2015/08/09

صور: فندق مهدد بالسقوط لا يزال يستقبل النزلاء بالصين

أصبح هذا الفندق الذي يقع في جنوب غرب الصين، مدار حديث الجميع مؤخراً بسبب حالته المزرية. إذ نشرت صوراً أظهرت الحالة المزرية للفندق الذي وضعته الحكومة الصينية في قائمة المباني التي يجب هدمها.


ولازال فندق “لاكي لودج” يفتح أبوابه أمام النزلاء على الرغم من أنه يقع بين الأنقاض بحسب صحيفة الشعب الصينية. ونشرت صوراً لهذا الفندق على نطاق واسع في وسائل الإعلام الصينية حيث صنفه الكثيرون على أنه “أسوأ فندق في العالم”.

ويذكر بأن المنطقة التي يقع فيها الفندق كانت تتألف من عدة أبنية متلاصقة، غير أن جميعها تم هدمه ولم يبق سوى هذا الفندق المتهاوي الذي بدأت الأعشاب تنمو على جدرانه.

ولا يختلف الفندق من الداخل عن الهيكل الخارجي كثيراً، إذ تظهر التشققات على جدرانه ما يدل على ضعفها. وعلى الرغم من هذه الحالة المزرية للفندق إلا أن النزلاء لازالوا يتوافدون إلى هذا الفندق حيث شوهد غسيلهم معلقاً على حبال شرفات الفندق.

ويطمح مالكي الفندق للحصول على تعويض من الحكومة، إلا أنهم فشلوا إلى الآن في مفاوضاتهم لذا بقي الفندق على حاله. ولم تحدد السلطات بعد خطورة وضع الفندق، وفيما إذا كان مالكو الفندق قد خرقوا قوانين السلامة عبر إبقائه في الخدمة رغم حالته المزرية بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق