2015/02/26

أغلى آيس كريم في العالم في دبي.. مصنوع من الذهب بـ 3000 درهم

بعد أن كان الذهب يعرف ببريقه، أصبح الآن بمقدور الأثرياء التعرف على مذاقه، ففي إمارة دبي يقدم أحد المقاهي نوعا فاخراً جدا من مثلجات "الآيس كريم" المرصع بالذهب عيار 23 المعالج والصالح للأكل.



ويبلغ سعر القطعة الواحدة منه 2999 درهماً (800 دولار أميركي)، حسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل".

ويقدم مقهى “سكوبي كافيه” Scoopi Cafe لرواده من الأثرياء تلك القطعة الذهبية، مطلقا عليها اسم “الماس الأسود”.






هناك 208 تعليقات:

  1. ايش الغباء ايسكريم من الدهب فالاخير يتاكل 😦😕

    ردحذف
  2. محي خلوه زينه في بيتهم

    ردحذف
  3. ما ادري آش الاسراف هاذا

    ردحذف
  4. يعطونها الفقراء بدال مايحطونها في كروشهم مسوينلي المطنوخين

    ردحذف
  5. اي والله من الطنخة من كثر الذهب صارو يأكلوه

    هههههه الله يهديهم

    ردحذف
  6. سعد السبيعي26 فبراير، 2015 5:48 م

    يا زين الزين 😍. فسقه 😂

    ردحذف
  7. سعد السبيعي26 فبراير، 2015 5:49 م

    حتى الذهب يوكل بكره بيصير ايس كريم و السوس نفط 👍😂

    ردحذف
  8. سوار العسل الحمدلله رب العالمين 😔26 فبراير، 2015 5:51 م

    استغفر الله
    على هاذا البرنامج اللي ما في شيء
    ينبسط منه.
    مره هبروكر ومره قصور ومره أموال واكل وخنزير وحيوانات وغيرها.
    شيء بقزز على الاخر
    بس في شيء عن الدين في هاذا
    البرنامج
    لا والله ما في
    بس بدهم يحطو الأشياء اللي زيهم
    وعلى مستوهم.
    يعمي انت ويه من قاعدة مهم
    كل الأشياء اللي هاذا البرنامج سخيف
    ومقزز.
    اي سكريم من الذهب في بلاد العرب
    المصري شو بسوي غير هكي
    اذكرو الله عزوجل
    يا هالناس ومن عندي سوا اشيء
    ينفعكم في الاخر
    وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد
    ما بذكرو الله على نعمه

    ✅🍨🍦🍧🍨

    ردحذف
  9. هههههههه مابقى الا الذهب يصير اكل

    ردحذف
  10. والله انك صادقه ياسوار

    ردحذف
  11. عن جد صانعينه من ذهب كيف بناكله الحمدلله والشكر الله يديم النعمه

    ردحذف
  12. شايله جروحي بروحي26 فبراير، 2015 5:58 م

    صادقه يا سوار العسل

    ردحذف
  13. ❤️نوسا❤️26 فبراير، 2015 6:03 م

    استغفر الله الله ايديم هالنعمه ...دول الخليج بطرانه كثيير هذا تبذير يمكن الغرب ما هم بطراننين زيهم بس مشان يشهروا حالهم ويجيبوا سواح عليهم زعم انهم الافضل ودهم دراهم هذا الي بيهمهم ...اتقوا الله في ناس جعانه وانتوا ابتاكلوا ذهب

    ردحذف
  14. استغفر الله 😨

    ردحذف
  15. اللي عمل الايسكريم نصاب وضحك عالمشتري والمشتري عامل فيها بريستيج وهو أهبل صرف فلوسه على اشياء تافهه
    والأهم من هيك احنا ايش دخلنا بالموضوع ؟
    اتمنى تكون المواضيع مفيدة وثقافية وعلمية
    وشكرا

    ردحذف
  16. حسين الشمري26 فبراير، 2015 6:26 م

    الله كثير حلو 😳😳

    ردحذف
  17. اهل الامارات عاد زودوها يعني اسفه على كلامي بس عاد لهذي الدرجه😁😁😁😁😁😁

    ردحذف
  18. سوار العسل الحمدلله رب العالمين 😔26 فبراير، 2015 6:42 م

    الحمدلله رب العالمين.
    بشكره كل واحد فيكم علق على تعليقي
    اول شيء حبيب اقول ان احنه إِيش
    دخلنا في الموضوع بالعكس احنه
    دخلنا في الموضوع.
    انا عن نفسي.
    تعلقي وتعليقك وتعليق كل واحد فينا
    بيرضي الله عزوجل.
    راح صحاب هذي الصور عن
    الآي اسكريم ينزعج ويبطله ينشر صور
    زي مقزز
    لانه حرام. في ناس بتقول الحمدلله اللي
    اواني واطعمني وسكاني وزاقني.
    الحمدلله رب العالمين.
    وشكراً يا ربي لأنك انت صحاب هاذا
    الكون وما فيه.
    بتمني من اصحاب التعليقات ما
    يزعلوا مني
    بس حبيبت اقول كلمة الحق لانها بترضي
    الله

    ردحذف

  19. 👙👙💏💑👄😻💩👧👦

    ردحذف
  20. فطوم ممكن أعرف انت من وين !؟!؟ 😁☺️

    ردحذف
  21. صح كلامكم هذا إسراف و قلة شغل

    ردحذف
  22. الحمدلله رب العالمين.

    اللهم لاتؤاخذنا. بما فعل السفهاء

    ردحذف
  23. آيسكريم من ذهب 😐


    عقول خارج الخدمة مؤقتا 😁



    ردحذف
  24. الاكل في الاواني من الذهب حرام شلون اكل ذهب نفسه😕

    ردحذف
  25. الشعب السوري يموت من الجوع وهذل ايس كريم من ذهب


    ايش يحكي الواحد وايش يقول

    كلشي يغضب الله جعله بتسونامي ماعدى الابرياء

    ردحذف
  26. الحمدالله والشكر من الذهب وين عقولكم يا بشر وين عقولكم

    ردحذف
  27. سالم صحراوي26 فبراير، 2015 7:12 م

    الي يبيعون الايسكريم مب من الامارات من دول اخرى

    ردحذف
  28. الحمد لله والشكر على نعمه التواضع واخشى ان يكون اسراف فالمسرفين اخوان الشياطين

    ردحذف
  29. اخر صيحات البذخ ..


    يارب لا تسلط علينا

    ردحذف
  30. رورو المره رغدة26 فبراير، 2015 7:17 م

    تخيلو اكل ذهب مين بيفتح بطني ويقول واو هذي غنية تأكل ذهب بدل ما تلبسه ماشاء الله عليها

    ههههههههههه استغفر الله

    ردحذف
  31. طقم الذهب كامل مايجي ب3000عشان ايس كريم طيرو بس

    ردحذف
  32. بذخ بكل معنى الكلمة

    ردحذف
  33. قسماً بالله انو بوظة بغداش يلي من سوريا بتسوا كل بظوت العالم

    ردحذف
  34. حطو على القوقل بوظة بغداش وشوفو المناظر يلي بتشهي

    ردحذف
  35. الحمدالله والشكر 😥

    ردحذف
  36. اساسا لامارات راحت صاروا العن من الاجانب


    ردحذف
  37. ازهار الحدادي26 فبراير، 2015 8:00 م

    هههههه تضحك تعليقاتكم

    ردحذف
  38. ذكر ان نفعت الذكرى26 فبراير، 2015 8:07 م

    حسبي الله ونعم الوكيل همهم البوظه من ذهب واخوانهم بسوريا بلا اكل ولا شرب

    ردحذف
  39. تاكل الايس كريم 3000 درهم بعدين وين مصير ال3000😊

    ردحذف
  40. حطو بعد اسكريم جاهر فيه

    ردحذف
  41. جميله الجميلات26 فبراير، 2015 8:50 م

    حرام بوظه كله شقفه بوظه حرام هادول يلي عم يموتو جوع مو متلنا بشر

    ردحذف
  42. الايسكريم في السوبر ماركت بريال يروحون يتصدقون على الفقراء والمساكين يكسبون لهم حسنات

    ردحذف
  43. جوجو محمد علي القحطاني26 فبراير، 2015 9:06 م

    استغفر الله

    ردحذف
  44. حرام الاصراف

    ردحذف
  45. كأنك ترمي ثلاث آلاف في الزباله

    ردحذف
  46. حسبيا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  47. حسبي الله ونعم الوكيل
    اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    ردحذف
  48. ماعندهم سالفه !!

    ردحذف
  49. استغفر الله وأتوب إليه

    ردحذف
  50. حسبنا الله ونعم الوكيل 😔

    ردحذف
  51. حسن القعيري26 فبراير، 2015 9:51 م

    الحمدلله والشكر على نعمة العقل بالله في احد ياكل ذهب

    ردحذف
  52. يعني كم بالعماني ؟؟

    ردحذف
  53. نعمه وهاتزول منهم
    دا ابتلاء النعمه ملايين المسلمين الفقراء ويسعون وراء العلامات التجاريه وما يدرون أصلا ان العلامات التجاريه ابتكرت لاستنزاف أموال البشر
    كثير ما سمعنا عن سيارات ذهب وخلافه وقفت علي الآيس كريم
    كمال قارون أنما أتيته علي علم عندى


    ردحذف
  54. الشكل حلو بس الطعم😖😷😖😷😖😷😷😖😷 وكل هذا السعر عشان آيس كريم هذا صغره💸💶💶💸💴💵💷💰😾

    ردحذف
  55. حسبي الله ونعم الوكيل اطفال سوريا يموتون من البرد وهذيل يدفعون ثلاثة الاف عشان ايس كريم
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    ردحذف
  56. همس الليالي26 فبراير، 2015 10:21 م

    اولا احب اعلق على الي اسمها بسمه
    توسنامي يشلش
    وثانيا الامارات ماقصرت مع حد
    واعتقد الكل يعرف
    وكل الي علق تعليق ما زين الله يهديه
    لانه الامارات فخر
    وانا افتخر فيج يابلادي

    ردحذف
  57. الحمدلله علا ها النعمه الله يحفظها من الزوال

    ردحذف
  58. همس بعد قلبي انتي

    تسونامي لكل شي يغضب الله حتى في بلدي سوريه فهمتى ركزي حبيبتي

    افهمي ياقلبي اذا راد الله يجيب تسونامي للمكان يلي بدو لمايكون في شي يغضب الله سواء بالامارات ولا بغيرها

    وانا قلت ماعدى الابرياء

    جزاكي الله خير

    ربي يسعدك 😘

    ونحنا بسوريه لنا الله نحنا مو بحاجتك ولا بحاجت بلدك الامارات

    ردحذف
  59. ولاتنسين همسه الدعاء بالنص حبيبتي

    لذالك ادام الله عليكي الصحه وعافاكي واسعدكي دنيه وآخره

    ردحذف
  60. سلوووووومه سلوووووومه سلووووومه احبك احبك ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    ردحذف
  61. الوطن العربي كله وطني

    واحبو كوطن واحد

    والحين وبعد ربي يجيب تسونامي لكل مكان في شي يغضب الله

    كفو بلاكم عنا محنا بحاجت احد لا تبعثون طيارين يذبحون الابرياء مابدنا دراهمكم سدوهم على جوعتكم

    ردحذف
  62. سلامات وش ذا الفسقه 🚶 الله يهديهم بس

    ردحذف
  63. بعدين انا قلت اطفال سوريه يموتون جوع وهذول بالآيس كريم ذهب

    هاذا مايعني تعالو وكلونا متنا جوع

    ان قصدت انو نحنا كمسلمين مافي رحمه بيننا ماحدى حاسس فينا

    ولنا الله الذي يرزقنا لابلدك ولا غير بلدك يرزقنا رزقنا على الله

    ردحذف
  64. والله يابسمه كلامك ذهب واهل سوريا كلهم بنخدمهم من راسنا وبنشيلهم بعد

    ردحذف
  65. تسلميلي فطوم يازوووء ربي يسعدك ونحنا نحطكم في عيونا وبقلوبنا وبعد على روسنا ❤️😘

    ردحذف
  66. ريان الحربي26 فبراير، 2015 11:06 م

    شكل طعمها حلووووو😳

    ردحذف
  67. ههههههه فد شي وربي

    ردحذف
  68. سلطان الحربي26 فبراير، 2015 11:11 م

    الحمدالله على نعمة العقل

    ردحذف
  69. عادل المالكي26 فبراير، 2015 11:11 م

    يمدحون باسكن ... 😉

    ردحذف
  70. والله حرام ناس تاكل الذهب وناس ما لاكيه تاكل الخبز حاف. الله يساعد اهلنا بالعراق وسوريا ويفرج عنهم يارب.

    ردحذف
  71. ياجماعه ناسين الشعب العراقي وتعليقاتكم على الشعب السوري بس الاثنين يحتاجون الدعاء

    ردحذف
  72. والله يابسه انتي واهلك وناسك وشعبك رح يتحررو من ها العذاب ورح اتشوفي.
    بسمه والله اناماني بيدي شي ولا اجدر اسوي انا بعدي صغيره حتى عمري ١٠سنين ولا اجدر اسوي شي وانا عاد كل الي اجدر اسوي هو الدعاء فقط والله انا حاسه فيك والله حاسه

    انا كلمتك بلهجتي عاد حاولي تفهميه





    (الله ينصرك يا سوريا الله يحميك ويبجيك لاهلك وناسسك)😍😍

    ردحذف
  73. الله لا يبلانا

    ردحذف
  74. الله يحميك يا عراق بس مانتبهنا عاد سمحيلي هبه

    ردحذف
  75. الي جالس ايجول الحمدلله على نعمه العج عن يجول هالكلم الفضي يدعي شويه لهل سوريا والعراق وغيرها وغيرها

    ردحذف
  76. انا امدح ايسكريم مشقاص

    ردحذف
  77. ليتني اكله 😣💔

    ردحذف
  78. 👦فان Ri 2323👦26 فبراير، 2015 11:54 م

    يم يم 🍦🍮🍪🍫🍩

    ،،بس الفسقه حرام😤😤،،

    ردحذف
  79. بعد قلبي فطوم انا للهجتي مثل لهجتج اني بنت عشائر

    فهمت عليج حبي دخيل قبج شحلاتج وربي يطول عمرج ويخليج طفله لساتج وماشاء الله عليج فهمانه ربي يحفظج من كل شر



    وانتي اختي الزغيره من اليوم وحبيبتي ودلوعتي فطوووووومه 😘😘😘😒😒😒

    ردحذف
  80. همس الليالي26 فبراير، 2015 11:56 م

    حبيبتي بسمه انا اعتذر اذا زعلتج
    بٌـــ BŠ ــــْسٰ اضايقت من الكلام شوي
    الله يرحم عباده من كل الدول
    وفرج همهم
    والسموحه من كل الموجودين

    ردحذف
  81. همس الليالي27 فبراير، 2015 12:03 ص

    بسمه
    خلاص قبلت اعتذاري
    احنا كلنا من امه محمد

    ردحذف
  82. اي حبيبتي همس كلنا اخوه وخوات ف الله شكراً حبيبتي يا مزوقه

    وبي يحمي كل الوطن العربي ويدمر الظالمين بكل مكان

    وصدقيني مازعلت ولا يهمك بعد قلبي😘😘😘😘😘❤️همس❤️

    ردحذف
  83. raghad -العراقية-27 فبراير، 2015 12:09 ص

    لو عدسات لو ايس كريم تهييي بهييي

    ردحذف
  84. وانا لمين

    ردحذف
  85. همس الليالي27 فبراير، 2015 12:11 ص

    شكرا بسومه

    ردحذف
  86. خير ايس كريم بابو اصرف ههههههههههههههـههههههههـ💙👍

    ردحذف
  87. ÑôÑå العراقية❤️27 فبراير، 2015 12:42 ص

    بي او عندي فلوووووووس 💵حتى اخذ🍦

    ردحذف
  88. ودي اذوقه

    ردحذف
  89. raghad -العراقية-27 فبراير، 2015 12:56 ص

    واخيييرات لگيت بنية عراقية صلوووااات

    ردحذف
  90. raghad -العراقية-27 فبراير، 2015 12:57 ص

    طبعا صح اكو بنات من غير بلدان وعلى العين والراس بس بحد يعرف معاناتي غير العراقية

    ردحذف
  91. زهره اللوتس27 فبراير، 2015 12:59 ص


    يييييي واخيراً اكو عراقيات ياهلا والله 😘

    ردحذف
  92. raghad -العراقية-27 فبراير، 2015 1:00 ص

    هلا والله

    ردحذف
  93. raghad -العراقية-27 فبراير، 2015 1:08 ص

    هاي وين شردتو يمعودين انة هنا😂

    ردحذف
  94. وهذا ينوكل ؟؟

    ردحذف
  95. تحيه للعراقيات الموجودات اختكم هبه من العراق

    ردحذف
  96. كونزون غالي وعاد ذا 🏃

    ردحذف
  97. لا تعليق 😑😑

    ردحذف
  98. والله ماعندي غير اقول الله يلطف باللي نايم من غير عشا ويذيد اللي ياكل حاجه بالسعر ده ( ربك له حكمه أكيد ) الحمد لله واللهم لا اعتراض.

    ردحذف
  99. سبحان الله وبحمده27 فبراير، 2015 4:52 ص

    اللهم انصر اهلنا في سوريا واحفظهم بحفظك 〰ارجو منكم الدعاء لاهل سوريا

    ردحذف
  100. ام البنين السالم27 فبراير، 2015 5:05 ص

    لاحول ولاقوة إلا بالله
    لو وزعت فقط100$على كل محتاج لسدت حوائج اكتر الفقراء
    ربي لاتجعلنا من المبزرين

    ردحذف
  101. بنت المدينه27 فبراير، 2015 5:52 ص

    لا تعليق بس الله يعطيهم لو نصف عقل بس ايش انقول رزق الهبل على المجانين استغفر الله ابن آدم هيسأل امام ربه وعن ماله فيما أبلاه

    ردحذف
  102. عادي عندي نفسه وكليته

    ردحذف
  103. انا كليت نفسه وخليته ب100وكان الذهب حلاه يقصون علينا

    ردحذف
  104. امزح عليكم فالحلم كليته

    ردحذف
  105. لا يصح قول: رزق الهبل على المجانين
    وانما الصحيح: { وما من دابة في الأرض إلا على الله رزقها ويعلم مستقرها ومستودعها كل في كتاب مبين ( ٦ ) } [سورة هود]
    أكثروا من الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم الجمعة وليلة الجمعة

    ردحذف
  106. حتى الذهب صار بهل الزمن ياكلونه الله يعافينا لا يجي يوم يخلونا ناكل حديد 😂😂😂😂😂

    ردحذف
  107. طيف الجميشي27 فبراير، 2015 9:00 ص

    ذهب الله يستر ما بقا الا الطين يوكلونا 😂😂😂

    ردحذف
  108. اصلا الذهب كيف يناكل

    ردحذف
  109. لا تحزن انا الله معك27 فبراير، 2015 9:35 ص

    عيش كتير بتشوف كتير

    ردحذف
  110. هلا و الله بأهل سلطنة عمان نورتوا البرنامج 👏👏👏عمانية ولي الفخر

    ردحذف
  111. اليوم الجمعه الي بيحب الرسول محمد يصلي عليه ❤️اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد ❤️

    ردحذف
  112. يا اهلًا وسهلا بيك يا هبة كيف الحال اني وداد من العراق ولكن مقيمة في شيكاغو

    ردحذف
  113. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ناس بتموت من البرد والجوع وناس تصرف الدولارات بالهبل

    ردحذف
  114. لا حوله ولا قوة الابالله

    ردحذف
  115. حسن الزهراني27 فبراير، 2015 10:39 ص

    اللهم صل وسلم على محمد

    ردحذف
  116. الذهب بيتكال?

    ردحذف
  117. مضحك ههههههههه

    ردحذف
  118. الله اشتهية الي با الشوكولا

    ردحذف
  119. بالله في حد ياكل ذهب؟؟

    شكلي بختنق منة 😂😂

    ردحذف
  120. كيف ياكلون ذهب😂😂

    ردحذف
  121. مدري احس خساره في السعر لو اشتريتو ما اخلي ولا نقطه لئنو لمن ابقي احس اني خليتلهم ذهب😂😂😂

    ردحذف
  122. الله يحمي سوريا وكل البلدان العربية

    ردحذف
  123. Exceptional girl❤️27 فبراير، 2015 1:46 م

    OMG 😱😱

    ردحذف
  124. حمد الله والشكر وش بقى ماخلوه ذهب عيون من ذهب سيارة من ذهب اسنان من ذهب والحين ياكلون ذهب لا عاد 😨😢

    ردحذف
  125. فين في دبي انا ابي اجربة ؟؟؟

    ردحذف
  126. ياربي لاتعاقبنا

    ردحذف
  127. الف عافيه على قلب الإماراتي شعب يستحق الرفاهية والسعاده

    ردحذف
  128. شكلي اذ أكلته 💃💃ذهب ذهب معدنكً في عيني ويااعز الطلب معدنكً يغنيني في هذا الكون عن كسب الحلي لويزعل العالم بتبقي في نظر عيني ذهب يوم المعادن مااصلحت لأيام تطليها طلي غلاك نقش السومري في وسط قلبي أنكتب كل ماخفق يطيرلك حمام بابلي👏💃

    ردحذف
  129. آه أنا اكلت

    ردحذف
  130. جميل🙀😻

    ردحذف
  131. يمييييي والله من جد اشتهيته 💔

    ردحذف
  132. حشي ما كليت بس هذي دبي يحبون الفخامة حتي بالبرد

    ردحذف
  133. حبتج العافية بسمة والله انا بعد احبج حتى من غير ما اشوفج 😘😘😘

    ردحذف
  134. من يشتريه لي😌❤️

    ردحذف
  135. اهل الامارات اعذروني بس اذيه تسراف في فقراء موجودين وانتو جالسين وحاطين ريل ع ريل شتسو اخر عمركم توو ايسكريم باذهب

    ردحذف
  136. حبيبتي بسمه مو كالف كل هالكلم ترى انا اختك وحبيبتك بعد والله فديتك


    ترى على موضوع الهجه ترى اتكل كنت ع كلامنا في البيت🔝🔝

    احبك وايد😘😘

    ردحذف
  137. ريــمـو آلشمري27 فبراير، 2015 7:46 م

    امممم روعهه

    ردحذف
  138. مبالغ فيه جدا وما له اي داعي

    ردحذف
  139. اقول وش يشكي منه باسكن 😹تبذير خافو ربكم

    ردحذف
  140. للهادرجة أغنياء يعني

    ردحذف
  141. من الذهب مره وحدة

    ردحذف
  142. عنجد هبل حتى الايسكريم رح يخلوه غالي بكرة الانسان بي بيعهو بغالي

    ردحذف
  143. اعوذ بالله حتى الاكل صار غالي 😖😳
    اجل بكرهـ الأغنياء بيصرون فقراء وجع. 😂😆

    ردحذف
  144. شكله لذيييذ بس غالي

    ردحذف
  145. §كبرياء انثى§28 فبراير، 2015 12:16 ص

    حرام والله هذا تبذييير كبير ويوم الحساب يسأل عنه
    تخيلوا اشتري بـ 3000 درهم عشان ذهب احطه في فمي واطلعه بعدين و لما ابيعه مايسوى 200 درهم اساساً

    ردحذف
  146. دبي ام السرف والتبذير

    ردحذف
  147. من كثر الذهب صاروا يأكلونه 😪

    ردحذف
  148. سؤال الخرى ايش بيكون ريحته بعد الذهب💩✨

    ردحذف
  149. السلام عليكم

    ردحذف
  150. بعد ايسكريم بالذهب ناس مولاقية تاكل وناس تاكل ذهب

    ردحذف
  151. مرحبا في احد

    ردحذف
  152. منيره العصيمي28 فبراير، 2015 11:53 ص

    نعمه ما يجوز النعمه عظيمه عند الله لو حبه رز راحت في الزباله بتتعذبين يوم القيامه

    ردحذف
  153. لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

    ردحذف
  154. 🌸💜لينا💜🌸28 فبراير، 2015 1:15 م

    لا حول ولا قوة الا بالله
    الان اي شيء يبغو يغلو صنعوه من الذهب
    وهو ما يعادل النشاره 😔😔

    ردحذف
  155. عجييييييييب

    ردحذف
  156. لا حول و لا قوة الا بالله - كل شيء في الحياة من الذهب ( تبذير ) 🌚💔

    ردحذف
  157. كل شي سار من الذهب وفي عيش من الذهب و عصير من الذهب ما باقي الا الخضار يخلوها ذهب

    ردحذف
  158. عطوني ربع قيمته بس😩😂

    ردحذف
  159. سؤال يطرح نفسه:لما اكل الذهب ينبلع ولا ابيعه؟؟

    ردحذف
  160. بنت حوآء❤️28 فبراير، 2015 8:52 م

    كيف يعنو يفرمو ام امو بعدين يخلطوه مع الآيسكريم و لا كيف؟!😟

    ردحذف
  161. سبحان الله وبحمده
    حتى في الجنة الذهب آنية يشرب فيها
    ولا يؤكل
    الله المستعان على جنون بني آدم
    اللهم ارحمنا

    ردحذف
  162. لا المشكلة بعد الاكل ينزل في 🚽🚽🚽
    😢😢😢

    ردحذف
  163. انا لو بشتريه بطلع كل الذهب وابلع الايسكريم وابيع الذهب وشوف الفلوس ي حبيبي😂💃💃

    ردحذف
  164. الله يرزقنا الجنه

    ردحذف
  165. محمد الهاشمي1 مارس، 2015 1:02 م

    الله المستعان تبذير الى اخر الحدود حتى الذهب للاكل هذي من اخر الزمان

    ردحذف
  166. نورالصباح عمارة1 مارس، 2015 6:17 م

    اتساءل ما فيه جيلاتين وايه كل هذا الغلاء انا يكفيني الذي بخمسة دولارات ولازم أتأكد انه ما فيه الخنزير

    ردحذف
  167. الله يدنيا

    ردحذف
  168. الله لا يحرمنا زوال النعمة فية ناس ماتلقاء شي ء تكلة

    ردحذف
  169. الثقفي🐨🌿 ت2 مارس، 2015 2:33 م

    يهب ي وجيههم

    ردحذف
  170. لاحد يشنري ما طيب دقتو😂😂😂

    ردحذف
  171. 💙ZyoOod_17💙2 مارس، 2015 6:04 م

    من الدلخ الي يشتريه انا اشتري ابو رياال واتحسف 😂😂😂

    ردحذف
  172. الله واعلم نهاية هذا البدخ ... دبي ، ناس لا تجد ماتأكل وهناك من يبذر ... !!!

    ردحذف
  173. واو بما اني ب دبي باخذلي واحد

    ردحذف
  174. شكله رهيب

    ردحذف
  175. والله اشتريلي جيلاتو احسن من ٣٠٠٠

    ردحذف
  176. والله ما أشتريه على زق أكله من هنا وأروح الحمام من هنا خلى الفلوس بجيبي احلالي

    ردحذف
  177. حلؤ بس. أبؤريآل. أحلى. ؤألذ ..

    ردحذف
  178. ميمي السعودية8 مارس، 2015 2:51 م

    صديق مافي ابؤ ريال 💔

    ردحذف
  179. بنت ابوها 💞8 مارس، 2015 8:02 م

    😋

    ردحذف
  180. شكله رهيييييب 😋

    ردحذف
  181. مثقف مبتدئ9 مارس، 2015 8:26 ص

    المثل المصري يقول:
    اليعنده قرش محيرو، يشتري فيه حمام ويطيرو

    ردحذف
  182. فوفو سفياآني9 مارس، 2015 8:48 م

    عاادي اقدر اشتري منهه

    ردحذف
  183. الصراحة سعره مبالغ فيه

    ردحذف
  184. دلال الغزلاني11 مارس، 2015 4:27 م

    ترررررررراه اكل السعر مررررررررره مبالغ فيه

    ردحذف
  185. ولله ما اشتري

    ردحذف
  186. اكل سعره مبالغ فيه وش ذا والله ما اشتريه

    ردحذف
  187. خفي علينا يا فوفو السفياني عادي هاه

    ردحذف
  188. .،💔😳😭😭😭ابغى وااه

    ردحذف
  189. البرنسيسه فوفو14 مارس، 2015 7:02 م

    اخلي فلوسي بجيبي ابرك من اكل ايسكريم من الذهب ابغ اعرف اش استفدة من ايسكريم اكلته وبعدين

    ردحذف
  190. والله ما أخسر فلوسي عندنا في ايس كريم يجنن

    ردحذف
  191. شلالة الانوثة16 مارس، 2015 6:34 م

    آيه عندي منها كثيرفهمتم قصدي😏🍦

    ردحذف
  192. ههعهههههه مجانين

    ردحذف
  193. اهل العقول في راحة.

    ردحذف
  194. واحد من عرب ربي 🎼19 مارس، 2015 7:04 م

    ال ٣ الاخيرة مرة شكلها حلو وبتأكيد لذيذة

    ردحذف