2014/02/19

بالصور: طائرة قديمة تتحول إلى مطعم رائع

بعد إحالتها للتقاعد تحولت الطائرة السوفياتية إلوشين IL-14 إلى مطعم رائع في مدينة زيوريخ السويسرية أطلق عليه Runway 34 "رنواي 34". 

تقع الطائرة وحظيرتها في الجهة المقابلة لمطار زيوريخ الدولي، وقد صارت تجربة فريدة من نوعها لرواد المطاعم. ويقدم المطعم لزبائنه خيارات عديدة للاستمتاع بوجبات الطعام، والمشروبات، الكابتشينو، والسيجار داخل الطائرة التي تم تجديدها من الداخل بشكل كامل. 

كل شيء داخل "رنواي 34" مستوحى من الطيران. فالمدخل عبارة عن جسر الطائرة، والذي يضم رفاً ممتلئاً بالمجلات. ماسكة قائمة الطعام تشبه ذيل الطائرة، وبعض الطاولات بها مقاعد طائرة خرجت من الخدمة. 

ويتميز "رنواي 34" بأربع مناطق. مطعم حظيرة الطائرة هو منطقة الطعام الرئيسية والذي يقدم مزيجاً من المأكولات الآسيوية والسويسرية، ومطبخ البحر المتوسط للزبائن على متن الطائرة. 

أما صالة السيجار الفاخر فتحتوي على مقاعد جلدية حمراء، وماكينة لصنع الكابتشينو، وصناديق للسيجار. وجناح الطائرة هو المكان المخصص للمشروبات وتحيطه النوافذ لمشاهدة المنظر الخارجي. ثم هناك صالة الطيار، والتي تحتوي على صالة الطعام داخل الطائرة. فإذا حدث وذهبت إلى زيوريخ، لا يفوتك أن تزور هذا المطعم الرائع.














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق