2015/06/30

اصطياد اضخم تمساح مفترس في العالم في الفيليبين

تم اصطياد التمساح الاضخم في العالم في قرية نائية اسمها بونوان في الفيلبين فأصبحت هذه القرية بين عشية وضحاها مشهورة يؤمها السياح لمشاهدة التمساح الضخم.

2015/06/28

شاهدوا زجاج الموت في استراليا لجذب السياح

طريقة جديدة لجذب السياح والزائرين  وهي عمل مواجهة عن قرب بين إنسان وبين تمساح مواجهة لا تتم سوى بهذه الطريقة حيث يكون الإنسان على مقربة من التمساح  ويرى أنيابه وجلده وعينه عن قرب دون أي خطر.

السلطات الصينية تزج بالمتسولين في أقفاص كالدجاج!

أمر منظمو مهرجان شعبي صيني، المتسولين بالبقاء في اقفاص بنيت خصوصا لهم كيلا يضايقوا الزوار، ووضع منظمو المهرجان في جنوب الصين المتسولين امام خيارين إما الرحيل او البقاء في الاقفاص.

2015/06/27

أكبر طبق سلطة في العالم يدخل كتاب جينيس

متطوعون في رومانيا يعدون أكبر طبق سلطة في العالم للدخول في موسوعة جينيس. الطبق معد من 19050 كيلوغراما من الخضراوات المختلفة وشارك في إعداده 1000 متطوع في خلال 8 ساعات تقريبا.

بالصور: الخرفان في نيوزيلاندا تحتل قرية بحالها

بعد أحداث الفيلم الأميركي الشهير The Lord of the Ring قررت السلطات النيوزيلندية تحويل قرية "هوبيتون" حيث صور الفيلم إلى مزار سياحي، غير أن الخرفان المتواجدة في أحد المزارع القريبة سبقتها واحتلت المكان.

هل تريد ان ترى الحلم يتحقق ؟ هذا ممكن

على تلال هوليود يوجد هذا القصر الذي اقل ما يقال عنه " مذهل " المكان المناسب للاثرياء والمشاهير وعلى مساحة 4000 قدم مربع من الفخامه المطلقة والابداع الذي لا يوصف و بمنظر بانورامي للمدينة و مع كل الامكانيات التي تتمناها .. فقط ماعليك سوى تجهيز 10 مليون دولار لإقتناء واحد .

2015/06/26

أغرب الحقائق التي لا تعرفها عن الفيلة

أغلب معلوماتنا عن الفيل أنه مخلوق طيب، وشرس عند الحاجة، ووسيلة ترفيه في حدائق الحيوان، هذا صحيح بالفعل، ولكن إذا كنت تحب الفيلة حقاً فإليك المزيد مما قد لا تعرفه عنها.

ماراثون للرجال بالكعب العالي

 يعتقد الكثير من الرجال أن السيدات يرتدين الكعب العالي كنوع من التدليل لأنفسهم ما يدفع العديد من الشركات لإلزامهم بارتداءه لإظهار الشركة بشكل رائع معتبرين أنه لا يشكل مشكلة.

فنانة تصنع لوحات فنية معقدة على راحة يدها

يوجد العديدمن القصص الخيالية والحكايات الأسطورية التى تظل عالقة فى أذهاننا ونتمنى لو أننا عشنا أحداث تلك الحكايات وتفاصيلها, ومن الكتب الخالدة التى تحكى هذه القصص الكتاب الشهير مثل هانز كريستيان أندرسن, وسانت أنطوان دى أكزوبرى.

2015/06/25

فيلا فاخرة مركبة من حاويات الشاحنات

قلة هم من يبحثون عن التميز أو التغيير بأسلوب جذري فلا اعتقد بأن احد عندما يريد بناء منزل سيفكر في الحاويات ليسكن فيها ولكن هذا ما فعله المهندس المعماري الفرنسي باتريك بارتوش الذي  صمم منزل من خلال ثمان حاويات قديمة، ليحول هذه الحاويات من نفايات مستهلكة إلى منزل إبداعي، في 3 أيام فقط انتهى من تركيب هيكل المنزل على قاعدة من الخرسانة الجيدة ثم قام بالتزيين الداخلي والخارجي لهذه الحاويات ثم التأثيث الكامل ليبدو وكأنه منزل عادي، كما سيتميز هذا المنزل بالمتانة الكبيرة ضد أي عوامل طبيعية مختلفة.

2015/06/24

مجموعة من الصور لأغرب الفنادق في العالم، امر لا يصدق !

قد يكون الرسام يعاني من بعض الجنون وقد يكون الموسيقى يعاني من بعض الجنون ولكن جنون المهندس المعماري فاق كل جنون العباقرة من المجالات الاخرى، تابعوا هذه الصور لفنادق انشأها المهندسون في اغرب الاماكن ومن اغرب المواد، انه الجنون بعينه!!!

مخيم الشتاء العسكري في كوريا الجنوبية: قسوة شديدة

مخيم الشتاء العسكري بمدينة آنسان (جنوب سيول) في كوريا الجنوبية حيث يشارك مئات الطلاب ما بين 11 و 17 سنة في حضور دورات تدريبية كل عام.

2015/06/23

مجموعة رائعة من الأعمال الفنية على قشرة البيض

 انتقل الصيني "وين فوليانغ" من مجال النجارة ليبدع نوعاً فريداً من الفنون وهو النحت على قشور بيض الطيور المختلفة، لتخرج من تحت يديه رسومات صينية تراثية رائعة.

مساجين يصنعون سفن من عظام موتاهم

 اعتاد المساجين الفرنسيين في حقبة الحروب الإنكليزية النابليونية على بناء نماذج لسفن الإنكليز مصنوعة من العظام البشرية وعظام الحيوانات.

2015/06/22

أروع الكراسى الجلدية على شكل مجسمات الحيوانات

الإبداع ليس له حدود، حقيقة علمية يثبتها كل يوم أصحاب الأفكار العبقرية ومنهم الأسبانى “رييرا ماكسيمو”، الذى تمكن من صنع تحف فنية من الكراسى على شكل الحشرات والحيوانات والطيور، ووضع على ظهر كل منها شكل مخلوق مختلف.

سنوبي القطة الاكثر شهرة في العالم

القطة "سنوبي" هي واحدة من القطط الأكثر شهرة في العالم وخصوصا في الصين. تتميز بشعرها القصير وبعينيها الكبيرتين.

2015/06/19

كيف تصور مشاهد أكشن باستخدام الورق !

يشتهر الفنان الموهوب "ديفيد ريفز" بقدرته الخارقة على تصوير مشاهد أكشن مثيرة تبدو وكأنها واقعية تماماً، على الرغم من إنه قام بصنعها جميعاً باستخدام الورق والمقص فقط.

بالصور: مشاهد رمضانية مؤثرة من مختلف بقاع الاسلام

اليكم فيما يلي هذه المجموعة من الصور لمشاهد مؤثرة للمسلمين في الايام الاولى من شهر رمضان الفضيل تم التقاطها من مختلف الاماكن في العالم حيث يقيم المسلمون شعائرهم الرمضانية في ظروف مختلفة كل عن الآخر.

2015/06/18

كم من الاشياء يمكن صناعتها من الظل - ابداع خارق

الفنان الياباني كومي ياماشيتا يستخدم مختلف الأشياء التي تبدو بسيطة  جد ، يشكلها بطريقة معينة ، ثم يسقط عليها الضوء لتتشكل لوحة لا تصدق من ظل هذه الأشياء.

بالصور: استقبال رمضان في مختلف الدول الاسلامية

في هذه المجموعة من الصور نلاحظ كيفية استقبال شهر رمضان الكريم في مختلف الدول الاسلامية ولدى الجالية الاسلامية في البلاد الغربية. تابعوا الاجواء الرمضانية والبهجة على وجوه المسلمين خلال هذا الشهر الفضيل.

2015/06/17

فنانة تحول البشر الى حيوانات وفاكهة تابعوا الصور!

الفنانة Johannes Stoetter تحول النماذج الحية الى كائنات مستوحاه من الطبيعة, ويستغرق فترة عمل لوحة الى خمسة اشهر, تابعوا الصور.

أكثر الأماكن غرابة على كوكب الأرض

جمع تقرير مصور لصحيفة ” ديلي ميل” لقطات لأكثر الأماكن غرابة وإثارة للدهشة على الأرض، مؤكدا أن هذه الأماكن حقيقة على كوكبنا.

صياد ياباني يحول كائنات بحرية الى أعمال فنية

اشتهر الفراعنة المصريون القدامى بتقنية تحنيط أجساد البشر بشكل مذهل ومدهش وميزها سر دقة عمله وتأثيره الطويل على البشر الميتين أو المحنطين بعد موتهم ، والذي يمكن أن نسميه فنً أو تقنية تم بها استخدام الكثير من المواد الكيميائية المعقدة التي لم يتوصل إليها حتى الان العلماء بشكل جيد. ما سنعرضه عليكم اليوم هو أشبه بالتحنيط لكنه ليس على البشر بل على الكائنات بحرية.

2015/06/16

فتاة أوكرانية تتحول لـ إنيمي الكرتونية

لعلك شاهدت إحدى الصور التي انتشرت مؤخراً والتي تعرض حسناوات يشبهن شخصيات كرتونية ولم تعرها اهتماماً ظناً منك أنها معدّلة ببرنامج الفوتوشوب!

2015/06/15

تعرفوا على أخف طفلة وزنا فى العالم

“شارلوت جارسايد” فتاة بريطانية لا يتعدى عمرها الخمسة أعوام تعد أخف طفلة وزنا فى العالم حيث لا يتعدى طولها 63 سنتيمترا ووزنها نحو 9 أرطال، تخطو أولى خطواتها فى مشوار التعليم حيث التحقت بصفوف إحدى المدارس الابتدائية البريطانية.

2015/06/14

شاهدوا بالصور ثاني أطول برج في العالم

 وضع عمال البناء العارضة الاخيرة في البنية الأساسية لناطحة سحاب في شنغهاي لتصبح بذلك ثاني أعلى برج في العالم مع 580 مترا في عاصمة الصين الاقتصادية. 

اسباني يبدع بالرسم بواسطة الاسلاك!

استخدام الأسلاك وجعلها فن، في حد ذاته انجاز جميل وفن مميز ، وقد أبدع الفنان الإسباني “Frank Plant” بعمل لوحات خلفيتها الجدران من الأسلاك السوداء ظهرت وكأنها لوحات مرسومة وليس من الأسلاك.

2015/06/13

لقطات نادرة لتمساح يهاجم فيلة

في حالة نادرة جدا وقليلا ما نشاهدها في الحياة البرية و بالضبط في حديقة شمال لوانجا في زامبيا حيث إلتقط السائح السويسري مارتن نيفيلر لقطات نادرة لفيلة أم مع ابنهاوهم في صراع مع تمساح .

فن الرسم على جلود البشرية على طريقة الفوتوشوب

ابتكرت اليابانية “تشو سان” (19 عاماً) نوعاً جديداً من الفنون وهو الرسم على جلود البشر بعدما سأمت من تدخل تكنولوجيا الديجيتال في الرسم مثل “الفوتوشوب”.

منزل في قمة في الجمال والابداع تم بنائه من المرايا

إذا كنت معتاد على شكل معين للمنازل إما أن يتم بنائها من الخشب أو المسلح والطوب أو باقي الأشياء التي اعتدنا أن نرى المنازل مبنيه بها ولكن الأن ندعوك لتقف أمام هذا المنزل بدهشه كبيرة حين تكتشف إنه تم بنائه من المرايا !! .

2015/06/12

فقط لاصحاب القلوب القوية: مهرجان إبتلاع السيوف

يعد مهرجان "إبتلاع السيوف" الذي ينظم سنوياً ليوم واحد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مناسبةً لأصحاب القلب القوي ممن يستطيعون تحمّل رؤية مشاهد مخيفة لأشخاص يبتلعون السيوف أو يدخلون مسامير طويلة في أنوفهم.

بالصور - أغرب الحيوانات الأليفة

شاهد بالصور مجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة في معرض  "بت إكسبو" الدولي للحيوانات الأليفة في لاتفيا.

تعرفوا على طيور البفن المهددة في الانقراض في جزر فارن!

 بعد كل خمس سنوات، يجري باحثون من منظمة "تراست الوطنية" تعداد لعدد طيور البفن على جزر فارن، قبالة الساحل الشمالي الشرقي لإنجلترا.

2015/06/11

فنان هولندي يصنع مجسمات من الظل

الفنان الهولندي ويجمان يستخدم مجموعة من المجسمات لصناعة ظل على الجدار بشكل جميل ، وعند مشاهدة المجسمات التي يصنعها ليس لها اي معنى لكن عند تسليط الضوء عليها ومشاهدة ظلالها فإن الامر يتغير تماماً لتشاهد اعمال سحرية فعلاً.

2015/06/10

تعرفوا بالصور على جسر العمالقة أعجوبة العالم الثامنة!

جسر العمالقة عبارة عن أعمدة متلاصقة متعددة الأضلاع اصطفَّت الواحد تلو الآخر في منظرٍ عجيب لدرجة أنها أعتبرت أعجوبة العالم الثامنة.

صور ولقطات مرعبة لمخاطرة الطيارين لاخماد الحرائق!

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية مجموعة من الصور واللقطات التي وصفتها بـ "المرعبة",  لكيفية مخاطرة مجموعة من الطيارين بحياتهم من أجل إخماد حرائق هائلة جنوب إيطاليا. 

2015/06/09

شاهدوا صور بطة عملاقة في هونغ كونغ تثير الدهشة!

قام الفنان الهولندي فلورنتين هوفمان، بتصميم بطة مطاطية عملاقة، بلغ ارتفاعها 16 مترا ونصف المتر، في نيوزيلندة، وجرتها الزوارق الجرارة حتى مياه ميناء فيكتوريا في هونج كونج.

مياه تتجمد على الاشجار في بحيرة أونتاريو - شاهدوا المنظر الابداعي

قدم مصور كندي مجموعةً رائعةً من الصور، تكشف عن أشجار غلفها الماء المتجمد، بعد عاصفة باردة ضربت منطقة بحيرة "أونتاريو" الكندية.

صور: طائرات القطة كيتي تحلق في سماء لوس أنجلوس

قررت خطوط طيران "أيفا آير" التايوانية أن تطلق طراز طائراتها الخاصة المستوحى تصميمها من الشخصية الكرتونية الشهيرة "القطة كيتي" على متن رحلاتها المتجهة إلى لوس أنجلوس، وذلك اعتباراً من شهر سبتمبر الجاري. 

2015/06/08

فقط في الصين: فيضاناً صناعياً لمواجهة الفيضان الطبيعي

أطلقت الصين شهر يوليو من عام 2012، أكبر مشروع للطاقة الكهرمائية في العالم، بهدف تقليل أخطار الفياضانات خلال موسم الأمطار وتخزين المياه خلال فترات الجفاف.

صدق او لا تصدق: ناطحة سحاب بريطانية تذيب بزجاجها السيارات

تعرض عدد من أصحاب المتاجر ورجال الأعمال لأضرار كبيرة لحقت بممتلكاتهم، بسبب أشعة الشمس الحارقة المنعكسة على واجهة زجاجية لناطحة سحاب بريطانية.

بالصور: البحر الميت في الصين يمتلىء على آخره

امتلأ أحد مسابح مقاطعة سيشوان في الصين بالآلاف، بعد موجة حر قوية ضربت البلاد. المسبح يعرف باسم "البحر الميت" ويرتاده نحو 12 ألف سائح يوميا، وقال مدير المسبح إن الأعداد زادت إلى 14 ألف يوم السبت، بعد ارتفاع درجات الحرارة أخيرا التي وصلت إلى 41 درجة مئوية.

2015/06/07

بالصور: طابعة الكترونية لتزيين الكعك!

فقط للمهتمين بتصميمات الكيك كيف يمكنهم جعل حياتهم أسهل باستخدام آخر المستجدات في عالم التزيين الفردي للكيك وذلك باستخدام القاطعات الرقمية الإلكترونية والطابعات والرقاقات المصنعة مسبقاً والتزيينات الأخرى. 

بالصور: القرود في الهند أساتذة تدليك للكلاب

"يبدو أن مصوِّر الحياة البرية المحترف (ساير روسو) اكتشف في القرود الهندية وظيفة جديدة ماهرة، ألا وهي التدليك". بتلك الكلمات استهلت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية تقريرها عن صور عدة، نشرتها لمجموعة من القرود.

لوحات رائعة لمشاهير الموسيقى بإستخدام شرائط الكاسيت القديمة!

هل كنت تعتقد أن شرائط الكاسيت إنتهى عصرها؟ يبدو أنك مخطئ! حيث يبدو أن شرائط الكاسيت قد عادت من جديد!

2015/06/06

أكبر أرنب في العالم عمره 4 سنوات ويزن 22 كيلوغرام!

يبلغ الأرنب رالف الذي عمره 4 سنوات من الوزن 22 كيلوغرام أي ما يعادل وزن طفل, ويتناول يومياً وجبتان مكونة من القرنبيط ، بروكلي ، نصف خيارة ، ذرة ، جزرة ، نصف كيس جرجير ، تفاحتان ، شريحتان من الخبز الأسمر ، قطعة من Weetabix .

منافسة تاريخية: مسابقة الوصول الى الجبن في إنجلترا!

أقيم في قرية بروك وررث غرب إنجلترا منافسة تاريخية تعود للعام 1800 على تلة شديدة الإنحدار للإمساك بقطعة من الجبن إسطوانية الشكل وتبدأ المسابقة بقذف قرص الجبن ثم بعد ذلك يبدأء المتسابقون بالنزول خلفه علي منحدر كبير في ظل تشجيع كبير من الجمهور للمتسابق الذي سيصل للقرص أولاً.

2015/06/05

بالصور: قرد يتحول لونه فجأة من البرتقالي إلى الرمادي

تمكن مصور متخصص في الحياة البرية من التقاط لحظات تغير لون فراء قرد صغير من اللون البرتقالي إلى الرمادي في إحدى حدائق ماليزيا، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

عظمة قدرة الخالق: تعرفوا بالصور على السمك الطيار!

السمك الطائر "الطَّيار" نوع من السمك يقذف نفسه من الماء بحركة من ذيله القوي. وينزلق في الهواء بمدِّ زعانفه الكبيرة التي تعمل كجناحين. ولكي يطير، يهز السمك الطيار ذنبه بسرعة. 

2015/06/04

شاهدوا صور لاكثر الاماكن المهجورة شهرة حول العالم

المسافر العادي قد يرغب في زيارة الأماكن الجميلة والشهيرة والتي تتميز بالفخامة والجمال، ولكن هناك نوع آخر من المسافرين الذين يعتبرون أنفسهم مغامرين ويرغبون في زيارة الأماكن التي لا تجذب أحدًا، أماكن تحتضر ويجب أن يزوروها قبل أن تموت أو تختفي، إنها تلك الأماكن المهجورة التي تتوزع حول العالم، فليس هناك بلد بدون أماكنه المهجورة، فهي جزء من المشهد البانورامي لكل بلد.

لعشاق تسلق الجبال: تعرفوا على أخطر مطعم في الصين

في إطار البحث عن كل ما هو جديد ومغامر، قام مُلاك مطعم في الصين، بتشييده أعلى جرف في مدينة "تشانغ يانغ" دون أعمدة، على شفا كتلةٍ صخريةٍ خطيرة، حيث تمّ تعليقه في الهواء.

خزان مياة يتحول لمطعم فاخر في ايسلندا

في وسط المدينة و تحديدا في بيرلان بايسلندا التي تعد لؤلؤة البلد يوجد مطعم اشتهر ليس فقط باكله الطيب بل بالموقع المميز وقبة زجاجية مرتفعة تضمن لكل زبون منظرا بغض النطر عن مكان الجلوس.

2015/06/03

شاهدوا بالصور مقاهي ستاربكس الاكثر تميزاً في العالم

يواصل مقهى ستاربكس سيطرته على قطاع المقاهي في كل أنحاء العالم، وحتى يوليو عام 2012 توجد 17 ألفا و651 مقهى ستاربكس في دول العالم، ومن المتوقع أن تفتتح 1500 مقهى في مدن عالمية مختلفة.

لوحات زيتية تبدو وكأنها حقيقية من النظرة الأولى!

قدمت الفنانة الأسكلتندية "Claire Duguid" لوحات جميلة تبدو للوهلة الأولى أنها حقيقة من شدة انسجامها ودقتها وحتى البعض يشكك في كونها حقيقية أم لا ولكنها في النهاية عبارة عن رسومات تم رسمها باحترافية ودقة عالية.

2015/06/02

صور من مهرجان الحمضيات في جنوب فرنسا

أقيم مهرجان للحمضيات في مدينة مينتون جنوب فرنسا عمل به نحو 300 شخص واستهلك 145 طن من البرتقال والليمون لصنع مجسمات مختارة من مختلف دول العالم.

2015/06/01

مليونير مصاب بالفراغ شاهد ماذا يفعل!

الفراغ.. كلمة لها العديد من الجوانب السلبية التي يعرفها الجميع، خاصة إذا كان إبتلاء الفراغ مصاب به رجلاً ثرياً لا يجد ما يفعله بعد سن الستين، وهو السن الذي يحمل نقمة على أصحاب العقول الضيقة من أمثال صديقنا الروسي الذي نتحدث عنه هنا.