    ردحذف
  166. شروق العلي26 مارس، 2015 8:59 ص

    و اصايل غزيل نوف والي بالحمله صخبا كم

    ردحذف
  167. شروق العلي26 مارس، 2015 8:59 ص

    أقصد شخباركن

    ردحذف
  168. شروق العلي26 مارس، 2015 9:00 ص

    واسيل

    ردحذف
  169. شروق العلي26 مارس، 2015 9:00 ص

    اقصد وسالي

    ردحذف
  170. ويش فيك شروق مافيبيك حيل تشوفين الحروف

    انوم عاده في وجهيك

    ردحذف
  171. شروق العلي26 مارس، 2015 9:08 ص

    ما فهمت

    ردحذف
  172. شروق العلي26 مارس، 2015 9:10 ص

    صراحه لو تسكت يكون أحسن لآني ماني رايقه تو قايمه

    ردحذف
  173. اغسلي وجهيك وسوي ل بابا وماما فطور

    وبعدين ادخلي الترفيه عشان تكتبي سواااا

    ردحذف
  174. فكره البالونات فكره مجنونه

    ردحذف
  175. هلا بالعيال ...!

    ردحذف
  176. لااحد يتكلم على شروق والله لارجعه بطن امه

    ردحذف
  177. ياااي كتيير حلو بس كيف بيحطه

    ردحذف
  178. كتير بحب الافكار المجنونه

    ردحذف
  179. امير ترى بلعن ابوك يا واطي

    ردحذف
  180. شرووق وينك انا خاق عليك انا عمري ١٣ صف سادس يبعد عمري

    ردحذف
  181. الشمراني جاي تتعرف على بنت اوسخ منك
    يا اخي عز نفسك بلحلال
    انا مو فاضيلك الحين بس لا تذكر ابي ومي
    تر اسمعك كلام ما يمسح بكرامتك الارض

    ردحذف
  182. زبي في استك يالامير وش دخلك

    ردحذف
  183. انت والاد سالب
    منوين انت من السعوديه

    ردحذف
  184. ماشاء الله فكرة روعة

    ردحذف
  185. من الشرقيه يارووح امك

    ردحذف
  186. انت رجال ولا حرمه ما افرق بينك انت والحرمه

    ردحذف
  187. اشطططحححح...!

    ردحذف
  188. خرووووج تايم...

    ردحذف
  189. مارح اخذك لنك من الشرقيه وعيال الشرقيه نفس
    بناتهم رجولتهم ماتسو قشرت بصل

    ردحذف
  190. ترى العب عليك انا من بيشه مو من الشرقيه يخسون اهل الشرقيه والله اني من بيشه

    ردحذف
  191. ارحمني سابصل انت يالبى..!

    ردحذف
  192. اين ماكنت تكون مارح تهرب من تربيتك واصلك

    ردحذف
  193. على زبي ازغبك وقافي يا اصايل انتي و الخنيث امير المنيوك

    ردحذف
  194. باي يا مخنثه

    ردحذف