2013/06/12

منزل متنقل معروض للبيع بـ 3 مليون دولار!

 شركة نمساوية تعرض أغلى منزل متنقل في العالم مقابل 3 مليون دولار,عرضت شركة نمساوية منزل متنقل مطلي بالكامل بالذهب مقابل 3 مليون دولار (11.3 مليون ريال سعودي)  ليحمل لقب أغلى منزل في العالم.

المنزل، الذي صنعته شركة "مارشي موبايل"، تم عرضه في "دبي" وهو عبارة عن حافلة من طابقين مزودة بعجلات ومقصورة قيادة تحتوي على أنظمة تحكم ذكية، وفقا لما ذكر موقع "اخبار 24".

ويحتوي المنزل المتنقل "إليمنت بلازو" على غرفة نوم فاخرة وحمام وشرفة بارزة من السقف يمكن طيها ومدفأة وتليفزيون 40 بوصة كما تضم غرفة المعيشة مطبخ وثلاجة وفريزر وغسالة أطباق وفرن كهربائي وبوتجاز مسطح وصانعة قهوة ووماكينة ثلج.
كما يمكن طي الطابق العلوي  بضغطة زر ليتحول إلى ردهة استقبال فارهة، بمساحة 13 متراً، مزودة بتدفئة أرضية وإضاءة مبهرة وتم تغطية سلالم المنزل الخارجية، القابلة للطي، بسجاد أحمر، ويضم الطابق العلوي كراسي للإسترخاء مزودة بأجهزة تدليك.
وبالنسبة لأبعاد الحافلة، فإن الارتفاع الداخلي يبلغ 2.5 متراً وبطول 12 متراً، وتصل مساحتها الإجمالية إلى 20 متراً مربعاً.
وقد تم تزويد الحافلة بمحرك يعمل بقوة 530 حصاناً، وهو صديق للبيئة، حيث تقل معدلات استهلاكه للوقود بنسبة 20% مقارنة بالمحركات المثيلة.
ويشهد المنزل المتنقل إقبالاً على شرائه من قِبل أثرياء العالم، علماً أنه متوفر باللونين الذهبي والأبيض، ويمكن لمقتنيه قطع مسافات طويلة والإنتقال من بلدان إلى أخرى دون الإحساس بعناء السفر.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق