2013/10/31

شاهدوا بالصور: غطاء "آيفون" ثمنه 140 ألف درهم

هل هاتفك الـiPhone عزيز على قلبك لدرجة ان تدفع 38,000 دولار، نحو 140 ألف درهم، على غطاء يحميه؟ 

عندما يقاس الهاتف الذكي iPhone من شركة Apple بغيره من حيث السعر، يمكن اعتباره هاتفاً نقالاً للرفاهية بمعنى الكلمة ما حفّز مصممي أكسسوارات الهاتف وغيرهم من المصممين للخروج بأغلفة iPhone مترفة باسعار خيالية. 

أما أحدث هذه التصاميم هو غطاء الـ Koku المصمم خصيصاً لهاتف iPhone 5 أو iPhone 5S الذي تم إصدار 15 قطعة منه من الفضة والزيركون 3850$ و15 قطعة اخرى من الذهب عيار 18 قيراطاً مرصعاً باكثر من 200 حبة ماس عيار 1.17 قيراطاً بثمن بلغ 38,500$. وصاحب الإصدار هو دار المجوهرات الياباني Akiyama بالإشتراك مع شركة الهواتف Phonet، أما التسمية Koku فتعني “الوقت”. ويشتمل الوجه الخلفي للغطاء على رسم ساعة مثبّت على خاتم سوليتير من الماس. 

أما فوق الرمز XII هناك خيال لجبل فوجي، أعلى قمة في اليابان. وعن هذا الإصدار المميّز، يتحدث رئيس شركة Akiyama Co قائلاً أنه يتمنى ان يبدأ بيع هذه الاغلفة خارج اليابان وليس حصرياً في بلده، بما ان جهاز الآيفون هو سلعة عالمية ويتمنى تحقيق الشهرة لدار مجوهراته عبر هذا الإصدار المميز من أغلفة الآيفون الفريدة. 

وقال ان هذه الأغلفة صممت خصيصاً للسيدات الثريات ما بين سن الـ40 والـ50 عاماً ويمكنهن الحصول عليها عبر الطلب المباشر من الشركة. يذكر انه تم إستلام طلب واحد حتى الآن لشراء النسخة الفضية المرصعة بالزيركون وبانتظار المشتري أو المشترية للغطاء الذهبي المرصع بالماس.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق