2013/05/01

بالصور أكثر كلب مدلل في بريطانيا

 أكثر كلب مدلل في بريطانيا.. يأكل في وعاء من البلاتينوم قيمته 200 جنيه إسترليني (1163 ريالاً سعودياً).

"برنس" من الكلاب الصينية التي تعيش حياة فاخرة بفضل مالكته التي حولته إلى حيوان يستمتع بحياة رغدة لا يستطيع العديد من البشر التمتع بها.
يملك "برنس" سريراً للنوم على شكل قلعة ينام فيه مرتدياً بيجامة تحمل اسمه "وتاج"، كما أنه يستمتع بالاستحمام بمنظف الكلاب الفاخر،وسلاطة فواكه، وعسل قيمته 45 جينه إسترليني (262 ريالاً سعودياً)، ويغسل أسنانه يومياً بمعجون بطعم الدجاج، وفقاً لما ذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية.
وقد أقامت مالكته "إيما بوترازي" حفلة أزياء رائعة لكلبها في عيد ميلاده الرابع الأسبوع الماضي تكلفت 400 جنيه إسترليني (2329 ريالاً) حيث استعرضت مجموعة الملابس التي يمتلكها كلبها والتي تتراوح ما بين بدلة سهرة بقيمة 220 جنيه إسترليني (1280 ريالاً) وقميص أحمر وجينز.
وذكرت "إيما" أن بعض الناس لا يوافقون على ارتداء الكلاب للملابس لكن كلبها يحب الأمر حتى أنه يساعدها على تلبيسه الملابس، مضيفة أن الأمر لا علاقة له بالموضة، وهي تعمل على إبقائه دافئاً في الشتاء وتجنيبه الشمس الحارقة في الصيف.
وحالياً تعمل "إيما"، التي تدير شركة تصميمات، على صنع بدلة جديدة له تتناسب مع الفستان الذي سترتديه في زفافها على "جيمس بودريل" (26 عاماً).



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق