2014/07/07

بالصور: أكل 61 ساندويش هوت دوغ في 10 دقائق!

 فاز "غون شيستنوت"، الشهير بالفك المفترس، بمسابقة "ناثان" لأكل الهوت دوغ، والتي تقام سنويا بـ"كوني أيلاند" بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن أكل 61 ساندويش هوت دوغ في 10 دقائق.



ولقب "الفك المفترس" ليس جديدا على "غون" الذي حصل عليه عام 2007 بعد أن فاز في نفس المسابقة بعد أكله 66 ساندويش "هوت دوغ" في 12 دقيقة فقط، ولقد استمر فوز "غون" عاما بعد آخر، ففي عام 2013 فاز بعد أكل 69 ساندويش في 10 دقائق.
 
وهكذا فمع حلول المسابقة الجديدة كان "غون" هو المنافس الأخطر والأوفر حظًا بمعدته الحديدية، ولم يتبق لمنافسة "غون" من كافة المتسابقين الذين قدموا للمنافسة سوى "مات ستوني" الذي كاد أن يفوز ولكن براعة "غون" حالت دون ذلك ليأتي "ستوني" في المركز الثاني بعد أن أكل 58 ساندويشا فقط.
 
وقد حضر المسابقة 30 ألف متفرج أخذوا في التهليل والصياح في الثواني الأخيرة من المنافسة بين المتباريين، ليحسمها "جون" ويحصل على لقبة الثامن على التوالي.
 
ولم تكن المفاجأة فوز "غون" باللقب ولكن ما حدث عندما قام بالتقدم لصديقته من أجل الزواج بها على المسرح وهو يتسلم جائزته، وهو ما أشعل حماس الحضور خاصة عندما وافقت صديقته على الزواج به.
 
وفي منافسة السيدات حصلت "سونيا توماس" على اللقب الثالث على التوالي بعد أن أكلت 34 ساندويشا وهو ما أعتبر أقل مما أكلته العام السابق بـ11 ساندويشا.

ويبدو أن صديقة "غون" ستواجه مشكلة كبيرة بعد الزواج، وهي حين يعود زوجها ويجدها لم تعد الغداء بعد، عليها حينئذ أن تسرع في إعداد مئات الساندويشات في دقائق.














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق