2015/03/28

مطاعم غريبة لا تصدق في كوكب الأرض

يعتبر الطعام أهم شيء عند الإنسان، ولكنك إذا كنت من بين الذين يبحثون عن تناول وجبات جديدة وغريبة وتصاب بالملل من المطاعم التي تقصدها دائماً، إليك قائمة تضم أغرب مطاعم في العالم.


مطعم الثلج أول مطعم في الشرق الأوسط يقع في دبي مبني من الجليد فقط وبالرغم من ذلك فإن الوجبات التي تقدم فيه ساخنة كما أنها صحية 
ويمكنك تناولها وأنت جالس على كرسي جليدي.

مطعم المرحاض، مطعم في تايوان يمكنك تناول الوجبات التي تقدم فيه وأنت تجلس على المرحاض الحقيقي ويمكنك الاستمتاع فيه بتلك الطريقة في تناول الوجبات والمشروبات المختلفة.


مطعم النينجا، مطعم تم بناؤه بشكل مستوحى من الكونغ فو ويقع هذا المطعم في نيويورك وسوف يقوم بخدمتك نادلين يرتدون زي الكونغ فو.


يقع المطعم النباتي في أمستردام ويقدم وجبات نباتية فقط والجميل فيها هو أنه يزرع كل النباتات التي يقدمها في وجباته.


مطعم السجن، عبارة عن زنزانة تقع في طوكيو، وعندما تجلس لتناول وجبة فيه تشعر للحظة أنك تجلس في زنزانة ولكنها فخمة.


مطعم تحت المياه في جزر المالديف ويوجد تحت سطح البحر بعمق 5 أمتار ويتسع هذا المطعم لـ14 شخصاً.


مطعم على شكل مستشفى والجميل في هذا المطعم أن النادلات يرتدين زي الممرضات، ويوجد هذا المطعم في لاتفيا.


مطعم بيت الشجرة، مطعم قام بتصميمه بيتر إيسينغ ولوسي جونتليت، وأضفيا على هذا التصميم طابع الغابات، ويقع هذا المطعم في نيوزيلندا.


مطعم للعراة مصمم بحيث يستقبل الضيوف عراة، المطعم الموجود في كاليفورنيا يجب أن يتخلى من يرغب في الدخول إليه عن ملابسه، ربما 
تكون أغرب تجربة يمكن أن يشاهدها الإنسان.

يبدو أن صاحب مطعم للدعاية للواقي الذكري تعرض لمشكلات كثيرة، جعلته يحول ديكور مطعمه بشكل كامل ليحتوي على مواد وأدوات للجنس الأمن مثل الواقي الذكري الذي يقدم مع كل وجبة يطلبها أي شخص في المطعم بدلاً من النعناع المنعش الشهير.

هناك 289 تعليقًا:

  1. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 12:30 م

    خير يكون عاري عيب وحرام
    بس الباقي زين حلو

    ردحذف
  2. مطاعم روعه
    خياال😍

    ردحذف
  3. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 12:32 م

    انا اول من علق هههههههه

    ردحذف
  4. عائشة محمد احمد القحطاني28 مارس، 2015 12:34 م

    روعه

    ردحذف
  5. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 12:35 م

    شروق ادخلي فن رن

    ردحذف
  6. الله روعه
    :D

    ردحذف
  7. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 12:39 م

    شروق ادخلي فن رن
    شروق ادخلي فن رن

    ردحذف
  8. ويو ثمة ويو28 مارس، 2015 12:40 م

    روعة ما شاء الله

    ردحذف
  9. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 12:40 م

    😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡شروق😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤

    ردحذف
  10. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 12:45 م

    شروق😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡ادخلي فن رن 😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤

    ردحذف
  11. هي غريبه بعقل سبحان الله
    حتى الشهية راح تختفي بمجرد التفكير الاكل بأحد هذه المطاعم
    وهذي افضل طريقة للحمية 😅😊

    ردحذف
  12. يع نفسي اعرف مين راح يدخل عاري لمكان عام غباء أكيد ما اكسبوا

    اما مطعم المرحاض حتى الوجبات بعضها يقدم بمرحاض مصغر يع قرف

    ردحذف
  13. الجورية_الديحاني😁❤28 مارس، 2015 1:07 م

    يع خير أدخل مطعم وأجلس على المرحاض ولا أدخل وأنزل ملابسي ويعع يسد النفس أصلن 😨😵

    ردحذف
  14. شروق العلي28 مارس، 2015 1:08 م

    اصايل حملت فن رن ٢

    ردحذف
  15. أصايل المنصوري 🌷.28 مارس، 2015 1:11 م

    شروق ياقحبه ادخلي فن رن
    👌👌👌👌👌👌👌

    ردحذف
  16. شروق العلي28 مارس، 2015 1:12 م

    دخلت

    ردحذف
  17. شروق العلي28 مارس، 2015 1:13 م

    انتي ادخلي

    ردحذف
  18. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 1:13 م

    خلاص انا اعرف ان هاذا انت الي تصرق الأسماء يا كذاب

    ردحذف
  19. شروق العلي28 مارس، 2015 1:13 م

    لا اصايل والله انا شروق ادخلي فن رن

    ردحذف
  20. شروق العلي28 مارس، 2015 1:15 م

    اصايلللللللللل😤😤انا شروق ادخلي فن رن والله أني شروق

    ردحذف
  21. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 1:16 م

    انا أتكلم الي تحت الي يقول يا قحبه

    ردحذف
  22. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 1:17 م

    اعرف

    ردحذف
  23. شروق العلي28 مارس، 2015 1:17 م

    اها طيب ادخلي فن رن

    ردحذف
  24. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 1:17 م

    في واحد صارق اسمي

    ردحذف
  25. شروق العلي28 مارس، 2015 1:17 م

    طيب ب فن رن نتفاهم

    ردحذف
  26. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 1:18 م

    أوكيه بدخل

    ردحذف
  27. صوره رقم (6) حلوه تاكلين ووفقك اسماك 😍

    ردحذف
  28. ورد

    ردحذف
  29. وااو احلى شي الي تحت الماء عجييب 😍👌

    ردحذف
  30. وااااااويجنن

    ردحذف
  31. أمير يا ابن الكلب أخرج من البرنامج ياجحبه

    ردحذف
  32. محد يبغاك اطلع كل ما دخلت على تعليق لقيتهم يسبونك اطلع يا خنيث

    ردحذف
  33. أمير يا ابن الغحبه

    ردحذف
  34. أمير انت منيوك غحبه معها حق

    ردحذف
  35. منجد صادق الي اسمه ... اطلع بس آتنا ع الفاضي يا الوصخ

    ردحذف
  36. انتوا الحين وش فيكم على أمير خلاص اوف

    ردحذف
  37. مدللين ومدلعين💔

    ردحذف
  38. اصلا تدرين وش سوا يانرود

    ردحذف
  39. تكفون عادي ادخل معكم فن رن ٢
    وشو أصلن

    ردحذف
  40. ابي ازور المطعم حق المفصخين ☺️

    ردحذف
  41. إِيش مدللين ومدلعين وشبكم واقفين معه يا اذكياء انتو شوفو وش سوا بعدين تفلسفوا 😡💔

    ردحذف
  42. يع مطعم مراحيض و مفصخين الحمدالله ع نعمه العقل

    ردحذف
  43. يا بنات وأولاد مو صح أميره قالت ان أمير هو اللي يسرق اسامينا وطلعت بعض الادله
    طيب الحين ليه ما تكون اميره هي اللي تسرق اسامينا وتكتب كلام وصخ وقالت انه أمير
    عشان الكل يكره أمير ويقولوا له اطلع برا البرنامج ومدري وشو انا ماني مصدقه أبدا أميره
    وانا الحين واقفه مع أمير انا وغلا

    ردحذف
  44. حملة فن رن ماطلعلي
    وش السالفه

    ردحذف
  45. من عندها فن رن بس بنات

    ردحذف
  46. يا ..... ايش سوا أمير

    ردحذف
  47. انا مثل رنود أقول ان أمير بريئ

    ردحذف
  48. معاكم الآن نوره الشمري والله💋

    ردحذف
  49. فن رن ياقديمين😂

    ردحذف
  50. انا عندي فن رن

    ردحذف
  51. استغفرالله انتم بقر وش فيكم ع بعض الي يسرق الاسامي الله ياخذه مهما كأن امير او اميره

    ردحذف
  52. رقم ٧ قصدي يااموره ياshad

    ردحذف
  53. ابي اسمك فيها

    ردحذف
  54. انتي عندك فن رن ٢ ولا فن رن ١

    ردحذف
  55. ياAnonymous أمانه كيف تحملك فن رن
    وشكتبت

    ردحذف
  56. وع الله يقرفكم وش ذا المطعم 😨

    ردحذف
  57. انتي فن رن ٢ ولا فن رن١

    ردحذف
  58. شروق العلي28 مارس، 2015 2:19 م

    رند ادخلي فن رن

    ردحذف
  59. شروق العلي28 مارس، 2015 2:20 م

    اقصد كيك

    ردحذف
  60. صاحب اخر مطعم مش متربي

    ردحذف
  61. نادين محمد28 مارس، 2015 2:21 م

    واااو

    ردحذف
  62. والله ماعاد ادري وش صار بس كل الي أشوفهم كاتبين ان أمير الي يأخذ الأسامي

    ردحذف
  63. Wow very nice😘😍

    ردحذف
  64. ابو جار الله28 مارس، 2015 2:23 م

    اخوني خواتي اين حظارت العرب
    انتم اخوه واصحاب المفروض تتكلمون بلكلام
    الطيب بلتي هيا احسن مو بهذا الخلق
    الله يرجعلكم صوابكم
    وبعدين ويش عرفكم ان امير سارق الاسامي
    امير كان شخص محترم والله اعلم
    انا اسف اذا ازعجت شخص ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  65. وععع الله يقرفهم معفنين

    ردحذف
  66. كل المطعام تصدق لانو هيا اصلن في بلا غبااء

    ردحذف
  67. الله يسترنا يارب

    ردحذف
  68. ذحينه اقلك وش سواقاعد يأخذ أسمي ويقول اني قليل ادب

    ردحذف
  69. واصلاً حتى لو كان أمير ولا أميره وش داركم ممكن يطّلع أمير وممكن يطّلع أميره كيف توقفون معهم أنا ماني واقفه مع احد

    ردحذف
  70. موزة محمد سعيد عبيد28 مارس، 2015 2:39 م

    شو بلاكم ألهو مطعم و مسوينه حقم و حق الناس الادمين و يسون افكارهم حقم يا ناس مافي احساس 😔

    ردحذف
  71. 💎جميله في اخلاقي💎28 مارس، 2015 2:40 م

    عرفت ترا الي اسمها زي كذه ....هذي أربعة نقاط في واحد مقلدها حاط خمسة نقاط يعني هذي مظلومه ما قالت شي وصخ الي مقلدها يعترف بسرعه

    ردحذف
  72. موزة محمد سعيد عبيد28 مارس، 2015 2:41 م

    ياناس شو فيكم ???

    ردحذف
  73. هيييييه خير كلكم على امير 😒👊

    ردحذف
  74. هلا شباب

    ردحذف
  75. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 2:49 م

    Mon
    عطيني حسابچ فن رن

    ردحذف
  76. لا انا واحد ثاني ما أقصد تقلد احد

    ردحذف
  77. ياخي مايكل كذا لازم نعرف من يأخذ الأسامي

    ردحذف
  78. ياخي مايصلح كذا لازم نعرف من يا خذ الاسامي

    ردحذف
  79. على فكره ماقد قريت وحده اسمها اميره من قبل

    ردحذف
  80. هيييييه خير كلكم على امير😒👊

    ردحذف
  81. خير وش ذا القرف عراه الله أكبر

    ردحذف
  82. وش الي ليش على أمير انت بعد قلت ماني مع أحد بس أكثر الناس على امير

    ردحذف
  83. يارب كسر اصابع كل

    بنت بتحكي كلام وسخ على امير

    امين

    ردحذف
  84. حلوووو يم يم😋😋😋

    ردحذف
  85. وش عندك يا بنت أبي تتفلسفين

    ردحذف
  86. أش دخل أمك يا ملقوفه

    ردحذف
  87. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 3:15 م

    لا احد يضلم احد الي بيأخذ الاسماء ويقول كلام وصخ هاذا هو الوصخ

    ردحذف
  88. منجد صح على اصايل

    ردحذف
  89. من الملقوفه ا غلا

    ردحذف
  90. اقصد بنت ابي

    ردحذف
  91. عاصفة الحزم28 مارس، 2015 3:23 م

    المطعم الوحيد الممتاز هو المطعم اللي تحت الماء

    ردحذف
  92. اولا انا اذا شكيت انا لاشكيت لك ولا لعبيدي
    انا شكيت ل أصايل وسراب وشروق

    ردحذف
  93. اما رنود بجاوب ع السؤال

    ردحذف
  94. والله والله أني ما احبه حب إعجاب وكذا

    ردحذف
  95. إِيش قصدك يا mono لما قلت يا اموره يا shad

    ردحذف
  96. انا احبه مثل اخوي

    ردحذف
  97. بعدين اما ع العبيدي مكان تَركته يبرر ويتكلم
    ليش عشان سبب غبي أني كبيره وعاقله
    ما اختلفنا انا كبيره وعاقله بس مكان تركته
    يتكلم وانا أتكلم مع احد ثاني ومكان تركته
    يتكلم وانا اعلق ع موضوع ولا كان تركته
    يتكلم وخرج من البرنامج لو شغلي ايش ما ايش

    ردحذف
  98. بعدين عن الكلا روح وارجع للتعليقات
    واقرى انا سبيت احد ولا قلت العبيدي كلام مو زين
    تعال وكلمني

    ردحذف
  99. فعلاً الجنون فنون
    7ee44773

    ردحذف
  100. بعدين اذا سألت عنه تطمنت عليها
    ما فيها شي أمير قد قال أني مثل اخته
    وصديقته يعني بس ريح رأسك من لإزعاج
    انا مع أمير لو تطلعون كلام أني وإني طيب

    ردحذف
  101. مكان تركت أمير عشانك علقت
    وكفى باللهوكيل

    ردحذف
  102. دحين اش سالفهة امير دا؟؟ ما صار يقول كلام وسخ

    ردحذف
  103. بعدين يا Afoor اذا شكيت من أني تعبانه ومصدعه او من مديري او من مرضاي ولعمليات
    هذا شي بصراحه يخصني انا اشكي ما اشكي بكيفي
    وشكرا ع الكلام الي أرسلته

    ردحذف
  104. السلام عليكم

    ردحذف
  105. خييييير يا Afoor ع جوجو

    ردحذف
  106. عليكم السلام
    ماسوى لي شي

    ردحذف
  107. سألني وجاوبته بس

    ردحذف
  108. حسين المله28 مارس، 2015 4:04 م

    جميل جداً وفكره متطوره جميع الدول تسعى لتقدم الى العرب يسعون للدمار والشتائم يسعد مسائكم احبتي جميعاً

    ردحذف
  109. جميييل جدا لكن اخر واحد استغفر الله ...

    ردحذف
  110. انا عني ادري انك عاقله يا جوجو وما تُحبين حب إعجاب وزي كذا😊

    ردحذف
  111. الله يسعدس ويكثر من امثالس يا قلبي

    ردحذف
  112. Shad.
    بس ما فيه احد فهم

    ردحذف
  113. انا أفهمك يا روحي

    ردحذف
  114. 😏😏😏😏😏😏
    عبيدي لو سمحت معي اسم ماني بروحك
    انا جنى او جوجو

    ردحذف
  115. انتي في عيني روحي
    وعقلي وقلبي

    ردحذف
  116. ترا والله بثران الي يقولو حب وإعجاب ترا ردت البنت وقالت أحبه مثل اخوي يعني عاد وبعدين الي يتكلمون على أمير ترا وآلله م عاد صار يقول كلام وصخ وياليت تنطمون وتنشغلو بنفسكم

    ردحذف
  117. واحد ابن ابوه ✌️28 مارس، 2015 4:26 م

    الحمدلله على النعمة

    ردحذف
  118. اهاااااااه
    بالله طيب شكراً
    لاعاد تقول ذَا الكلام
    لان البنات ولشباب
    الي موجودين بالبرنامج
    كرهوني وسبب انت
    الله يصلحك

    ردحذف
  119. وبعدين خلاص علقوا ع الصور بس

    ردحذف
  120. وحتى أنا ادري ان جوجو م تحب حب اعجاب وكذا

    ردحذف
  121. لكلام الي طلعته عني انا وامير صدقوه
    الي بالبرنامج وسبب انت حتى مافكرو
    بعمري وعمره كبير صغير ماكانت تفرق
    معهم فبليز اتركني بخيري وشري بحبي
    وكرهي بأحترامي وسبي لوسمحت انا
    ما ابي اجرحك ولا اقول كلام مايعجبك
    ولا حتى ابي اجرح أمير لو سمحت 🙏
    انا طالبتك وتكفى اتركني 😔😔😔

    ردحذف
  122. خلاص علقوا ع الصور وبس✋

    ردحذف
  123. أنا ايش سويت ي (BFG C)عشان تقول عيب عليكم

    ردحذف
  124. يع المطعم الي في كاليفورنيا مطعم العراه
    والمطعم الي في تايوان ومطعم المراحيض
    كخوه

    ردحذف
  125. ترا مب لا صار البنت تحب لها واحد تقولون عنها صايعه ولا ضايعه ونفس الشي الولد اذا حب له بنت مب تقولون عنه خروف

    ردحذف
  126. بس الي بدبي يجنننننننننن
    رووووعه

    ردحذف
  127. اما الي تحت البحر يرعب يمه انا اخاف
    من لاشياء الي سذا

    ردحذف
  128. لان الحب الصادق اللي يجي بين الولد والبنت يجي من الله هذا هو الحب الطاهر بس المشكله اغلب الناس فاهمه الحب غلط

    ردحذف
  129. الحين اغلب الناس فاهمته غلط كيف يعني يروح يسوي نفسه يحبله بنت او العكس وبعدين اكرمكم الله كلام ما ودي اقوله

    ردحذف
  130. خلاص يا جوجو

    ردحذف
  131. احمد بن واصل28 مارس، 2015 4:41 م

    كيف مطعم للعراه وكمان مطعم المرحاض الله يقفل يومكم بدري بدري

    ردحذف
  132. انا بطلع نهائيا من البرنامج
    عشان عيونك
    وآسف اذا أحرجتك
    اقبلي اسفي طيب
    اما أمير فهو يحبك
    لأنو اعترف لك من قبل
    بس انتي تحبه ولا اعترفتي له

    ردحذف
  133. وانا اعترف اني احب بنت عمي عادي ما فيها شي لانه هي تحبني وانا احبها حب طاهر مافيه اي شي وصخ

    ردحذف
  134. اسفك مقبول
    بس 😡😡😡😡فكني شر الحب ولكذبات ذي
    حتى أمير ماله حس وسبب انت
    خلاص طيب اخرج والله معك
    واستودعناك الله

    ردحذف
  135. :)GEHAN افكارا28 مارس، 2015 4:52 م

    عجبني مطعم الي بدبي والي تحت الماء والشجره والنينجا ههههههه ماخليت شي ..بس العراة المرحاض شي يقرف عراة طبعاً اكيد هذول غير مسلمين العرب (المسلمين) تسعئ لتطور لكن لاتتعدئ حدود الله الاجانب عندهم عادي اذا مخصصين لهم يوم العراة الحمد الله ع نعمة الاسلام .

    ردحذف
  136. بالنسبه للناس اللي يتعرف له على وحده ولا بنت تتعرف على واحد بشات ولابرنامج ولا اي شي ثاني ان قالها احبك فإنه مختل عقليا لانه ماحس بالكلمه وهو يقولها بس طلعت من فمه ولاحس فيها اصلالو انه يحبها كان استحا منها طيب نفرض انه يحبها ليش يبي رقمها واظحه عشان حاجات وصخه ولا صححوني اذا انا غلطان وبعدين الحب الصادق يشمل الكبير والصغير والعجوز وبعدين انا من يوم كنت صغير الى الحين وانا وبنت عمي نحب بعض نروح مكان الحالنا ونسولف ونضحك ونلعب ونمزح وبعدين ماتلاحظون ان اللي يرقم بعد ما يشبع من البنت يرميها كنها زباله ويروح ياخذله وحده ثانيه ويسوي فيها اللي يبي ويرميها بعد مثل ما قلت لكم ادا انا غلطان صححوني

    ردحذف
  137. الله لا يبلانا جالسين تتكلمون على حب ومصخره والله ان ترفيه وتسليه القديم احسن من الجديد مافيه تعليقات ولا مايحزنون قلك ايش انا احب بنت عمي قليل ادب بمعنى الكلمه ....قلة ادب وفي شروط الاستخدام انه يحذف اي شئ مايتهلق بالموضوع ولا حذف الي انتو جالسي تتكلمون فيه الحب وما الحب قلك حب طاهر هههههههه بعدين كيف تجلس معاها وهي بنت وانت ولد وتجلسون مع بعض صدق ما تستحون على وجيهكم ...الحمد لله على نعمة العقل

    ردحذف
  138. المطعم الي تحت البحر حلو كثير اما مطعم العراة الله يخسف فيهم الارض لان هذا مخالف لشرع الله

    ردحذف
  139. ليش تسبي

    ردحذف
  140. المطعم تبع دبي اكلت فيه منظر فيه كيييووووتتت

    ردحذف
  141. آيت مطعم

    ردحذف
  142. وأُكلت كمان بمطعم في تايلند فوق الشجرة والاكل بيوصل بالحبل واو

    ردحذف
  143. ورحت على المطعم اللي بجزر المالديف من شي ٣سنوات ويوجد كمان فندق تحت الماء كنت نازلة فيه احلى شي زرت انا هو جزر المالديف مع إنوا زرت كتير بلدان أمريكا تايلندا تركيا المغرب تونس الجزائر تونس اسبانيا إيطاليا جزر المالديف واو أكيد تستغربون أني زرت كل هاد بس احنا من أغنى العائلات بالامارات بدبي والي بدو يتعرف يتفضل شباب او بنات

    ردحذف
  144. لا م نبي نأكل فلوسك الحمد لله ع النعمة

    ردحذف
  145. طيب عطينا حسابك بالكيك

    ردحذف
  146. ي (Anonymous)

    ردحذف
  147. شروق العلي28 مارس، 2015 5:54 م

    الو بنات ادخلو كيك وانتي اصايل ادخلي فن رن

    ردحذف
  148. عمار الي في مدرسة التعاون

    ردحذف
  149. دانيلا دانا28 مارس، 2015 5:56 م

    انا هي انونيموس اللي كتبت صار في غلط

    ردحذف
  150. ماعندي كيك بس كيف احمله مشانك رح أسجل

    ردحذف
  151. لين سعود القحطاني28 مارس، 2015 6:02 م

    يا ناس تكلمو بشي عن البرنامج او سولفو في مكان ثاني

    ردحذف
  152. لو ما اعرف شنو ما ادخل المطعم الثلج بس يااريت أزور المطاعم الاثانيه

    ردحذف
  153. مبارك احمد28 مارس، 2015 6:08 م

    مو حلو

    ردحذف
  154. طيب عندك تويتر سوسو👼

    ردحذف
  155. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 6:09 م

    شروق ادخلي فن رن ٢

    ردحذف
  156. لوين السوسه28 مارس، 2015 6:11 م

    مع كل احترامي انطمو

    ردحذف
  157. دنيلا دانا28 مارس، 2015 6:15 م

    ليه ماعم تردي

    ردحذف
  158. زبي مشتهي وحده من تفتح كسها لي 💋👙

    ردحذف
  159. دنيلا دانا28 مارس، 2015 6:32 م

    شو هالوقاحة

    ردحذف
  160. شروق العلي28 مارس، 2015 6:40 م

    اصايل ادخلي

    ردحذف
  161. ما عليك يا جوجو انتي معروفه باخلاقك وادبك😉☺️

    ردحذف
  162. دنيلا دانا اسمحي لي الحس ثديك وادخل زبي في كسك 👙🎀

    ردحذف
  163. قله ادب

    ردحذف
  164. لا م عندي تويتر ي قلبي

    ردحذف
  165. طيب عرفينا عليك

    ردحذف
  166. يعني لازم عند كل تعليقات واحد وصخ يعلق علق زي الناس ولا خلي تعليقك لك😓😪

    ردحذف
  167. يعني لو سمحتم يا اصايل وشروق في برنامج تواصل كثير قلو لبعض تدخلون فن رن في مكان ثاني

    ردحذف
  168. الله يلعن امك يا سكسي الغحبه ايش الكلام الممحون هذا👿🔥

    ردحذف
  169. دنيلا دانا28 مارس، 2015 7:11 م

    فيك تسجيلي بالتويتر سوسو. لان انا رح امحي هالبرنامج من تلفوني الناس صايرة تتمادى كثير وانا من الطبقة الراقية ومارح انزل من مستواي من اجل واحد مثلوا

    ردحذف
  170. الله يهديكم يا سكسي و shath وش ذا الكلام

    ردحذف
  171. ارض الله واسع28 مارس، 2015 7:22 م

    سكسي اتقي الله في كلامك مارح تستفيد
    من وره الا الذنوب وبعدين هاذا البرنامج
    مو لتعارف وفن وعفن الرجا من كل
    البنات الي هنا ان يتركين التطبيقه هاذي
    لنهم اذا دخلو شي افسدوه يدخلو كما الحشرات
    🐜🐞🐜🐜🐞🐜🐜🐜🐜🐜🐜🐜

    ردحذف
  172. دنيلا دانا28 مارس، 2015 7:35 م

    انا الحمد لله والشكر له انا وحدة مربية ببيت وعيلة وأهلي مربييني أحسن تربية وفيكم تشوفوا صورة اهلي فيني

    ردحذف
  173. دنيلا دانا28 مارس، 2015 7:37 م

    بس القليل أدب رح يضل قليل أدب وما رح يتغير حتى لو نصحتوه انا قلت اللي عندي

    ردحذف
  174. ..........................28 مارس، 2015 7:43 م

    عععتتعععععههخخخخهابغحفغلههفخبعارابعهتبهالععلعلهااالعااتتتهععهغخ7

    ردحذف
  175. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 7:44 م

    شروووق يا شرررروق ردي على رن فن

    ردحذف
  176. أصايل المنصوري🌷.28 مارس، 2015 7:44 م

    اقصد فن رن هههههههههه
    تلخبطت

    ردحذف
  177. شروق العلي28 مارس، 2015 8:00 م

    اصايل ادخلي فن رن

    ردحذف
  178. استغفرالله العلي العظيم وأتوب اليه28 مارس، 2015 8:01 م

    اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله
    ان الله شديد العقاب
    وأحسنوا الضن بالناس واحفضوا انفسكم من ملذات الدنيا الفانيه
    البرنامج الاستفاده وأنتم مسلمين ولايجوز الكلام
    أين الدين والاخلاق والحياء

    ردحذف
  179. سخافة شكلي بحذف البرنامج بسبب الناس الموجودة فيه
    التعليقات للتعليق على المواضيع مو للسخافة وقلة الادب والتعارف

    ردحذف
  180. استغفرالله العلي العظيم وأتوب اليه28 مارس، 2015 8:12 م

    الله يصلح شباب وبنات المسلمين
    أرجوكم اخواني وخواتي
    اكتبوا تعليقات تاجرون عليها
    افعلوا الخير حتى لو كان قليل سبحوا استغفروا اذكروا الله سياتينا يوم لاينفعنا فيه مال ولا بنون
    ف اجعلوا كلامكم صدقه لكم ولا تعلمون اي صدقه ستدخلكم الجنه يئسفني حالنا خلقنا لنعبد الله وحده لاشريك له داخلنا مدارس وتعلمنا وأخذنا شهادات ولكن نسينا ......
    (اعبد الله كانك تراه فان لم تكن تراه فانه يراك
    )
    اشهد ان لا اله الى الله محمد رسول الله

    ردحذف
  181. شو هيدا الحكي

    ردحذف
  182. المطعم 2 يسد النفس

    ردحذف
  183. 💫الحياة 💫28 مارس، 2015 8:22 م

    الصورة الاولى رحت لها في دبي اسمه تايمز سكوير بارد مررررة أنصح ألي يتمنى العيش في أماكن فيها ثلوج أن يروح له❄️⛄️🌁مررررة بببرردد

    ردحذف
  184. مطعم العراه مررره لايق لسكسي😕

    ردحذف
  185. الحين ابي افهم لي كله تتهاوشون واحد يقول
    امير وصخ
    جوجو تحب امير
    وهذي سكسي وش سالفتها مجنونه

    ردحذف
  186. 💫الحياة 💫28 مارس، 2015 8:33 م

    انا ما أبغى أكون وقحه بس ممكن تحذف كل وحدة ما تحب الكلام القبيح يوصل لها تروني تعبت مرة من الكلام هذا تروني مريضة بالصرع😷😷

    ردحذف
  187. اصايل المنصوري 🌷٠28 مارس، 2015 8:35 م

    شروق ادخلي فن رن

    ردحذف
  188. اسمع abodi انا اقولك سكسي واحد غحبه وصخ وجوجو وامير الناس فاهمينهم غلط😓

    ردحذف
  189. 💫الحياة 💫28 مارس، 2015 8:39 م

    أرجوكم احنا اخوان وأخوات كيف اخت تسب اختها وكيف العكس صح إحنا واخوننا نتضارب شويه بس مو لدرجه السب والعن هل تعرفون إخواني وأخواتي ان العن هو البعد عن الله ومحبته هيا إخواني أخواتي تستغفر الله ونتوب إليه إنالله وإليه راجعون😕😕😕😕

    ردحذف
  190. ترى سكسي ولد يا عبود

    ردحذف
  191. الله يكثر من امثالك يا الحياة❤️😍

    ردحذف
  192. استغفر الله العظيم

    ردحذف