2014/12/28

أغبى أشخاص التقطوا سيلفي خلال 2014

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة صور “السيلفي” بشكل كبير، وتحولت إلى هاجس لدى الكثيرين، لدرجة أن البعض أنفق أموالاً طائلة للحصول على أجمل صورة سيلفي، يشاركها مع أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


وفي الوقت الذي حققت فيه بعض صور السيلفي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت صور أخرى لانتقادات شديدة، نتيجة استغلال أصحابها لحوادث مأساوية أو انشغالهم بها عن مد يد العون لمحتاجيها.
ونشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية مجموعة من أغبى صور السيلفي للعام 2014، والتي شكلت وصمة عار على أصحابها بدل أن تمنحهم الفخر والتميز.


1- لم تمنع الأحزان هذا الشاب من التقاط صورة سيلفي أمام نعش جدته، وظهر مبتسماً في الصورة التي التقطها أثناء الجنازة.


2- في الوقت الذي كانت أزمة الرهائن داخل لمقهى أسترالي على أشدها في وقت سابق من الشهر الجاري، وجد أحد المارة فرصة لالتقاط صورة سيلفي مستغلاً الضجة الإعلامية التي رافقت الحدث.

3- شاب يلتقط صورة سيلفي أمام حريق في أمريكا بينما يبذل رجال الإطفاء جهوداً مضنية في محاولة إخماده.


4- فيرديناند دويسبيس كان محظوظاً للبقاء على قيد الحياة، بعد حادث تحطم طائرة بالقرب من هاواي في حين لقي أحد الركاب حتفه، ولم يفوت هذه الفرصة لالتقاط صورة سيلفي وهو في عرض البحر.


5- أظهرت خلفية صورة سيلفي التقطتها امرأة في نيويورك، رجلاً يحاول الانتحار برمي نفسه من أعلى جسر بروكلين، ولم تظهر أي تعاطف مع الشاب أو تحاول إنقاذه.


6- حتى غرفة العمليات كانت مسرحاً لالتقاط صور السيلفي هذا العام، حيث نشرت طبيبة أمريكية صورة سيلفي يظهر في خلفيتها طاقم طبي يجري عملية جراحية لأحد المرضى.


7- على الرغم من حالة الفوضى والرعب التي سيطرت على الركاب في الطائرة نتيجة انتشار الدخان، ظهر أحدهم وهو يبتسم بهدوء أثناء التقاطه صورة سيلفي.


8- رجل يلتقط صورة سيلفي وهو مبتسم، في حين يصارع آخر في خلفية الصورة للنجاة من الغرق بعدما تحطم به القارب.

9- المقابر لم تمنع فتاتين من التقاط سيلفي لهم بدأ فيه سعيدتين في ألمانيا

10- شاب آخر وجد فرصة مناسبة لالتقاط صورة سيلفي أمام مبنى يحترق في بلدة إيست بورن البريطانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق