2015/01/31

صور لأقوياء القلوب فقط: جلسات تدليك تحت أقدام الفيلة

يقدم منتجع صحي في تايلاند خدمة فريدة من نوعها، وهي جلسات تدليك غير اعتيادية يقوم بها فيلة، تصل أوزانهم إلى 5 طن، وذلك باستخدام خراطيمهم وأقدامهم.

في طوكيو: سيارات تضيء ليلا بشكل غريب!

عند موقف سيارات هاكوزاكي Hakozaki يتجمع أصحاب السيارات الفارهة في العاصمة اليابانية طوكيو ليلة السبت من كل أسبوع، حيث تجري عروض لسياراتهم الفخمة أمام الجمهور.

2015/01/30

بالصور: شوارع الأشجار الساحرة حول العالم

فيما أطلق عليه القائمة السحرية، قدّم موقع "بورد باندا" تقريراً مصوراً عن أجمل الشوارع تغطية بالأشجار والزهور حول العالم، مؤكداً أنها قائمة مفتوحة يمكن إضافة شوارع أخرى إليها.

2015/01/29

بالصور: الوسائد الأكثر غرابة في العالم

كل ما قد يلزم لنوم هادئ سرير مريح، وبطانية ناعمة، ووسادة لينة. لكن النوم لدى البعض ليس مجرد شيء عادي عابر، إنما له طقوس خاصة لا بد وأن يقوم بها حتى يحصل على ساعات طويلة من الراحة والهدوء. ومن ذلك أن البعض يصمم وسادته الخاصة، أو يشتري وسادة بتصميم خاص كجزء من طقوس نومه. فنتعرف على أجمل الوسائد التي قد نراها، وأكثر تصاميمها غرابة في العالم!

بالصور: دب أبيض يثير رعب ركاب مترو أنفاق لندن

لم يخطر على بال أي من ركاب مترو الأنفاق في لندن أول من أمس أنهم سيتلاقون مع دب قطبي أبيض اللون، عملاق الحجم يشاطرهم الرصيف بانتظار وصول القطار ساعة الذروة في إحدى محطات لندن. 

صور: انتحار عائلة أمريكية من 5 أشخاص خوفا من نهاية العالم

 قالت السلطات بولاية يوتا الأمريكية إن الزوجين وأطفالهما الثلاثة، الذين عثر عليهم قتلى في منزلهم في الخريف الماضي، انتحروا بجرعة زائدة من المخدرات، لأنهم يشعرون بالقلق حول “نهاية العالم”.

2015/01/27

بالصور: أجمل حمامات سباحة في العالم بمناظر خلابة

نحتاج لزيارة أماكن مختلفة حول العالم والاستمتاع بالطبيعة من وقت لآخر، حيث تؤثر المناظر الطبيعية بألوانها الجذابة على تغيّر الحالة النفسية والمزاجية للإنسان، فالسفر لمكان جديد يعتبر طريقة معروفة للعلاج من الاكتئاب أو البحث عن الاسترخاء بعيدًا عن مشاكل الحياة اليومية.

مدهش: خيمة شفافة للتخييم في الرحلات

إذا كنت من هواة التخييم في الصحراء أو على شواطئ البحر، إليك مفهوم جديد للتخييم لم يسبق لك أن رأيته من قبل، مفهوم رائع يتيح لك خيماً محمولة شفافة قابلة للنفخ.

جسر بأعمدة إنارة على شكل سجائر في الصين

نشر موقع "Sina Weibo" االصيني للتواصل الاجتماعي، عددًا من الصور لجسر يطل على نهر “تشي لي” في مدينة “تشنغتشو” في مقاطعة “هنان” الصينية، وقد بنُيت أعمدة الإنارة به على شكل سجائر.

متقاعد يبني منزل لعبة مدهشا في 26 عامًا

قضى " ليونارد مارتن" 26 عامًا من حياته في تصميم منزل لعبة يبدو كالحقيقي، وفقًا لما قالته صحيفة "ميرور" البريطانية.

2015/01/26

صور مضحكة لتعديلات وإصلاحات خرجت عن المألوف

هناك نوع من الأشخاص من يحب أن يقوم بإصلاح الأدوات المكسورة بنفسه، أو حتى إجراء التعديلات الإضافية دون مساعدة من الحرفيين أو الخبراء في هذا المجال، ولكن في كثير من الحالات تفشل هذه الأعمال، أو حتى تخرج عن المألوف بصورة مضحكة أو ومثيرة للسخرية. في جميع الأحوال فإن هذه الأعمال ربما تكون لبت الغرض ولكن بصور مخالفة تماماً لما كنا نتصوره.

بالصور: صيني يسدد ثمن سيارته الجديدة بالعملة المعدنية

قرر رجل صيني  أن يدفع ثمن سيارته الجديدة بالعملات المعدنية فقط، والتي حصل عليها من عمله الذي رفض تحديد مصدره. وكان الرجل قد أبلغ معرض السيارات بأنه سيدفع مقدم السيارة الذي يبلغ 51 ألف يوان صينى أي ما يعادل خمسة آلاف جنيه إسترلينى، مستخدما العملات النقدية المعدنية. 

2015/01/25

بساط مذهل بنفسجي وأصفر في صحراء قاحلة

عادة ما تكون الصحاري الجرداء في هضبة كولورادو في الغرب الأميركي قاحلة، ولكن في حالات نادرة لهطول الأمطار، تتحول هذه الصحراء القاحلة إلى سجادة ساحرة من اللون البنفسجي والأصفر.

فقط في الصين موائد طعامها حجارة!

تشتهر الصين بقطع الحجارة المصقولة النادرة. ويتم عرض مثل هذه الأحجار في بعض المتاحف. أما المجموعات الخاصة فيتم عادة عرضها في المناسبات الخاصة مثل معرض التراث العالمي الثقافي والطبيعي في شنيانغ شمال شرق الصين. ويمكن للمرء أن يجد العديد من الأحجار النادرة معروضة للبيع في المحلات التجارية المتخصصة.

صور: مطارات العالم الأكثر إبهارًا في المستقبل

كشفت صحيفة الـ "تلغراف" البريطانية؛ عن أكثر 8 مطارات إبهارًا قيد الإنشاء، ومنهم الذي سيتم افتتاحه قريبا.

مياه شواطئ هونج كونج تتوهج في الظلام

شهدت مدينة “هونج كونج” الصينية، ظاهرة غريبة أصابت شاطئ البحر، إذ تتوهج مياهه في الظلام، طبقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

2015/01/24

مكتبات شوارع صغيرة تنتشر بسرعة حول العالم

بدأت حركة “مكتبات مجانية صغيرة” في ولاية ويسكنسون الأمريكية عام 2009 و انتشرت بعد ذلك في أنحاء العالم بسرعة في أماكن مثل مقابل المقاهي، في المتنزهات، بجانب المكتبات العامة و محلات الكتب ، وكذلك مقابل المنازل.

2015/01/23

شاهدوا سحر الهندسة المعمارية في تصميم نوافير المياه

تعتبر نوافير المياه من المعالم الجمالية التي تسعى المدن لأن تتزين بها لما تضفيه من لمسة جمال وأناقة على معالم المدينة، خاصة وأن مشهد تسلسل المياه بانسيابية تامة يهدئ العقل المضطرب ويُسكن الروح، لذلك جمعنا لكم اليوم أجمل 25 نافورة مياه من حول العالم حيث أبدع المهندسون في تصميمها وتشكيل انسيابية المياه فيها.

2015/01/22

فنان ينحت مجسمات على شفرة السكين!

كشف الفنان الصيني المبدع لي هونغبو مؤخرا عن مجموعة من أعماله أسماها "أخيلة السكاكين" وهي منحوتات دقيقة ينحتها من النصلات المعدنية الصلبة للسواطير الصينية لتعطي أخلية لا تصدق.

مشاهد سياحية مثيرة من رومانيا ستجعلك تزورها!

رومانيا ، هي جمهورية تقع في شرق أوروبا عاصمتها بوخارست، ويمر نهر الدانوب في جنوبها، وتعد رومانيا من دول البلقان حيث تقع في شمال البلقان.

2015/01/20

صور طريفة لفنان بلجيكي يجمع بين الرسم والكاميرا بطريقة مميزة

يجمع الفنان البلجيكي، بن هين، بين الرسم والكاميراً، بطريقة فنية هي أقرب للمنافسة، وهذا ما أطلقه على مجموعته المستمرة التي ينشرها بانتظام على موقعه الخاص.

صور التقطت قبل وقوع الكارثة!

تلتقط الكاميرا اللحظات التي قد تكون مدهشة وطريفة في الوقت المناسب، وهذه أفضل اللقطات قبل وقوع الكارثة الكبيرة بثوان معدودة فقط!

بالصور فيراري 458 سبايدر تتحول إلى قرش مفترس

سيارة "فيراري 458 سبايدر" تتحول إلى سمكة قرش مفترسة بتعديلات بسيطة وأنيقة.

2015/01/19

بالصور: قيلولة تجمع كلب وصديقة الطفل!

التقطت أم عدة صور لابنها الصغير "بو" وأخته حديثة الولادة "شيبا" وهما نائمين إلى جانب الكلب "ثيو" الذي يصر على النوم بجانبهما في هدوء.

بالصور: سعودية تصل الى العالمية بتصاميمها العربية!

ولاء فاضل شابة سعودية مبدعة، أخذتها موهبتها في الرسم بالخط العربي إلى أكثر من مجرد الإبداع في اللوحات، فقد استغلتها في الرسم على الملابس؛ لتكون أول عربية تستخدم الخط العربي بالرسم يدويًا على الملابس. 

شاهدوا أجمل صور الزفاف الملتقطة حول العالم في 2014

مسابقات التصوير الفوتوغرافي كبيرة لأنها تميل إلى جذب الأفضل من الأفضل لتقديم أحسن وأجمل صورهم. الجمعية المصورين الدولية للزفاف الفنية ، على سبيل المثال،تطرح منافسة بين صور الزفاف حول العالم .وكانت هذه هي الصور الفائزة بالمسابقة الدولية لأجمل الصور الملتقطة لحفلات الزفاف التي قامت في 2014.

لقاءات عفوية طريفة بين الحيوانات والكاميرات

يتطلب تصوير الحيوانات الكثير من الصبر والدقة، ويقضي المحترفون ساعات طويلة في كثير من الأحيان للحصول على لقطة واحدة جيدة، وساعات أطول لأخذ صورة تبهر المشاهد، لكن أحياناً تأتي الحيوانات بأفعال غير متوقعة أثناء ذلك، كأن تسطو على كاميرات المصورين أو تقترب منها في فضول وانبهار.

2015/01/18

صور لأطرف الكاريكاتيرات حول إجازة منتصف العام!

نُشرت رسوم كاريكاتيرية طريفة في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية الأكثر متابعة وجمعها موقع 24 الإخباري والتي دارت حول إجازة منتصف العام.

2015/01/16

صور: أغرب طريقة لتهريب آيفون 6 إلى الصين

في حادث يتسم بالطرافة والخبث معا، ألقي القبض على رجل حاول تهريب وحدات من جوال آيفون يصل عددها إلى 94 وحدة من خلال لفها حول جسده.

2015/01/14

بالصور: الصين تستبدل الفنادق بـ كبسولات نوم

ابتكرت الصين حلًا رائعًا لمشكلة ارتفاع أسعار الفنادق خاصة للمسافرين الشباب، إذ وفرت “فنادق الكبسولة” بأسعار زهيدة.

شاهدوا بالصور: أروع المخلوقات البحرية المنحوتة من الثلج

استمر إبداع الإخوة "بارتز" في تزيين الساحة الأمامية لمنزلهم بولاية مينسوتا الأمريكية من خلال نحت مخلوقات بحرية ضخمة من الثلج لمدة 3 سنوات على التوالى. كشف الثلاثى النقاب عن منحوتاتهم لهذا العام، وهى عبارة عن سلحفاة ضخمة وصل طولها إلى 4 أمتار.

2015/01/13

جزيرة صخرية تخبئ المدينة الأكثر سرية في العالم

مدينة “مونيمفاسيا” الصغيرة، تقع في لاكونيا، اليونان، وبالتحديد فإن هذه المدينة تختبئ في أحضان جزيرة صخرية عملاقة يطلق عليها اسم “بيلوبونيز”.

مجانين يدفعون المال مقابل مطاردة مع الأسود الجائعة

يبدو أن الناس في الصين يشعرون بكثير من الملل، وذلك ما يجعلهم يدفعون أموالهم للقيام بتجربة ممتعة في حديقة الحيوان مع الأسود الجائعة والنمور المفترسة. 

2015/01/11

مدهش:بناء متاحف وقصور في مهرجان الجليد في الصين

انطلاق مهرجان هاربين الدولي للجليد والثلج في شمال مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية.

شاهدوا الحياة البرية في اروع صور عن قرب!

تمكن مصور الحياة البرية الهنغاري  "بنس ماتي" من التقاط صور قريبة و مذهلة لعدد من الطيور و الحشرات، وتتميز أعمال هذا المصور الملقب ب "مصور الحياة البرية الغير مرئي" بالدقة حيث يحرص على التقاط صوره من مسافة قريبة جدا.

فتاة تسير على الحبل بكعب عال على ارتفاع ألف قدم

استطاعت الفتاة الأمريكية "ديكي" البالغة من العمر 25 عاما، السير الجوي بخطي حرة على حبل مرتدية حذاء بكعب عالٍ وهي معلقة بالهواء يوم 5 يناير 2015.

صور لأطرف الكاريكاتيرات حول موسم الإمتحانات

نُشرت رسوم كاريكاتيرية طريفة في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية الأكثر متابعة وجمعها موقع 24 الإخباري والتي دارت حول موسم الإمتحانات.

2015/01/09

بالصور: شاهد ماذا فعلت هذه الفتاة بعد أن تركها خطيبها قبل الزفاف بأسبوع !

روى موقع "ديموتيفاتور" الفرنسي قصة "شيلبي سوينك" (23 عامًا) التي التقت برفيقها السابق في الجامعة في عام 2011 وتمت خطبتهما في مارس 2014، وكان من المفترض أن يعقد حفل الزفاف في شهر نوفمبر.

صور: حارس شخصي يستحم بالأموال التي كسبها من عمله

تفاخر شاب روماني، بالأموال التي جناها بعد انتقاله للمملكة المتحدة البريطانية من خلال عمله حارس شخصي، لدرجة أنه قرر الاستحمام بها.

2015/01/08

صور لأغرب عمليات تجميل عام 2014

هوس بالمشاهير في 2014 كانت نتيجته عمليات تجميل غاية في الغرابة، نستعرضها لكم في هذه المجموعة من الصور:

بالصور: شاب إماراتي أول مدرب أسود عربي عالمي

 "حميد البقيش"، شاب إماراتي وصل حبه للأسود وللفهود حداً لا يمكن وصفه، إذ أصبحوا جزءاً من حياته وليست مجرد هواية، وتراه وهو يلاعبهم ويمازحهم كأنه يلاعب حيوانات أليفة وليست وحوش مفترسة.

شاهدوا بالصور كيف الثلوج تجتاح عدد كبير من دول العالم!

تشهد عدد من دول العالم موجة شديدة البرودة وعواصف ثلجية، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية، وفلسطين، والأردن، وتركيا، ومصر، تكاد تكون الأسوأ منذ فترة كبيرة.

2015/01/07

صور فقط لمحبو القطط المجانين!

نشرت المصورة الكندية الشابة، أندريانا لوبين، مجموعتها الفوتوغرافية الجديدة بعنوان"محبي القطط المجانين"، كتحية خاصة منها لمن يحبون حيواناتهم الأليفة، وخاصة القطط، كما تقول لوبين، "في هذه المجموعة تحيط بكل شخص نسخ عديدة للقط الأليف، وقد حاولت إظهار الحب والدفء والعلاقة الخاصة بين الطرفين".

بالصور سياح يستبدلون القوارب بعربات للتزلج بعد تجمد بحيرة صينية!

لجأ سياح في الصين إلى استخدام عربات خاصة، وعصا للتزلج فوق بحيرة “كونمنغ” في العاصمة – بكين، بعدما أدت درجات الحرارة المنخفضة، التي بلغت 9 درجات تحت الصفر، إلى تجمدها.

2015/01/05

بالصور:الاحتفال بعيد ميلاد أنثى أكبر حصان عربي في العالم!

تحتفل "أوركيد" أنثى أكبر حصان عربي أصيل في العالم، بعيد ميلادها التاسع والأربعين "أوركيد" مصابة بالعمى الكلي، وعمرها ضعف عمر معظم أصحابها في الإسطبل.

2015/01/04

أم صينية تحمل طفلها في حقيبة يد!

تعرضت امرأة صينية لانتقادات واسعة بعد أن نشرت صورة لطفلها محمولا في حقيبة يد، بينما يظهر رأسه فقط، فيما اعتبره البعض يشبه التعامل مع الكلاب الأليفة. 

بريطاني يرسم على الصور الفوتوغرافية ليظهر العالم الذي يتخيله أثناء عمله

نشر المصور البريطاني الشاب، ميشيل أليسيش، على صفحته على فيس بوك، وموقعه الخاص، لقطات زينها برسوم من نوع خاص، عن العالم الذي يراه من عدسته، مضفياً شيئاً من السريالية على بعضها، والمرح على بعضها الآخر. ويقول أليسيش وفقاً لصحيفة أخبار 24: "بدأت من 18 شهر بدمج الرسوم مع لقطاتي الخاصة، لأشارك الآخرين بما يدور في مخيلتي وأنا أصور".

تعرفوا على صراعات هذا العصر في كاريكاتير الصحف العربية!

نعرض لكم مجموعة مميزة من الكاريكاتيرات الصحف العربية التي توضح صراعات هذا العصر.

2015/01/03

البريطانيون يستقبلون العام الجديد بالغطس في المياه المثلجة

يحب البريطانيون الاحتفال بالمناسبات بطرق غير عادية ومبالغ فيها، فقرروا الاحتفال بالعام الجديد بالغطس في المياه المثلجة والابتعاد عن شرب الكحوليات.

2015/01/02

تعرفوا على الفتاة صديقة الحيوانات الأولى في العالم!

الفتاة "إميليا فورمان" التي اشتهرت بصورها الشخصية مع الحيوانات تقرر استكمال مشوارها بلا توقف.

فتاة تتحول إلى شاب لتشبه جاستين بيبر

فتاة تجري عملية تحول جنسي لتتحول إلى صبي بهدف التشبه بالمغني الكندي "جاستين بيبر".

شاهدوا كيف مدن العالم استقبلت العام الجديد بالألعاب النارية!

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، صوراً تظهر احتفالات بعض مدن العالم برأس السنة الميلادية، ومنها العاصمة الأسترالية سيدني، وعاصمة ماليزيا كوالالمبور وسنغافورة وتايوان وهونغ كونغ وغيرهم.

2015/01/01

مشهد نادر لثعبان ضخم يلتف بجسده حول كنغر ويبتلعه!

تشهد حديقة “نيتميلوك” الوطنية بإستراليا العديد من المشاهد النادرة والمميزة لعجائب وغرائب الحيوانات، من بينها ما رصده حارس الحديقة بول أونيل فقد عثر حارس الحديقة على ثعبان ضخم يلتف بجسده حول “كنغر” والذي بدأ في بلعه وإلتهامه ببطء، وذلك بعد أفقده القدرة على الحركة يذكر أن وجبة مثل هذه يتم هضمها خلال 5 إلى 7 أيام، وسيختفى الثعبان بعدها لمدة شهر كامل حتى يعود مرة أخرى للصيد.

برج خليفة يستقبل عام 2015 باحتفال اسطوري!

أينما تقف في أنحاء دبي، لا تستطيع عيناك أن تخطأ كلمات التهنئة بالعام الجديد، أو الألعاب النارية التي تحيط بها، وتخرج من مكان كان يومًا حدثًا فريدًا في ذاته، حين دخل موسوعة الأرقام القياسية كأعلى برج في العالم.