2014/10/29

فتاة تقوم بتصغير حجم خصرها لـ 16 إنشاً فقط!

يراود الكثير من النساء حلم الحصول على خصر نحيل وقوام يشبه "الساعة الرملية"، لكن الأمر تحول إلى هاجس لدى الأميركية كيلي لي ديكاي التي وصل محيط خصرها إلى 16 بوصة فقط أي ما يعادل نحو 40 سنتيمتراً.


ولتقليص محيط خصرها ارتدت كيلي مشداً مدعماً بالحديد لمدة 7 سنوات متواصلة ليصبح جسمها بهذا الشكل، أسوة بشخصيتها الكرتونية المفضلة "ستورم"، حسب ما جاء في صحيفة "هافينغتون بوست".

وقالت كيلي البالغة من العمر 27 عاما إنها عانت كثيرا أثناء ارتدائها المشد الضيق، وخاصة أثناء صعود الدرج ومحاولة رفع الأشياء ثقيلة الوزن، لكنها في الوقت نفسه أكدت أن استخدامه ساعدها في التغلب على مشاعر الخجل التي طالما رافقتها طوال سنوات الطفولة وجعلتها تشبه الرجال في تصرفاتها على حد قولها.

وعلى الرغم من القيود التي يفرضها المشد على كيلي التي تدرس الأزياء والموضة، وردود الأفعال السلبية التي تواجهها عبر الإنترنت، إلا أنها لا تفكر مطلقاً في التخلي عنه أو عدم ارتدائه لاقتناعها التام بشكلها الحالي.

وتباينت ردود أفعال المحيطين بكيلي حول استخدامها للمشد الحديدي طوال هذه السنوات، فالبعض يرى أنه أمر مبالغ فيه بينما يراه آخرون تجربة مثيرة للاهتمام.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق