2013/07/09

عجوز يحول منزله لسينما حقيقية

تمكن عجوز من صنع أصغر قاعة سينما في العالم تحتوي على جهاز عرض وشاشة سينما إلى جانب وضع مقعد سينما وستائر حمراء لتماثل نفس قاعات السينما الكبيرة.

كان "ريغنالد هاردينغ" (73 عاما) قد صنع قاعة سينما على الطراز القديم بمنزله، حيث استخدام جهاز عرض قديم بصوته المميز وجلب مقاعد وستائر المسرح الشهيرة، وفقا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية.
وقد قام "هاردينغ" بهدم الحائط المشترك بين غرف النوم الـ3 بالمنزل لتوفير مساحة تمكنه من وضع جهاز العرض العملاق، وحول إحدى الغرف إلى صالة تسع 4 مقاعد سينما، كما أنه يمتلك جهاز عرض آخر في غرفة المعيشة للشعور بمؤثرات الفيلم وعرض الصورة بشكل أكبر على حائط المنزل.
وذكر "هاردينغ" أنه صنع أصغر سينما في العالم تستخدم أدوات عرض محترفة، مضيفا أنه قام بصنع فجوة في إحدى حوائط غرفة النوم تعبر من خلالها الصورة السينمائية لتعرض على الحائط.
ويأتي العديد من محبي السينما الكلاسيكية والأصدقاء لمشاهدة المعدات القديمة التي كانت تستخدم في صناعة السينما مع إمكانية التمتع بمشاهدة فيلم في أجواء قديمة دون مقابل.
وقد بدأ عشق العجوز المتقاعد للسينما منذ ثلاثينيات القرن الماضي، حيث اشترى أول جهاز عرض سينمائي منذ 25 عاما وبدأ هوسه بها ليبدأ العمل في مجال السينما بعد انهائه دراسته في الخمسينات، وحول منزله بعدما تقاعد إلى قاعة عرض.













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق