2011/09/26

سيارات لاند روفر ديفندر 2015: أجهزة مسح إلكتروني للتضاريس والمزيد !

لطالما حظيت سيارات لاند روفر رباعية الدفع بشعبية وانتشار في الشرق الأوسط بسبب قوتها ومواءمة تصاميمها للصحراء والتضاريس الصعبة التي تتميز بها أغلب الدول العربية. فما الذي تحمله لنا هذه الشركة البريطانية في المستقبل؟

كشفت الشركة مؤخراً عن هذا التصميم المثير لسيارة تحمل اسم DC100 Sport، وهي سيارة ديفندر مكشوفة من المخطط أن تتوفر في الأسواق في 2015.
لم تكشف الشركة عن التفاصيل الدقيقة لتصميمها الجديد لكنها كشفت عن بعض المميزات الأساسية، فتحمل السيارات الجديدة أجهزة مسح إلكتروني للتضاريس لتكون على علم دقيق بما يوجد أمامك حين تسير خارج الطرقات!
وكأغلب التصاميم المستقبلية فقد تم تصميم هيكل السيارة من مواد خفيفة وقوية وتم زيادة تحسين استهلاك الوقود لأفضل أداء في كل ظروف القيادة.
على الرغم من أن لاند روفر تحرص دائماً على جعل تصميمتها موائمة للبيئة الشرق أوسطية خاصةً الخليجية، إلا أن التصميمات الجديدة تتوفر بمقعدين فقط، وهي مشكلة ستحدد كثيراً من الفئة المستهدفة بهذه السيارة في الشرق الأوسط!
تأتي السيارة بصورة أخرى أيضاً تحمل اسم ديفندر DC100 وهي عبارة عن ديفندر مزودة بثلاث أبواب:








ما رأيكم في السيارة الجديدة؟.. هل تنجح لاند روفر بحلتها الجديدة في المحافظة على حصتها من كعكة عالم السيارات في الشرق الأوسط والعالم؟!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق