2012/10/10

تتويج مرام آل سيف ملكة لجمال الاخلاق بالسعودية

توجت السعودية مرام زكي آل سيف من جزيرة تاروت سيدة لجمال الأخلاق في بر الوالدين في المرحلة النهائية من المسابقة، وحلت فاطمة عبد الجليل من الأحساء وصيفة أولى، وفاطمة سعيد البيك وصيفة ثانية، وذلك في حفل أقيم في قاعة الملك عبد الله الوطنية في محافظة القطيف مساء أمس على مستوى المنطقة الشرقية السعودية.


وتوجت مرام آل سيف، وهي من مدينة تاروت بعد اختيارها من بين خمس متباريات من أصل 10 وصلن إلى المرحلة الثانية من عمر المسابقة بعد تصفيات المرحلة الأولى للمتسابقات اللائي تراوحت أعمارهن بين 16 و24 عاماً. وقد حصلت سيدة الأخلاق، إضافة إلى اللقب والتاج، على مبلغ 10 آلاف ريال، فيما حصلت الوصيفتان على مبلغ 5000 ريال لكل منهما.

وأجابت السيدة الفائزة عن سؤال موحد وجه إلى خمس متباريات، وهو: ماذا سيضيف لك اللقب إذا تأهلتِ؟ وماذا ستضيفين له؟ فقالت: سوف يشجعني على تحقيق طموحي وأهدافي التي ستحفز أبناء وطني ليؤمنوا بأنفسهم وبأنهم قادرون على إحداث تغيير في المجتمع بأكمله، مشيرة إلى أن مشروعها "التأهيل الوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة"، تسعى لتحقيقه، وتنسيق العمل مع الجهات المختصة؛ لإيجاد فرص وظيفية لهم تؤهلهم لسوق العمل.

وأقيم الحفل بحضور حشد من الشخصيات النسائية والإعلامية والفنية والاجتماعية، وأمهات المتباريات على مستوى المنطقة الشرقية، ترعاه مديرة الإشراف النسائي لطيفة التميمي، وقدمته المذيعة ابتسام الحبيل، وحمل انتخاب سيدة الأخلاق هذا العام عنوان "أخلاقي هويتي".