2013/06/15

من غرائب الفليبين: مطعم يقدم الطعام تحت شلال مياه!

سمعنا كثيرًا عن مطاعم تستقبل زبائنها تحت المياه، وأخرى يكون العاملون فيها من الرجال الآليين، فالكل يسعى لإجتذاب الزبائن بأغرب الطرق.


مستفيدًا من الطبيعة الساحرة والتي تُغري السيّاح بخوض تلك التجربة ودفع تكاليف قد تكون باهظة دون أن يشعروا بذلك، ولكن لعلّ أكثر ما يُثير الدهشة هو مطعم الشلال المدهش في الفلبين، حيث تتناول طعامك عند أحد الشلالات المُدهشة فهل تودّ فعلاً أن تخوض تلك التجربة الرائعة ما رأيك في تناول الطعام تحت شلال حقيقي؟.

من الطبيعي أن تسعى المطاعم لجذب زبائنها بطرق مختلفة، لكن لعلّ أغرب هذه الطرق هو أن تُقدّم لهم الطعام تحت شلال مياه جارٍ: فتخيّل أن هذا المشهد المدهش هو مطعم حقيقي يُوجد في الفلبين! حيث تستطيع في هذا المطعم تناول وجبات فلبينيّة شهيّة بينما يمرّ الماء المنعش بين قدميك وأنت تسمع هدير مياه الشلال، وإن لم يكفِك ذلك تستطيع الإستمتاع بالوقوف تحت مياه الشلال للحصول على تدليك طبيعي من المياه المُنهمرة فكرة غريبة جدًّا لمطعم منتجع فيلا اسكوديرو القريب من مدينة سان بابلو بالفلبين، أمّا عن الشلال نفسه فليس شلاّلاً طبيعيًّا بل هو نتيجة المياه التي تتسرّب من سد لاباسين الذي يعود تاريخ بنائه للعام 1929.

ويتمّ تشجيع الزبائن على خلع أحذيتهم والحصول على أقرب مكان للشلال ليستمتعوا بالمنظر الرائع مع وجبة الطعام، ويُمكن للزبائن أيضًا الإستحمام بمياه الشلال بعد تناول الطعام ولتكون الطاولات مناسبة لهذا الوضع تمّ صناعتها من خشب البامبو المُقاوم للتآكل ما يُطيل عمر الخشب ويجعله مناسبًا لهذا الوضع الإستثنائي.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق