2015/08/30

يلصق يده في سيارة 87 ساعة ويفوز بها!

يبدو أن قيادة سيارة فاخرة فقط تتطلب من التصميم أكثر مما تتطلبه من مال، حيث تمكن رجل صيني من الفوز بسيارة BMW بعدما ألصق يده بها لمدة 87 ساعة في مسابقة غريبة من نوعها.


كان الصيني سونغ شانغجيانغ (27 عاماً) قد فاز بسيارة BMW من الفئة الأولى بعدما تمكن من إبقاء يده ملصقة في السيارة لمدة 4 أيام تقريباً خلال مسابقة أقيمت بمدينة شينغدو الصينية.
المسابقة شارك فيها 120 متسابقاً في الفترة العمرية من 18 - 40 عاماً، حيث أحضر لهم المنظمون بضع سيارات ووضع ملصقات بشكل راحة اليد، ويجب على المتسابقين وضع أيديهم بها لأطول وقت ممكن.
كانت شركة بيع عقارات قد أقامت المسابقة كجزء من برنامج ترويجي، إلا أن الصور التي ظهرت في الصحافة للأشخاص المتعبين والمرهقين أصبحت بمثابة دعاية سيئة للشركة، حيث ظهر الفائز وهو محمول على ظهر صديقته نتيجة التعب الشديد الذي أصابه.
وخلال المسابقة، سُمح للمتسابقين بالتوقف لمدة 15 دقيقة كل 4 ساعات للأكل، النوم أو الذهاب لدورة المياه، وقد تبقى 3 متسابقين فقط، واضطر الأول للتوقف وهو يبكي نتيجة الألم الشديد في قدميه والذي لم يمكنه من السير بعد انسحابه، فيما استسلم الثاني بعدها بثلاث ساعات ليصبح سونغ الفائز بالمسابقة.
وإذا كنت تعتقد أن سيارة BMW تستحق ذلك التعب، فعليك معرفة أنه بعد ذلك الجهد الشاق، فإن سونغ لم يمتلك السيارة فعلاً، بل أنه فاز بحق قيادتها لمدة 5 سنوات فقط قبل أن يعيدها مرة أخرى للشركة المنظمة للمسابقة.
وقد عبّر سونغ عن خيبة أمله للصحافة، حيث ذكر أنه بنهاية المسابقة اكتشف أن الأمر لا يستحق ذلك التعب، وقال إنه لن يشارك في أي مسابقات من ذلك النوع مرة أخرى حتى لو كانت الجائزة مليون دولار.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق