2016/04/30

حدائق ومتنزهات مذهلة فوق المنازل في لندن

أسطح المباني في مدينة لندن، التي تتميز مجملها بحدائق في منتهى الروعة والإبداع، بعدسة المصور الفوتوغرافي الشهير "جايسون هوكس"!

قرية هندية يعيش سكانها بدون أبواب

توجد قرية في الهند تخلو منازلها ومؤسساتها التعليمية، أو حتى بنوكها، من الأبواب! لكن مؤخرا، تم وضع بعض الستائر الرقيقة قرب مداخل المنازل، وذلك لدواع تتعلق بالخصوصية، بعدما طلب النساء ذلك، لكن المهم ألا يكون هناك أبواب، لأن ذلك مخالف لمعتقدات سكان القرية.

فنانة تحول أكياس الشاي إلى لوحات فنية مذهلة

نشرت الفنانة الأمريكية المبدعة "روبي سيلفيوس"، عبر صفحتها الرسمية على “انستغرام” و “فيس بوك”، مجموعة من الصور الإبداعية المميزة، التي لاقت إعجاب الكثيرين، لمشروعها الفني الفريد من نوعه، بعد أن قامت بتحويل العديد من أكياس الشاي المستعملة، إلى لوحات فنية في غاية الروعة والإبداع.

أغرب الحوادث التي ستجعلك تتسائل كيف حدثت

هذا العالم المجنون الذي نعيشه يدور في سرعة كبيرة، وأحياناً تحدث أشياء بسرعة البرق على الرغم أنها تستغرق في معالجتها وقتاً طويلاً. امامك مجموعة مدهشة من الصور الغريبة والطريفة في نفس الوقت لبعض الحوادث التي ستجعلك تتعجب وتتسائل كيف حدث ذلك ؟

2016/04/29

لقطات مضحكة لمشاهد غريبة تحدث فقط في الصين

هذه الصور قد تكون مضحكة وغريبة لأنها التقطت بلحظات مناسبة جداً لتجعلها تبدو عكس الحقيقة، حيث أن بعضها التقط على يد مصورين محترفين وبعضها بشكل عفوي.

بيتزا مصنوعة من وجوه مشاهير العالم

قامت فنانة بريطانية تعشق الرسم والطبخ في آن واحد بصنع أطباق بيتزا مشكلة من وجوه أبرز القادة السياسيين وكذا مشاهير الفن. 

لقطات تحبس الأنفاس مأخوذة من أماكن خطيرة

إليكم أجمل وأروع اللقطات المذهلة، التي لن تستطيع التقاط أنفاسك عند مشاهدتها فهي ماخوذه من اخطر الاماكن في العالم، علما انها حقيقية غير معدلة على برامج الفوتوشوب وغيره.

ناطحات سحاب خشبية تنتشر كالنار في الهشيم

اقترحت شركة CRG Architects تصميماً لناطحة سحاب مصنوعة من خشب البامبو بالكامل في مهرجان العمارة العالمي  وأعلنت الأمم المتحدة أن خشب البامبو هو من مواد البناء الصديقة للبيئة، والتي يساعد استخدامها في محاربة التغيّر المناخي.

2016/04/28

أبراج شاهقة وملونة في هونج كونج

قام المصور الفوتوغرافي آندي يونغ بالتقاط العديد من الصور لهونغ كونغ، مستخدماً طائرة من دون طيار، تضاهي بجمالها وفرادتها كل الصور الملتقطة لهذه المدينة المزدحمة.

أطباق من المأكولات تشكل لوحات فنية بديعة

-إذا كنت من الأشخاص الذين لديهم شغف بالطعام والفن على حد سواء، فبات بإمكانك تذوق المأكولات المصنوعة بلمسة فنية، من خلال زيارة معرض " آرت بيزل للمأكولات"  في هونغ كونغ.

مصورون مستعدون لفعل أي شيء لالتقاط الصورة المناسبة

صورا لمجموعة من المصورين الفوتوغرافيين، الذين دفعهم شغفهم بالتقاط الصورة المناسبة إلى فعل أشياء مضحكة، وكذلك خطرة في بعض الأحيان.

أعمال فنية بالنقاط تستغرق 300 ساعة

الفنان اندري بولاتيف يقوم بصنع هذه اللوحات بدقة متناهية بواسطة الرسم بالنقاط وهذا العمل قد يستغرق حوالي 300 ساعة لامامه على اكمل وجه.

2016/04/27

مصور فوتوغرافي يحاكي بصوره جمال كندا

يقول فيكتور قبل سنة تقريبا اشتريت أول كاميرا، انتقلت الى بيت جديد ، وفي محاولة مني لتحسين صورة بلدي بت اصور في جميع المناطق، أشعر أنني ما زلت علي التعلم، ولكن هذه عينة من ما كنت قد صورت حتى الآن في السنة الأولى من التصوير والتنقل.

فن تقشير الطلاء يجسد معاناة اللاجئين الفلسطينيين

يقول الفنان صاحب الفكرة:  أحاول أن أروي قصة الحد الأدنى لقضية اللاجئين الفلسطينيين في الحسين، في عمان الأردن، عن طريق إزالة مناطق صغيرة من "الطلاء المطلي" للحائط من المنازل والذي انتج بعد العمل الشاق، مناظر طبيعية احاكي فيها قضية اللاجئين في مخيم الحسين في عمان.

رسومات مذهلة باستخدام الألوان المائية

الفنانة ماجا ورنوسكا تبلغ من العمر26 عاما تعمل كمهندسة معمارية ورسامة مستقلة، تقوم بإستخدام الألوان المائية لتصنع هذه اللوحات الرائعة لتدمج بين دراستها وهوايتها.

اغلى صالة رياضة في العالم

مستثمرون من كالفورنيا الأمريكية قاموا بفتح عدى فروع في أسيار لواحد من أفخم صالات الجيم الرياضية. قيمة الإشتراك السنوي تبدأ من 8 آلاف دولار.

2016/04/26

الاحتراف التصويري في مناظر الطبيعة

تصوير فوتوغرافى يُظهر جمال الطبيعة و إبداع الخالق ، إبداع جديد بعدة صور نقل لنا صور من الطبيعة دون أى زيادة في الصور أو حتى تعديلها ببرامج التصوير فالصور نُقلت لنا من الطيعة إلينا مباشرة.

مصور ينجح بالتقاط صورة مذهلة لمدينة نيويورك

المصور الفلبيني “دينيس راموس” ينجح بالتقاط صورة مذهلة لمدينة نيويورك بالأبيض والأسود، فانتج أجمل صور لها سحرت أنظار كل من رأها بحسب موقع “بورد باندا” الترفيهي.

تحويل القهوة الى لوحات فنية

استطاع “باريستا” أن يجذب عدد كبير من العملاء والزبائن الذين يتوافدون على المقهي الذي يعمل به للتلذذ بمشروب القهوة، بسبب مهارته العالية في الرسم وحسه الفني أن يحول شراب القهوة إلى لوحة فنية.

أعلى مصعد خارجي في العالم

بدأ العمل على بناء المصعد في عام 1999 وانتهى بعد ثلاث سنوات، وتم إيقاف الخدمة بعد فترة وجيزة من الافتتاح بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة، قبل أن يعاد افتتاحة من جديد عام 2003.

2016/04/25

ماكدونالدز يضع أجهزة لوحية على طاولات الطعام

ماكدونالدز بالمملكة المتحدة قام بوضع أجهزة لوحية على طاولات الطعام ليستطيع الناس تصفح الأنترنت أو اللعب أو مشاهدة الأفلام أثناء تناول الطعام.

صور مركبة مثل المتاهة - عجيب

قام فنان الماني هاوي فوتوشوب بتجميع بعض الصور الغير مهمة وجمعها بصورة واحدة وجعلها تبدو مثل المتاهات المعقدة ليخرج بانتاج رائع.

خطوط الموضة بالمواد الغذائية

احدث خطوط الموضة فهي تتكون من السكر والقليل من المواد الغذائية القيمة لفنانة كندية ابتركت هذا الفن من وحي خيالها.

فنان ينحت الخشب بأشكال رائعة ومبهرة

نحت الفنان الأمريكى راندال بونى مجموعة من التماثيل المنحوتة والتى أبدعها من رقائق الأشجار الخشبية. ووضع بونى أسلوبه الخاص فيها بأشكال مميزة

2016/04/24

صور سيريالية توضح علاقة الإنسان بالظلال

صور سيريالية للمصور الروسي اليكسي يحاول أن يوضح بها علاقة الإنسان بالظلال وكيفية تفاعله معنا من خلال مشروعه "الظلال".

مصور يحول الأماكن الشهيرة إلى أشكال فنية

المصور البريطاني ريتش ماكور هو مصور من نوع فريد يختلف بفنه عن باقي المصورين إذ أنه يستخدم قصاصات الورق الذي يصممها بنفسه لتحويل الأماكن الشهيرة وغيرها إلى شيء آخر جديد.

معمارية تصنع المنازل الصغبرة كما في الاحلام

تقوم المحامية إميلي بوتارد ابنة الـ 28 عاما والتي تدرس أيضا الهندسة المعمارية بصنع الأشياء الصغيرة،، تصنع المنازل الصغيرة والأثاث الصغير، كما يحلم به الأطفال.

رسومات مذهلة بطريقة النقاط

الفنانه الامريكية جوليا كوسيفا تقوم برسم رسومتاها عن طريق تحديد النقاط بحيث أن كل صورة مرسومة هي عبارة عن عدد هائل من النقاط.

2016/04/23

صور طريفة لاشخاص يشبهون شخصيات كرتونية

صور طريفة لأشخاص حقيقين يشبهون شخصيات كرتونية لا تنسى بشكل كبير، لذا ينطبق على هذه الصور المثل الذي يقول "يخلق من الشبه اربعين".

صور حقيقية تظهر وكأنها خيالية

صور مذهلة، تبرز براعة مصورين محترفين من مختلف بقاع العالم، في التقاط صور حقيقية تظهر وكأنها خيالية، لأنها التقطت في وقتها المناسب تماما، من دون استخدام الفوتوشوب والتعديل عليها.

مصور يجسد العزلة بين الاشخاص اثناء استخدام الهاتف

يقول صاحب المشروع : "أنا أحاول شرح كم نحن معزولين باستخدام هذه الاجهزة الاجتماعية. صحيح أن الهواتف الذكية تلغي المسافات بيننا وبين الأشخاص البعيدين عنا ولكنها أيضا تلغي العلاقات الاجتماعية بيننا وبين الأشخاص المجاورين لنا.

شخصيات ديزني الاولية تختلف عن الشكل النهائي لها

شخصيات ديزني الشهيرة مع رسوماتها الاولية في بداية ابتكارها بعضها بدا مختلف تماماً عن الشكل النهائي الذي وصل الينا.

2016/04/22

مولود بدون ذراعين يصبح رسام مذهل

فنان ولد مع اعاقة بدون ذراعين  يقول: لدي رسالة لكل شخص، وليس فقط لذوي الإعاقة، وهي ناضل من أجل تحقيق أحلامك، وعش حياتك العظيمة، وافعل الأشياء التي يخشى الآخرون القيام بها، ولا تضيّع وقتك لأنه لا يقدر بثمن.

لوحات سريالية خلابة بواسطة مصمم رسوم

جاتي بوترا براتاما هو مصمم للرسوم البيانية نجح في ان يخرج بعمل مميز خلال تحرير صوره اليومية وتحويلها الى لوحات سريالية خلابة.

فن تجميل الخيول كما لم تراه من قبل

العاملين لدى جي ام اس للفروسية في المملكة المتحدة ابتكروا فناً جديداً لتجميل الخيول فاكتسبت جمال اضافي فوق سحرها وجمالها.

زوجان يدفئان بيتهما بطريقة غريبة

الزوجان تشارلز سيكولوتو وماري جرانمر يشتريان منزل في ستوكهولم بالسويد.، فقد احتاجا لما يدفئهما في البرد القارس، إذ أن مناطق شمال أوروبا من أكثر مناطق العالم برودة، قاما ببناء صوبة ضخمة حول منزلهما لتدفئته.

2016/04/21

اروع استخدامات الزهور في قاعات الزفاف

تعد الزهور مكونا رئيسيا في حفلات الزفاف، وكان أبسط استخدام للزهور يتمثل في "بوكيه الورد"، ولكن الآن يتم استخدام الزهور بشكل واسع في الحفلات حتى في تزيين نجف القاعات.

معرض لتزيين الكعك في بشمال لندن

أقيم مؤخرا معرضا لتزيين الكعك في قصر ألكسندرا بشمال لندن، واحتد الكثير من صانعي الكعك الدوليين في منافسة شديدة، كما أقيمت دورات كثيرة للتذوق للهواة، واستمتع الزوار بعدد من ورش العمل الخاصة بالتزيين.

فنان يقوم بتحويل رسوم أبناءه إلى رسومات أجمل

الفنان الايطالي فريد جيوفانتي يقوم بتحويل رسوم أبناءه العادية إلي رسومات وصور كرتون وإضافة مؤثرات على الصورة لتخرج بلوحات اجمل.

صور حيوانات توضح روعة الحياة البرية

مصور الحياة البرية ويل بورارد لوكاس يلتقط مجموعة صور للحياة البرية في أفريقيا، وذلك لصالح الصندوق العالمي للحياة البرية.

2016/04/20

اب وابنه يحولون باص قديم الى بيت متنقل

كان باتريك شميت وابنه عاطلين عن العمل والذين يعيشون في ولاية كاليفورنيا اتخذا قرار بتغيير استخدام حافلة مدرسية موديل 1990 . اشترى شميت، هذه الحافلة بـ 4،500 دولار في مارس اذار وثم قضى ثلاثة أشهر بالاضافة الى 9،000 دولار أمريكي في تحويله إلى بيت متنقل مع ابنه. ثم شميت غادر لرحلة 10،000 ميل الى ولاية فلوريدا.

قصر الحمرا أيقونة غرناطة وجمالها

قصر الحمراء، أيقونة غرناطة وجمالها، وأروع التحف الإسلامية المعمارية في الأندلس، تعج أسواره بنقوش الخط والشعر العربي.

ام تحول غرفة ابنتها الى قصة لتشجيعها على القراءة

المشكلة تكمن في الأطفال يشعرون بالملل سريعا وابنتي وتريد شيئا آخر،، وهو أمر لإرسال خيالها الى أبعد شيء من شأنها أن تشجع على ترغب في التقاط الكتاب وقراءتها، هذا ما جعلني ان اجعل غرفتها قصص مصورة لتشجيعها.

مصور فوتوغرافي يصور ازهار الربيع في اليابان

مصور فوتوغرافي يصور مشهد الربيع الياباني. هو موسم ازدهار الكرز لديهم، الربيع هو أفضل موسم لزيارة اليابان. سوف تتفاجئ حين ترى جمال طبيعتها. غالبية الأشجار تزهر، تأخذ نفس عميق بالنظر الى هذا الكم من الجمال الربيعي.

2016/04/19

اعمال رائعة ومذهلة لفنان مصنوعة من الورق

الفنان الألماني بيتر داهمان يقوم بتشكيل الورق لتكوين تصميمات رائعة منها ثلاثي الأبعاد، يستخدم الأجسام القابلة للطي من الورق والورق المقوى لتصميم اعماله.

لقطات لاشياء خرجت عن نمطها !

الخروج عن النمط كثيرًا ما يصبح "مزعجًا"، لقطاء لاشياء من حياتنا اليومية خرجت عن طريق الخطأ عن نمطها المعتاد اما بشكل عفوي او بسبب خطأ من صاحبها.

جداريات مرسومة بطريقة مذهلة

قام الفنان الفرنسي سميث بالسفر حول العالم، قام برسم جداريات في الشوارع، ستحقت أن تنطوي تحت اسم الفن وذلك بسبب الطريقة الذكية التي تم رسمها بها.

لقطات تصورالواقع من زاوية مخادعة

الخداع البصري عالم مبهر لا يرى فيه العقل الحقيقة، يتراوح بين الفيزياء وأعمال فنية اعتمدت خداع البصرركيزة لها. وأحيانا مجرد لقطات عابرة تصوّرالواقع من زاوية مخادعة تكاد لا تصدقها.

2016/04/18

مصور يلتقط صورا للبوم لم يسبق لأحد تصويره بعدسته

يعد طائر البوم من أروع المخلوقات في العالم، وأشدها غموضا، كما يبرع في فن التمويه والإختباء، مما يجعل تمييزه صعبا بالعين المجردة، المصور الفوتوغرافي ساسي تمكن من التقاط صور مدهشة وعن قرب له.

شارع مغطى بالآف من المظلات الملونة

يعد شارع اجويدا في البرتغال من أجمل وأروع الشوارع في العالم، حيث أنه بالكامل مغطى بالآف من المظلات الملونة ، وذلك من أجل حماية المواطنين من حرارة الشمس، ولقد أضفت هذه المظلات جمالية ولمسة فنية رائعة على الشارع.

كهوف مذهلة تشبه الابراج

التقط المصور البريطاني "جوشوا براتجلي"، صورا عجيبة لكهوف في جنوب مدينة "وايلس" في المملكة المتحدة. تتميز هذه الكهوف بأشكال تشبه الأبراج مصنوعة من المعادن الطبيعة، وتمتد من السقف حتى الأرضية.

مسجد ملقا من أجمل المساجد في العالم

يعتبر مسجد "ملقا " من أجمل المساجد في العالم حسب أحد المواقع، ويقع هذا المسجد المبني فوق الماء في ولاية ملقا الماليزية.

2016/04/17

بحر السحاب أكثر المعالم جذباً للسياح في اليابان

تقع شرفة أونكاي في منتجع تومامو بجزيرة هوكايدو اليابانية وهي منصة فريدة من نوعها إذ تعلو قمة جبل فوق الغيوم، وتقدم للسياح مناظر خلابة لبحر من السحاب الأبيض.

صور مذهلة لبركة على حافة شلالات فيكتوريا!

بركة شكلتها الطبيعة من الصخور على ارتفاع 108 متر على حافة شلالات فيكتوريا في أفريقيا الجنوبية على نهر زامبيزي على الحدود ما بين زامبيا وزيمبابوي وهي مشهد مذهل تصب المياه في أخدود ضيق وعميق جدا وتسمى في اللغة المحلية "موزي اوا تونيا" و تعني الدخان الراعد.

بمناسبة الربيع : أجمل حدائق بالعالم

جاء الربيع حاملا معه ازدهار من الازهار والروائح, لذلك جمعنا لكم اجمل الحدائق الجميلة في العالم, شاهدوا الصور.

2016/04/16

قبائل هندية تصنع جسورًا متينة من جذور الأشجار

قام أفراد قبيلة خاسي بصناعة الجسور هذه عن طريق مد فروع أشجار اللبخ و جعلها تنمو باتجاه الضفة الأخرى من النهر، و مع مرور الزمن تقوى هذه الجذور و تصبح أكثر صلابة و تحملًا و قد يصل طولها في بعض الأحيان الى أكثر من 30 متر ليتشكل في النهاية جسر يسهل التنقل عليه.

أضخم الحيوانات الأليفة التي عاشت إلى جانب البشر

تعتبر رعاية الحيوانات الأليفة جزءًا أساسيًا من حياة العديد من العائلات خاصةً ذات الجنسيات الغير عربية. فأن تجد قطًا أو كلبًا في منزل أحدهم ليس بالأمر المثير للغرابة.

أمريكي يعيش في سيارته منذ عام

إدوارد ييلد، البالغ من العمر 26 عاماً، لم يكن لديه أي مشاكل مالية وأيضاً غير متزوج، وهو يعمل مدير مبيعات إقليمي، وكان يعيش طوال ال12 شهراً الماضية بسيارة فورد إسكيب، ويستمتع بأسلوب حياة بسيطة.

أناقة السوق العائم في بورنيو الإندونيسية

أناقة السوق العائم “لوك باينتان”، جنوب بورنيو في إندونيسيا، والذي يتميز بحسن تنظيمه وجمال قواربه المصطفة في عرض الأنهار المارة عبر القرى المختلفة، والتي ترسم لوحات جميلة على صفحة الماء.

2016/04/15

تحويل فتحات الصرف الصحي المهجورة إلى مساكن سرية

قام الفنان الإيطالي المعروف باسم "Biancoshock" بتحويل مجموعة من فتحات الصرف الصحي المهجورة في منطقة لودي بمدينة ميلان الإيطالية إلى مساكن سرية مصغرة بأسلوب فني مبتكر.

مدينة ايطالية قديمة تعرف باسم المساكن الكهفية

هناك العديد من المنازل ، والتي حفرت في الصخر توفا ، هي في الواقع من الكهوف فقط ، والشوارع في بعض أجزاء اساسية وغالبا ما تقع على أسطح المنازل الأخرى.

جمال وغرابة بحيرة اللوتس الأحمر

هناك بحيرة تُدعى "نونغ هان كومباوابي" تقع شمال شرق تايلاند، في بلدة  "كومباوابي"، ولكن السكان المحليين يطلقون عليها اسم "تالاي بوا داينج"، أي بمعنى "بحيرة اللوتس الأحمر".

فنانة تحول أكواب ستاربكس إلى لوحات فنية

الفنانة "كارا ألدريدج" صاحبة الـ 19 عام، من ولاية أوهايو الأمريكية، لفتت انتباه الكثيرين بعد قيامها بتحويل أكواب ستاربكس إلى لوحات فنية جميلة نابضة بالحياة.

2016/04/14

مشاهد تخيلية لشكل الشمس فيما لو استبدلتها بأخرى

المجرة مليئة بالنجوم ذات الأحجام المتفاوتة، فهناك ما يقل حجمه عن الشمس وهناك ما يزيد عنها بأضعاف، وهنا سنعرض مشاهد تخيّلية لـ شكل الشمس فيما لو استبدلتها شموس أخرى.

لوحات فنية معبرة من أعمال فنان بولندي

لوحات فنية معبرة من أعمال الفنان البولندي ايجور مورسكي ، أبدع في رسم لوحات معبرة بطريقة مذهلة، ودائما ماتكون رسماته من الواقع الاجتماعي.

أسِرة أطفال بأشكال قوارب

يتمتع الأطفال بخيال واسع ورغبة دائمة في اللعب والمغامرة والانطلاق في عالم خيالي من صنع عقولهم البريئة.. ولنساعدهم على ذلك يجب أن تكون غرف نومهم مبتكرة بما يكفي لتشجعهم على التفكير والتخيل واللعب.

مجموعة صور خادعة للبصر

فن خداع البصر أصبح أحد الفنون التي من يمكن أن يتقنها أي إنسان، نتيجة لتطور فنون التصوير والبرامج تغيير الصور، سواء بالحذف أو الإضافة.

2016/04/13

قط جميل يستجيب لطلبات تصويره

الفنانة الروسية كريستينا ماكيفا تقوم بتصوير قطها التي تدعى كوليتا بشكل رائع والذي بدوره قام بصنع وضع جميل للتصوير.

جمال وروعة شفشاون المدينة المغربية

المدينة الزرقاء كما يطلق عليها ، شفشاون مدينة في المغرب، من أقدم القرى الأندلسية في المغرب العربي و أجملها.

صور لأطفال مع حيوانات تحبها

الأطفال والحيوانات ثنائى لن تمل من مشاهداتهم معًا لذلك قام مصور روسي بالتقاط صور للأطفال مع الحيوانات التى تحبها.

لوحات فنية من أغطية بلاستيك

من قال إن أغطية البلاستيك ترمى فقط في النفايات! إليكم لوحات فنية ابتكرت من أغطية بلاستيك من كل الأحجام و الألوان، لإضافة جمال من نوع آخر على الحيطان ! فلنبدأ يومنا بألوان مفرحة.

2016/04/12

رسومات كرتونية على الصور لجعلها اكثر متعة

الرسام الكندي يقول لقد تم رسم صور الكرتون على صور ملتقطة من الحياة العادية بقلم الررصاص لجعل الصور اكثر متعة وأنشر كل شيء على إنستجرام ، ولاقت اعمالي اعجاب الناس.

سلالم ملونة تراقص خطوات المتعبين

فنانين قامو باستغلال أسطح الشوارع ودرجات السلالم، لوحات لفنونهم الجميلة، ليلونون خطوات البسطاء بالمرح في الطريق العامة.

صداقة مدهشة بين رضيع وجرو ولدا بنفس اليوم

مجموعة من الصور المميزة والمذهلة، لأجمل وأروع اللحظات لصداقة رائعة تجمع بين رضيع يبلغ من العمر 8 أشهر وجرو ولد معه في نفس اليوم.

قطط تثبت انها لا تخاف من المرتفعات

 مجموعة من الصور المدهشة لقطط تثبت انها لا تخاف من المرتفعات نهائيا فتجدها تلهو في كل مكان من هذه المرتفعات البعض منها شاهقة دون خوف.

2016/04/11

قرود تخدم الزبائن في مطعم ياباني

نادلو مطعم كايابوكيا هم قرود. والمطعم هو مطعم على الطراز التقليدي الياباني يقع في مدينة أوتسونوميا، ويخدم المطعم اثنين من قردة المكاك الأليفة. ويرتدي القردان زي النوادل ويقومان بأخذ طلبات الزبائن وتسليمها إلى طاولاتهم.

مدرسة فريدة من نوعها حول العالم

تم بناء المدرسة في قلب الطبيعه ,المدرسة الخضراء اسم لم يأتي من فراغ ، فهذه المدرسة هي صديقة للبيئة حيث استخدم الخيزران والعشب الأخضر والطين لإنشائها.

في اليابان ﺃﻭﻝ ﻗﺎﻋﺔ ﺣﻔﻼﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻗﺎﺑﻠﺔ ﻟﻠﻨﻔﺦ

ﺃﻭﻝ ﻗﺎﻋﺔ ﺣﻔﻼﺕ ﻣﻮﺳﻴﻘﻴﺔ ﻗﺎﺑﻠﺔ ﻟﻠﻨﻔﺦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ، ﺗﻢ ﺻﻨﻌﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻥ ﻓﻲ ﺗﻌﺎﻭﻥ ﻓﺮﻳﺪ ﺑﻴﻦ ﻣﻬﻨﺪﺱ ﻭﻧﺤﺎﺕ.ﻭﺗﺘﻤﻴﺰ ﺑﺘﺼﻤﻴﻤﻬﺎ ﺍﻟﻔﺮﻳﺪ ﻣﻦ ﻧﻮﻋﺔ ﻛﻤﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﻧﻘﻠﻬﺎ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﻷﺧﺮﻯ ﻹﻗﺎﻣﺔ ﺍﻟﺤﻔﻼﺕ ﻓﻴﻬﺎ.

أشجار على شكل أنفاق ستتمنى المشي تحتها

احدى أجمل المخلوقات التي خلقها الله في كوكب الأرض هي الأشجار، فمنها نأكل و نتعالج ونستظل، وتنشرح صدورنا بجمالها الرائع الذي لا يوصف امامك هنا صور ساحرة لأشجار تكونت واتحدت مع بعضها البعض لتصبح على شكل أنفاق.

2016/04/10

حيوانات تلتهم الفراولة بطريقة طريفة

للتوت والفراولة مذاق رائع يحبه البشر والحيوانات على حد سواء. فيما يلي تشاهدون صورا طريفة لحيوانات تلتهم هذه الفاكهة بإنبساط كبير.

للحفاظ على البيئة بريطاني يعيش في بيضة !

قرر فنان بريطاني معني بشئون البيئة أن يعيش ويعمل في بيضة عملاقة عائمة لمدة عام كامل، وذلك في إطار حملة يشنها لتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة وحمايتها من مخاطر التغير المناخي.

فنانه تجسد علاقة الاب بإبنته عن طريق الرسم

فنان كندية تدعى سنيزانا تجسد العلاقة الرائعة بين الأب و إبنته من خلال رسم رائع، إذ تسيطر على ملامح الأب مشاعر الخوف على ابنته والحرص عليها والشقاء فى تربيتها.

ملصقات حائط طريفة لمحبي القطط

إذا كنت من محبي القطط فبكل تأكيد ستسعى إلى تحويل بيتك لهذا الديكور الرائع من ملصقات على الحائط على أشكال قطط .

2016/04/09

مع الفوتوشوب تستطيع عمل مخلوقات غريبة

في عصرنا الحالي ومع ظهور الفوتوشوب فقد أصبح من السهل جدا عمل مخلوقات أسطورية عجيبة ومشاركتها مع الجميع.

كندية تحول رسومات ابنتها الى لوحات جميلة

روث أوستيرمان فنانة كندية تعمل مع ابنتها إيف وعمرها ٣ سنوات على إنتاج أعمال فنية جميلة حيث ترسم إيف على الورق باستخدام وتقوم روث بإنهاء اللوحة من خلال إضافة المزيد من التفاصيل باستخدام الألوان المائية.

ألوان القهوة المائية على أوراق الشجر

اصبح فن القهوة في الاونة الأخيرة أكثر شيوعًا، لكن الفنان الأندنوسي غداق النزار اتخذ منحى آخر لهذا الفن حيث يعمل على استخدام ألوان القهوة المائية للرسم على أوراق الشجر.

أسراب من الأسماك والطيورعلى جوانب المباني

أنطونيو فنان من مدينة لشبونة في البرتغال، يرسم أسراب من الأسماك والطيور وغيرها من المخلوقات وكأنها تتحرك بشكل انسيابي على جوانب المباني.

2016/04/08

مجسمات كبيرة مزينة بالورود في هولندا

في هولندا يبدأ عام جديد وموكب جديد للعرض الأسطوري للمجسمات الضخمة المزينة بالورود والتي تجوب شوارع زوندرت.

حيتان مفترسة عملاقة في حديقة برمائية في كاليفورنيا

إدارة الحديقة البرمائية في سان دييغو بولاية كاليفورنيا تقول إنها ستوقف تربية الحيتان المفترسة العملاقة ولن يبقى فيها سوى ما هو موجود منها وتم عرضهن للناس مؤخرًا.

لوحات تصنعها الامطار في مدينة نجران

هطلت أمطار بين متوسطة وغزيرة على منطقة نجران، لترسم لوحة طبيعية مبدعة، لم يستطع الأهالي مقاومتها؛ وخرجوا للاستمتاع بها.

براويز من جذور الأشجار !

 قام الفنان البرازيلى "هنريك أوليفيرا" بتحويل جذور الاشجار المهمشة الى عمل براويز ابداعية بشكل رائع.

2016/04/07

موظف بجوجل يصور أبرز معالم تايلاند

أحد موظفي شركة جوجل للخرائط ، سلر أكثر من 500 كلم لتصوير أبرز المعالم في تايلاند لصالح خدمة "جوجل ستريت".

اجمل فندق داخل ثلوج وجبال الالب

فندق IgluLodge او فندق الجليد يقع داخل جبال الالب جنوب المانيا هذا المكان المذهل تم تصميمه بطريقة مذهلة داخل الثلوج ويضم اعمال نحت وهندسة معمارية رائعة تم تصميمها من قبل الفنانين الالمانيين.

وضعيات واماكن غريبة لنوم الحيوانات

في بعض الاحيان تحاول الحيوانات البحث عن اماكن خفية لقضاء وقت نومها، وفي احيان اخرى تحاول تلك الحيوانات البقاء بالقرب من اصحابها داخل المنزل ولكن تتخذ بعض الاوضاع الغريبة اثناء النوم .

مصممة تصمم مجموعة اشياء غير مريحة

مصممة تقيم في اثينا قامت بتصميم مجموعة من الاشياء اليومية في نماذج ثلاثية الابعاد بطريقة اطلقت عليها تصميمات غير مريحة وغير مفيدة.

2016/04/06

شخص يرسم على ورق الشجر بثقوب صغيرة

يقول صاحب الرسومات اقوم بجلب اوراق الشجر مع أدوات للتنقيط. في البداية قمت برسم اصدقائي وعائلتي، مما جعلني أعتقد انه بأمكاني رسم شخصيات معروفة مثل وجوه الممثلين والممثلات، لذلك حاولت القيام بذلك! وبطبيعة الحال، لم يكن من السهل نسخ صورة المراد رسمه على الورقة، ولكن أعتقد أنه خرج العمل بشكل رائع.

رسام يرسم الحيوانات الاليفة كيف يراها اصحابها

كل صاحب الحيوانات الأليفة يعرف كلبه أو قطته هو مخلوق فريد من نوعه. بعضها أبله، وبعضها ذكي، وبعضها محبة وبعضها غريبة الأطوار، على مدى السنوات القليلة الماضية لقد رسمت مئات من صور لهذه  الحيوانات الأليفة بناء على ما يكتبه أصحابها عنها.

مصور يضع صور قبل وبعد الفوتوشوب - رهيب

التقاط صورة مذهلة شيئ ليس بالسهل. بل هو أكثر صعوبة مما نتخيل، إلا إذا كنت مصور بارع تستخدم فوتوشوب للتعديل على الصور واخراجها بمظهر رائع.

برازيلي يبدع في فن رسم ثلاثي الأبعاد

فنان برازيلي يدعى جواو كارفاليو يبلغ من العمر 26 عامًا لديه مهارة رائعة في صنع رسومات ثلاثية الأبعاد تبدو وكأنها تقفز عن الصفحة، كما يعطي هذه الرسومات والشخصيات عمقا جميلا من خلال التظليل الذي يقوم به.

2016/04/05

سيارات اجرة في الهند تتحول الى اعمال فنية

تعمل شركة تاكسي فابرك الهندية أو كما يسمونها بالهند أقمشة التاكسي بتصميم أقمشة تحتوي على رسومات نابضة بالحياة بحيث تغطي كل شبر داخل السيارة من السقف إلى الأبواب والمقاعد.

صور تثبت أن تصميم ألعاب الفيديو فن خرافي

هذه الصور المذهلة التي تراها مأخوذه من ألعاب فيديو صممت باحترافية ودقة عالية، لوهلة تجعل هذه الأماكن حقيقية وكأنها فعلا موجودة. 

منحوتات من الخشب بشكل رائع

فنانون نحاتون من هنغاريا يقومون بنحت هذه الأعمال المذهلة من الأخشاب القديمة وتصميمها لاشكال رائعة التي تطفو على سطح الماء.

عبارات منقوشة في حديقة الأمير بالسعودية

حديقة الأمير بالسعودية، أجمل ما فيها عبارات منقوشة على جدرانها بالعربية، مستلهمه من التراث العربي في الحكمة، والثقافة، والأدب مناسبة للجميع.

2016/04/04

إسطنبول تتزين مع إنطلاق مهرجان زهور التوليب الربيعي

فعاليات مهرجان إسطنبول الدولي العاشر لزهرة التوليب ينطلق، في حديقة اميرغان، لتتزين معها المدينة بـ 30 مليون زهرة توليب.

فنان يرسم بذهول على أجنحة الفراش !

تعدد الرسم والفن واحد ، هل هنالك من طرق أخرى للرسم؟ وهل من الممكن أن نرسم على أجنحة الحشرات؟ وهل سينجح هذا العمل أم سيهترأ جناح الحشرة؟

ياباني يخترع عصا ذراع لتصوير السيلفي

رجل ياباني يدعى مانسون اخترع بدعة جديدة من المفترض أن يكون في المستقبل تحسنا على عصا الصورة شخصية ( سيلفي ). تسمى "الذراع الصورة الشخصية ".

شخص يقضي 12 عامًا في بناء منزل له تحت الأرض

قضى شخص يدعى مانويل بارانتيس 12 عاماً من كوستاريكا في حفر منزل تحت الأرض في كوستاريكا، اختار مانويل أن يبني منزله تحت الأرض ليقي نفسه وأفراد عائلته التلوث الضوضائي وآثار التغير المناخي.

2016/04/03

اوعية نباتات يتغير شكلها حسب نوع النبتة

المصور راشيل المرسل يقوم بصنع أوعية النباتات المخصصة من السيراميك، أنها تضيف لمسة ودية وروح الدعابة أينما يتم وضعها. يقول صاحب الفكرة، مظهر الاوعية تختلف تبعا لنوع النباتات والزهور.

تصوير حياة الناس بشكل مصغر

هذا هو عبارة عن سلسلة من الفن والتصوير الفوتوغرافي من الناس مع الأشياء التي نقوم بعملها وفعلها يوميا من العالم الطبيعي.

فتاه تقوم بتصوير الصور والرسم عليها

الفنانة التشيكية والمصورة اليسكت تقوم بتصوير الأماكن الشهيرة وتقوم بوضع لمستها الخاصة عن طريق الرسم بشكل جميل ورائع.

فنان يصمم ارواق ثلاثية الابعاد - مدهش

الفنان الألماني بيتر يقوم بتشكيل الورق لتكوين تصميمات رائعة منها الثلاثي الأبعاد بشكل مذهل.

2016/04/02

عندما يتحول بسكويت الاوريو الى لوحات فنية

بسكويت اوريو الشهير في العالم، بعيدًا عن جانبه الغذائي، يمكن النظر إليه فنيًا، لإنتاج لوحات جميلة لن نتوقعها، وذلك عبر تشكيل الكريما بلمسات خفيفة إلى أشكال مختلفة.

مطاعم بإطلالة مذهلة تأخذ بك الى عالم خيالي

تميز بعض المطاعم والفنادق في العالم بإطلالتها الرائعة التي تستقطب السياح من كل مكان. فتشرف على جبال، أو بحار، أو أنهار، أو أنها منحوتة في الكهوف والصخور الكبيرة، أو أنها تحت البحر.

أب وابنه بارعان في تحضير أجمل بان كيك

أجمل بان كيك بطريقة غير عادية ، ومختلفة عما هو موجود. من تحضير اب وابنه فما يقومان به ليس مجرد براعة في المطبخ والطبخ، إنما فهم محترفون في فن البان كيك.

جمال وروعة قرية فيناليس

قرية فيناليس هي مزيج مثالي من الجمال الطبيعي والثقافة الكوبية التقليدية، وهي معروفة بضمها لأفضل مزارع التبغ في كوبا، ونمط الحياة الضعيف والتلال الكلسية المميزة لفالي دي فيناليس.

2016/04/01

عندما تجتمع الموهبه و الابداع

رسامة المانية تبدع بفن الرسم البالغة من العمر 29 سنة ترسم بشكل لطيف تبدو كالكائنات الحقيقية وتحولها إلى الرسوم توضيحية، تفعل ذلك أحيانا على الورق ويصبح جزءا من الحياة الحقيقية أو أنها تظهر رسمها على فنجان الشاي.

مصممة تبدع بتصميم ديكورات الأطفال

تقول المصممة لونا: أنا أحب الديكور الداخلي منذ طفولتي، وليس في الواقع التصميم الداخلي، ولكن أنا دائما ما احاول الحصول على خيال من قبل تزيين غرف الاطفال وخاصة الفتيات.

النحت والفن حول الأشجار

أدي هو النحات البريطاني الشهير في مجال تخصصه، الذي يخلق المنشآت العصي والحجارة، ويعمل في المزارع ينحت بفت وابداع حول الاشجار والصخور.

صور جميلة للأطفال الذين يعانون من متلازمة داون

التقطت هذه الصور لهؤلاء الاطفال الرائعين لرفع مستوى الوعي حول متلازمة داون وكذلك التبرع بالأموال لصالح جمعية متلازمة داون.