2015/06/22

صور منزل زجاجي مذهل على سطح مبنى في لندن

فوق سطح احد المباني الضخمة في لندن قررت سيدة تعمل في مجال الديكور والتصاميم الهندسية اقامة منزلها فوق السطح من الزجاج بالكامل، فحصلت على بيت في غاية الروعة والجمال. تابع الصور !

















هناك 103 تعليقات:

  1. هنادي الكندي22 يونيو، 2015 9:15 م

    رائع

    ردحذف
  2. واو يهبل ياليتني ساكنه فيه

    ردحذف
  3. شئ فظييييييييع مرررة حلو. ابي اكووون هنااك ولو يوم واااحد #_# ^_^

    ردحذف
  4. ماشاءالله لاحول ولا قةة ال بالله روععععععة

    ردحذف
  5. انا ما طلع تعقيبي ليش

    ردحذف
  6. منزل جميل وفريد من نوعه

    ردحذف
  7. حلو بس لو كان تحت البحر يا سلام😍

    ردحذف
  8. حلو مرا رقم 1 ورقم2 بس 2 احلا

    ردحذف
  9. واااااو

    ردحذف
  10. يقول المثل إن كان بيتك من زجاج لاترمي الناس بحجر 😎
    ههههههههههههههههههههههههههههههه. مدري وش دخلها 😂😂😂

    ردحذف
  11. حمد العماني️ Shad22 يونيو، 2015 11:22 م

    اجل اسمك هنادي الكندري هاه

    انا اسمي حمد العماني😂💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔

    ردحذف
  12. جمييييييييل👌🏼👌🏼

    ردحذف
  13. محفوظ اليمني22 يونيو، 2015 11:23 م

    روعه جميل

    ردحذف
  14. شهرانيه وافتخر ولي مايعجبه ينتحر22 يونيو، 2015 11:23 م

    روووووووعه يهبل😻😻😻😻

    ردحذف
  15. واو مرة راقي واحس انه فخم والديكور وايد حلو😌

    ردحذف
  16. جاااااامد

    ردحذف
  17. ما شاء الله الهم صل على سيدنا محمد وعلى اله واصاحبه اجمعين

    ردحذف
  18. والله اني مجرم قيمز22 يونيو، 2015 11:48 م

    ردحذف
  19. والله اني مجرم قيمز22 يونيو، 2015 11:49 م

    ليش ماي طلعي تعلقي والله يا شباب اني ميت لانه مطلع

    ردحذف
  20. رائع رائع رائع

    ردحذف
  21. والله اني مجرم قيمز22 يونيو، 2015 11:49 م

    اكتبو أسئلة وانزله بقنوات اليوتيوب

    ردحذف
  22. بشبه بيتنا😁😂🏃🏼

    ردحذف
  23. روووووووعهه بس ككيف يدخل للحمام!!!😕والزجاج هيك😁

    ردحذف
  24. ذياب الغامدي22 يونيو، 2015 11:57 م

    راااااااااااااااائع الله يعوضنا الجنة يارب خير من الدنيا ومافيها

    ردحذف
  25. ذياب الغامدي22 يونيو، 2015 11:57 م

    راااااااااااااااائع الله يعوضنا الجنة يارب خير من الدنيا ومافيها

    ردحذف
  26. رائع جداً هذا بيت احلامي

    ردحذف
  27. ان شاء الله بكون عناك عن قريب

    ردحذف
  28. فنتاستكك💜😍

    ردحذف
  29. لولو💍💓💞💕💌💔❤️💜💟💝💘💖💗💙💚💛23 يونيو، 2015 12:12 ص

    روعععععععععة ومدهههههههش

    ردحذف
  30. غلا المدخلي23 يونيو، 2015 12:20 ص

    ياليته لي

    ردحذف
  31. نورة المناعي23 يونيو، 2015 12:40 ص

    عجيب (^o^)/

    ردحذف
  32. كويس مو مرة حلو ولا مره خياس 🚨🚨🚨🇬🇧🇬🇧🇬🇧🇬🇧🇬🇧

    ردحذف
  33. يجنن ماشاءالله

    ردحذف
  34. ياخي ذولي ما عندهم خصوصيات

    ردحذف
  35. 🌹🌼نجولي الحلوة🌼🌹23 يونيو، 2015 1:45 ص

    مررررة حلو

    ردحذف
  36. وحداوي صميم23 يونيو، 2015 1:55 ص

    حماااس

    ردحذف
  37. واو يهبل😻😻😻

    ردحذف
  38. واو مره روووووعه

    ردحذف
  39. طيب كيف تغير ملابسها و تروح الحمام

    ردحذف
  40. و انا ليش ما سويتوا في بيتنا كذا 😞 اااااافففففف ققققققققققققههههههههههررررررررر😒 بس يججججججننننننن 😍

    ردحذف
  41. رائع بشكل غير طبيعي

    ردحذف
  42. اللي يبغى 👙كيف،

    ردحذف
  43. اللي يبي👙👙💏💏👙👙💏💏💋💋شلون

    ردحذف
  44. سبحان الله نفس تصميم الفيلا حقتي 😊😁

    ردحذف
  45. يجننن😭❤️❤️

    ردحذف
  46. اهبل اقصد يهبل ................وو.........و........ووووووو.....................و هههههههههههخخخخخخخههخهخهههخ سماجه مافي شي يضحك شفتم كيف انتم سامجين لاتسألون كيف عرفت لاني بقلكم انكم وانتم تقرون بتقولون هههههههههههههخخخخخخخههخهخهههخ سوأ في السر ولا العلن ههههه امزح معاكم لاتدالون حلاس

    ردحذف
  47. نورة الدوسري23 يونيو، 2015 4:24 ص

    روعة

    ردحذف
  48. براءه - فلسطين✌️23 يونيو، 2015 5:16 ص

    لو عنا بفلسطين كان ما شاء الله هههههه😂
    ما بضل شي منو💔😭 ، أصلاً فلسطين احلى 😊

    ردحذف
  49. لنا الله💔💔

    ردحذف
  50. أثير حكمي💕💕23 يونيو، 2015 5:48 ص

    والله لو عندنا الله يرحمه😂😂

    ردحذف
  51. سارقه فكرتي

    ردحذف
  52. مبروك عليكم شهر رمضان اللهم تقبل صالح اعمالكم 🌙❤️🌙❤️ رمضان مبارك

    ردحذف
  53. فجر الجهني23 يونيو، 2015 7:15 ص

    جميييييييل

    ردحذف
  54. بشار البشاري23 يونيو، 2015 7:25 ص

    روعه ياليتني اسكن فيه

    ردحذف
  55. ماشاءالله مررره حلو

    💕💕💕💕

    ردحذف
  56. سبحان الله وبحمده23 يونيو، 2015 8:19 ص

    Kik .....)ms_goog

    ردحذف
  57. وغني اغنية نحنا والقمر جيران

    ردحذف
  58. يع 👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎

    ردحذف
  59. مشترك قديم¿¿¿¿¿ {نك قيد التصليح}23 يونيو، 2015 12:49 م

    اشغل نفسي بالعبادات عسى الله يتقبل مني طاعتي له وارجو ان اسكن في بيتي الجديد بحلول رمضان القادم¿¿¿¿¿اللهم اااامين

    ردحذف
  60. 🌺🌹قطر الندى🌺🌹23 يونيو، 2015 1:07 م

    واااو اكثر من راااائع اعشق هيچ تصاميم 👍👍

    ردحذف
  61. روووعة جميل جدا

    ردحذف
  62. البيت رائع جدا

    ردحذف
  63. جمييييل ابي😍

    ردحذف
  64. وليد الشعيبي23 يونيو، 2015 4:09 م

    جميل

    ردحذف
  65. كيوت

    ردحذف
  66. رمضان كريم23 يونيو، 2015 4:56 م

    الفكره مره مو حلوه 👎👇👎👇

    ردحذف
  67. 🇺🇸 مزه أمريكيا 🇺🇸23 يونيو، 2015 5:57 م

    واو

    ردحذف
  68. عادل المالكي23 يونيو، 2015 6:04 م

    كيوت علي اساس انه قطوه الحمدلله ....

    هنا الابداع والفن

    ردحذف
  69. ياييييييي عنجد بجننننننننننن كتير حلو الله يرزقني منو اميننننن يا رب العالمين

    ردحذف
  70. جميل جميل جميل واو مرا كيووووت تتهنى☺️

    ردحذف
  71. مررره حلو والفكره رائعـــــهـ

    ردحذف
  72. وااااااااايدحلوه

    ردحذف
  73. ادفع نص عمري واعيش فيه

    ردحذف
  74. روعه ماشاء الله

    ردحذف
  75. مره جميله فكرتها انشاءالله تتهنى فيييه👍🏻👍🏻👍🏻

    ردحذف
  76. وااااااااااو 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

    ردحذف
  77. 👑ãł3îń / ūãê 💎24 يونيو، 2015 2:39 ص

    انا مره رحت هذا المنزل يوم كنت كبيره رحت بسيكل ازرق و كان السيكل يطير ( سبحان الله ) السيكل اشتريته من امريكا ب300 درهم اقصد 300 دولار
    الزبده كان مره حلو
    جعلني بهذا المنزل اليوم قبل بكره اذا م تصدقون😒😢💔✋✋












    اصلاً النفسيه تعبانه و جوعانه😢😢😢
    عشان چيه بديت انقع صواريخ

    ردحذف
  78. انا ساكنة فيه😉


    ههههههههههههههههههههههه😄


    ياريت اسكن فيه😔

    ردحذف
  79. ليش ما تطلع تعليقاتي

    ردحذف
  80. روعه سكن الهناء حبيت😍

    ردحذف
  81. عبد اللطيف الغانم24 يونيو، 2015 3:20 م

    اللي بيته من زجاج مايرمي الناس بالحجارة

    ردحذف
  82. يجنننننننننننننننننننننننننن






    ردحذف
  83. والله المنزل غبي بمعنى الكلمه وفكرتها اغبى من بيتها

    ردحذف
  84. جممممممييييل👍🏻

    ردحذف
  85. ☺️👏🏻👏🏻👏🏻👌🏻

    ردحذف
  86. واوو فبلس

    ردحذف
  87. يا ليت لو اسكن فيه


    ردحذف
  88. يجنن😊

    ردحذف
  89. اصلا من الحرارة بينفجر الزجاج

    ردحذف
  90. ياليتو بيتي روعه

    ردحذف
  91. الله مره يجنن ياليته بيتي

    ردحذف
  92. اسمَاء،شالدّر.12 يوليو، 2015 9:59 ص

    يَ خي اصلا عادي والله اصلا يعني الحياة حِلوة وحنا ببيوتنا الزينه ذي اصلا يعني حتى لو يعطوني ذا البيت مدري المنزل مدري الفندق مدري شسمه المهم اللي هو هو بلاششش مرح اوافِق من شدة تواضعي يعني وكذا🌚🐾.
    ء ء ء اصلا عادي،الله كريم😪💔.

    والله مو منّي من الجوع اللي حايم شبدي😂🍒💭.

    ردحذف