2017/01/18

بالصور: أكثر خطوط الطيران دعابة التي لم تراها من قبل!

خطوط الطيران كولولا الجنوب أفريقية هي أكثر خطوط الطيران دعابة، حتى في حالات الطيران السيئة. فبالإضافة إلى الدعابة في طلاء طائرتهم، فإن لديهم مضيفي طيران يتمتعون بروح الدعابة العالية. 


فخلال الرحلة قد تسمع المضيفة تعلن "أيها السيدات والسادة ، إذا كنتم ترغبون في التدخين، فإن منطقة التدخين هي في الخارج على أجنحة الطائرة" أو "إذا اكتشفنا أنك تشعل سيجارة للتدخين، فسوف نطلب منك أن تغادر الطائرة".

"قبل خروجكم من الطائرة، تأكدوا من أخذ جميع أمتعتكم. فأي شيء تتروكونه خلفكم سيتم توزيعه بالتساوي بين المضيفات . ورجاءاً عدم ترك الأطفال أو الأزواج."
       
"وسائد المقاعد تحتكم يمكن استخدامها للعوم في حالة الهبوط الاظطراري فوق الماء، يرجى التجذيف باتجاه الشاطئ ويمكنكم أخذها لكم كهدية مع تحياتنا".

"أيها السيدات والسادة ، لقد وصلنا إلى علو التحليق و سيتم خفض أضواء المقصورة. هذا لراحتك و كذلك لتحسين صورة مضيفات الطائرة أمامكم."


"رجاءاً التأكد من أخذ جميع أمتعتكم معكم. أما إذا كنتم تنوون ترك أي شيء، فيرجى ان يكون شيئاً يستحق أن نحتفظ به."

وبعد هبوط صعب للغاية في كيب تاون : "سيداتي وسادتي، مرحبا بكم في المدينة الأم، رجاءاً البقاء في مقاعدكم مع ترك الأحزمة الأمان مربوطة بينما يقوم كابتن الطائرة بإيصال ما تبقى من الطائرة إلى البوابة!"

بعد هبوط اضطراري آخر في جوهانسبرج: " أيها السيدات والسادة، يرجى البقاء في مقاعدكم حتى يصطدم الكابتن ويتمكن الطاقم من إيقاف الطائرة إيقافاً مصحوباً بصرير حتى ملامسة البوابة، وبمجرد إنجلاء دخان الإطارات و إخراس أجراس الإنذار، سوف نفتح الأبواب حتى تتمكنوا من اختيار طريقكم خروجاً من حطام الطائرة الى الصالة".
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق