2011/09/20

كيف وقع المشاهير ضحية الرسم الكاريكاتوري؟

لا يحظى الإنسان العادي بفرصة للحصول على رسم كاريكاتيري يركز على عيوبه ويبرز صفاته النفسية بشكل مضحك، هل تطوع أحد الفنانين لرسم صورتك بدون مقابل؟

رغم أن هذا لا يحدث عادة، فإنه حتى لو حدث فإنك غالبا ستغضبين من صورتك، لكن المشاهير يتعرضون لهذا طوال الوقت.

سكارليت يوهانسون
"سكارليت جوهانسون" هي ممثلة ومغنية أميركية من مواليد 1984 في مدينة نيويورك لأب هو مهندس معماري من الدنمارك وأم من أصول بولونية. بدأت سكارليت التمثيل في فيلم "North" بدأت نجوميتها بعد ادوارها في" The Horse Whisperer " عام 1998 وفي" Ghost World "عام 2001.

بيورك
مغنية أيسلندية من مواليد 1965 اشتهرت بأسلوب غنائها التعبيري ونوعية صوتها "السوبرانو" المتعدد المستويات، والمتنوع وبأسلوبها الانتقائي للموسيقى والذي يتضمن تأثرا بأنواع موسيقية مختلفة بينها البوب، الروك البديل، الجاز، الإلكترونية، الكلاسيكية، الفلكلورية والتريب هوب.
إيفا منديز
الممثلة الأميركية الشهيرة ذات الأصول الكوبية والتي بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء كما انها اشتهرت بأدائها للأغاني اللاتينية.
تيلا تيكيلا
وهي ممثلة أميركية من أصول سنغافورية بدأت العمل كموديل ومن ثم اقتحمت عالم التمثيل وهي من مواليد 1981.
جاكلين آن هاثاواي
من مواليد 12 نوفمبر 1982 وهي ممثلة أميركية. ظهرت لأول مرة عام 1999 في المسلسل التلفزيوني "جيت ريال"، ولكن دورها البارز الأول كان في فيلم ديزني الكوميدي"يوميات الأميرة" وشاركها البطولة فيه "جولي أندروز".
مارلين مونرو
"مارلين مونرو" هي "نورما جين بيكر"،أسطورة السينما الأميركية وكانت من أعلامها. والتي توفيت منتحرة بجرعة زائدة من الدواء قبل 48 عاما ويقال انه تم تعديل اسنانها وفكها وأنفها لكنها حين ظهرت بشعرها الأشقر تحولت إلى "صاعقة أنثوية".
ليدي غاغا
"ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا" المعروفة باسم "ليدي غاغا" وهي مغنية أميركية من مواليد28 مارس1986، لأبوين أميركيين من أصول إيطالية. كانت بدايتها الفنية في عام 2006، حيث غنّت غاغا في نوادي مدينة نيويورك، وفي الوقت نفسه كانت تكتب الأغاني لبعض المغنيين مثل "بريتني سبيرز" وأيكون الذي سمعها وأعجب بصوتها وشارك معها بأغنية "Just Dance"، التي رشحت لجائزة غرامي.
ريهانا
مغنية بوب و"آر أند بي" ولدت في 20 فبراير 1988 في ساينت مايكل في بربادوس, أنتقلت إلى الولايات المتحدة الأميركية عندما كان عمرها 16 سنة, تعيش حاليا في سان دييغو, ولاية كاليفورنيا. اشتهرت ريهانا بأغنية "Pon De Replay" عام 2005, كما اشتهرت بأغانٍ أخرى منها: "If It's Lovin' That You Want", و"SOS" و"Umbrella" .
ايمي واينهاوس
ولدت "ايمي وينهاوس" في 14 سبتمبر 1983, في "ساوثغيت"، لندن، إنجلترا. والدها يعمل سائق تاكسي, ووالدتها صيدلانية, ولدت لعائلة محبة للفن فقد كان جميع اخوالها عازفين لموسيقى الجاز، وهذا زاد من حبها للفن.
كاميرون دياز
كانت بدايه كاميرون بالمشاركة بالتمثيل مع الممثل الكوميدي "جيم كاري" وكان ظهورها لأول مرة في فيلم "القناع", وهي من مواليد 1972.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق