2016/06/30

ألعاب بأشكال حيوانات تبدو حقيقية

ألعاب بأشكال حيوانات وكأنها حقيقية ، مصنوعة يدوياً من تصميم المصمم الأذربيجاني نافاناتنو 

مجموعة من رسومات تدمج بين الحقيقة والخيال


رسومات رائعة من صنع فنانه تدعى فاطمة! يجعل رسوماته المذهلة على الورق يدمج معها أمور من الواقع والخيال.

رسومات تحاكي الحياة الكادحة في مصر

رسومات رائعة ومعبرة بالاوان الزاهية تحاكي الحياة ببساطتها و كداحتها بمدن وقرى مصر للفنان المصري محمد رجب.

2016/06/29

الشارع الأشهر في ريو دي جانيرو في البرازيل

شارع في ريو دي جانيرو الأكثر شهرة في البرازيل هو في الواقع الدرج الذي يربط بين شوارع جواكيم سيلفا وبينتو مارتينز في الأحياء ابا وسانتا تيريزا. كما هو معروف في الشارع مانويل كارنيرو ولكن الناس تسميه شارع خطوات سيلارون على اسم الرسام التشيلي.

فنانه تصنع لوحات للام من الزهور الطبيعية

كل ما تراه في هذه اللوحات جاءت مباشرة من على وجه الأرض. إنها طريقتي في دفع يتعلق بالطبيعة الأم بطريقة مستدامة. يمكن لأي شخص أن يحاول ذلك في المنزل!  القيام ببعض القص من الحديقة الخاصة بك، والبحث على سطح مستو، ونرى ماذا ستفعل!

فنان يصنع اكسسوارات مستوحاة من الطبيعة

الفنان شيريل لي من فلوريدا يصنع الاكسسوارات المستوحاة من الطبيعة التي تجعلك على الفور التفكير في الجنيات والتماثيل، إنها تجمع بين الطين والعناصر الطبيعية، مثل الصدف والبلورات، وإلى قطع جميلة.

اليابان خلال موسم الأمطار تبدو مثل لوحات فنية

صورت اليابان خلال موسم الأمطار، أردت أن تبدو صوري لاستحضار العاطفة مثل اللوحات الفنية، اليابان يتمتع بموسم جميل من الامطار من خلال الصور الفوتوغرافية في بلدي!

2016/06/28

يقضي 25 عاما لتصوير الحيتان والدلافين

قضى المصور كريستوفر سوان أكثر من 25 عاما في التقاط الصور للحيتان والدلافين، المصور البريطاني متحمس بشكل واضح على العلاقة الحميمة مع هذه الحيوانات البحرية المذهلة ويقول انه يجب جمال البحر وما يحتويه.

2016/06/27

قط يذهب إلى الجامعة كل يوم لمساعدة الطلاب في الإسترخاء

رغم ان الكلاب هي الاكثر انتشارا بين افراد المجتمع الا ان صباح كل يوم يذهب القط كيتي إلى حرم الجامعة في مدينة اوغسبورغ ليجلب الراحة لطلاب الجامعة دون اي تدريب على الأطلاق, حيث يقوم باللعب معهم وخلق أجواء من الإسترخاء للطلاب.

الزرافة البيضاء النادرة تم رصدها في تنزانيا

زرافة بيضاء تمكن من رصدها عالم البيئة والطبيعة الشهير ديرك لي ومؤسس العلوم في معهد البرية الطبيعة حينما كانت الزرافة تتجول في حديقة تارا نجيري في تنزانيا مع مجموعة كبيرة من الزرافات ذات الألوان العادية والمختلفة.

شاب يصور ازهار النرجس في بلدته في سلوفينيا

واحدة من أهم الحقائق المعروفة عن مسقط رأسي هو، أن المنحدرات الشمالية فوق بلدتي جيسينيس في سلوفينيا تحصل على تغطية في بطانية بيضاء من أزهار النرجس البري، انها حقا مشهدا غير عادي لرؤية المروج تتحول بيضاء تماما. الكثير من السياح والمصورين في كل عام في زيارة القرى لرؤية هذا الحدث الطبيعي الرائع.

2016/06/26

الصين تحتفل بعامها الجديد بالحديد المنصهر

من الاحتفالات القمر الصيني للسنة الجديدة لديهم، في حين أن بقية البلاد تحتفل مع الألعاب النارية التقليدية، عن طريق صحر الحديد لتظهر العاب نارية فريدة من نوعها. وقام فريق صغير من الحدادين بغرف الحديد المنصهر الساخن من الدلاء ورميها على جدار من الطوب، ينفجر المعدن المنصهر إلى الاف الشظايا المتوهجة الزاهية مثل اطلاق النار من الالعاب النارية.

كرات البلياردو برسومات طريفة

قام الفنان والرسام الفرنسي جيان بابتستي قام بتحويل كرات البلياردو إلى رسوم طريفة في احدى معاضه القادمة التي سيقوم بتقديمها في فرنسا.

امتلاء المدرجات في تنزانيا لحضور حفل مسابقة للقرآن الكريم

:نشر الشيخ محمد العريفي صورا لتجمع عدد كبير من الجماهير داخل مدرجات ملعب في تنزانيا لحضور حفل المسابقة السنوية للقرآن الكريم، وعلق العريفي قائلاً : "لم تجتمع هذه الجماهير الغفيرة لتشجيع مباراة لكرة القدم، وإنما لحضور المسابقة السنوية لتلاوة وحفظ القرآن الكريم في دار السلام عاصمة تنزانيا قبل ايام في 13 رمضان 1437، لمن يعيش اليأس افتح عينيك".

مكاتب منزلية بديكورات تركية مذهلة

تصميم مكتبة منزلية أمر لايمكن اغفالة في كثير من المنازل والبيوت حيث لايكاد يخلو أي بيت من الكتب والمجلات والتي يتوجب ان يتوفر لها مكان مناسب لوضعها كي تتناسب وتتناسق مع شكل وديكور منزلك.

2016/06/25

وادي جيوتشايقو محمية طبيعية رائعة بجبالها

وادي جيوتشايقو تقع في شمال مقاطعة سيتشوان، والصين، هي مكان جمال استثنائي. محمية طبيعية وحديقة وطنية، ومن المعروف جيوتشايقو بجبالها الرائعة، جبال الألب والغابات الصنوبرية والأزرق والبحيرات الخضراء الملونة باللون الفيروزي ، والشلالات والمدرجات الحجر الجيري والكهوف وغيرها من الميزات الجميلة.

أكبر حقل نبع ماء حار في نصف الكرة الجنوبي في تشيلي

يقع سخان حقل الفيل المعروف محليا باسم لوس جيسيرس ديل تاتيو ، في جبال الأنديز في شمال تشيلي، على بعد حوالى 89 كيلومترا من سان بيدرو. مع أكثر من 80 السخانات النشطة ومئة منافذ بركانية ، تاتيو هو أكبر حقل نبع ماء حار في نصف الكرة الجنوبي، وثالث أكبر حقل في العالم بعد يلوستون في الولايات المتحدة الأمريكية.

مواكب جيب الاكثر غرابة في كولومبيا

مواكب جيب هو في كولومبيا الأكثر شهرة في وسائل النقل، وخاصة في القهوة المناطق التني تنمو فيها الزراعة هي جزء لا يتجزأ من الحياة هناك. وتستخدم هذه المركبات الوعرة من قبل المزارعين لنقل الأحمال الهائلة من البضائع وكذلك الناس بين المدن التي تقع بين تضاريس جبلية في البلاد.

برنت كريستنسن القلاع الجليدية - مذهلة

برنت كريستنسن هي مؤسسة القلاع الجليدية، وهي شركة مقرها ولاية يوتا متخصصة في خلق القلاع الجليدية النبيلة التي تصنعها بتدبير وعناية تجمد الماء.

2016/06/24

من أكثر الجسور شهرة في فينيسيا في ايطاليا

جسر بونتي دي سوسبيري، هو واحدو  من أكثر الجسور شهرة في فينيسيا. يرصد هذا المنحني، جسر مغلق تماما من الحجر الجيرى الأبيض، وله نوافذ مستطيلة صغيرة مغطاة بشاشات الشعرية الضيقة. تم بناءه بين 1600 و 1602 ميلادي.

خزان مغطاة بـ 96 مليون كرة بلاستيك لمكافحة التبخر

خلال الأيام القليلة الماضية، نشرت وزارة لوس انجليس المياه والطاقة 96 مليون كرات الظل البلاستيكية في خزان في مجمع فان نورمان في سيلمار، الكرات حماية المياه ضد الغبار والمطر والطيور والحيوانات البرية، والتفاعلات الكيميائية الناجمة عن أشعة الشمس.

نهر لونه احمر في فنزويلا !

في بلدية سابانا غران الخارجية بوليفار، في فنزويلا، بالقرب من بلدة سانتا إيلينا دي ، يتدفق هناك نهر صغير. مياهه نقية ومصنوع من الاحجار الكريمة، ومعظمهم من الكوارتز والسيليكا، بلون أحمر قوي بسبب وجود الحديد.

اشخاص يشكلوا صور اغلفة كتبهم !

صور طريفة لأشخاص وهم يحملون كتبهم المفضلة ليشكلو بذلك نفس الشخص على الغلاف الكتاب ، لوهلة ستصدق ان صورة الغلاف هي نفسها صورة الشخص.

2016/06/23

الحمم البركانية: احشاء تتعرض لها البراكين

يحدث هذا عندما بركان نشط يدفع باستمرار الصخور المنصهرة جديدة تصل لتشكيل تجمع داخل كالديرا، في حين تغرق الحمم المتجمدة مرة أخرى في العمق لإعادة صهرها. البراكين غالبا ما تصف ببحيرات الحمم باسم "ويندوز في قلب البراكين."

صور مذهلة لكوكب الأرض سجلت من محطة الفضاء الدولية

قام رائد الفضاء تيم بيك، خلال الفترة التي قضاها على متن المحطة الفضائية الدولية منذ ديسمبر عام 2015، بتوثيق الأرض عبر مئات الصور الجميلة من الفضاء.

2016/06/22

السكة الحديدية الأصعب في العالم

خط السكك الحديدية الجديد بين الجبال في الاكوادور رغم انه قوبل بالرفض من الكثير الا انه تتيم بجمال خلاب بين الطبيعة.

التسوق على الجسور فوق المياه

من أسهل الوسائل لجمع المال لصيانة جسر لاستئجار مساحات عبر الجسر إلى التجار وأصحاب المحال التجارية. اليوم، توجد أربعة فقط من هذه الجسور في العالم التي يمكن التسوق عليها محاذاة المياه.

جدران معبرة في كندا توحي انها طبيعية

على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية، مدينة شيربروك، في جنوب كيبيك، كندا، تحاول تحريك المنطقة وسط المدينة القديمة من خلال خلق الجداريات الضخمة لتغطية الجدران الشاغرة الكبيرة من الحي. 

بحيرة مياهها تغلي على مدار العام!

بحيرة المقلاة الحارة  تبقى درجة حرارتها تتراوح بين 50 – 60 درجة مئوية على مدار العام، ما يجعلها أكبر تجمعات المياه الساخنة في العالم. ولا يُمكن ملاحظة سطح البحيرة بسهولة بسبب البخار الذي يحجب الرؤية.

2016/06/21

ممرات مشاة غريبة تجذب انتباه الناس

وُجدت ممرات المشاة من أجل الحفاظ على أرواح الناس سواء المشاة أو سائقي السيارات ولجذب انتباه الناس، وتشجيعهم على الحرص على استخدامها تبتكر الدول تصاميم مختلفة لتلك الممرات في محاولة لجعلها أكثر جمالًا، واستخدامًا.

ياباني عجوز يجسد شخصية خيالية من الانمي والأفلام

قام السيد كوجوتشي بتقليد مجموعة من شخصيات الأنمي الشهيرة عن طريق ارتداء نفس ملابسهم وعرض أبرز تفاصيل تلك الشخصيات.

منحوتات مذهلة في الطبيعة الخلابة

تخيل أن تسير في قلب الطبيعة وتصادف منحوتات خلابة و رسومات رائعة، تلك ستكون مصادفة ولا أجمل، وفي الأغلب أنك ستستخدم هاتفك لالتقاط صور للذكرى مع منحوتات أبدعها فنانون أحبوا الطبيعة .

حشود في مهرجان مصارعة الخيول في النمسا

تجمعت حشود من المواطنين اليوم في منطقة اشاو بمحافظة تيرول بالنمسا لمشاهدة مهرجان مصارعة الخيول. وهو من أحد التقاليد التي أعتاد عليها الشعب في النمسا.

2016/06/20

مصور المناظر الطبيعية الجميلة في لانكاوي في ماليزيا

أخذت الصور لأطلعكم على عرض من 900m فوق مستوى سطح البحر. جونونج رايا، وأعلى نقطة في ماليزيا، انه الجبل في وسط جزيرة لانكاوي.

أجمل الشلالات الطبيعية في العالم

من الصعب وصف جمال الشلالات المائية بالكلمات، فلصوت انهمار الماء من ارتفاعات عالية هيبة لن تشعر بها الا ان اقتربت من موقع الشلال.

اوكرانية في تحدي خلال 365 يوماً للرسم يومياً - نتيجة رائعة

يقول بابلو بيكاسو: "الرسم طريقة أخرى لكتابة المذكرات"، وهذا تحديداً ما تفعله الفنانة الأوكرانية أنستازيا تشيريشينكا عندما بدأت تحدي الرسم لـ 365 يوماً، والتي تستشف منه الطبيعة من خلال رسم المناظر الطبيعية بطريقة جميلة.

2016/06/19

معماري يلتقط صور لمباني غريبة في كوريا الشمالية

المصور والناقد المعماري في صحيفة الجارديان " أوليفر وينرايت " سافر إلى كوريا الشمالية لمدة 10 أيام، والتقط صورًا من داخل المباني الغريبة هناك بعد الحصول على تصريح بالتصوير.

منحوتات فريدة ومذهلة من شأنها أن تذهلك

ما تراه امامك هذه منحوتات مدهشة ومذهلة حقا موجودة في عدة اماكن في ارجاء العالم تبدو بشكل راقي وفن متقن.

2016/06/18

ممشى فوق المياه في جميع أنحاء بحيرة إسيو، إيطاليا

دشن الفنان خريستو أرصفة صناعية عائمة على مياه بحيرة اسيو شمالي إيطاليا بطول 3.2 كيلومتراً، وهي عبارة مكعبات بلاستيكية تشكل ممشى يربط بين جزيرتين والأراضي الرئيسية لإيطاليا.

شخص هوايته تصوير قواقع الحلزون

انا مصور هولندي ، الجزء الأصعب في تصويري هو الحصول على صور واضحة للحلزون. احب تصوير في المساءوالاضواء لانه يعطي جو دافئ. يمكنني استخدام عدسة دليل على الفتحة F1.8 ولذلك فمن الصعب أحيانا على التركيز على الحلزون والعديد من الزوايا لا يمكن استخدامها. وعادة ما يستغرق مني حوالي 1 ساعة للحصول على صورة واحدة كما اريد.

مجسمات مصغرة من الورق المقوى والخشب

جوشوا سميث هو نحات للمجسمات  المصغرة الفنان مولود في أديلايد جنوب أستراليا. عرض أعماله في جميع أنحاء العالم في صالات العرض في لندن وباريس وبرلين وملبورن وقريبا هونغ كونغ.

2016/06/17

ياباني يضيف ملصقات القط الكسلان على البطاقات البريدية

أنا فنان ياباني الذي انتقل للتو إلى طوكيو. لقد وجدت هذه الملصقات من القطط التي تبدو كسولة واكتشف كيف لطيف أنها تبدو عند وضعها على بطاقات بريدية.

فنان يصنع طاولات فريدة من الخشب

مرحبا اسمي يوليان بتروف وأنا من قرية صغيرة في بلغاريا والدي لديه متجر صغير ونقوم ببناء وصنع طاولات فريدة من الأثاث الخشبي.

يتلاعب بالطعام ويخرج لوحات فنية !

أنا بدأت في صنع صور المعكرونة لأنه كان مشروع خاص بالمدرسة. كنت أعاني من قلة التدريب على رأس العمل وعندما فكرت في رسم المشاهير المحليين من قطاع الأغذية. اعتدت الشعرية والمعكرونة والسباغيتي وصلصة الكاتشب من أجل التوصل إلى هذه الرسومات صور صالحة للأكل. استغرق كل فن الطعام لي حوالي 3-4 ساعات لإكماله.

عائلة تصور المناظر الخلابة في مغامراتها السياحية

لقد تم البحث عن التجارب النشطة خلال العطلات العائلية لدينا بين التصوير الفوتوغرافي وبلدي والحنين الى الهدوء والعزلة. هذه هي الطريقة التي التقينا المرشدين السياحيين في اماكن خلابة.

2016/06/16

الاحتباس الحراري في المناطق القطبية الشمالية

المناطق القطبية الشمالية تتحمل عواقب الاحتباس الحراري أسرع بمعدل الضعفين تقريبا من غيرها من مناطق الأرض.

بريطاني يبني سكة قطار في حديقة منزله

البريطاني روي جيمس يمضي حوالي عشرين عاماً في بناء مجسم مصغر كامل لسكة قطار في حديقة منزله الذي يقع بمدينة كنت البريطانية حيث بدأ بالمشروع في عام 1996. 

فتاه ترسم قصص خيالية بجانب فنجان القهوة الصباحي

في صباح أحد الأيام، منذ بعض الوقت، كنت اتناول طعام الإفطار على ورقة سوداء وعادة ما تستخدم للعمل. بدأت ارسم بعض القصص دون وعي، فقط أحببت ذلك، لذلك منذ ذلك الحين أصبح أحد الطقوس الصباحية رائع مع فنجان من القهوة عندما اكون ليس على عجلة من امري.

2016/06/15

فتاه تزخرف الكعك عن طريق قطعة خشبية

اسمي زوزيا وأنا مصممه. حسنا لقد درست التصميم في برشلونة ، خطرا لي فكرة زخرفة الكعك عندما كان عيد ميلاد ابن اختي وقررت ان اصنع له بسكويت الكعك المزخرف ، الكل اعجب بما صنعت واصبحت اتطور في هذا المجال وانشر عملي على مواقع التواصل لدرجة ان اصحاب المخابز بدأت تطلب مني العمل لديهم.

شاب يطبق ملصقات الفيسبوك على قطته !

يقول الشاب في الآونة الأخيرة، أدركت أن قطي اسمه جاكي يشبه الكثير من الرموز التعبيرية الشهيرة الخاصة بالقط على موقع الفيسبوك، لذلك قررت أن انتج ملصقات زوجيه تدمج قطي وقط فيسبوك الشهير.

ياباني يصنع حيوانات ونباتات من البالونات !

اسمي ماسايوشي ماتسوموتو.أنا فنان بالون ياباني. يمكنني استخدام تقنية النفخ واللف لخلق الحيوانات والحياة النباتية والحشرات باستخدام البالونات فقط.

سائق تاكسي يعمل كمسعف لحالات الطوارئ مجانا!

فيجاي ثاكور، هو سائق سيارة أجرة يبلغ من العمر 75 عاما، تخلى عن مهنته كمهندس وبدأ بقيادة سيارات الأجرة، وتشغيل خدمة الإسعاف مجانا، لجميع أولئك الذين يحتاجون إلى الوصول إلى المستشفى، في أي ساعة من ساعات ليل، بعد ان عانى ذات ليلة وهو ان امراءته عانت من الم بطن بسبب الحمل وادى الى اجهاظها بسبب عدم توفير سيارات اجرى.

2016/06/14

رمضان في جامع السلطان أحمد في اسطنبول

أجواء روحانية في “السلطان أحمد” بحضور الآلاف وقت الإفطار الجماعي الذي اعتاد الناس هناك القيام به في شهر رمضان المبارك وسط اسطنبول.

العثور على انغري بيرد الحقيقي

أثار طائر من نوع الكاردينال الشمالي اندهاشاً شديداً في الولايات المتحدة، من الشبه الكبير بينه وبين شخصية انجري بيرد في اللعبه الشهيرة.

2016/06/13

زيارة أيسلندا مع طائرة بدون طيار

اسمي ياكوب ، أنا مصور مناظر طبيعية بولندي.سافرت إلى أيسلندا. لفترة أسبوعين، اضطررت للأرتفاع 4000 كم فوق شاطئ البحر. كنت لي كاميرا للمناظر الطبيعية، وهي مع طائرة بدون طيار لالتقاط الصور الجوية. أيسلندا هي أرض فريدة من نوعها، وبعض المواقع تبدو مجردة حقا في رؤية العين. فوجب استعمال كاميرا مركبة على طائرة لالتقاط المناظر الخلابة.

مصور يصور اشكال معمارية وانماط فريدة بشكل مذهل

التصوير الفوتوغرافي، هذه هي الطريقة التي يصف ديرك باكر، وهو مصور من أمستردام، تتألف له الصور المعمارية. مع خلفية في التصميم الجرافيكي، ويتأثر ديرك بالعمل بقوة حبه للخطوط، والانماط، والأشكال.

السواحل الصخرية في النرويج تستقطب الاف السياح

السواحل الصخرية في النرويج هي موطن لثلاث تشكلات صخرية مذهلة للغاية تستقطب سنويا الآلاف من متسلقي الصخور والسياح المغامرين من جميع أنحاء العالم.

مصور يصور اكوام المنتجات المكدسة على الدراجات

المصور الفرنسي آلان ديلورم جذبته أكوام المنتجات المكدسة التي يحملها العمال الصينيين المهاجرين على دراجاتهم.

2016/06/12

طرق للتعامل مع شاشة الجوال المكسورة

الهواتف الذكية قد أحدثت ثورة في العالم، لكنها لا تخلو من العيوب الخاصة بها. تماما مثل البشر لا تزال تتعرض للضربات والكسور من ركلة عدة، هنا حيل بجلب بعض الصور  الحيلة نلقي نظرة على "الإصلاحات" أدناه لمعرفة ما نعنيه.

رجل بعمر 60 عاما يصبح عارض ازياء !

درس الحقوق وعمل في مجال السينما والاعلان، وعندما وصل إلى 60 عام حقق حلمه وأصبح عارض أزياء لبعض الماركات المشهورة.

جمال وابرز مدن ومقاطعات ايطاليا

تمتلك إيطاليا طبيعة ساحرة وتعد مهداً للثقافات والفنون التي احتضنتها الحضارة الإغريقية والرومانية. وهنا نأخذكم في جولة على أبرز مدن ومقاطعات إيطاليا:

2016/06/11

واحة جزيرة ألمانيا بدبي تحتضن أشجارا بعمر 1400 عام

تقع واحة جزيرة ألمانيا في مشروع قلب أوروبا في جزر العالم بدبي، وتضم مجموعة من الأشجار القديمة تتراوح أعمارها من 100 إلى 1400 عام.

الحافلات المدرسية الطريفة في اليابان

حافلات مدرسية في اليابان لجذب الاطفال، تأتي الباصات على شكل قطار توماس الشهير  وشخصية بيكاتشو وهيلوكيتي وغيرها من الشخصيات الكرتونية الشهيرة.

أشجار دمرتها الأعاصير تتحول إلى تماثيل فنية

الأشجار في الواقع لديها حياة طويلة، ولكنها في نهاية المطاف تموت أو تستسلم للأمراض أو تتضرر جراء العواصف الرعدية والأعاصير. عندما تموت الأشجار في المساحات الحضرية وتظهر علامات السقوط، تتخذ البلديات قرار إزالتها لسلامة الأهالي، لتقدم جذوعها المتبقية فرصة رائعة لنحاتي الخشب لعرض مواهبهم وتزيين الحي في نفس الوقت.

2016/06/10

كلب يختفي وبعد 7 سنوات يظهر !

كلب لطيف اسمه سامي يبلغ من العمر 6 اشهر فقدته العائلة المربية قبل 7 سنوات وقامو بالبحث عنه دون جدوى  دون أن يترك أثرا من الساحة ، واستمرت الحياة. بعد 7 سنوات، تلقى أصحابه مكالمة هاتفية من جمعية الحيوان للانقاذ لتقول لهم أن الكلب سام متواجد حاليا في احدى المستشفيات للعلاج اثر ضربة.

شعارات الغذاء مصممة لمشاهدة عدد السعرات الحرارية

حساب في انستجرام قرر إعادة تصميم المنتجات الشهيرة لإظهار الرقم المحدد من السعرات الحرارية لدى كل منتوج. وفقا لـ Calorie Brands، "هذه هي الطريقة للعلامات التجارية لمساعدتك على تحقيق الأهداف والمحافظه على جسمك".

رسام يستخدم هاتفه بطرق مبتكرة

الفنان والرسام انشومان غوش يقوم بإستخدام هاتفه بطرق مبتكرة ويقوم بالتصميم بإستخدامه.

2016/06/09

مصور يمزج عناصر مختلفة بشكل ابداعي

المصور ستيفان ميكمامي يقوم بمزج عناصر مختلفة بشكل إبداعي ليصنع تلك الصور المبتكرة.

برج تايبيه 101 في تايوان الوان بعدد ايام الأسبوع

برج تايبيه 101 في تايوان الشهير بالسبع الوان بعدد ايام الأسبوع  فيوم الأحد هو بنفسجي، والإثنين هو أحمر، والثلاثاء هو برتقالي، وفي الأربعاء هو أصفر، وفي الخميس أخضر، و في الجمعة هو أزرق ، أمّا في السبت فهو نيلي اللون.

2016/06/08

المتحف المصري في برلين صرح تاريخي

 يعد المتحف المصري في برلين من أهم المتاحف التي تزين جزيرة المتاحف في العاصمة الألمانية وواحدا من اكثر الصروح التاريخية اجتذابا للسياح الذين يقصدون ألمانيا.

أجواء الشهر الفضيل في غزة

أجواء استقبال أهل غزة لشهر رمضان المبارك في الاسواق بعض المشاهد من قطاع غزة المحاصر في نهار أول أيام شهر رمضان.. حيث قام مجموعة من الشبان بتجسيد عمل فني عبارة عن «مدفع رمضان» ، بعض الصور من تصوير نشاط الفيسبوك سعيد قديح.

2016/06/07

بالزينات والتسوق اللبنانيون يستقبلون شهر رمضان

تُبشر لافتات وزينات وأضواء تتلألأ في شوارع العاصمة اللبنانية بقدوم شهر الصوم. ومن بين ما كُتب على اللافتات «من صام رمضان إيمانا واحتسابا غُفر له ما تقدم من ذنبه» و «رمضان شهر الصبر والمواساة» و«رمضان صلة» و«مرحبا يا رمضان».

المسلمين يصلون تراويح أول ليلة من رمضان في أندونيسيا

امتلأ جامع الاستقلال الذي يعدّ أكبر جوامع جنوب شرق آسيا، بسعة تصل إلى 120 ألف شخص، بالمصلين الذين توافدوا إليه بزيهم المحلي، فيما أوقفت السلطات الأندونيسية، حركة مرور السيارات في الطرق المحيطة بالجامع نتيجة الازدحام.

فندق في السويد إقامة فضية تحت الأرض

تم حفر هذا الفندق الفضّي بوساطة عمّال المناجم الذين قاموا بنقل خام الفضة بأيديهم العارية، واستغرق بناء غرفة النوم مدة عشر سنوات، وذلك لأنهم استخدموا فيه أسلوب الحفر البدائي، المسمى بإعدادات النار والتي تتضمن عملية حرق للأخشاب التي يتم استخدامها في صهر وتفتيت الفضة.

متحف بوسطن للعلوم من أكثر الأماكن اجتذاباً للزوار

يتميز المتحف بمسرح الكهرباء الذي يقدم للزائر مغامرة رائعة من خلال مشاهدة البرق من مسافة قريبة ويمكن مشاهدة البرق يومياً لكن في أوقات معينة وتحديداً عند الساعة ال :12:00 ظهرا وفي تمام الساعة ال2:00 وفي أيام الجمعة يظهر عند السابعة مساءً.

2016/06/06

جسر تشارلز التاريخي في براغ لهواة المشي

اعبر براغ سيراً على الأقدام وتعرف على مدينة براغ عن كثب ، أول مكان يجب ان تقصده في مدينة براغ هو هذا الجسر التاريخي العتيق، فهو بالإضافة إلى كونه الأقدم والأجمل إلا أنه يعد من أكثر الجسور ارتباطاً بتاريخ المدينة وأحداثها التاريخية البارزة. 

شبل الباندا يلهو ويمرح بين الثلوج

الباندا العملاقة يبلغ من العمر ستة أشهر وهو شبل الباندا يستكشف ويلهو في ساحة الحضانة في الثلوج، في مدينة وولونغ الطبيعية، في الصين.

اجواء صلاة التراويح في برلين عشية الشهر الفضيل

المسلمون يؤدون أول صلاة التراويح "عشية شهر رمضان المبارك في مسجد الاستشهاد في برلين، في دولة ألمانيا.

2016/06/05

الحديقة اليابانية النباتيه في موناكو

الحديقة اليابانيه قد افتتحت عام 1994 بناءً على طلب الأمير رينيه الثالث وتحوي مجموعة كبيرة من النباتات التي تم استيرادها من أنواع ذات أصول مختلفة مثل البحر الأبيض المتوسط وأمريكا الجنوبية وأستراليا وأفريقيا وآسيا .

اجواء رمضان في قطاع غزة

يعيش سكان قطاع غزة عشية اول ايام شهر رمضان الكريم بكل تفاصيله وعاداته، رغم الحصار الخانق الذي يمر به القطاع.

نهر سيليست أحد عجائب الطبيعة

يعد هذا النهر أحد عجائب الطبيعة الفريدة في العالم ، لذلك يقصده السيّاح من مختلف أنحاء العالم برغم الصعاب التي تعترضهم للوصول إليه حيث أن هذا النهر يعد من الأنهار صعبة الوصول حيث يتوجب فيه عبور ما يعرف بانفجار الغابات المطيرة وذلك يتطلب العبور والسير بين الطيور والحيوانات والقرود والضفادع السامة.

2016/06/04

غابة تيجوكا الساحرة في ريو دي جانيرو

جولة وسط المناظر الطبيعية في غابة "تيجوكا" المطيرة والحديقة النباتية في "ريو دي جانيرو"، 120 كيلومتراً هي مساحة المنتزه الذي يتكون من غابة استوائية محمية تتميز بكثافة الخضرة وكثرة الأشجار والشلالات فيها.

هوكورو ميسكي أقدم مسجد في المالديف

هوكورو ميسكي صرح تاريخي وإسلامي يستحق الزيارة، وذلك لروعته ولعراقته العائدة إلى عام 1656، يطلق عليه مسجد الجمعة القديم بالإضافة إلى تسميته بهوكوروميسكي ، ويقع في جزر المالديف، وهو مصممٌ بالكامل من الأحجار المرجانية .

عجلة فيريس أيقونة من أهم معالم النمسا السياحية

عجلة فيريس أيقونة تعلو في سماء فيينا العاصمة النمساوية حيث يوجد الكثير من المعالم السياحية التي تمتع الزائرين وتشعرهم بالرفاهية والراحة. ولكن هذه المرة ستكون الوجهة، نحو عجلةٍ دائرية تعلو سماءها، و تؤمن لك رحلة مسليّة وممتعة في رؤية لمدينة فيينا من عدة مشاهد.

2016/06/03

جمال ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد

ملعب سانتياغو برنابيو معقل الملوك في اسبانيا التي  تفخر بتاريخها المليء بالإنجازات في مجال الرياضة وتحديدًا كرة القدم الذي يعد نادي ريال مدريد أحد أبرز وأعرق الأندية فيها، والقادم لمدريد عليه أنّ لا يفوت فرصة القيام بجولة في ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي.

أذربيجان مقصد سياحي بوجهان عصري وتاريخي

تميز أذربيجان بتنوعها المناخي، حيث تتوزع مناطقها على 9 من أصل 11 منطقة مناخية عالمية، كما تتربع على شواطئ بحر قزوين المصنف كأكبر بحيرة مالحة في العالم، بالإضافة إلى العديد من المعالم التاريخية المصنفة في التراث الإنسان العالمي من قبل منظمة اليونيسكو.

الميز تاور اكبر مبنى على شكل متاهة

 دخل برج الميز تاور الذي يقع في دبي موسوعة جينيس للارقام القياسية كأكبر مبنى فى العالم على شكل متاهة عمودية، يقع البرج على شارع الشيخ زايد حيث يبرز في قلب منطقة دبي المالية.

غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

2016/06/02

طعام الشارع من جميع أنحاء العالم بتصوير فتاه

خلال سفري لعدة دول، أتيحت لي الفرصة لتذوق العديد من المواد الغذائية بشوارع الدول التي زرتها، والتي هي ألمانيا، النمسا، جمهورية التشيك، هولندا، وبلجيكا، ولكن لم يكن لدي أي شخص يشاركني السفر مع ذلك انتهى بي الأمر لالتقاط الصور للغذاء مع خلفية أوروبية مذهلة في أي مكان الذي يتبع له ذلك.

مصور يصور مسقط راسه بطرق جميلة

اسمي اوجنجين ايفانوفيتش وأريد أن أدعوكم للانضمام إلى الانطلاق معي برحلة من خلال مسقط رأسي زغرب، تجربة في بطريقة مختلفة قليلا والاهم انها سحرية.

مدينة الالماس المهجورة في المانيا

تأسست بلدة كولمانسكوب في عام 1908 عندما اكتشف عامل في السكك الحديدية يدعى زكريا ليوالا منجما للألماس، وشهدت البلدة عندها انتعاشاً وازدهارا استمر لمدة خمسين عاما ولكن في عام 1954 وعندما جفت مناجم الألماس تخلى عنها أهاليها وانتقلوا للعيش في الجنوب حيث تتوافر مناجم أخرى للألماس.

2016/06/01

العالم العربي يستعد لاستقبال شهر رمضان

بدأت التحضيرات من مأكولات واحتفالات وانتشار الفوانيس والزينة والأضواء ، في ظل هذه الأجواء المميزة لأستقبال الشهر الفضيل استطاعت بعض عدسات المصورين أن تلتقط صوراً رائعة لأجمل أنواع الزينة التي غطت شوارع العالم العربي.

كلب خليط بين الهاسكي والذئب يجول حول العالم

لوكي هو خليط بين كلب الهاسكي والذئب يسافر مع صديقه بمغامرة حول العالم ويقوم صديقه بتصويره في مغامرتهم المثيرة سوياً.