2014/04/14

من أغرب الملاعب: ملعب علي شكل تمساح, تابعوا الصور!

ملعب بورصا سبور الذي سيكون من أغرب الملاعب من حيث التصميم والذي سيكون على شكل تمساح، الأشغال تظهر على أنها على قدم وساق ونسبة الأشغال تتجاوز 90 في المئة رغم توقفها لأسابيع بسبب مشاكل في تمويل الملعب.

ويشرف على بناء الملعب رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان عندما وضع الحجر الاساس ببنائه والملعب سيكون من الملاعب الأغرب تصميماً نسبة لشعار النادي "التمساح" التركي.

وتبلغ الطاقة الاستعابية للملعب 45,000 مقعدا بتكلفة 75 مليون يورو، وسيكون بالملعب مقاهي ومطاعم وقاعات للمؤتمرات وفندق من درجة 5 نجوم وصالة متعددة الألعاب الرياضية و مسبح ومحلات تجارية، منها من ستكون مخصصة فقط لنادي بورصا سبور لبيع الأقمصة والتدكارات وكل ماهو خاص بالفريق، وأيضاً يتواجد مواقف للسيارات وبجانب الملعب هناك حدائق أكثر ما يميزه هو موقعه الذي يبعد امتاراً فقط عن نهر المدينة مما يعطيه مظهراً ساحراً.

وكان من المقدر الانتهاء من الملعب في أوائل هذه السنة لكن يبدو أنه تأخر حيث ما زال يحتاج للكثير من الأشغال خصوصاً على المستوى الخارجي للملعب وسبب تأخر الاشغال كما ذكر بسبب مشاكل في تمويل الملعب وايضاً إعلان الشركة المكلفة ببناء الملعب إفلاسها و لكن الملعب سيتم تصميمه كما هو مقرر.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق