2015/09/06

أماكن لن تستطيعوا زيارتها !

جزيرة الافاعي ، غرفة نوم ملكة بريطانيا ، منطقة لتجريب السلاح في استراليا ، وأماكن مليئة بالكنوز في جميع انحاء العالم . هناك أماكن لا تستطيعون ان تزورها حتى لو فعلتم كل شيئ !

1.جزيرة الأفاعي ، المحيط الاطلسي . قريباً من شواطئ ساو باولو في البرازيل ، تقع الجزيرة Ilha da Queimada Grande ، هذه الجيزرة التي لم يزرها غير علماء شجعان ومهتمين بالافاعي ، هذه الجزيرة يعيش فيها نوع مميز من الافاعي السامة جداً ، سميت بجزيرة الأفاعي .


2. قاعدة سلاح الجوية البريطاني ، مونث هيل ، شمال يوركشير . هذه القاعدة تتبع لوزارة الدفاع البريطانية مهم جداً بالنسبة للامريكيين والحلفاء ، فهذه القاعدة رسمياً تعمل كي تجمع المعلومات للحلفاء عن التحركات الغريبة في شبه الجزيرة البريطانية ، مع هذا هناك من يشككون بقدرات هذه القاعدة .



3. غرفة نوم ملكة بريطانيا ، قصر باكينجهام ، لندن . قصر باكينجهام هو المقر الرسمي لملوك بريطانيا ، ورغم مئات الاف السياح سنوياً الا ان في القصر أماكن خصوصية يمنع الدخول اليها ، والاكثر خصوصية هي غرفة نوم الملكة ، التي كانت سابقاً هدفاً للكثير من السرقات .


4. معبد تابوت العهد ، شمالي اثيوبيا . مصير تابوت العهد اثار الكثير من الجدل في السابق الا ان الحكم المحلي في اثيوبيا يصر منذ عشرات السنين ان التابوت موجود منذ مئات السنوات في مدينة أكسوم ، وموجود في خزنة بنية خصيصاً لهذا بالقرب من كنيسة ماريا المقدسة من صهيون . الشخص الوحيد الذي يستطيع زيارة المكان المحوط بسور كبير هو الكاردينال الرئيسي للمنطقة.



5. دولتشي بييس ، ريو اريفا ، نيو مكسيكو . احدى الاماكن الوحيدة التي تثير الخيال في موضوع الكائنات الفضائية هو هذا المكان حيث يؤمن الكثيرون من محبي ومؤمني وجود الكائنات الفضائية أن المكان هو مركز بحث لكائنات فضائية على الانسان ، رغم عدم وجود دليل قطعي على وجود المكان الا انه بمثابة "معبد" للمؤمنين بنظرية المؤامرة على الجنس البشري .


6. مجموعة عائلة ويلدنستون ، مخزن في جميع العالم ، مركز التخزين في باريس . هذه المجموعة تعد الاكثر قيمة في العالم ، فرغم ان جامعي التحف الفنية في العالم يحبون عرضها على العامة الا ان عائلة ويلدنستون هي العكس تماماً ، اذ أن المجموعة التي يملكوها والتي جمعت خلال 100 عام تعد الاغلى والاعلى قيمة في العالم ، لا يعرضوها على احد .


7.جزيرة سنتيل الشمالية،أرخبيل اندمن ، خليج البنجال. هذه الجزيرة التي يبلغ حجمها 72 كم مربع والتي يبلغ عدد قاطينيها بين 400 الى 500 شخص من قبيلة سنتيل - قبيلة سمراء البشرة وابنائها قصار - هي احدى القبائل الوحيدة من بني البشر التي بقي ابناؤها معزولين عن العالم المتحضر بمحض ارادتهم ، وكل محاولة استكئاف من الشبر الاخرين تستقبل بسيل من السهام .



8. منطقة وميرا الممنوعة ، استراليا . أكبر منطقة معروفة على الكرة الارضية تستعمل لتجريب الاسلحة ، هذه المنطقة التي تم أقامتها سنة 1947 والتي يبلغ حجمها أكبر من حجم انجلترا ، معروفة بأنها منطقة يتم تجريب الاسلحة الجديدة فيها خصوصاً الصواريخ بعيدة المدى اعد منطقة ممنوع الدخول اليها ، عدى عن هذا هذه المنطقة فيها سجن كبير جداً .


9. قبر جنكيز خان . حسب التوقعات فأن قبر جنكيز خان موجود في مقاطعة خينتي في منجوليا ، ألا ان موحد قبائل منجوليا وأحد أكثر المحاربين وحشية في التاريخ ، طلب قبرة بشكل سري ولليوم لا نعلم أين قبر بالتحديد رغم المحاولات الكثيرة لذلك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق