2014/09/29

عريس يتعارك مع ثور حاول التحرش بعروسه!

أراد عروسان أن يستمتعا يوم زفافهما بالتقاط صور مميزة بعد إنهاء مراسيم الزفاف بين سهول مقاطعة نيو ساوث ويلز، غير أن ثوراً اقتحم جلسة التصوير ليعبر عن إعجابه بالعروس بمضغ فستانها الأبيض.


لم يستطع العريس من البقاء مكتوف الأيدي أمام هذا الثور المعجب الذي كان يحاول إفساد أسعاد لحظات حياته، فحاول العريس رايان بيبر إبعاده بطريقة لطيفة مستخدماً خبرته في التعامل مع الثيران لإنهاء المسألة بالطرق السلمية.

وبعد نصف ساعة من المهادنة والمراوغة، تمكن العريس من تهدئة الثور الهائج وإقناعه بالخروج من جلسة التصوير بدون أضرار مادية بسيارة الليموزين المستأجرة أو أضرار جسدية للعريسين والمصورة راشين ديل التي كانت منهمكة بتوثيق كل لحظة من هذا "العراك اللطيف".

وتظهر الصور التي نشرتها صحيفة دايلي ميل البريطانية لحظات الخوف التي عاشتها العروس ريبيكا خاصة حين اقترب منها الثور وبدأ يمضغ فستان زفافها إلى أن تمكن العريس من إثبات قوته عبر مهارته في هزم الثور وإبعاده عن جلسة التصوير.
وعلى الرغم من أن الثور نجح في تعكير الأجواء الرومانسية على هذين العروسين، غير أنه استطاع تحقيق أمنيتهما المنشودة عبر تخليد ذكرى زواجهما بقصة لن تنسى وسيتفاخران بنقلها إلى الأبناء والأحفاد.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق