2014/11/11

مزارع يحول سيارته إلى كلب تكريما لكلبه المتوفى!

قرر المزارع "ديف إسحاق" أن يحول سيارة العائلة إلى كلب كبير يرعى الأغنام. "ديف إسحاق" من شرق "ساسكس" في بريطانيا، يعيش في مزرعة مساحتها 180 فدانًا. وقرر القيام بهذه الخطوة تكريمًا لكلبه الذي توفي مؤخرًا.



فأنفق أكثر من 3000$ لتغطية السيارة بالفراء، وقام بتعديلها وتنسيقها حتى واءمت مظهر كلبه "فلوس" الذي توفي قبل فترة. وقد أثبتت السيارة فعاليتها حين لم يلاحظ قطيع الأغنام أنه كان محاطًا بمجموعة أخرى من الحيوانات حين تدخلت السيارة، وأخافتهم بحجمها الكبير.

وقد تعاون المزارع وصديقه في بناء السيارة "فلوس" في حظيرة المزرعة لتكون طبق الأصل من كلبه المتوفى بكل تفاصيله. ويقول ديف بأن الأغنام لم تلاحظ الاختلاف بين الكلبين. لكن السيارة غير مرخص لها للقيادة في الطرقات العامة، وهي كبيرة جدًا للسير في المسارات الضيقة في المزرعة.

كما أنها تحتوي على إطار خشبي حول هيكلها لمواءمة الفراء، فتأخذ مساحة كبيرة في الحظيرة. وبعد كل التعب والأموال التي أنفقها ديف، فقرر أن يعرضها للبيع على موقع “E-BAY”. ويقول بأننا حين نصنع الأشياء لا نضع في الاعتبار الكثير من الأمور. ويتمنى أن تجذب السيارة منظمي المهرجانات، وجمعيات الكلاب. وتشبه السيارة "فلوس" في تصميمها السيارة التي ظهرت في الفيلم السينمائي "Dumb and Dumber". 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق