2012/09/09

مقارنة بين سيارتي النجمين ميسي ورونالدو

في خضم التنافس الشديد بين لاعب نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، قارنت صحيفة فيرست بوست الإسبانية بين السيارة الجديدة لميسي وسيارة البرتغالي رونالدو.


أشارت الصحيفة إلى أن كلا السيارتين تتمتع بشكلٍ رياضي قوي وجذاب، فضلاً عن الأداء العالي والمتانة المتناهية. وتتمتع سيارة ميسي من نوع مازيراتي سترادا بمحرك كبير V8أي 8 سلندر بقدرة تبلغ 450 حصانا و 4691 سي سي، إضافة إلى قدرتها على الانتقال من 0 إلى 100 كلم / ساعة في 4.6 ثانية، حسب ما نقل موقع "سنيار".

فيما توفر سيارة رونالدو من طراز لامبورغيني موديل “أفينتادور إل بي 700-4″ مستوى فائق من الراحة والأمان والديناميكية والقوة، حيث يبلغ محرك سيارته 12 سلندر وتبلغ قوته 700 حصان، إضافة إلى قدرتها على الانتقال من 0 إلى 100 كلم / ساعة في ثلاث ثوانٍ فقط.

ولم تفوت الصحيفة الإسبانية أن تضع مقارنة بين أسعار السيارتين، حيث أشارت إلى أن سعر سيارة رونالدو يضاهي حوالي ضعف سيارة ميسي، إذ يبلغ سعر سيارة اللاعب 340 ألف يورو أي ضعف سعر سيارة ميسي التي يبلغ سعرها 175 ألف يور. وكان ميسي قد خطف الأضواء مؤخرا بسيارته الجديدة من نوع “مازيراتي سترادا”، والتي تحمل الرقم المميز (1010) في إشارة إلى رقم قميصه في ناديه الكتالوني ومنتخب بلاده.

وأفرد العديد من الصحف الإسبانية مساحات شاسعة للحديث عن سيارة ميسي الجديدة، حيث اتخذت وسائل الإعلام المحلية منها مادة إعلامية دسمة. وحظي الرقم المميز “1010″ الذي تحمله سيارة ميسي الجديدة بإعجاب الجماهير، لا سيما أنه الرقم المفضل لدى النجم الأرجنتيني الذي يرتدي رقم 10 في ناديه الكتالوني ومنتخب بلاده.