2017/03/31

بالصور: أم تقنع أطفالها بالفطور بطريقة مبدعة!

لكثيرين يعد إقناع الأطفال بتناول الفطور الصحي المغذي قبل الذهاب إلى المدرسة من الأمور الصعبة، وقد يشعر الآباء بأنهم في معركة حقيقة مع أبنائهم؛ حفاظًا على صحتهم.

مجموعه صور حقيقيه ورائعه كما لم تراها من قبل!

افضل الصور تم التقاطها بالمكان والوقت المناسب لتظهر الصور بشكل متميز عن باقي الصور وحتى بتوقع البعض انها من صنع بعض البرامج ولكن انها واقعيه, الحقيقةالصور جميله ونظره للتفاؤل.

2017/03/30

تعرفوا على حديقة بحر الازهار في اليابان

حديقة هيجاشيموكوتو "Higashimokoto" في جزيرة هوكايدو هي موطن لما يقارب مليون زهرة وردية من نوع أزهار الفلوكس، موزعة على مساحة 100 ألف متر مربع. 

شاهدوا بالصور - أكثر التماثيل إبداعا في العالم

هناك الكثير من المنحوتات والتماثيل الموجودة في دول العالم، ولكن قليلًا منها يعتبر مذهلًا ومبتكرًا، فهناك تماثيل تضفي حركة وروح وألوان على الأماكن الأكثر رتابة وملل في المدينة، ما يحولها لأكثر الأماكن ازدحامًا وجذبًا للسياح. ونشر موقع "بوردباندا" مجموعة من التماثيل المذهلة حول العالم.

2017/03/29

بالفيديو المدهش والرهيب : هل نحن وحيدون في هذا الكون؟ لا تفوتوه !!

شاهدوا هذا الفيديو المدهش والرهيب الذي يتحدث اذا كنا نحن البشر الوحيدون بالكون، فيديو رائع يثير الكثير من التساؤلات ويجب عن بعض الاسئلة ، فلا تفوتوه ...

شاهدوا بالصور - أصغر بطيخ فى العالم

هذه البطيخة الصغيرة التي تبدو كأنها أحد نتائج الهندسة الجينبة، ما هي في الحقيقة الا ثمرة طبيعية 100% أتت من أحدالأشجار البرية القديمة في جنوب أمريكا ويطلق على هذه الثمرة اسم Pepquino melon.

2017/03/28

شاهدوا بالصور اطول فتاة بالعالم بملامح غريبة!

على الرغم من أن معالم وجها تجعلها تبدو في الثلاثين، غير أن أطول فتاة في العالم هي تركية لا يتجاوز عمرها 17 عاماً.

شاهدوا بالصور - أكثر قط غاضب في العالم!

غارفي هو قط شيرازي يعيش مع صاحبته التركية هوليا أوزكوك في إسطنبول. وقد التقطت له مجموعة من الصور لتظهر شخصيته الغريبة ولكنها طريفة ومحببة، واصفة إياه بأنه القط الأكثر غضبا في العالم.

2017/03/27

للفنون جنون - فنان سنغافوري يجعل الخشب ينطق بـ لوحات واقعية

نشر موقع صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، مجموعة من الصور لأبرز أعمال الفنان السنغافوري الشاب إيفان هو، الذي أبهرنا من قبل بموهبته في الرسم بالغ الواقعية على الخشب، فتبدو كصور فوتوغرافية تخرج من سطحه.

تعرفوا بالصور على الديك صاحب الريش المجعد!

اكتسب ديك صيني شهرة واسعة بين السكان المحليين، وسرعان ما تحول إلى نجم كبير بسبب شكله المميز وريشه المجعد الذي يختلف عن سائر بن جنسه.

2017/03/26

صور - أغرب 10 منازل في العالم

نشر موقع "بزنس إنسايدر"  تقريرًا مصورًا، تناول فيه أغرب تصميمات المنازل في العالم:

مصور يلتقط مجموعة نادرة من المنازل غير العادية في طوكيو

قام المصور الفرنسي “جيريمي سوتيارات” بالسفر إلى طوكيو لالتقاط سلسلة نادرة لأكثر المنازل إبداعاً في طريقة تصميمها وبنائها، والتي تميزت بأسلوب معماري مغاير، وأغلب هذه المنازل كانت حلاً رائعاً لمشكلة المساحة الضيقة في هذه المدينة الضخمة.

2017/03/25

أمريكي يتحدى الجاذبية بواسطة الصخور!

لا شيء يربط بين الصخور في الصور التالية، فقط "صمغ الجاذبية"، وهذا عنوان أعمال الفنان الأمريكي ميشيل جراب، الذي قضى السنوات الأخيرة في التدرب على فن موزانة الصخور فوق بعضها البعض.

من ابتكارات اليابان - كعكة الماء ويجب أكلها بسرعة!

قد تبدو الصور التالية وكأنها لقطرة ماء كبيرة، ولكنها في الواقع كعكة هي نتاج عقول الطهاة، في بلد مليئ بالعجائب، مثل اليابان. 

2017/03/23

بالصور: مدرسة صينية تحمي عيون الأطفال بوضع قضبان حديد!

لجأت مدرسة ابتدائية في الصين إلى طريقة مبتكرة للمحافظة على عيون التلاميذ، وذلك بوضع قضبان حديدية على المقاعد، تحول دون اقترابهم من الكتب.

بالصور: مجموعة سلال فواكه مدهشة من البطيخ

بعض سلال الفاكهة المعروضة هنا سهلة التحضير نسبيا ويمكن لأي شخص تقريبا أن يعملها. ولكن بعضها البعض الآخر معقد ويحتاج إلى الكثير من الموهبة والوقت.

2017/03/21

شاهدوا بالصور: كوارث البوتوكس لمشاهير العالم!

بوتوكس أو بوتاكس هي كلمة مدمجة من بوتيولينيوم وتوكسين (تعني سموم البوتيولينيوم بالانجليزية). وهي عبارة عن بروتينات وسموم تستخرج من بكتيريا تسمى كولسترديوم بوتلينيوم.

مشاهد مذهلة لبعض الحيوانات رفقة صغارها

إذا كنت بحاجة لإثبات محبة الحيوانات لأطفالها الصغار فعليك النظر إلى هذه المجموعة الرائعة لبعض الحيوانات المتنوعة وكيفية التعامل مع صغارها، إذ إن هذه اللقطات ينبع منها كمية كبيرة من المحبة والحنان لهذه الحيوانات تجاه صغارها.

2017/03/20

أبرد قرية على وجه الأرض تعرفوا عليها في هذه الصور!

إذا كنت تعتقد أن فصل الشتاء قد حان بالفعل في مدينتك، فأنت بالتأكيد لم تعرف "أويمياكون Oymyakon"، أبرد قرية على وجه الأرض، مع أدنى درجة حرارة سجلت في عام 1933؛ "-67.7" درجة مئوية (-90 درجة فهرنهايت)، ومعدل عام لشهر يناير "-50" درجة مئوية (-60 درجة فهرنهايت).

بالصور - ورق مرحاض على شكل فواكه !

دائما يحاول المصممين صنع أشياء غريبة  لم يشهد العالم مثلها من أجل لفت الإنتباه و تحقيق شهرة واسعة وربما ثروة في بيع منتجاتهم و من أبرز الإبداعات الغريبة التي ظهرت قبل أيام ورق مرحاض على شكل فواكه تتميز بمظهر رائع و ستمنح الحمامات ديكورا جميلا و رائعا لا مثيل له ورق المرحاض الجديد تم تصميمه من طرف شركة التسويق اليابانية Latona و يتوفر في 4 تصاميم فواكه و هي الكيوي، الفراولة، البطيخ، والبرتقال.

2017/03/19

بالصور: برغر أسود اللون قريباً في الأسواق !

أعدّ مطعم الوجبات السريعة "برغر كينغ"، في اليابان "رغر أسود اللون"، بواسطة استخدام فحم نباتي، وهو ما يكسب الجبنة أيضاً هذا اللون القاتم.

حقنت شفتيها بالبوتوكس فهذا ما حصل لها

تحوّل حلم نجمة تلفزيونية بالحصول على شفتين ممتلئتين ومثيرتين إلى كابوسٍ بعد أن تورّمت شفتها العليا وتضاعف حجمها عشر مرّات أكبر عن شفتها السفلى. 

2017/03/18

مدهش: تعرفوا بالصور على مدينة المستقبل

كشف أحد المهندسين المتخصصين في وضع الرؤى التخيلية لتصميمات المدن التي يتوقع أن تظهر في المستقبل عن أبرز السمات المتوقع بروزها في تلك المدن والتي يأتي في مقدمتها التزود بالسيارات الآلية، الحدائق المكشوفة والمنازل مخروطية الشكل. 

صور طريفة لثعبان الاناكوندا يحاول افتراس سلحفاة

المصور الفرنسي الذي التقط  هذه الصور في فنزويلا ساعد السلحفاة على التخلص من ثعبان الاناكوندا الذي لم يستطع التهام السلحفاة بسبب قوقعتها الصلبة. اما السلحفاة المحظوظة فخرجت بأقل الخسائر ونجت بحياتها قبل ان يغرقها الثعبان تحت الماء كعادته عندما يهاجم فرائسه.

2017/03/17

طفلة مصابة بالتوحد ترسم لوحات فنية مذهلة

الطفلة “إيريس غريس” البالغة من العمر 5 أعوام، والمصابة بمرض التوحد منذ طفولتها، ولكن هذا المرض منحها هدية غير متوقعة، إذ إنه ساعدها على التركيز وخلق لوحات فنية بتفاصيل دقيقة وأسلوب استثنائي جميل.

طريف: صور أفكار رهيبة لحل المشاكل!

أحيانًا تصير معانا مواقف ممكن نسميها المشاكل العويصة، وتحتاج حلول و أفكار رهيبة حتى نتخطاها، وفي هذا التقرير سنعرض عليكم مجموعة من المشاكل التي يمكننا أن نقول بأنها يومية.

2017/03/16

صور لأسوأ تصرفات الاباء والأمهات على الاطلاق!

الباً مهمات الوالدين لا تكون سهلة أبداً فالأبوة والأمومة ليست بالأمر اليسير، وإذا كنت من الأشخاص الذين يشكون في قدراتهم تجاه أبنائهم ربما يجب عليك التوقف عن الحكم على نفسك بقسوة، خاصة إذا قمت بمقارنة نفسك بهؤلاء الآباء والأمهات السيئين !

بالصور: نبتة بعد موت ازهارها تتحول الي جماجم!

هذه النبتة والمعروفة باسم نبات أنف العجل فهي نبتة مشهورة جدا في الحدائق العامة لسنوات عديدة. وهي معروفة أيضا باسم زهرة التنين، والاسم الشائع لها مستمد من التشابه الزهرة برأس التنين.

2017/03/15

حدائق خيالية ملونة بقمة الروعة

الحدائق الملونة هي حدائق عبارة عن مساحات أرض مزروعة بأزهار متعددة الألوان، والعين تستطيع أن ترى هذه الحدائق عن بعد كحدائق بقمة الروعة ملونة بألوان خلابة .. نترككم مع الصور..

مغامر يسافر 40 دولة ليلتقط صور مع أخطر الحيوانات في العالم!

"متهور يسافر حول العالم ليأخذ صورًا مع أخطر الحيوانات على وجه الأرض"، هكذا بدأت صحيفة "ديلي ميل" تقريرها عن مغامر يدعى، فورست جالانت، جاب العالم ونجا من عضة سمكة قرش، وهجوم فرس النهر، وافتراس أسد.

2017/03/14

عيون الانسان عن قرب لوحة فنية مذهلة، شاهدوا الصور!

التقط المصور سورين مانفيلان من أرمانيا مجموعة من الصور الرائعة عن عين الإنسان و اطلق عليها إسم “يور بيوتفل أيز” نشر سورين مجموعة الصور التي تترجم “عيونك الحلوة” في الكثير في العديد من الوسائل الاعلامية العالمية.

شاهدوا ماذا يحدث عندما تضحك الحمير!

لا يوجد إنسان لا يعرف حيوان "الحمار" الأليف والمستأنس منه وهو الرفيق الدائم للإنسان خاصة في المزارع حاملاً معه المشقة، أما البري فهو نوع يعيش في صحاري أفريقيا وآسيا وبراريها ويسمى بالحمار الوحشي.

2017/03/13

فتاة أمريكية ترسم أشكالا غريبة على المرآة بـ أحمر شفاه

نشرت فتاة أمريكية صورا غريبة على صفحتها الخاصة على موقع “إنستجرام”، لرسومات قامت هي برسمها على مرآة غرفتها بأحمر الشفاه الخاص بها.

صور لجزيرة نائية على شكل قلب للبيع مقابل مليون دولار!

صورا لجزيرة نائية ومميزة للغاية على شكل قلب واقعة في مدينة كيبك في كندا، يتم الآن عرضها للبيع مقابل مليون دولار وتحتوي جزيرة Blueberry على كوخ خشبي أمام الشاطئ مباشرة وقارب لتسهيل عملية الانتقالات فيها، وتوفر الخصوصية التامة، فهي كالحلم الذي يتحقق.

2017/03/12

منزل فلينستون - بيت غريب محفور داخل صخرة

يقع هذا المنزل الساحر على هضبة تمتد على 23 فدانا في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو معروض الآن للبيع بمبلغ 3.5 مليون دولار!

شاهدوا كيف يبدو بعض الاشخاص اثناء تسليط الهواء نحوهم!

مجموعة صور إبداعية للمصور "كين هيرمان" قام من خلالها بعرض مميز لبعض الشخصيات وكيفية التغير في ملامح الوجه بطريقة مضحكة أثناء تسليط مضخة الهواء مباشرة نحوهم.

2017/03/11

بالصور: شاهد ماذا يأكل البشر في كل يوم حول العالم !

أمضى المصور الصحفي بيتر مينزل وزوجته الكاتبة فيث داليوسيو من ولاية كاليفورنيا الأمريكية ثلاثة سنوات في السفر الى 30 دولة وزيارة عدد لا يحصى من البشر لتوثيق وتصوير ما يأكلونه في كل يوم… 

بالصور: منتجع خرافي وسط مياه فيروزية

يقع منتجع كوكو بالم بودو هيثي على جزيرة خاصة من جزر المالديف. حيث الرمال البيضاء والمياه الفيروزية تحيط بـ 100 فيلا رائعة ذات بيئة داخلية فارهة.

2017/03/10

شاهدوا بالصور رومانسية الحيوانات!

هل من الممكن أن تظهر مودة الحيوانات لبعضها البعض حقيقةً؟ ربما هذا الأمر غير متعارف عليه عند كثير من الناس. ولكن عند رؤية هذه المشاهد التي تلامس المشاعر بشكل كبير، فإننا سنتأكد من أن الحيوانات أكثر جمالاً مما عهدناها من قبل.

صور تخطف الانفاس من العالم الصغير!

يعج كوكب الأرض بعوالم صغيرة تخطف الأنفاس حين تتاح لنا الفرصة لرؤيتها عن قرب، ومن أهم هذه الفرص، تلك التي توفرها لنا عدسات المجهرط.

2017/03/09

شاهدوا بالصور كيف الام اليابانية تحضر وجبة الطعام لطفلها!

العديد من الأمهات اليابانية تفعل ذلك. إنهن مبدعات في إعداد البينتو. والبينتو، في المطبخ الياباني، هي وجبة معبأة ومرتبة داخل وعاء سفري وهي للجميع وليست مقتصرة على الأطفال.

شاهدوا أغلى حوض استحمام في العالم بسعر 41 ألف دولار!

صمم مصنع إيطالي” متخصص في فن الفسيفساء حوض استحمام باسم "أودري"، على شكل حذاء نسائي، ذي كعب عالي، يبلغ طوله 165 سنتيمترًا. 

2017/03/08

لوحات خداع بصري قد تصيبك بالدوار إذا أمعنت فيها

يستخدم الفنان السويدي إريك جوهانسون فن التصوير الفوتوغرافي لالتقاط الصور، ثم يستخدم مهارات فائقة في برنامج تحرير الصور "فوتوشوب"، لإنشاء هذه اللوحات، التي تقدم خداعا بصريا يصيب الناظر "بالدوار" بعد إمعان النظر فيها.

الابداع في التقديم وتصوير الاكل!

التصوير هو نوع من أنواع الفنون المميزة حقاً، ونحن اليوم على موعد مع مصورة سعودية كانت لها طريقتها وزاويتها الخاصة في مجال التصوير الفوتوغرافي، حيث أبدعت في استغلال موهبتها في التصوير، لخلق أجمل المشاهد التصويرية (سواء صور أو مقاطع فيديو) لأطباق الطعام المختلفة.

2017/03/07

شاهدوا بالصور: أكثر الجسور إدهاشاً فى العالم!

على مر الزمان والعصور والانسان يبتكر ويبدع فى الكون وتشهد الكثير من الإبداعات على ذلك ومن بين تلك الروائع الجسور والكبارى على مستوى العالم وتُعد الجسور والكبارى من المعجزات الرائعة فى عالم البناء ونعرض اليوم أكثر الجسور إدهاشاً فى العالم.

فنان كندي يرسم لوحات تخدع البصر بشكل مدهش

تبدو لوحات الفنان الكندي روبرت غونسالفيس للوهلة الأولى عادية وبسيطة، ولكن بعد إمعان النظر فيها تجد فيها خداعا بصريا لا يصدق، وتجد في معظم لوحاته حدودا غير واضحة بين قصص متعددة.

2017/03/05

بالصور: قوالب كعك مذهلة بأشكال غير اعتيادية

باتت قوالب الكعك (الكيك) من الحلويات الشائعة التي تقدم في المناسبات السعيدة، وأصبح معدّوها يتفننون في طرق تشكيلها وتزيينها.

صور لن تصدقوا انها حقيقية لحديقة هيتاشي الساحرة في اليابان!

حديقة هيتاشي في اليابان واحدة من أجمل الحدائق المفتوحة في العالم ، تحتوي على أنشطة إجتماعية كثيرة مثل ركوب الدرجات والألعاب الخفيفة ومسبح، لكن أكبر ما يميزها هو حديقة الزهور الجميلة التي توجد فيها.

2017/03/04

مدهش: لقطات جميلة من كوكبنا!

للذين لا يجدون في العالم سوى صور الخراب والتلوث، جمعنا لكم صور مختلفة من كوكبنا الجميل لنُثبت لكم أن العالم لا زال ينبض بألوان الجمال ويزخر بالطبيعة الخضراء التي تستحق التأمل وتعطي الروح جرعة من الأمل في مستقبل أجمل.

تعرفوا بالصور: أغلى دجاج في العالم، لا يصدق لونه وطعمه

يحوز الدجاج أسود اللون بالكامل من الجلد إلى اللحم وحتى العظام، على لقب "أغلى دجاج في العالم"، كما يحظى بإقبال شرائي هائل بسبب المذاق الطيب الذي يتمتع به لحمه الأسود، فضلاً عن حالة النشاط الهائلة التي يمنحها لمن يتناوله. 

2017/03/02

شاهدوا بالصور: المنزل الاكثر خرافي لقضاء الاجازات

يبدو هذا المنزل، ذو الخمسة طوابق، وكأنه المكان المثالي لعلاج الأشخاص المصابين بالخوف من المرتفعات، ولكنه صمم لقضاء "إجازة استثنائية" على سواحل استراليا. 

صور مدهشة للتفنن بالاكل الياباني !

الطعام في اليابان فن ومهارة وابداع وعناية بأدق التفاصيل، عندما يوضع صحن الطعام على مائدتك تتملكك رغبة قوية في التقاط مجموعة من الصور لتخلد ذكري هذا الفن الجميل.

2017/03/01

طفل يصور الناس بحجم النملة في لقطات مدهشة

لم يتجاوز المصور الصغير زف هوفر 15 عاماً، لكنه أصبح حديث الساعة بأعماله الفوتوغرافية المميزة والمتقنة، والتي تجعله معجزة في التصوير بالنسبة لعمره، ونال إعجاباً واسعاً، خاصة بأشهر مجموعاته التي سماها "الأشخاص الصغار"، إذ يصور فيها الناس بحجم النملة ويجعلهم في عالم سحري.

صور رائعة تغني عن الكثير من الكلام!

هناك حكمة صينية تقول "إن صورة واحدة أفضل من ألف كلمة"، وهنا صور عبرت عن الكثير من أسطر الكلام ، والتي تنوعت بين لحظات شاعرية مؤثرة وأخرى معبرة وغيرها مضحكة أو ذكية.