2014/02/03

شاهدوا بالصور: جمال الأطفال أثناء نومهـم!

لجأت المصورة البارعة كارين ويلتشير، 46 ، الى حيلة تنجح معها دائما من اجل تهدئة الاطفال وتنويمهم قبل ان تقوم بتصويرهم لتحصل على صور ملائكية رائعة. 

والحيلة هي استعمال تطبيق صوت مجفف الشعر من خلال الموبايل / الهاتف المحمول الذي يساعد في تهدئتهم ويبدأون باغلاق عيونهم الصغيرة بعد وقت قصير.

كارين هي ام لولدين وقد فازت بجائزة خاصة من نقابة المصورين لبراعتها في التقاط الصور الجميلة ويعود الفضل لنجاحها في هذه اللقطات المميزة كما تقول الى مجفف الشعر بالاضافة لعوامل اخرى. فهي تطلب من الاهل اطعام الرضع قبل وصولهم للتصوير وان يبدأوا بتمسيد جفونهم بلطف حين تبدا باسماعهم صوت مجفف الشعر من خلال تطبيق الهاتف المحمول. وتأخذ عملية تنويم الطفل ما بين بضع دقائق إلى نصف ساعة .

وتقول كارين انها تحب عملها جدا وبدأت تبرع في تصوير الاطفال منذ ان بدأت تصور ابنها قبل 10 سنوات بعد ولادته. ووجدت ان لديها موهبة في تهدئته وتهدئة الاطفال بشكل عام. ووجدت من تجربتها ان افضل الصور يمكن التقاطها والرضيع نائم وقالت: عندما يذهب الأطفال إلى النوم العميق ويبدأون بالحلم، يمكنك أن تكون محظوظا وتلتقط ابتسامة رائعة أو عبوس رائع والطفل نائم. أنا أحب تعبيرات وجه حديثي الولادة اثناء نومهم. هم رائعون بكل معنى الكلمة.













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق