2014/11/22

طفل جسمه يتحول إلى مغناطيس بعد تعرضه لشحنة كهربائية!

لا يستطيع تحريك السيارات والغواصات، لكن المعادن أصبحت تنجذب إليه.



يعيش الطفل "نيكولاي" حالة فريدة من نوعها وربما تكون الوحيدة حول العالم، حيث تحول جسمه بالكامل الى ما يشبه المغناطيس الضخم الجاذب للمعادن وذلك بعد أن تعرض لشحنة كهربائية ضخمة بشكل مفاجئ.

تقرير موقع "ميرور" أشار إلى أن "نيكولاي" كان في طريق العودة إلى منزله عندما اصطدم بسلك متدلي من عمود إنارة تسبب في إصابته بشحنة كهربائية ضخمة، ورغم الصدمة والموقف الصعب الذي مر به، إلا أنه تمكن من العودة للمنزل وحيدا وأخبر والدته بما حدث.

في صباح اليوم التالي خرج "نيكولاي" من غرفته ولكن عائلته لاحظت أن هناك قطع نقدية ملتصقة بجسمه، وحينما حاول تناول فطوره التصقت الملعقة بصدره على الفور، مما أصاب من حوله بالارتياب، أما "نيكولاي" نفسه فكان سعيدا بما حدث واعتقد أنه حصل على قوة خارقة جديدة سيتمكن من تسخيرها للتحكم في الأشياء، مثل شخصية البطل الخارق ماجنيتو في سلسلة كوميكس وأفلام "X-Men".

"نيكولاي" أشار إلى أنه يفعل العديد من الأشياء التي لم يكن يستطيع القيام بها في الماضي، وفي نفس الوقت يصعب عليه التحكم في تلك القدرة حيث تلتصق به غالبية المعادن بشكل مفاجئ أينما يتواجد.

الطفل الذي لم يتخطى الثانية عشر من عمره قرر تغيير خططه للمستقبل عدم الموقف الذي مر به، حيث يرغب الآن بأن يصبح بطل خارق يساعد الناس وينقذهم من الموقف الصعبة، متخليا عن حلمه القديم بأن يصبح رجل أطفاء ناجح يساعد من يحتاج إلى العون.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق