2011/06/27

الفايد يحرق شعارات الملكية البريطانية

أحرق الملياردير المصري محمد الفايد شعارات الملكية البريطانية التى كانت تزين مبني هارودز كجزء من الفيلم الوثائقي الذي أنتجه حول وفاة الأميرة ديانا.

وظهر الفايد في أحد مشاهد فيلمه الوثائقى المثير للجدل "Unlawful killing" بمزرعته وخلفه الشعارات تحترق، قائلا إنه يحرق تلك الشعارات وفاءا لابنه دودي، الذي قتل في حادثة سيارة مع الأميرة ديانا في باريس، مضيفا أنه لم يتم القبض على أحد رغم  حصوله على حكم قضائي  بحدوث حالة قتل متعمد لابنه متسائلا عن سبب التعامل معه بعنصرية.
ووصف الفايد  الأمير فيليب، دوق أدنبرة وزوج الملكة إليزابيث الثانية، بالنازي، مشيرا إلى أن هناك رجال ذوي سطوة يرغبون في إخفاء حقيقته، لكنه لن يتوقف عن قول ذلك لأنه واثق من صحته، مضيفاً أن هؤلاء الرجال رفضوا وجوده في بريطانيا وعندما أحب ابنه الأميرة ديانا قاموا بقتله.
كما وصف الملكة إليزابيث الثانية وزوجها بالفيلم بزعيمة العصابة والقاتل المتسلسل.
يُذكر أن فيلم "Unlawful killing" تكفل محمد الفايد بمصاريف إنتاجه التي بلغت 2.4 مليون يورو أو ما يعادل 12.8 مليون ريال سعودي، واضطر لحذف 87 مشهد لتجنب قوانين التشهير البريطانية، وقد عرض مهرجان كان الفيلم الشهر الماضي في عرض خاص، مانعا عرضاً للجمهور مع وصفه بالقاسي والساخر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق