2017/03/31

بالصور: أم تقنع أطفالها بالفطور بطريقة مبدعة!

لكثيرين يعد إقناع الأطفال بتناول الفطور الصحي المغذي قبل الذهاب إلى المدرسة من الأمور الصعبة، وقد يشعر الآباء بأنهم في معركة حقيقة مع أبنائهم؛ حفاظًا على صحتهم.



لكن أمًا جاءت بفكرة خلاقة من أجل إقناع أطفالها بتناول الفطور، وذلك باستخدام البيض لكن بلمسات فنية رائعة. قامت الأم آن ودايا من هونغ كونغ بابتكار تصاميم غير عادية، باستخدام الجانب المشرق من البيض؛ لتتأكد من أن أطفالها سيتناولون طعام الفطور.

فاستخدمت الأم المبدعة قوالب الكعك، ولفائف السوشي لإبداع أشكال مختلفة في طبق البيض اليومي، فصنعت أشكالًا مختلفة محببة للأطفال. وقد دخلت الأم رواق الفن والإبداع بعد أن تراجعت صحة ولدها الكبير، ما جعله يتغيب عن المدرسة لأيام عديدة. وقد حققت أطباقها الفنية نجاحًا كبيرًا في إقناع أطفالها بتناول الفطور. والغريب أن السيدة ودايا لم يسبق لها وأن التحقت بأي درس من دروس الطبخ، فقد علمت نفسها بنفسها، بصناعة كل هذه الأشكال يوميًا.

وتستوحي الأم هذه الأطباق من أشياء مختلفة في الحياة اليومية، ومن الصور الجذابة الموجودة على الإنترنت، ورسومات الكتب والتلفاز. يستغرق إعداد أطباق البيض المزينة حوالي 45 دقيقة لكل ثلاثة أطباق. فتحضر يوميًا ثلاثة أطباق لأطفالها، والتي ترى أنهم بحاجة لزيادة كمية وجبة الفطور التي يتناولونها. وقد بدأت الأم بمشاركة صور الفطور التي تعده لأطفالها منذ عام  2012 على المواقع الإلكترونية، وقد حققت نجاحًا كبيرًا على الإنترنت في هونغ كونغ.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق