2013/08/14

شاهدوا بالصور عروس بريطانية تحظى بـ80 وصيفة شرف فى حفل زفافها

شعرت معلمة الرقص البريطانية كاتى دالبى بحيرة شديدة أثناء محاولة اختيار واحدة من تلاميذها، لتكون وصيفتها وهى عروس.

فقررت أن تتخلص من الحيرة، وتأخذهن جميعًا وحظيت بـ80 وصيفة فى حفل زفافها إلى رجل الإطفاء نورمان غوش، 76 منهن تلاميذها، إضافة إلى 3 من أقاربها، وصديقتها المقربة.

وتلا غوش البالغ من العمر 37 عامًا، وعروسه كاتى (26 عامًا) تعهداتهما أمام صفوف من وصيفات الشرف، مرتديات فساتين وردية متطابقة.

وقالت دالبى لصحيفة الديلى ميل البريطانية: "كانت الأطفال متحمسة جدًا عندما أخبرتهن أننى سأتزوج، وبعض التلميذات كانت تطلب منى لأكثر من عام أن تكون وصيفتى"، وأضافت “لم يكن من العدل أن أختار اثنتين أو ثلاثة منهن، لذلك كان الحل الوحيد هو دعوتهن جميعًا دون استبعاد أى واحدة"، وتابعت “دعوت أيضًا ثلاثة من أقاربى وصديقتى المقربة، واخترنا لون الملابس، وقامت أمهاتهن بعمل رائع فى إعداد الأطفال".

وقالت إحدى الأمهات "شعرت بسعادة غامرة حين أخبرتنى ابنتى أنها ستكون واحدة من وصيفات الشرف لكاتى، كان جميلاً منها أن تشركهن فى هذا اليوم الخاص".

وكان الطريق خارج كنيسة سانت نيكولاس فى مدينة إسيكس مغلقًا يوم الزفاف، حتى يمر الموكب إلى الكنيسة، وقال القس كانون بيتر مان "كان هناك عدد كبير جدًا من وصيفات الشرف، ولكن كان هناك مكان لهن فى المقاعد الأقرب إلى الممر، وشكلن حرس الشرف حتى مر العروسان من الكنيسة".








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق